إغلاق
إغلاق
مجلس العموم البريطاني يوافق على مشروع الانفصال عن الاتحاد الأوروبي           البيت الأبيض: لم نعد قادرين على تأجيل حل مشكلة كوريا الشمالية           شوكولاتة مبهجة وخس مهدئ... تعرّف على 10 أطعمة طبيعية تحارب القلق ويمكن إدمانها دون خوف           الذكاء العاطفي قبل الكتاب.. تفوق الطفل يبدأ بالتواصل الاجتماعي في رياض الأطفال           بسبب الصين.. فضيحة تجسس جديدة تعصف بالاستخبارات الأمريكية           قاما بعملية سطو واختبآ في شقة بالجزائر.. تفاصيل القبض على الفتاة الألمانية التي هربت من بلادها من أجل حبيبها           الأمم المتحدة: 210 آلاف نازح جديد بمعارك إدلب           السعودية تعترض صاروخا حوثيا أطلق على نجران           تيلرسون: لا ننوي بناء قوة حدودية بسوريا           حماس تنعى شهيد جنين والاحتلال يهدم منزله           "سروال القلب" تقنية جديدة لتوسعة شرايين القلب           مقتل 52 اوزبكيا في حريق بحافلة في كازاخستان           اتهامات للرئيس الايراني بالتجاوز على "الأئمة المعصومين" والمهدي           هيئة دولية تراقب إدارة السعودية للحرمين تصدر تقريرها الأول.. ترحيل معتمرين مصريين بالقوة وتغيير المحراب العثماني بين الانتهاكات           "ماك" طويل العمر.. 19 طريقة لإحياء الحاسوب سنوات إضافية رغم أنف "آبل"          
  • البحث
    أبحث عن:
  • د. يوسف عواودة في زيارة لكنائس كفركنا مهنئا بالعيد
    الاثنين   تاريخ الخبر :2017-12-25    ساعة النشر :19:34:00
    موقع رادار | اخبار رادار -  د. يوسف عواودة في زيارة لكنائس كفركنا مهنئا بالعيد
    وصل موقع رادار بيان جاء فيه "زار الدكتور يوسف عواودة رئيس قائمة أبناء قانا ووفد مرافق كنائس كفركنا لتقديم التهاني بمناسبة الأعياد المجيدة.وكان في استقبالهم الأب سيمون خوري راعي كنيسة الكاثوليك، والأب هيثم حنو راعي الكنيسة اللاتين كل في كنيسته، ووجهاء من أبناء الطائفة المسيحية.

    وبعد أن تبادل الجميع التهاني والمعايدة تحدث الدكتور يوسف عواودة مؤكدا أن هذه الزيارة هي من باب الواجب بين أبناء البلد الواحد والشعب الواحد متمنيا للجميع سنة جديدة تحمل الخير والبركات.وأشار الأب سيمون في حديثة للدكتور يوسف عواودة عن الوفاق والوحدة التي لمسها بين أبناء كفركنا داعيا إلى مزيد من اللحمة بين أبناء الشعب الواحد .وثمن الاب سيمون خوري زيارة الدكتور يوسف عواودة والوفد المرافق، متمنيا المزيد من التواصل بين أبناء البلد الواحد.

    ورحب المربي والمفتش السابق يوسف مطر بالدكتور يوسف عواودة والوفد المرافق، مؤكدا على أهمية تبادل الزيارات والتواصل خصوصا في المناسبات الدينية والاجتماعية"

    مع الاحترام والتقدير

    مكتب PRWEB

     




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live