إغلاق
إغلاق
الأمم المتحدة تحذر من تعريض الاتفاق النووي مع إيران للخطر           ترامب يرد على نتنياهو: لن ننقل سفارتنا للقدس خلال هذا العام           خبير: على "ترامب" اغتيال "كيم جون أون" فورًا.. وإلا           العراق.. التفجير الوطني الديمقراطي           خبراء: مئات الاشخاص المجمدين سيعودون الى الحياة قريبا            تقية "الشيطان الأكبر": العداء الأميركي الإيراني ستار يخفي تفاهمات           بعدادات مياه مسبوقة الدفع.. السيسي يفاجئ الناس قبل الانتخابات           السعودية تعترض صاروخاً باليستياً في سماء نجران أطلق باتجاه المملكة           بعد تهديد تركيا بسحقها..واشنطن تنفي نيتها إنشاء قوة حدودية بسوريا           أسطول جوي مشترك بين قطر وبريطانيا.. حماية كأس العالم في الدوحة من مهامه           هل سيدفع كأس العالم في روسيا فاتورة هزيمة داعش في سوريا؟ مشاركة إيران والسعودية بالبطولة يوفر حافزاً للتنظيم           محامية مغربية يطردها القاضي من المحكمة.. خيَّرها بين خلع الحجاب أو الخروج من القاعة           مجلس العموم البريطاني يوافق على مشروع الانفصال عن الاتحاد الأوروبي           البيت الأبيض: لم نعد قادرين على تأجيل حل مشكلة كوريا الشمالية           شوكولاتة مبهجة وخس مهدئ... تعرّف على 10 أطعمة طبيعية تحارب القلق ويمكن إدمانها دون خوف          
  • البحث
    أبحث عن:
  • لاىحة اتهام بحق شاب من طمرة دخل منزلًا وأطلق الرصاص وهدد آخر
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-01-11    ساعة النشر :16:51:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    أفاد الناطق بلسان شرطة الشمال، في بيان له أنّه:"تمّ تقديم لائحة إتهام للمحكمة المركزية في حيفا، ضد شاب (24 عامًا) من مدينة طمرة، ونسبت له فيها تهمة إطلاق النار داخل منزل في طمرة باتجاه المتواجدين في المكان"، وفقًا لشرطة. وأوضحت الشرطة أنّه "تمّ تقديم طلب للمحكمة من أجل تمديد اعتقال المتهم إلى حين الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضده"، بحسب البيان.

    وأوضحت الشرطة في بيانها أنّه:"بتاريخ 16.12.17، في ساعات ما بعد الظهر، وصل المتهم برفقة آخر (مجهول الهوية حتى الآن) إلى منزل في طمرة وتواجد في احد غرفه 3 مواطنين، حيث اشتبه المتهم أنّ أحدهم تحدث بالسوء عن عائلته، وعليه دخل المتهم إلى الغرفة وأشهر مسدسًا كان معه ووجه باتجاه الضحية (المواطن الذي اشتبه فيه)، ومن ثم أطلق عيارًا ناريًا واحدًا فوق رأس الضحية ومرّ بحائط جبصي وخرجت الرصاصة من الناحية الأخرى للحائط. وعل ما يبدو فإنّ المتهم أقدّم على فعلته من أجل تخويف الضحية"، بحسب بيان الشرطة.

    وزاد بيان الشرطة:"بعدها، اقترب المتهم أكثر من الضحية وأطلق عيارًا ناريًا آخر مرّ بالقرب من رأس الضحية ودخل بنفس الحائط الجبصي وخرج من الناحية الأخرى. ومن ثم توجّه المتهم إلى الضحية وقال له "أمامك 5 دقائق للخروج من طمرة"، وعند خروجه من المكان قام بإطلاق عيار ناري آخر وفرّ هاربًا من لامكان بواسطة سيارة. وبعدها وصلت قوات الشرطة إلى المكان وباشرت التحقيق"، وفقًا للبيان.

    واختتم بيان الشرطة:"بعد تحقيقات سريعة للشرطة تمّ التوصل للمتهم واعتقاله يوم 28.12.2017. إلى أن تمّ يوم أمس تقديم لائحة إتهام ضدّه وطلب لتمديد اعتقاله، وتنسب له تهم: حيازة ونقل سلاح، التهديد والتصرف بتهور وإهمال"، إلى هنا بيان الشرطة.




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live