إغلاق
إغلاق
كم عدد خطوات المشي باليوم اللازمة لفقدان الوزن ؟           اتهما بالتلاعب بالبورصة المصرية... إطلاق نجلي مبارك بكفالة مالية           هذا آخر إحصاء لضحايا إطلاق النار في ميريلاند الأميركية           حركة فتح تؤكد أن تصريحات أبو زهري استهتار بجهود مصر الراعي الوحيد لجهود المصالحة.            مستوطنون يحاولون السيطرة على قطعة أرض في حي الشيخ جراح في القدس            قوات الإحتلال تعتقل 6 مواطنين فلسطينيين خلال مداهمات في الضفة الغربية فجر الخميس            قوات الاحتلال تفرج عن رئيسة شعبة الحارسات في المسجد الأقصى .            سلطات الاحتلال تفرج عن الطالبة في كلية الإعلام (علا مرشود) بعد قضائها 7 أشهر في السجون "الاسرائيلية".            جنودنا البواسل.. لعبة سعودية لتصفية "الأعداء"           كم عدد خطوات المشي باليوم اللازمة لفقدان الوزن؟           محكمة فرنسية تأمر بخضوع مارين لوبان لتقييم نفسي            النمسا تحث الاتحاد الأوروبي على تعزيز التعاون مع مصر في ملف الهجرة غير الشرعية            غارة جوية مجهولة تقتل وتصيب عددًا من مسلحى حركة الشباب الصومالية            قطر تسقط جنسية 6 آلاف مواطن من قبيلة واحدة            روسيا تمنح معارضين سوريين بطاقات لعدم التعرض           
  • البحث
    أبحث عن:
  • إجتماع بمجلس كفركنا لمتابعة الأضرار جراء حفريات نتسيريت عيليت
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-01-08    ساعة النشر :21:02:00
    موقع رادار | اخبار رادار - إجتماع بمجلس كفركنا لمتابعة الأضرار جراء حفريات نتسيريت عيليت

    عقد مساء اليوم في مجلس كفركنا المحلي إجتماعا لبحث أخر التطورات بما يتعلق بالسيول القادمة من أعالي جبل سيخ والتي شملت الأتربة والحجارة مما أدى لأضرار جسيمة بالبنية التحتية بالبلدة وكيفية الملاحقة القانونية لمسببي الأضرار وأهمها وزارة الإسكان التي تقوم بالحفريات بأعلى جبل سيخ لبناء حي لليهود المتدينين يتبع مدينة نتسيريت عيليت.
    شارك بالإجتماع رئيس المجلس مجاهد عواودة والدكتور النائب السابق حنا سويد ، اسلام أمارة، المحاميان عماد خمايسي وزياد منزل وعدد من أعضاء المجلس والموظفين ومواطنين كناويين.
    افتتح الإجتماع مجاهد عواودة وشرح مسببات ما تعرضت له كفركنا قبل أيام من الجرف الذي قدم من جبل سيخ مرفقا بتقارير مصورة تثبت ما حدث وتطرق الى عزم مجلس كفركنا بملاحقة قانونية للأطراف المسؤولة عن ذلك والمطالبة بحل المشكلة بشكل جذري.
    أما المحامي عماد خمايسي فقد طالب الأهالي المتضررين بتقديم شكاوى شخصية ضد وزارة الإسكان للحصول على التعويضات.

    هذا وتقدم عضو المجلس المحلي محمد جميل دهامشه بإقتراح لإدارة المجلس المحلي بوضع قوالب من الباطون على شكل ( L) لتخفيف وتيرة الجرف القادم من مدينة الناصره العليا الى كفركنا، وهنا يمكن تخفيف نسبة الأضرار التي من الممكن ان تُلحق في الممتلكات علماً ان التجربه وسيناريوهات المواسم الماضيه ورغم كل الاقتراحات والحلول التي وضعت على الطاوله لم تجدي نفعاً بل بقي الحال عما هو في هذا السياق.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية