إغلاق
إغلاق
الإسفلت ينصهر.. موجة حرارة قياسية في أستراليا           نازحون سوريون يحرقون أثاثهم لمواجهة البرد           قطر والسعودية.. مشاهد من مواجهة كروية بنكهة سياسية           وفاة المصري سعيد عبد الغني.. استهواه التمثيل فترك الصحافة           بوتفليقة يحدد 18 أبريل موعدا لانتخابات الرئاسة بالجزائر           بعد موت عجوزين بردا.. هل يجمل السيسي صورته بـ "صفية"؟           تسريب بيانات ملايين الحسابات.. كيف تعرف إن كان بريدك الإلكتروني بينها؟           قوات سوريا الديمقراطية" تستكمل إخلاء جيب داعش الأخير شرقي سورية            نازحون سوريون يحرقون أحذيتهم وملابسهم لمواجهة البرد           قصة "المعز علي" وكرة مواجهة كوريا الشمالية           مقتل مواطن 33 عاما وإصابة 11 اخرين في حادث سير مروع شمال الخليل            إصابة 14 مواطنًا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال الجمعة الـ43 لمسيرات العودة و كسر الحصار شرق قطاع غزة            شاهد.. هذا ما قاله علماء السودان للبشير           وفاة الفنان سعيد عبد الغني.. استهواه التمثيل فترك الصحافة           المقاهي الثقافية بالجزائر.. ديمقراطية المعرفة والفنون والجوائز          
  • البحث
    أبحث عن:
  • لاىحة اتهام بحق شاب من طمرة دخل منزلًا وأطلق الرصاص وهدد آخر
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-01-11    ساعة النشر :16:51:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    أفاد الناطق بلسان شرطة الشمال، في بيان له أنّه:"تمّ تقديم لائحة إتهام للمحكمة المركزية في حيفا، ضد شاب (24 عامًا) من مدينة طمرة، ونسبت له فيها تهمة إطلاق النار داخل منزل في طمرة باتجاه المتواجدين في المكان"، وفقًا لشرطة. وأوضحت الشرطة أنّه "تمّ تقديم طلب للمحكمة من أجل تمديد اعتقال المتهم إلى حين الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضده"، بحسب البيان.

    وأوضحت الشرطة في بيانها أنّه:"بتاريخ 16.12.17، في ساعات ما بعد الظهر، وصل المتهم برفقة آخر (مجهول الهوية حتى الآن) إلى منزل في طمرة وتواجد في احد غرفه 3 مواطنين، حيث اشتبه المتهم أنّ أحدهم تحدث بالسوء عن عائلته، وعليه دخل المتهم إلى الغرفة وأشهر مسدسًا كان معه ووجه باتجاه الضحية (المواطن الذي اشتبه فيه)، ومن ثم أطلق عيارًا ناريًا واحدًا فوق رأس الضحية ومرّ بحائط جبصي وخرجت الرصاصة من الناحية الأخرى للحائط. وعل ما يبدو فإنّ المتهم أقدّم على فعلته من أجل تخويف الضحية"، بحسب بيان الشرطة.

    وزاد بيان الشرطة:"بعدها، اقترب المتهم أكثر من الضحية وأطلق عيارًا ناريًا آخر مرّ بالقرب من رأس الضحية ودخل بنفس الحائط الجبصي وخرج من الناحية الأخرى. ومن ثم توجّه المتهم إلى الضحية وقال له "أمامك 5 دقائق للخروج من طمرة"، وعند خروجه من المكان قام بإطلاق عيار ناري آخر وفرّ هاربًا من لامكان بواسطة سيارة. وبعدها وصلت قوات الشرطة إلى المكان وباشرت التحقيق"، وفقًا للبيان.

    واختتم بيان الشرطة:"بعد تحقيقات سريعة للشرطة تمّ التوصل للمتهم واعتقاله يوم 28.12.2017. إلى أن تمّ يوم أمس تقديم لائحة إتهام ضدّه وطلب لتمديد اعتقاله، وتنسب له تهم: حيازة ونقل سلاح، التهديد والتصرف بتهور وإهمال"، إلى هنا بيان الشرطة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية