إغلاق
إغلاق
أسطول جوي مشترك بين قطر وبريطانيا.. حماية كأس العالم في الدوحة من مهامه           هل سيدفع كأس العالم في روسيا فاتورة هزيمة داعش في سوريا؟ مشاركة إيران والسعودية بالبطولة يوفر حافزاً للتنظيم           محامية مغربية يطردها القاضي من المحكمة.. خيَّرها بين خلع الحجاب أو الخروج من القاعة           مجلس العموم البريطاني يوافق على مشروع الانفصال عن الاتحاد الأوروبي           البيت الأبيض: لم نعد قادرين على تأجيل حل مشكلة كوريا الشمالية           شوكولاتة مبهجة وخس مهدئ... تعرّف على 10 أطعمة طبيعية تحارب القلق ويمكن إدمانها دون خوف           الذكاء العاطفي قبل الكتاب.. تفوق الطفل يبدأ بالتواصل الاجتماعي في رياض الأطفال           بسبب الصين.. فضيحة تجسس جديدة تعصف بالاستخبارات الأمريكية           قاما بعملية سطو واختبآ في شقة بالجزائر.. تفاصيل القبض على الفتاة الألمانية التي هربت من بلادها من أجل حبيبها           الأمم المتحدة: 210 آلاف نازح جديد بمعارك إدلب           السعودية تعترض صاروخا حوثيا أطلق على نجران           تيلرسون: لا ننوي بناء قوة حدودية بسوريا           حماس تنعى شهيد جنين والاحتلال يهدم منزله           "سروال القلب" تقنية جديدة لتوسعة شرايين القلب           مقتل 52 اوزبكيا في حريق بحافلة في كازاخستان          
  • البحث
    أبحث عن:
  • حسين خطيب يوجه رسالة لرجال الأعمال في كفركنا
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2017-12-27    ساعة النشر :16:24:00
    موقع رادار | اخبار رادار - حسين خطيب يوجه رسالة لرجال الأعمال في كفركنا

    تقوم في هذه الأيام " جمعية صيانة المقابر" في كفركنا بعملية تجهيز عدد كبير من القبور الإضافية بالمقبرة الإسلامية الجديدة .

    وفي حديث مع عضو الجمعية حسين خطيب قال" بدأنا العمل على تجهيز قبور إضافية جديدة بعد وجود الحاجة لها بعد استعمال القبور التي جهزناها سابقا، ندعو رجال الأعمال بالتبرع المادي لإتمام هذا المشروع ومشاريع اخرى خططنا لها لخدمة أهلنا في كفركنا، من يود تقديم التبرعات أن يتوجه لفضيلة الشيخ جلال زعبي أو لي بارك الله بكم".




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live