إغلاق
إغلاق
مقتل خاشقجي.. ترامب يدعو لحسن الظن بالسعودية            بعد الرياض.. بومبيو بأنقرة لبحث مصير خاشقجي           بعد الرياض.. بومبيو بأنقرة لبحث قضية خاشقجي           وفاة أحد مؤسسى شركة "مايكروسوفت" عن عمر 65 عاما            هواوي تطلق ساعة Watch GT بشاشة OLED وسوار Band 3 Pro            مايكروسوفت تعمل على إعادة تصميم مساعدها كورتانا            عطل فني مفاجئ يضرب "يوتيوب"            هواوي تعلن عن فتح باب الحجز المسبق لهاتف Y9            مزايا تحديث متصفح كروم على منصة أندرويد            جوجل تخطط لإضافة ميزة جديدة لأفلام "جوجل بلاي"            متصفح "مايكروسوفت إيدج" لمنصة iOS أصبح يدعم Siri Shortcuts            أبل تستحوذ على شركة "Asaii" المتخصصة بالتحليلات الموسيقية            كل ما تريد معرفته عن خدمة Facebook Workplace            قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين          
  • البحث
    أبحث عن:
  • حسين خطيب يوجه رسالة لرجال الأعمال في كفركنا
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2017-12-27    ساعة النشر :16:24:00
    موقع رادار | اخبار رادار - حسين خطيب يوجه رسالة لرجال الأعمال في كفركنا

    تقوم في هذه الأيام " جمعية صيانة المقابر" في كفركنا بعملية تجهيز عدد كبير من القبور الإضافية بالمقبرة الإسلامية الجديدة .

    وفي حديث مع عضو الجمعية حسين خطيب قال" بدأنا العمل على تجهيز قبور إضافية جديدة بعد وجود الحاجة لها بعد استعمال القبور التي جهزناها سابقا، ندعو رجال الأعمال بالتبرع المادي لإتمام هذا المشروع ومشاريع اخرى خططنا لها لخدمة أهلنا في كفركنا، من يود تقديم التبرعات أن يتوجه لفضيلة الشيخ جلال زعبي أو لي بارك الله بكم".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية