إغلاق
إغلاق
هل تنقذ الرياض بن سلمان بـ"أرامكو" وشخصية كبيرة؟           "ياندكس".. محرك البحث الروسي الذي دهس غوغل!           فضائل الكسل           "سي أن أن": نجل خاشقجي لا يستطيع مغادرة السعودية           نيوزيلنديتان تتحديان إسرائيل وتجمعان المال لفلسطين           موقع فرنسي.. السعودية وعصرنة الاستبداد           كاتب بنيويورك تايمز: الجانب المثير للغثيان في اختفاء خاشقجي           ملك الأردن يحث على تحسين الاقتصاد ومحاربة الفساد           السعودية تتوعد بالرد على أي إجراء ضدها           بعد اختفاء خاشقجي.. هل خطط الاستثمار السعودية في خطر؟           هل اشترت قطر "واشنطن بوست"؟           زوجة خاشقجي السابقة تخرج عن صمتها وتفجر مفاجأة            معارضة بريطانية: حاسبوا السعودية مثل غيرها           تحرك كويتي أردني مشترك لمعالجة عجز أونروا           وزير الداخلية السوري يعلن الاتفاق مع الجانب الأردني على إعادة فتح معبر" نصيب جابر" الحدودي بين البلدين اعتباراً من يوم غد الاثنين 15 تشرين الأول / أكتوبر           
  • البحث
    أبحث عن:
  • لاىحة اتهام بحق شاب من طمرة دخل منزلًا وأطلق الرصاص وهدد آخر
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-01-11    ساعة النشر :16:51:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    أفاد الناطق بلسان شرطة الشمال، في بيان له أنّه:"تمّ تقديم لائحة إتهام للمحكمة المركزية في حيفا، ضد شاب (24 عامًا) من مدينة طمرة، ونسبت له فيها تهمة إطلاق النار داخل منزل في طمرة باتجاه المتواجدين في المكان"، وفقًا لشرطة. وأوضحت الشرطة أنّه "تمّ تقديم طلب للمحكمة من أجل تمديد اعتقال المتهم إلى حين الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضده"، بحسب البيان.

    وأوضحت الشرطة في بيانها أنّه:"بتاريخ 16.12.17، في ساعات ما بعد الظهر، وصل المتهم برفقة آخر (مجهول الهوية حتى الآن) إلى منزل في طمرة وتواجد في احد غرفه 3 مواطنين، حيث اشتبه المتهم أنّ أحدهم تحدث بالسوء عن عائلته، وعليه دخل المتهم إلى الغرفة وأشهر مسدسًا كان معه ووجه باتجاه الضحية (المواطن الذي اشتبه فيه)، ومن ثم أطلق عيارًا ناريًا واحدًا فوق رأس الضحية ومرّ بحائط جبصي وخرجت الرصاصة من الناحية الأخرى للحائط. وعل ما يبدو فإنّ المتهم أقدّم على فعلته من أجل تخويف الضحية"، بحسب بيان الشرطة.

    وزاد بيان الشرطة:"بعدها، اقترب المتهم أكثر من الضحية وأطلق عيارًا ناريًا آخر مرّ بالقرب من رأس الضحية ودخل بنفس الحائط الجبصي وخرج من الناحية الأخرى. ومن ثم توجّه المتهم إلى الضحية وقال له "أمامك 5 دقائق للخروج من طمرة"، وعند خروجه من المكان قام بإطلاق عيار ناري آخر وفرّ هاربًا من لامكان بواسطة سيارة. وبعدها وصلت قوات الشرطة إلى المكان وباشرت التحقيق"، وفقًا للبيان.

    واختتم بيان الشرطة:"بعد تحقيقات سريعة للشرطة تمّ التوصل للمتهم واعتقاله يوم 28.12.2017. إلى أن تمّ يوم أمس تقديم لائحة إتهام ضدّه وطلب لتمديد اعتقاله، وتنسب له تهم: حيازة ونقل سلاح، التهديد والتصرف بتهور وإهمال"، إلى هنا بيان الشرطة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية