إغلاق
إغلاق
هكذا وصفت موسكو الاتهامات الأميركية بقرصنة انتخابات 2016           تعرف علي سعر الدرهم المغربي مقابل الشلن الصومالي السبت            قوات الجيش اليمني تحرر سلسلة جبال السابح الواقعة بالقرب من مركز مديرية باقم في محافظة صعدة اقصى شمال اليمن بعد معارك عنيفة مع مسلحي جماعة الحوثيين.            موديز تعدل النظرة المستقبلية لقطر إلى "مستقرة"           شاهد: جثة بريطانية تحضر الاجتماعات منذ أكثر من 180 سنة           البيت الأبيض: لقاء ترامب وبوتين سيُعقد في موعده           صاروخ روسي يجعل المليارات الأمريكية تذهب أدراج الرياح           هذا ما تخشاه إسرائيل أكثر من صواريخ كتائب القسام           كما تنبأ كثيرون.. ترامب يحرج ملكة بريطانيا بخرق القواعد           سِحر تيريزا.. ترامب يغير أقواله بشأن العلاقة مع بريطانيا           كرواتي يحلم بحضور نهائي المونديال بعد رحلة فاشلة للقرم           ستيف مكوين يعود بفيلم "ويدوز" بمهرجان لندن           ميليشيات الحوثي تحتجز عشرات النازحين خلال محاولتهم العودة إلى مديرية الجراحي في الحديدة            القضاء الأمريكي يتهم 12 ضابطاً روسياً باختراق أنظمة انتخابات 2016           موقع بريطاني: السعودية والإمارات تعززان دورهما بالقرن الأفريقي           
  • البحث
    أبحث عن:
  • د. يوسف عواودة في زيارة لكنائس كفركنا مهنئا بالعيد
    الاثنين   تاريخ الخبر :2017-12-25    ساعة النشر :19:34:00
    موقع رادار | اخبار رادار -  د. يوسف عواودة في زيارة لكنائس كفركنا مهنئا بالعيد
    وصل موقع رادار بيان جاء فيه "زار الدكتور يوسف عواودة رئيس قائمة أبناء قانا ووفد مرافق كنائس كفركنا لتقديم التهاني بمناسبة الأعياد المجيدة.وكان في استقبالهم الأب سيمون خوري راعي كنيسة الكاثوليك، والأب هيثم حنو راعي الكنيسة اللاتين كل في كنيسته، ووجهاء من أبناء الطائفة المسيحية.

    وبعد أن تبادل الجميع التهاني والمعايدة تحدث الدكتور يوسف عواودة مؤكدا أن هذه الزيارة هي من باب الواجب بين أبناء البلد الواحد والشعب الواحد متمنيا للجميع سنة جديدة تحمل الخير والبركات.وأشار الأب سيمون في حديثة للدكتور يوسف عواودة عن الوفاق والوحدة التي لمسها بين أبناء كفركنا داعيا إلى مزيد من اللحمة بين أبناء الشعب الواحد .وثمن الاب سيمون خوري زيارة الدكتور يوسف عواودة والوفد المرافق، متمنيا المزيد من التواصل بين أبناء البلد الواحد.

    ورحب المربي والمفتش السابق يوسف مطر بالدكتور يوسف عواودة والوفد المرافق، مؤكدا على أهمية تبادل الزيارات والتواصل خصوصا في المناسبات الدينية والاجتماعية"

    مع الاحترام والتقدير

    مكتب PRWEB

     




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية