إغلاق
إغلاق
أميركا غاضبة.. كيف قيم الروس قمة زعيمهم مع ترامب؟           صفقة الغاز مع تل أبيب.. هل تحتاجها مصر فعلا؟           راموس يستعد للزواج من صديقته بعد علاقة 6 سنوات            المحكمة الدستورية في إسبانيا تُعرقل أحدث محاولة لاستقلال كتالونيا           ترامب: لقائي مع بوتن كان أفضل من لقائي بقادة الناتو           هكذا عوقب الذين اقتحموا نهائي المونديال           مسؤول إيراني: مستعدون لتخصيب اليورانيوم إن فشلت المفاوضات مع أوروبا           تدهور صحة الحوالي والعودة بسبب الإهمال           السخط على ترامب يتحول إلى تحركات بالكونغرس           الأسهم الأوروبية تنهي اليوم على ارتفاع            رئيس مجلس النواب الأمريكي: روسيا تدخلت في انتخاباتنا           مبابي يتبرع بجميع جوائزه المالية في المونديال إلى منظمة خيرية            لقاء ببريطانيا يعري خروقات القانون في مصر            مشاعل الشحي تعبرعن فخرها بوالدتها الفلبينية وتتغزل بجمالها!           هل تخلت مي سليم عن "زواجها" من أجل أمومتها؟!          
  • البحث
    أبحث عن:
  • ضبط مختبر لتنمية مخدرات ماريخوانا في شقة بقرية اكسال وتمديد اعتقال شخصين بالغين وفتى قاصر
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-01-10    ساعة النشر :14:01:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    ضبطت الشرطة خلال حملة لها في قرية اكسال ليلة امس الثلاثاء مختبر لتنمية المخدرات من نوع ماريخوانا في شقة تقع بالطابق الثالث في قرية اكسال .
    وخلال التفتيش تم بط المختبر وبداخله 210 اشتال مخدرات من نوع ماريخوانا يصل اجمالي وزنها الى 28 كلغم اضافة الى معدات تستعمل في تنمية المخدرات .
    وخلال مداهمة الشقة تم ضبط شاب (33 عاما) من اكسال وفتى قاصر 16 عاما والذي على ما يبدو تم تشغيله في المكان ب"قطف" المخدرات , كما تو توقيف صاحب الشقة وهو في الخمسينات من عمره .
    وتم في المحكمة تمديد اعتقال البالغين حتى يوم الاحد لاستكمال التحقيق معهما اما الفتى القاصر فتم تمديد اعتقاله حتى يوم بعد غد الجمعة .



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية