إغلاق
إغلاق
هكذا وصفت موسكو الاتهامات الأميركية بقرصنة انتخابات 2016           تعرف علي سعر الدرهم المغربي مقابل الشلن الصومالي السبت            قوات الجيش اليمني تحرر سلسلة جبال السابح الواقعة بالقرب من مركز مديرية باقم في محافظة صعدة اقصى شمال اليمن بعد معارك عنيفة مع مسلحي جماعة الحوثيين.            موديز تعدل النظرة المستقبلية لقطر إلى "مستقرة"           شاهد: جثة بريطانية تحضر الاجتماعات منذ أكثر من 180 سنة           البيت الأبيض: لقاء ترامب وبوتين سيُعقد في موعده           صاروخ روسي يجعل المليارات الأمريكية تذهب أدراج الرياح           هذا ما تخشاه إسرائيل أكثر من صواريخ كتائب القسام           كما تنبأ كثيرون.. ترامب يحرج ملكة بريطانيا بخرق القواعد           سِحر تيريزا.. ترامب يغير أقواله بشأن العلاقة مع بريطانيا           كرواتي يحلم بحضور نهائي المونديال بعد رحلة فاشلة للقرم           ستيف مكوين يعود بفيلم "ويدوز" بمهرجان لندن           ميليشيات الحوثي تحتجز عشرات النازحين خلال محاولتهم العودة إلى مديرية الجراحي في الحديدة            القضاء الأمريكي يتهم 12 ضابطاً روسياً باختراق أنظمة انتخابات 2016           موقع بريطاني: السعودية والإمارات تعززان دورهما بالقرن الأفريقي           
  • البحث
    أبحث عن:
  • لاىحة اتهام بحق شاب من طمرة دخل منزلًا وأطلق الرصاص وهدد آخر
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-01-11    ساعة النشر :16:51:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    أفاد الناطق بلسان شرطة الشمال، في بيان له أنّه:"تمّ تقديم لائحة إتهام للمحكمة المركزية في حيفا، ضد شاب (24 عامًا) من مدينة طمرة، ونسبت له فيها تهمة إطلاق النار داخل منزل في طمرة باتجاه المتواجدين في المكان"، وفقًا لشرطة. وأوضحت الشرطة أنّه "تمّ تقديم طلب للمحكمة من أجل تمديد اعتقال المتهم إلى حين الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضده"، بحسب البيان.

    وأوضحت الشرطة في بيانها أنّه:"بتاريخ 16.12.17، في ساعات ما بعد الظهر، وصل المتهم برفقة آخر (مجهول الهوية حتى الآن) إلى منزل في طمرة وتواجد في احد غرفه 3 مواطنين، حيث اشتبه المتهم أنّ أحدهم تحدث بالسوء عن عائلته، وعليه دخل المتهم إلى الغرفة وأشهر مسدسًا كان معه ووجه باتجاه الضحية (المواطن الذي اشتبه فيه)، ومن ثم أطلق عيارًا ناريًا واحدًا فوق رأس الضحية ومرّ بحائط جبصي وخرجت الرصاصة من الناحية الأخرى للحائط. وعل ما يبدو فإنّ المتهم أقدّم على فعلته من أجل تخويف الضحية"، بحسب بيان الشرطة.

    وزاد بيان الشرطة:"بعدها، اقترب المتهم أكثر من الضحية وأطلق عيارًا ناريًا آخر مرّ بالقرب من رأس الضحية ودخل بنفس الحائط الجبصي وخرج من الناحية الأخرى. ومن ثم توجّه المتهم إلى الضحية وقال له "أمامك 5 دقائق للخروج من طمرة"، وعند خروجه من المكان قام بإطلاق عيار ناري آخر وفرّ هاربًا من لامكان بواسطة سيارة. وبعدها وصلت قوات الشرطة إلى المكان وباشرت التحقيق"، وفقًا للبيان.

    واختتم بيان الشرطة:"بعد تحقيقات سريعة للشرطة تمّ التوصل للمتهم واعتقاله يوم 28.12.2017. إلى أن تمّ يوم أمس تقديم لائحة إتهام ضدّه وطلب لتمديد اعتقاله، وتنسب له تهم: حيازة ونقل سلاح، التهديد والتصرف بتهور وإهمال"، إلى هنا بيان الشرطة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية