إغلاق
إغلاق
مجلس العموم البريطاني يوافق على مشروع الانفصال عن الاتحاد الأوروبي           البيت الأبيض: لم نعد قادرين على تأجيل حل مشكلة كوريا الشمالية           شوكولاتة مبهجة وخس مهدئ... تعرّف على 10 أطعمة طبيعية تحارب القلق ويمكن إدمانها دون خوف           الذكاء العاطفي قبل الكتاب.. تفوق الطفل يبدأ بالتواصل الاجتماعي في رياض الأطفال           بسبب الصين.. فضيحة تجسس جديدة تعصف بالاستخبارات الأمريكية           قاما بعملية سطو واختبآ في شقة بالجزائر.. تفاصيل القبض على الفتاة الألمانية التي هربت من بلادها من أجل حبيبها           الأمم المتحدة: 210 آلاف نازح جديد بمعارك إدلب           السعودية تعترض صاروخا حوثيا أطلق على نجران           تيلرسون: لا ننوي بناء قوة حدودية بسوريا           حماس تنعى شهيد جنين والاحتلال يهدم منزله           "سروال القلب" تقنية جديدة لتوسعة شرايين القلب           مقتل 52 اوزبكيا في حريق بحافلة في كازاخستان           اتهامات للرئيس الايراني بالتجاوز على "الأئمة المعصومين" والمهدي           هيئة دولية تراقب إدارة السعودية للحرمين تصدر تقريرها الأول.. ترحيل معتمرين مصريين بالقوة وتغيير المحراب العثماني بين الانتهاكات           "ماك" طويل العمر.. 19 طريقة لإحياء الحاسوب سنوات إضافية رغم أنف "آبل"          
  • البحث
    أبحث عن:
  • لجنة المالية في الكنيست اقرّت المصادقة على تحويل مبلغ 18,278 مليون شيكل لمجلس كفركنا
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2017-12-27    ساعة النشر :19:40:00
    موقع رادار | اخبار رادار - لجنة المالية في الكنيست اقرّت المصادقة على تحويل مبلغ 18,278 مليون شيكل لمجلس كفركنا

    وصل موقع رادار بيان من مجلس كفركنا  المحلي جاء فيه:

    مبروك لكفركنا ...
    لجنة المالية في الكنيست اقرّت المصادقة اليوم الاربعاء 27/12/2018 على تحويل مبلغ 18,278 مليون شيكل لمجلس كفركنا المحلي وذلك ضمن الخطة الخماسية للتنمية الاقتصادية للبلدات العربية المتميزة إدارياً وتندرج السلطة المحلية في كفركنا ضمن قائمة تضم 16 سلطة محلية متميزة بحسب الخطة الخماسية 922 .
    مبروك لكفركنا ولرئيس مجلسها مجاهد عواوده على هذا الأنجاز المشرف من اجل استمرار المشاريع للنهوض بالقرية في شتى المجالات .
    وستخصص هذه الميزانيات أولا لتطوير المؤسسات التعليمية، بناء بناية للمدرسة الزراعية، بناء السوق البلدي، موقف للشاحنات، تطوير السياحة بالإضافة الى عشرات المشاريع التي تم التخطيط لها". الى هنا نص البيان.




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live