إغلاق
إغلاق
مقتل خاشقجي.. ترامب يدعو لحسن الظن بالسعودية            بعد الرياض.. بومبيو بأنقرة لبحث مصير خاشقجي           بعد الرياض.. بومبيو بأنقرة لبحث قضية خاشقجي           وفاة أحد مؤسسى شركة "مايكروسوفت" عن عمر 65 عاما            هواوي تطلق ساعة Watch GT بشاشة OLED وسوار Band 3 Pro            مايكروسوفت تعمل على إعادة تصميم مساعدها كورتانا            عطل فني مفاجئ يضرب "يوتيوب"            هواوي تعلن عن فتح باب الحجز المسبق لهاتف Y9            مزايا تحديث متصفح كروم على منصة أندرويد            جوجل تخطط لإضافة ميزة جديدة لأفلام "جوجل بلاي"            متصفح "مايكروسوفت إيدج" لمنصة iOS أصبح يدعم Siri Shortcuts            أبل تستحوذ على شركة "Asaii" المتخصصة بالتحليلات الموسيقية            كل ما تريد معرفته عن خدمة Facebook Workplace            قطر ..حصاد الحصار           الأردن.. كفاح على جبهتين          
  • البحث
    أبحث عن:
  • د. يوسف عواودة في زيارة لكنائس كفركنا مهنئا بالعيد
    الاثنين   تاريخ الخبر :2017-12-25    ساعة النشر :19:34:00
    موقع رادار | اخبار رادار -  د. يوسف عواودة في زيارة لكنائس كفركنا مهنئا بالعيد
    وصل موقع رادار بيان جاء فيه "زار الدكتور يوسف عواودة رئيس قائمة أبناء قانا ووفد مرافق كنائس كفركنا لتقديم التهاني بمناسبة الأعياد المجيدة.وكان في استقبالهم الأب سيمون خوري راعي كنيسة الكاثوليك، والأب هيثم حنو راعي الكنيسة اللاتين كل في كنيسته، ووجهاء من أبناء الطائفة المسيحية.

    وبعد أن تبادل الجميع التهاني والمعايدة تحدث الدكتور يوسف عواودة مؤكدا أن هذه الزيارة هي من باب الواجب بين أبناء البلد الواحد والشعب الواحد متمنيا للجميع سنة جديدة تحمل الخير والبركات.وأشار الأب سيمون في حديثة للدكتور يوسف عواودة عن الوفاق والوحدة التي لمسها بين أبناء كفركنا داعيا إلى مزيد من اللحمة بين أبناء الشعب الواحد .وثمن الاب سيمون خوري زيارة الدكتور يوسف عواودة والوفد المرافق، متمنيا المزيد من التواصل بين أبناء البلد الواحد.

    ورحب المربي والمفتش السابق يوسف مطر بالدكتور يوسف عواودة والوفد المرافق، مؤكدا على أهمية تبادل الزيارات والتواصل خصوصا في المناسبات الدينية والاجتماعية"

    مع الاحترام والتقدير

    مكتب PRWEB

     




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية