إغلاق
إغلاق
قوات الجيش الوطني اليمني تسيطر على مركز مديرية باقم شمال غربي صعدة            هل انحسرت أزمة الليرة التركية؟           الأونروا: مدارس اللاجئين تفتح بموعدها رغم الأزمة           يوفنتوس يغلق الباب ويجدد عقد بيانيتش            الفنّان أحمد عدوية يطمئن جمهوره بعد تعرّضه لوعكة صحية والسبب..           هيفاء تعود بألبومها الجديد (حوّا)...صورة           "مالكوم إكس".. إليك قصة رحلة الحج التي جعلته ثائرا           حصان أهمله صاحبه فقاضاه مطالبا بمئة ألف دولار           شاهد بالفيديو: البرومو الرسمي لفيلم عيد الأضحى "الديزل" لمحمد رمضان            نبش في الذاكرة.. مع مغنية الأوبرا السورية نعمى عمران: “صوتي هو فرحي وحبي واستقلالي وحريتي”           نسرين طافش تكشف عن أول أعمالها السينمائية في مصر!           القبض على هشام عبد الله في تركيا ومحاولات "إخوانية" لإطلاق سراحه            قتلى وجرحى من المدنيين إثر إنفجار لغم أرضي زرعته مليشيا الحوثي الإنقلابية في منطقة الشجيرة بمديرية الدريهمي، بمحافظة الحديدة غربي اليمن            القوات الحكومية تحرر مركز مديرية حيران بمحافظة حجة شمال غربي اليمن            صراع النفوذ.. كيف سيحول "سد النهضة" إثيوبيا لقوة إقليمية؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • زيارة السيد اشرف جبور مدير برنامج "رواد " لمدرسة غرناطة الثانوية
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2017-12-06    ساعة النشر :17:20:00
    موقع رادار | اخبار رادار - زيارة السيد اشرف جبور مدير برنامج

    عُقدت جلسة في هذا الصباح مع السيد اشرف جبور مدير برنامج "رواد التعليم العالي في المجتمع العربي، الدرزي والشركسي" وذلك بهدف انضمام مدرسة غرناطة الثانوية للبرنامج، وقد استقبله كل من الدكتور طه امارة رئيس مؤسسات غرناطة والمستشار إيهاب وني والمستشارة اسراء أمارة، وقد أكّد السيد اشرف ووضّح في الجلسة على اهمية انخراط طلابنا في التعليم الاكاديمي وانه على اتم الاستعداد بالمبادرة والبدء في عملية التوجيه المهني وافتتاح دورة بسيخومتري لطلابنا ممولة من مجلس التعليم العالي ابتداءً من بداية الفصل الثاني، بالإضافة لتمويل عدة جولات تعليمية توجيهية في العديد من الجامعات والكليات في البلاد، وتقديم منح للقب الاول للطلاب التي تتلاءم مع شروط مجلس التعليم العالي.
    حيث تقدم الدكتور طه امارة بشكره للسيد أشرف على المجهود الكبير والعطاء المتواصل لدعم طلاب مدرستنا خاصة وللطلاب العرب عامة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية