إغلاق
إغلاق
بعد القرار الأمريكي.. نتنياهو يتوجه لعدد من العواصم الأوروبية           مواجهات بين شبان فلسطينيين والجيش الإسرائيلي جنوبي الضفة           ثقافة وأد البنات لم تندثر بعد!           فتوى تجعل مهرجان "المنارة" بالجزائر في طي النسيان!           روحاني: السعودية تتوسل الصداقة مع إسرائيل           ماذا تعني انتفاضة صنعاء؟!           مصر تعلن هبوط معدل التضخُّم.. ومواطنون: الأسعار مستمرة في الارتفاع ولن تنخفض           ماكرون في الجزائر لترسيخ الانتداب!           مسجد الروضة.. من التصويف إلى المستفيد           القدس والرياض هما قُطبا أمّتِنا           متظاهرون يحاولون اقتحام السفارة الأمريكية في بيروت (فيديو)           مصر.. إدراج 161 إخوانيًا على قوائم الإرهاب لمدة 3 سنوات           تركي الفيصل يكشف سبب ظهوره مع رئيس الموساد الأسبق (فيديو)           زيارة ماكرون بين تأييد الحلفاء ورفض الوصاية           ضيف الجزائر ثقيل الظل          
  • البحث
    أبحث عن:
  • زيارة السيد اشرف جبور مدير برنامج "رواد " لمدرسة غرناطة الثانوية
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2017-12-06    ساعة النشر :17:20:00
    موقع رادار | اخبار رادار - زيارة السيد اشرف جبور مدير برنامج

    عُقدت جلسة في هذا الصباح مع السيد اشرف جبور مدير برنامج "رواد التعليم العالي في المجتمع العربي، الدرزي والشركسي" وذلك بهدف انضمام مدرسة غرناطة الثانوية للبرنامج، وقد استقبله كل من الدكتور طه امارة رئيس مؤسسات غرناطة والمستشار إيهاب وني والمستشارة اسراء أمارة، وقد أكّد السيد اشرف ووضّح في الجلسة على اهمية انخراط طلابنا في التعليم الاكاديمي وانه على اتم الاستعداد بالمبادرة والبدء في عملية التوجيه المهني وافتتاح دورة بسيخومتري لطلابنا ممولة من مجلس التعليم العالي ابتداءً من بداية الفصل الثاني، بالإضافة لتمويل عدة جولات تعليمية توجيهية في العديد من الجامعات والكليات في البلاد، وتقديم منح للقب الاول للطلاب التي تتلاءم مع شروط مجلس التعليم العالي.
    حيث تقدم الدكتور طه امارة بشكره للسيد أشرف على المجهود الكبير والعطاء المتواصل لدعم طلاب مدرستنا خاصة وللطلاب العرب عامة.




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live