إغلاق
إغلاق
كيف فضحت ساعة آبل ما حدث لخاشقجي بالقنصلية؟           "تقنين الكيف".. من حشيش لبنان إلى أفيون الأفغان            واشنطن: لا صفقة وراء الإفراج عن القسّ بتركيا           سرقة عسكرية تطيح بوزير الدفاع البرتغالي           بذكرى حرب أكتوبر.. اتفاق على فتح معبر بالجولان المحتل           "ماكو أوامر".. السعودية تستعيد "النكبة" في قضية خاشقجي           دراجة "ابن بطوطة".. من المغرب للصين في 100 يوم           بسبب "أمر مستجد".. محمد بن زايد يلغي زيارته لفرنسا والأردن           أزمة خاشقجي تتصاعد.. تعرف على أبرز الشركات ورجال الأعمال الذين قاطعوا السعودية           طرابلس تطالب أبو ظبي بردع "سارقي" النفط الليبي           أريد أمي.. آخر كلمات الضحية الجديدة لمشاهير العراق           خليل زاده يواصل التنسيق الأميركي مع ممثلين لطالبان بالدوحة           كندا ستقدم مساعدة مالية طارئة بقيمة 33 مليون يورو لـ"الأونروا"            وزارة الدفاع الاميركية تحقق في خرق إلكتروني لبعض سجلات السفر لديها            بشرط وحيد.. برشلونة يقبل برحيل ميسي مجانا          
  • البحث
    أبحث عن:
  • ضبط مختبر لتنمية مخدرات ماريخوانا في شقة بقرية اكسال وتمديد اعتقال شخصين بالغين وفتى قاصر
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-01-10    ساعة النشر :14:01:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    ضبطت الشرطة خلال حملة لها في قرية اكسال ليلة امس الثلاثاء مختبر لتنمية المخدرات من نوع ماريخوانا في شقة تقع بالطابق الثالث في قرية اكسال .
    وخلال التفتيش تم بط المختبر وبداخله 210 اشتال مخدرات من نوع ماريخوانا يصل اجمالي وزنها الى 28 كلغم اضافة الى معدات تستعمل في تنمية المخدرات .
    وخلال مداهمة الشقة تم ضبط شاب (33 عاما) من اكسال وفتى قاصر 16 عاما والذي على ما يبدو تم تشغيله في المكان ب"قطف" المخدرات , كما تو توقيف صاحب الشقة وهو في الخمسينات من عمره .
    وتم في المحكمة تمديد اعتقال البالغين حتى يوم الاحد لاستكمال التحقيق معهما اما الفتى القاصر فتم تمديد اعتقاله حتى يوم بعد غد الجمعة .



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية