إغلاق
إغلاق
مجلس العموم البريطاني يوافق على مشروع الانفصال عن الاتحاد الأوروبي           البيت الأبيض: لم نعد قادرين على تأجيل حل مشكلة كوريا الشمالية           شوكولاتة مبهجة وخس مهدئ... تعرّف على 10 أطعمة طبيعية تحارب القلق ويمكن إدمانها دون خوف           الذكاء العاطفي قبل الكتاب.. تفوق الطفل يبدأ بالتواصل الاجتماعي في رياض الأطفال           بسبب الصين.. فضيحة تجسس جديدة تعصف بالاستخبارات الأمريكية           قاما بعملية سطو واختبآ في شقة بالجزائر.. تفاصيل القبض على الفتاة الألمانية التي هربت من بلادها من أجل حبيبها           الأمم المتحدة: 210 آلاف نازح جديد بمعارك إدلب           السعودية تعترض صاروخا حوثيا أطلق على نجران           تيلرسون: لا ننوي بناء قوة حدودية بسوريا           حماس تنعى شهيد جنين والاحتلال يهدم منزله           "سروال القلب" تقنية جديدة لتوسعة شرايين القلب           مقتل 52 اوزبكيا في حريق بحافلة في كازاخستان           اتهامات للرئيس الايراني بالتجاوز على "الأئمة المعصومين" والمهدي           هيئة دولية تراقب إدارة السعودية للحرمين تصدر تقريرها الأول.. ترحيل معتمرين مصريين بالقوة وتغيير المحراب العثماني بين الانتهاكات           "ماك" طويل العمر.. 19 طريقة لإحياء الحاسوب سنوات إضافية رغم أنف "آبل"          
  • البحث
    أبحث عن:
  • منخفض جديد يضرب البلاد: عواصف رعدية ومجلس كفركنا يتأهب
    المصدر : تصوير الاستاذ محمد كريم | الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-01-03    ساعة النشر :13:01:00
    موقع رادار | اخبار رادار - منخفض جديد يضرب البلاد: عواصف رعدية ومجلس كفركنا يتأهب

    حذرت دائرة الأرصاد الجوية في البلاد من عاصفة شديدة البرودة مصحوبة برياح وأمطار غزيرة في الأيام الثلاثة المقبلة.

    وتوقعت بأن يصل المنخفض إلى المنطقة بعد غد، الجمعة، يسبقه امتداد منخفض وهطول أمطار وعواصف رعدية غدا، الخميس، يستمر حتى بعد ظهر السبت المقبل.

    هذا وأصدر مجلس كفركنا بيانا جاء فيه:

    اعلان هام
    حسب تعليمات وزارة الداخلية قسم الأمن والطوارئ، وبموجب توقعات الأرصاد الجوية، يتوجب على المجلس البلدي بأن يكون على أهبّة الاستعداد بداية من مساء يوم الخميس الموافق 04.01.17، حيث سيكون الجو عاصفا وماطرا، ومن المتوقع أن تكون أضرار كبيرة.
    لذلك نبلغ المواطنين الكرام بأن المجلس البلدي وضع تحت تصرفكم فريق من العمال وآليات لأي طارئ.
    نطلب من المواطنين التواصل على الأرقام التالية بحين حدوث أي حاجة للمساعدة أو التبليغ عن السيول المتوقعة.
    0506990299. 0537147880. 0524486646. 0505785744.

     




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live