إغلاق
إغلاق
هكذا وصفت موسكو الاتهامات الأميركية بقرصنة انتخابات 2016           تعرف علي سعر الدرهم المغربي مقابل الشلن الصومالي السبت            قوات الجيش اليمني تحرر سلسلة جبال السابح الواقعة بالقرب من مركز مديرية باقم في محافظة صعدة اقصى شمال اليمن بعد معارك عنيفة مع مسلحي جماعة الحوثيين.            موديز تعدل النظرة المستقبلية لقطر إلى "مستقرة"           شاهد: جثة بريطانية تحضر الاجتماعات منذ أكثر من 180 سنة           البيت الأبيض: لقاء ترامب وبوتين سيُعقد في موعده           صاروخ روسي يجعل المليارات الأمريكية تذهب أدراج الرياح           هذا ما تخشاه إسرائيل أكثر من صواريخ كتائب القسام           كما تنبأ كثيرون.. ترامب يحرج ملكة بريطانيا بخرق القواعد           سِحر تيريزا.. ترامب يغير أقواله بشأن العلاقة مع بريطانيا           كرواتي يحلم بحضور نهائي المونديال بعد رحلة فاشلة للقرم           ستيف مكوين يعود بفيلم "ويدوز" بمهرجان لندن           ميليشيات الحوثي تحتجز عشرات النازحين خلال محاولتهم العودة إلى مديرية الجراحي في الحديدة            القضاء الأمريكي يتهم 12 ضابطاً روسياً باختراق أنظمة انتخابات 2016           موقع بريطاني: السعودية والإمارات تعززان دورهما بالقرن الأفريقي           
  • البحث
    أبحث عن:
  • لجنة المالية في الكنيست اقرّت المصادقة على تحويل مبلغ 18,278 مليون شيكل لمجلس كفركنا
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2017-12-27    ساعة النشر :19:40:00
    موقع رادار | اخبار رادار - لجنة المالية في الكنيست اقرّت المصادقة على تحويل مبلغ 18,278 مليون شيكل لمجلس كفركنا

    وصل موقع رادار بيان من مجلس كفركنا  المحلي جاء فيه:

    مبروك لكفركنا ...
    لجنة المالية في الكنيست اقرّت المصادقة اليوم الاربعاء 27/12/2018 على تحويل مبلغ 18,278 مليون شيكل لمجلس كفركنا المحلي وذلك ضمن الخطة الخماسية للتنمية الاقتصادية للبلدات العربية المتميزة إدارياً وتندرج السلطة المحلية في كفركنا ضمن قائمة تضم 16 سلطة محلية متميزة بحسب الخطة الخماسية 922 .
    مبروك لكفركنا ولرئيس مجلسها مجاهد عواوده على هذا الأنجاز المشرف من اجل استمرار المشاريع للنهوض بالقرية في شتى المجالات .
    وستخصص هذه الميزانيات أولا لتطوير المؤسسات التعليمية، بناء بناية للمدرسة الزراعية، بناء السوق البلدي، موقف للشاحنات، تطوير السياحة بالإضافة الى عشرات المشاريع التي تم التخطيط لها". الى هنا نص البيان.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية