إغلاق
إغلاق
مكغيرك: داعش فقد 95 في المئة من أراض كان يسيطر عليها           تفاصيل جديدة عن حبيب العادلي وضباطه في السعودية.. أخلوا له مقر إحدى الوزارات وأزالوا موقعها من جوجل           بهاء الحريري يخرج أخيراً عن صمته ويكشف موقفه من استقالة أخيه           "لعبتُ مهاجماً 7 سنوات وحصلت على كارت أحمر مرة واحدة".. ذكريات أردوغان مع كرة القدم           "أنا لم أكبر في سويسرا مثلك".. حبيب بطلة "حب للإيجار" يغار عليها من قبلات زميلها في فيلمهما الجديد           5 مليارات بلّورة ألماس مطحونة لطلاء طائرة! شاهد صورها           الإمارات لن تنجح في عرقلة كأس العالم.. قطر تكشف عن موعد الانتهاء من مشروعات مونديال 2022           ماكرون يدعو الحريري وأسرته إلى فرنسا بعد اتصالات بوليّ العهد السعودي           تركيا تجدد دعمها عسكرياً لقطر وتُبدي استعدادها للمشاركة في مشاريع كأس العالم           من استقالة الرياض إلى دعوة الإليزيه.. ماذا جرى في 11 يوماً فجّر الحريري خلالها أزمة في لبنان؟           السويد تحتج مجددا على استمرار الحصار على اليمن           الإفراج عن سعودي مخطوف في لبنان           الإليزيه: الحريري وأسرته سيصلون إلى فرنسا في "الأيام القادمة"           ماكرون يدعو الحريري وأسرته لزيارة باريس           الإطاحة بشيوخ الفضائيات.. قرار رسمي بمنع دعاة مشهورين بمصر من الظهور في الإعلام.. وهذه أبرز الأسماء          
  • البحث
    أبحث عن:
  • كفركنا تحيي الذكرى الثالثة لإستشهاد خير الدين حمدان ودعوة لمظاهرة يوم افتتاح مركز الشرطة بالبلدة
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2017-11-08    ساعة النشر :19:46:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كفركنا تحيي الذكرى الثالثة لإستشهاد خير الدين حمدان ودعوة لمظاهرة يوم افتتاح مركز الشرطة بالبلدة

    بدعوة من اللجنة الشعبية في كفركنا،أحيا الكناويون الذكرى الثالثة لإرتقاء الشهيد خير الدين حمدان، والذي قتل على يد أفراد وحدة من الشرطة ووصفت عملية قتله بالإعدام الميداني بعد كشف الحقيقة بكاميرات مراقبة تواجدت بمنطقة الجريمة.
    نائب وقائم بأعمال رئيس مجلس كفركنا عز الدين أمارة رحب بالحضور نيابة عن عائلة الشهيد وتلاه عمار طه متحدثا نيابة عن اللجنة الشعبية حيث تطرق بكلمته الى موضوع افتتاح مركزا للشرطة في كفركنا خلال أيام قائلا" لسخرية القدر أننا نحيي ذكرى الشهيد خير الدين حمدان ونحن على مسافة أيام لإفتتاح مركز الشرطة في كفركنا والذي سيحضره بيبي نتنياهو ، اللجنة الشعبية تدعو لإقامة مظاهرة في ذلك اليوم ونطلب من مجلس كفركنا مشاركتنا".
    أما فضيلة الشيخ كمال خطيب فقد استذكر بكلمته عملية اعدام الشهيد خير الدين حمدان وشدد على ان دم ألعربي غير رخيص كما تعتبره المؤسسة الاسرائيلية، وبات معلوما أن هناك عقيدة لدى الشرطة تشجع على قتل العربي وإستهدافه كما شهدنا ذلك في أحداث كثيرة".




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live