إغلاق
إغلاق
الخارجية الأميركية تعلن أن لديها معلومات تؤكد استخدام غازي الكلور والسارين في دوما            نبش قبور ونقل بقايا صواريخ لإتلاف الأدلة بدوما           ترمب ممنوع من الاطلاع على وثائق محاميه المحتجزة           بحث بريطاني يؤكد أن "البطاطا الحلوة" انتقلت إلى العالم الجديد قبل البشر            دراسة تؤكد أن تأخر سن اليأس ربما يفيد مهارات الذاكرة لدى النساء في وقت لاحق من الحياة            دراسة طبية تؤكد أن فيتامين (ب -12) قد يزيد فرص الإصابة بحب الشباب            هيئة الصحة الفرنسية تحتفل الثلاثاء باليوم العالمى لمرض "الهيموفيليا"            دراسة تنصح بتناول كوب من البابونج والشمر لاسترخاء الأعصاب            دراسة فرنسية تؤكد أن زيت ثمرة (الافوكادو) يرطب الجلد الجاف وينشط إنتاج الكولاجين            دراسة تشير إلى أهمية تفادى عملية تسليك أنبوب الرسغ بقدر الإمكان            انتحار أم داخل منزلها بحي السلام في المضيق            جهاز إلكتروني لمراقبة سلوك مدمني الكحول            أوروبا تشهد إدخال تكنولوجيا التعديل الجيني في العلاج السريري للإنسان            وزير الصحة يؤكد أن مصر نجحت في علاج 1.5 مليون مريض من فيرس (c) خلال عامين            منظمة الصحة العالمية تطلق حملة تطعيم للقضاء علي الحمي الصفراء في أفريقيا           
  • البحث
    أبحث عن:
  • لاىحة اتهام بحق شاب من طمرة دخل منزلًا وأطلق الرصاص وهدد آخر
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-01-11    ساعة النشر :16:51:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    أفاد الناطق بلسان شرطة الشمال، في بيان له أنّه:"تمّ تقديم لائحة إتهام للمحكمة المركزية في حيفا، ضد شاب (24 عامًا) من مدينة طمرة، ونسبت له فيها تهمة إطلاق النار داخل منزل في طمرة باتجاه المتواجدين في المكان"، وفقًا لشرطة. وأوضحت الشرطة أنّه "تمّ تقديم طلب للمحكمة من أجل تمديد اعتقال المتهم إلى حين الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضده"، بحسب البيان.

    وأوضحت الشرطة في بيانها أنّه:"بتاريخ 16.12.17، في ساعات ما بعد الظهر، وصل المتهم برفقة آخر (مجهول الهوية حتى الآن) إلى منزل في طمرة وتواجد في احد غرفه 3 مواطنين، حيث اشتبه المتهم أنّ أحدهم تحدث بالسوء عن عائلته، وعليه دخل المتهم إلى الغرفة وأشهر مسدسًا كان معه ووجه باتجاه الضحية (المواطن الذي اشتبه فيه)، ومن ثم أطلق عيارًا ناريًا واحدًا فوق رأس الضحية ومرّ بحائط جبصي وخرجت الرصاصة من الناحية الأخرى للحائط. وعل ما يبدو فإنّ المتهم أقدّم على فعلته من أجل تخويف الضحية"، بحسب بيان الشرطة.

    وزاد بيان الشرطة:"بعدها، اقترب المتهم أكثر من الضحية وأطلق عيارًا ناريًا آخر مرّ بالقرب من رأس الضحية ودخل بنفس الحائط الجبصي وخرج من الناحية الأخرى. ومن ثم توجّه المتهم إلى الضحية وقال له "أمامك 5 دقائق للخروج من طمرة"، وعند خروجه من المكان قام بإطلاق عيار ناري آخر وفرّ هاربًا من لامكان بواسطة سيارة. وبعدها وصلت قوات الشرطة إلى المكان وباشرت التحقيق"، وفقًا للبيان.

    واختتم بيان الشرطة:"بعد تحقيقات سريعة للشرطة تمّ التوصل للمتهم واعتقاله يوم 28.12.2017. إلى أن تمّ يوم أمس تقديم لائحة إتهام ضدّه وطلب لتمديد اعتقاله، وتنسب له تهم: حيازة ونقل سلاح، التهديد والتصرف بتهور وإهمال"، إلى هنا بيان الشرطة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية