إغلاق
إغلاق
نواب يطالبون بالتحقيق.. تقرير يتهم ترامب بدفع محاميه السابق للكذب           سيناتور أميركي يبحث مع الأتراك الانسحاب من سوريا           في ذكرى الرحيل.. ظهور "الحواتة" في مواكب "رحيل البشير"           بتهم منها "الإزعاج العام".. السودان يصدر مذكرات توقيف بحق 38 صحفيا           العنف يتجدد بطرابلس والمبعوث الأممي يحذر           كُنّ في سجون حفتر.. شهادات مفزعة في تحقيق للجزيرة نت           بايرن يضيق الخناق على المتصدر دورتموند بالدوري الألماني           عضوة أكاديمية نوبل للآداب المثيرة للجدل توافق على الرحيل           دراسة: حلقة جديدة في تطور القردة الشبيهة بالإنسان           واتساب يتيح إرسال رسالة نصية دون الحاجة لكتابتها           بعد قرار ترامب الانسحاب من سوريا.. ما مصير قاعدة التنف الأميركية؟           "الخطوات السعيدة".. مركز لصناعة أطراف صناعية بشمال سوريا ينتظر الدعم           صلاح وأبو تريكة.. مجاملات وانتقادات ونصائح على الهواء           لماذا يرفض تجار المغرب نظام الفاتورة الإلكترونية؟           خشخاش بن سعيد.. البحار المسلم الذي أكتشف أمريكا!          
  • البحث
    أبحث عن:
  • ضبط مختبر لتنمية مخدرات ماريخوانا في شقة بقرية اكسال وتمديد اعتقال شخصين بالغين وفتى قاصر
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-01-10    ساعة النشر :14:01:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    ضبطت الشرطة خلال حملة لها في قرية اكسال ليلة امس الثلاثاء مختبر لتنمية المخدرات من نوع ماريخوانا في شقة تقع بالطابق الثالث في قرية اكسال .
    وخلال التفتيش تم بط المختبر وبداخله 210 اشتال مخدرات من نوع ماريخوانا يصل اجمالي وزنها الى 28 كلغم اضافة الى معدات تستعمل في تنمية المخدرات .
    وخلال مداهمة الشقة تم ضبط شاب (33 عاما) من اكسال وفتى قاصر 16 عاما والذي على ما يبدو تم تشغيله في المكان ب"قطف" المخدرات , كما تو توقيف صاحب الشقة وهو في الخمسينات من عمره .
    وتم في المحكمة تمديد اعتقال البالغين حتى يوم الاحد لاستكمال التحقيق معهما اما الفتى القاصر فتم تمديد اعتقاله حتى يوم بعد غد الجمعة .



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية