إغلاق
إغلاق
بعد تصعيد إسرائيلي ورد المقاومة.. عودة للتهدئة بغزة           إعادة اللاجئين السوريين.. على أجندة موسكو وواشنطن           صور: ميس حمدان تتألق بالأبيض و الاسود في أحدث جلسة تصوير           فضل شاكر يعلن عن البوم جديد قريبا           في الإعلام الأميركي.. تركيز مفرط على هجمات المسلمين           بعد صورة مثيرة للجدل: هل اعترف مروان جمال بإبن قمر؟           حسن الرداد ينفصل عن إيمي سمير غانم...فنيا           (الموساد) يزعم إحباط عملية إيرانية في فرنسا           زلزال بقوة 6 درجات يضرب جنوب شبه جزيرة ألاسكا           ماكرون يفصل حارسه الشخصي بسبب اعتدائه على مُحتج فرنسي           أمريكا تتهم إيران بالتخطيط لهجمات إلكترونية على الدول الغربية           مذيع أفريقي يستفز سفير فرنسا في واشنطن بتعليقه على فوز المنتخب.. وخطاب كامل للرد           (فيسبوك) تحجب بيانات شركة أخرى بسبب مخاوف من تسرب بيانات المستخدمين           باكستان تقتل مُدبر أسوأ تفجير في تاريخها           مثليو الجنس يضربون عن العمل في إسرائيل بسبب "تأجير الأرحام"          
  • البحث
    أبحث عن:
  • كفركنا تحيي الذكرى الثالثة لإستشهاد خير الدين حمدان ودعوة لمظاهرة يوم افتتاح مركز الشرطة بالبلدة
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2017-11-08    ساعة النشر :19:46:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كفركنا تحيي الذكرى الثالثة لإستشهاد خير الدين حمدان ودعوة لمظاهرة يوم افتتاح مركز الشرطة بالبلدة

    بدعوة من اللجنة الشعبية في كفركنا،أحيا الكناويون الذكرى الثالثة لإرتقاء الشهيد خير الدين حمدان، والذي قتل على يد أفراد وحدة من الشرطة ووصفت عملية قتله بالإعدام الميداني بعد كشف الحقيقة بكاميرات مراقبة تواجدت بمنطقة الجريمة.
    نائب وقائم بأعمال رئيس مجلس كفركنا عز الدين أمارة رحب بالحضور نيابة عن عائلة الشهيد وتلاه عمار طه متحدثا نيابة عن اللجنة الشعبية حيث تطرق بكلمته الى موضوع افتتاح مركزا للشرطة في كفركنا خلال أيام قائلا" لسخرية القدر أننا نحيي ذكرى الشهيد خير الدين حمدان ونحن على مسافة أيام لإفتتاح مركز الشرطة في كفركنا والذي سيحضره بيبي نتنياهو ، اللجنة الشعبية تدعو لإقامة مظاهرة في ذلك اليوم ونطلب من مجلس كفركنا مشاركتنا".
    أما فضيلة الشيخ كمال خطيب فقد استذكر بكلمته عملية اعدام الشهيد خير الدين حمدان وشدد على ان دم ألعربي غير رخيص كما تعتبره المؤسسة الاسرائيلية، وبات معلوما أن هناك عقيدة لدى الشرطة تشجع على قتل العربي وإستهدافه كما شهدنا ذلك في أحداث كثيرة".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية