إغلاق
إغلاق
مكغيرك: داعش فقد 95 في المئة من أراض كان يسيطر عليها           تفاصيل جديدة عن حبيب العادلي وضباطه في السعودية.. أخلوا له مقر إحدى الوزارات وأزالوا موقعها من جوجل           بهاء الحريري يخرج أخيراً عن صمته ويكشف موقفه من استقالة أخيه           "لعبتُ مهاجماً 7 سنوات وحصلت على كارت أحمر مرة واحدة".. ذكريات أردوغان مع كرة القدم           "أنا لم أكبر في سويسرا مثلك".. حبيب بطلة "حب للإيجار" يغار عليها من قبلات زميلها في فيلمهما الجديد           5 مليارات بلّورة ألماس مطحونة لطلاء طائرة! شاهد صورها           الإمارات لن تنجح في عرقلة كأس العالم.. قطر تكشف عن موعد الانتهاء من مشروعات مونديال 2022           ماكرون يدعو الحريري وأسرته إلى فرنسا بعد اتصالات بوليّ العهد السعودي           تركيا تجدد دعمها عسكرياً لقطر وتُبدي استعدادها للمشاركة في مشاريع كأس العالم           من استقالة الرياض إلى دعوة الإليزيه.. ماذا جرى في 11 يوماً فجّر الحريري خلالها أزمة في لبنان؟           السويد تحتج مجددا على استمرار الحصار على اليمن           الإفراج عن سعودي مخطوف في لبنان           الإليزيه: الحريري وأسرته سيصلون إلى فرنسا في "الأيام القادمة"           ماكرون يدعو الحريري وأسرته لزيارة باريس           الإطاحة بشيوخ الفضائيات.. قرار رسمي بمنع دعاة مشهورين بمصر من الظهور في الإعلام.. وهذه أبرز الأسماء          
  • البحث
    أبحث عن:
  • كلية غرناطة تشارك في المؤتمر السادس للتراث الشعبي الفلسطيني في محافظه جنين
    الجمعة   تاريخ الخبر :2017-11-10    ساعة النشر :20:48:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كلية غرناطة تشارك في المؤتمر السادس للتراث الشعبي الفلسطيني في محافظه جنين

    تحت رعاية فخامه رئيس دوله فلسطين السيد محمود عباس
    عقدت جامعه القدس المفتوحة يوم الاربعاء الموافق 2017/11/08 مؤتمرها العلمي السادس للتراث الشعبي بعنوان " مؤتمر التراث الشعبي في محافظه جنين والجليل : هويه وانتماء ". وذلك بحضور دوله رئيس الوزراء الاستاذ والدكتور رامي الحمد الله ممثلا لفخامة الرئيس محمود عباس وبحضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور يونس عمرو ومحافظ محافظه جنين اللواء ابراهيم رمضان ، وقد شاركت كليه غرناطة في المؤتمر الذي تضمن العديد من المحاور والمحاضرات وعرض الابحاث الأكاديمية في مجال الهوية والتراث .
    اما المحور الاول : فتم بجلستين متزامنتين بعنوان : انماط التراث الشعبي والقيم الإنسانية الدينية والوطنية في التراث الشعبي الفلسطيني والمخاطر التي تهدده وسبل الحفاظ عليه ، وكانت الجلسة الاولى برئاسة الدكتور طه اماره رئيس كليه غرناطة والجلسة الثانية برئاسة الدكتور ابراهيم الربابعه وقد عرص الباحثون موجزاً ل 13 بحثاً في اطار انماط التراث .
    اما المحور الثاني : فكان بعنوان الابداع الفني وقضايا المرأة في التراث الشعبي وتم ايضا بجلستين متزامنتين وعرض الباحثون موجزاً لعشره ابحاث .
    اما الجلس الختامية فترأسها الدكتور حسني عوض حيث قام بقراءة البيان الختامي والتوصيات والتكريم .
    وبعد المؤتمر اقيم مهرجاناً للفن الشعبي الفلسطيني ، حيث شارك فيه العديد من الفرق الفنية من الضفة الغربية وعرب الداخل .

     




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live