إغلاق
إغلاق
سعود القحطاني.. قائد الذباب الذي طردته روح خاشقجي            خوف "العرّاب" الإماراتي على مستقبل شريكه السعودي           الحزب الحاكم بتركيا: لن نسمح بالتستر على جريمة قتل خاشقجي           تحقيق بريطاني: بن سلمان يدفع بإفراط لتحسين صورته           صورة غريبة لرئيس الملكي تشعل مواقع التواصل           صدّقت الإنكار والاعتراف.. دول تدور مع السعودية           أمام الرواية السعودية لمقتل خاشقجي.. ما خيارات ترامب؟           عسيري والقحطاني.. متهمان مثاليان في رواية غير مثالية           قمة برشلونة وإشبيلية.. البرسا كسب الصدارة وخسر ميسي           بالفيديو.. هذه فترة غياب ميسي عن الملاعب           موجة رفض دولية للرواية السعودية لمقتل خاشقجي           ترامب: لست راضيا عن موقف السعودية من وفاة خاشقجي           هل تنجح مصر في القضاء على فيروس "سي" نهائيا؟           هل يتحمل تويتر مسؤولية اختراق السعودية حسابات معارضين؟           دير شبيغل: قتل خاشقجي بوحشية رسالة محمد بن سلمان لمعارضيه          
  • البحث
    أبحث عن:
  • كفركنا تحيي الذكرى الثالثة لإستشهاد خير الدين حمدان ودعوة لمظاهرة يوم افتتاح مركز الشرطة بالبلدة
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2017-11-08    ساعة النشر :19:46:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كفركنا تحيي الذكرى الثالثة لإستشهاد خير الدين حمدان ودعوة لمظاهرة يوم افتتاح مركز الشرطة بالبلدة

    بدعوة من اللجنة الشعبية في كفركنا،أحيا الكناويون الذكرى الثالثة لإرتقاء الشهيد خير الدين حمدان، والذي قتل على يد أفراد وحدة من الشرطة ووصفت عملية قتله بالإعدام الميداني بعد كشف الحقيقة بكاميرات مراقبة تواجدت بمنطقة الجريمة.
    نائب وقائم بأعمال رئيس مجلس كفركنا عز الدين أمارة رحب بالحضور نيابة عن عائلة الشهيد وتلاه عمار طه متحدثا نيابة عن اللجنة الشعبية حيث تطرق بكلمته الى موضوع افتتاح مركزا للشرطة في كفركنا خلال أيام قائلا" لسخرية القدر أننا نحيي ذكرى الشهيد خير الدين حمدان ونحن على مسافة أيام لإفتتاح مركز الشرطة في كفركنا والذي سيحضره بيبي نتنياهو ، اللجنة الشعبية تدعو لإقامة مظاهرة في ذلك اليوم ونطلب من مجلس كفركنا مشاركتنا".
    أما فضيلة الشيخ كمال خطيب فقد استذكر بكلمته عملية اعدام الشهيد خير الدين حمدان وشدد على ان دم ألعربي غير رخيص كما تعتبره المؤسسة الاسرائيلية، وبات معلوما أن هناك عقيدة لدى الشرطة تشجع على قتل العربي وإستهدافه كما شهدنا ذلك في أحداث كثيرة".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية