إغلاق
إغلاق
تفاصيل جديدة عن نفق يربط غزة بمصر دمره الجيش الإسرائيلي           لبنان .. انفجار يستهدف مركبة القيادي بحماس أبو حمزة حمدان           وزير السياحة سلّم هاتفه و6 سيارات.. التغيير الوزاري الجديد في مصر يطيح بـ4 وزراء ويُبقي على شريف إسماعيل           انفجار يستهدف أحد قادة حماس في لبنان.. ومعلومات تشير إلى أسامة حمدان           مدمرة أمريكية تغادر البحر الأسود بعد مناورات مع البحرية الأوكرانية           مصرع كامل طاقم ناقلة النفط الايرانية المنكوبة في بحر الصين الشرقي           إسرائيل تدمر نفقا لحماس           لماذا تُصاب الأمهات بالجنون؟           أسرة بريطانية تعترض طريقَ تشيلسي في بناء ملعبٍ جديد.. فما دافع أفرادها؟           تقرير: 329 قتيلا بينهم 79 طفلا بتصعيد الغوطة            مغردون سعوديون ينتقدون رفع زين أسعار الاتصالات           التايمز: ترامب ألغي زيارة للندن لأنهم لم يحبوه بما يكفي           إيران: لا أمل بالعثور على ناجين من طاقم ناقلة النفط المحترقة           المدير المالي لـ"سعودي أوجيه" يفضح الحريري بمكبرات الصوت أمام منزله.. بماذا طالب رئيس وزراء لبنان على الملأ؟           القلق من يوم الزفاف.. 6 نصائح تحتاج إليها لهزيمة الخوف والتوتر والشكوك في المستقبل          
  • البحث
    أبحث عن:
  • إجتماع بمجلس كفركنا لمتابعة الأضرار جراء حفريات نتسيريت عيليت
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-01-08    ساعة النشر :21:02:00
    موقع رادار | اخبار رادار - إجتماع بمجلس كفركنا لمتابعة الأضرار جراء حفريات نتسيريت عيليت

    عقد مساء اليوم في مجلس كفركنا المحلي إجتماعا لبحث أخر التطورات بما يتعلق بالسيول القادمة من أعالي جبل سيخ والتي شملت الأتربة والحجارة مما أدى لأضرار جسيمة بالبنية التحتية بالبلدة وكيفية الملاحقة القانونية لمسببي الأضرار وأهمها وزارة الإسكان التي تقوم بالحفريات بأعلى جبل سيخ لبناء حي لليهود المتدينين يتبع مدينة نتسيريت عيليت.
    شارك بالإجتماع رئيس المجلس مجاهد عواودة والدكتور النائب السابق حنا سويد ، اسلام أمارة، المحاميان عماد خمايسي وزياد منزل وعدد من أعضاء المجلس والموظفين ومواطنين كناويين.
    افتتح الإجتماع مجاهد عواودة وشرح مسببات ما تعرضت له كفركنا قبل أيام من الجرف الذي قدم من جبل سيخ مرفقا بتقارير مصورة تثبت ما حدث وتطرق الى عزم مجلس كفركنا بملاحقة قانونية للأطراف المسؤولة عن ذلك والمطالبة بحل المشكلة بشكل جذري.
    أما المحامي عماد خمايسي فقد طالب الأهالي المتضررين بتقديم شكاوى شخصية ضد وزارة الإسكان للحصول على التعويضات.

    هذا وتقدم عضو المجلس المحلي محمد جميل دهامشه بإقتراح لإدارة المجلس المحلي بوضع قوالب من الباطون على شكل ( L) لتخفيف وتيرة الجرف القادم من مدينة الناصره العليا الى كفركنا، وهنا يمكن تخفيف نسبة الأضرار التي من الممكن ان تُلحق في الممتلكات علماً ان التجربه وسيناريوهات المواسم الماضيه ورغم كل الاقتراحات والحلول التي وضعت على الطاوله لم تجدي نفعاً بل بقي الحال عما هو في هذا السياق.




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live