إغلاق
إغلاق
بعد تصعيد إسرائيلي ورد المقاومة.. عودة للتهدئة بغزة           إعادة اللاجئين السوريين.. على أجندة موسكو وواشنطن           صور: ميس حمدان تتألق بالأبيض و الاسود في أحدث جلسة تصوير           فضل شاكر يعلن عن البوم جديد قريبا           في الإعلام الأميركي.. تركيز مفرط على هجمات المسلمين           بعد صورة مثيرة للجدل: هل اعترف مروان جمال بإبن قمر؟           حسن الرداد ينفصل عن إيمي سمير غانم...فنيا           (الموساد) يزعم إحباط عملية إيرانية في فرنسا           زلزال بقوة 6 درجات يضرب جنوب شبه جزيرة ألاسكا           ماكرون يفصل حارسه الشخصي بسبب اعتدائه على مُحتج فرنسي           أمريكا تتهم إيران بالتخطيط لهجمات إلكترونية على الدول الغربية           مذيع أفريقي يستفز سفير فرنسا في واشنطن بتعليقه على فوز المنتخب.. وخطاب كامل للرد           (فيسبوك) تحجب بيانات شركة أخرى بسبب مخاوف من تسرب بيانات المستخدمين           باكستان تقتل مُدبر أسوأ تفجير في تاريخها           مثليو الجنس يضربون عن العمل في إسرائيل بسبب "تأجير الأرحام"          
  • البحث
    أبحث عن:
  • اليوم الذكرى الثالثة لإستشهاد خير حمدان.. ماذا قال والده؟
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2017-11-07    ساعة النشر :21:49:00
    موقع رادار | اخبار رادار - اليوم الذكرى الثالثة لإستشهاد خير حمدان.. ماذا قال والده؟

    تصادف اليوم الأربعاء الذكرى الثالثة لإستشهاد الشاب الكناوي خير الدين رؤوف حمدان والذي وصفت عملية قتله بالإعدام الميداني إثر تعرضه لإطلاق النار على يد أفراد الشرطة بحجة مهاجمة وحدة شرطية خاصة بسكين وشكل خطرا على حياتهم، إلا أن كاميرات المراقبة في مكان الجريمة وثقت الحدث وأظهرت كذب رواية أفراد تلك الوحدة وكانت الخلاصة أن الشهيد حمدان كان بوضعية تراجع للخلف ولم يشكل أي خطر على أحد.

    مراسلنا رافق رؤوف حمدان الى قبر ابنه الشهيد وحاوره عما يشعر به اليوم في الذكرى الثالثة لإستشهاده حيث قال " لا زال الجرح مفتوحا والألم مستمر طيلة الفترة حتى اليوم،فالقاتل حر طليق وتم حمايته من قبل المؤسسة الاسرائيلية التي اغلقت ملف الجريمة، الشرطة تلطخت يداها بدم العشرات من أبناء شعبنا الفلسطيني من خلال الإعدامات الميدانية، أنا لا أعلم كيف يشعر قتلة إبني ولا أستغرب إن كانوا يزاولون عملهم بشكل اعتيادي، أزور قبر ولدي بشكل يومي وأستذكر الأيام التي قضاها معنا في كنف العائلة والدور المميز لحسن سلوكه مع أقرانه وقربه الى الدين وحبه للمسجد الأقصى، وكلت أمري الى الله وحسبي الله ونعم الوكيل".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية