إغلاق
إغلاق
هكذا وصفت موسكو الاتهامات الأميركية بقرصنة انتخابات 2016           تعرف علي سعر الدرهم المغربي مقابل الشلن الصومالي السبت            قوات الجيش اليمني تحرر سلسلة جبال السابح الواقعة بالقرب من مركز مديرية باقم في محافظة صعدة اقصى شمال اليمن بعد معارك عنيفة مع مسلحي جماعة الحوثيين.            موديز تعدل النظرة المستقبلية لقطر إلى "مستقرة"           شاهد: جثة بريطانية تحضر الاجتماعات منذ أكثر من 180 سنة           البيت الأبيض: لقاء ترامب وبوتين سيُعقد في موعده           صاروخ روسي يجعل المليارات الأمريكية تذهب أدراج الرياح           هذا ما تخشاه إسرائيل أكثر من صواريخ كتائب القسام           كما تنبأ كثيرون.. ترامب يحرج ملكة بريطانيا بخرق القواعد           سِحر تيريزا.. ترامب يغير أقواله بشأن العلاقة مع بريطانيا           كرواتي يحلم بحضور نهائي المونديال بعد رحلة فاشلة للقرم           ستيف مكوين يعود بفيلم "ويدوز" بمهرجان لندن           ميليشيات الحوثي تحتجز عشرات النازحين خلال محاولتهم العودة إلى مديرية الجراحي في الحديدة            القضاء الأمريكي يتهم 12 ضابطاً روسياً باختراق أنظمة انتخابات 2016           موقع بريطاني: السعودية والإمارات تعززان دورهما بالقرن الأفريقي           
  • البحث
    أبحث عن:
  • منخفض جديد يضرب البلاد: عواصف رعدية ومجلس كفركنا يتأهب
    المصدر : تصوير الاستاذ محمد كريم | الاربعاء   تاريخ الخبر :2018-01-03    ساعة النشر :13:01:00
    موقع رادار | اخبار رادار - منخفض جديد يضرب البلاد: عواصف رعدية ومجلس كفركنا يتأهب

    حذرت دائرة الأرصاد الجوية في البلاد من عاصفة شديدة البرودة مصحوبة برياح وأمطار غزيرة في الأيام الثلاثة المقبلة.

    وتوقعت بأن يصل المنخفض إلى المنطقة بعد غد، الجمعة، يسبقه امتداد منخفض وهطول أمطار وعواصف رعدية غدا، الخميس، يستمر حتى بعد ظهر السبت المقبل.

    هذا وأصدر مجلس كفركنا بيانا جاء فيه:

    اعلان هام
    حسب تعليمات وزارة الداخلية قسم الأمن والطوارئ، وبموجب توقعات الأرصاد الجوية، يتوجب على المجلس البلدي بأن يكون على أهبّة الاستعداد بداية من مساء يوم الخميس الموافق 04.01.17، حيث سيكون الجو عاصفا وماطرا، ومن المتوقع أن تكون أضرار كبيرة.
    لذلك نبلغ المواطنين الكرام بأن المجلس البلدي وضع تحت تصرفكم فريق من العمال وآليات لأي طارئ.
    نطلب من المواطنين التواصل على الأرقام التالية بحين حدوث أي حاجة للمساعدة أو التبليغ عن السيول المتوقعة.
    0506990299. 0537147880. 0524486646. 0505785744.

     




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية