إغلاق
إغلاق
احتجاجات شعبية جديدة بالأردن ضد زيادة ضريبة الدخل           البرلمان الأوروبي يطالب مصر بالإفراج عن المعتقلين           شاهد.. "الكفتاجي" أكلة الشعب في تونس           إنفانتينو: قطر ستحقق إنجازا غير مسبوق وتحضيرات المونديال لم تتأثر بالحصار           مصدر: ترامب شارك في اجتماع ينتهك القوانين الانتخابية           طاردته الشرطة ليومين.. مقتل منفذ هجوم ستراسبورغ بفرنسا           امرأة تُنجب طفلها على أرضية مستشفى في شيشاوة            "ملعقة تراب" بجانب الطعام.. ماذا تفعل في الجسم؟           تحقيقات مولر: ترامب شارك في اجتماع ينتهك القوانين الانتخابية           واشنطن بوست: قرار الشيوخ خطوة هامة لمساءلة بن سلمان عن مقتل خاشقجي           فرنسا تفتح تحقيقا بعد بث الجزيرة "جيل الكراهية" عن استهداف المسلمين           عاصمة الصفويين يتهددها الموت عطشا           حماس في انطلاقتها 31.. تطور سياسي وقوة عسكرية متراكمة           رحيل الممثل المصري ومغني الأوبرا حسن كامي            "حماس ضربت بقسوة".. تفاصيل جديدة لعملية سلواد ضد جنود الاحتلال          
  • البحث
    أبحث عن:
  • إجتماع بمجلس كفركنا لمتابعة الأضرار جراء حفريات نتسيريت عيليت
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-01-08    ساعة النشر :21:02:00
    موقع رادار | اخبار رادار - إجتماع بمجلس كفركنا لمتابعة الأضرار جراء حفريات نتسيريت عيليت

    عقد مساء اليوم في مجلس كفركنا المحلي إجتماعا لبحث أخر التطورات بما يتعلق بالسيول القادمة من أعالي جبل سيخ والتي شملت الأتربة والحجارة مما أدى لأضرار جسيمة بالبنية التحتية بالبلدة وكيفية الملاحقة القانونية لمسببي الأضرار وأهمها وزارة الإسكان التي تقوم بالحفريات بأعلى جبل سيخ لبناء حي لليهود المتدينين يتبع مدينة نتسيريت عيليت.
    شارك بالإجتماع رئيس المجلس مجاهد عواودة والدكتور النائب السابق حنا سويد ، اسلام أمارة، المحاميان عماد خمايسي وزياد منزل وعدد من أعضاء المجلس والموظفين ومواطنين كناويين.
    افتتح الإجتماع مجاهد عواودة وشرح مسببات ما تعرضت له كفركنا قبل أيام من الجرف الذي قدم من جبل سيخ مرفقا بتقارير مصورة تثبت ما حدث وتطرق الى عزم مجلس كفركنا بملاحقة قانونية للأطراف المسؤولة عن ذلك والمطالبة بحل المشكلة بشكل جذري.
    أما المحامي عماد خمايسي فقد طالب الأهالي المتضررين بتقديم شكاوى شخصية ضد وزارة الإسكان للحصول على التعويضات.

    هذا وتقدم عضو المجلس المحلي محمد جميل دهامشه بإقتراح لإدارة المجلس المحلي بوضع قوالب من الباطون على شكل ( L) لتخفيف وتيرة الجرف القادم من مدينة الناصره العليا الى كفركنا، وهنا يمكن تخفيف نسبة الأضرار التي من الممكن ان تُلحق في الممتلكات علماً ان التجربه وسيناريوهات المواسم الماضيه ورغم كل الاقتراحات والحلول التي وضعت على الطاوله لم تجدي نفعاً بل بقي الحال عما هو في هذا السياق.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية