إغلاق
إغلاق
بعد ضغوط دولية.. أوامر بوقف هجوم الحديدة باليمن            اعتبرته خدمة لإسرائيل.. حماس تستنكر الاستهداف الأميركي للعاروري           بعد استقالة ليبرمان.. غزة تبتهج ونتنياهو يرتبك           وزير خارجية تركيا: إجراء تحقيق دولي بمقتل خاشقجي بات شرطا           نيويورك تايمز تفضح أدوار مستشاري محمد بن سلمان           من المستفيد من إثارة أزمة جديدة بين آل الشيخ والأهلي؟           بعد مؤتمر الاستثمار.. جريمة قتل خاشقجي تخيم على منتدى بالرياض           قريبا.. أجهزة تكشف الكذب من تعبيرات الوجه           رئيسة إيرلندا السابقة: ذهبنا للقمر ويمكننا إيقاف استخدام الوقود الأحفوري           شاهد.. أعوان أمن يعتدون على مشجع ويثيرون غضب الجزائريين           مباحثات قطرية أميركية لتشكيل تحالف الشرق الأوسط الإستراتيجي           تغييب جثة خاشقجي يضاعف جُرم قتله           الإعلام الأميركي يتضامن مع سي أن أن ضد ترامب           بين شهادات غير معترف بها وحلم جامعات "النظام".. صراع المناهج بشمال سوريا           إصابة إسرائيليين بعملية طعن بالقدس واستشهاد صياد بغزة          
  • البحث
    أبحث عن:
  • زيارة السيد اشرف جبور مدير برنامج "رواد " لمدرسة غرناطة الثانوية
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2017-12-06    ساعة النشر :17:20:00
    موقع رادار | اخبار رادار - زيارة السيد اشرف جبور مدير برنامج

    عُقدت جلسة في هذا الصباح مع السيد اشرف جبور مدير برنامج "رواد التعليم العالي في المجتمع العربي، الدرزي والشركسي" وذلك بهدف انضمام مدرسة غرناطة الثانوية للبرنامج، وقد استقبله كل من الدكتور طه امارة رئيس مؤسسات غرناطة والمستشار إيهاب وني والمستشارة اسراء أمارة، وقد أكّد السيد اشرف ووضّح في الجلسة على اهمية انخراط طلابنا في التعليم الاكاديمي وانه على اتم الاستعداد بالمبادرة والبدء في عملية التوجيه المهني وافتتاح دورة بسيخومتري لطلابنا ممولة من مجلس التعليم العالي ابتداءً من بداية الفصل الثاني، بالإضافة لتمويل عدة جولات تعليمية توجيهية في العديد من الجامعات والكليات في البلاد، وتقديم منح للقب الاول للطلاب التي تتلاءم مع شروط مجلس التعليم العالي.
    حيث تقدم الدكتور طه امارة بشكره للسيد أشرف على المجهود الكبير والعطاء المتواصل لدعم طلاب مدرستنا خاصة وللطلاب العرب عامة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية