إغلاق
إغلاق
الحزب الحاكم بتركيا: لن نسمح بالتستر على جريمة قتل خاشقجي           تحقيق بريطاني: بن سلمان يدفع بإفراط لتحسين صورته           صورة غريبة لرئيس الملكي تشعل مواقع التواصل           صدّقت الإنكار والاعتراف.. دول تدور مع السعودية           أمام الرواية السعودية لمقتل خاشقجي.. ما خيارات ترامب؟           عسيري والقحطاني.. متهمان مثاليان في رواية غير مثالية           قمة برشلونة وإشبيلية.. البرسا كسب الصدارة وخسر ميسي           بالفيديو.. هذه فترة غياب ميسي عن الملاعب           موجة رفض دولية للرواية السعودية لمقتل خاشقجي           ترامب: لست راضيا عن موقف السعودية من وفاة خاشقجي           هل تنجح مصر في القضاء على فيروس "سي" نهائيا؟           هل يتحمل تويتر مسؤولية اختراق السعودية حسابات معارضين؟           دير شبيغل: قتل خاشقجي بوحشية رسالة محمد بن سلمان لمعارضيه           "هناك خداع وأكاذيب".. جديد ترامب بشأن رواية السعودية لمقتل خاشقجي           أردوغان: سأتحدث الثلاثاء عن تفاصيل مقتل خاشقجي          
  • البحث
    أبحث عن:
  • اليوم الذكرى الثالثة لإستشهاد خير حمدان.. ماذا قال والده؟
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2017-11-07    ساعة النشر :21:49:00
    موقع رادار | اخبار رادار - اليوم الذكرى الثالثة لإستشهاد خير حمدان.. ماذا قال والده؟

    تصادف اليوم الأربعاء الذكرى الثالثة لإستشهاد الشاب الكناوي خير الدين رؤوف حمدان والذي وصفت عملية قتله بالإعدام الميداني إثر تعرضه لإطلاق النار على يد أفراد الشرطة بحجة مهاجمة وحدة شرطية خاصة بسكين وشكل خطرا على حياتهم، إلا أن كاميرات المراقبة في مكان الجريمة وثقت الحدث وأظهرت كذب رواية أفراد تلك الوحدة وكانت الخلاصة أن الشهيد حمدان كان بوضعية تراجع للخلف ولم يشكل أي خطر على أحد.

    مراسلنا رافق رؤوف حمدان الى قبر ابنه الشهيد وحاوره عما يشعر به اليوم في الذكرى الثالثة لإستشهاده حيث قال " لا زال الجرح مفتوحا والألم مستمر طيلة الفترة حتى اليوم،فالقاتل حر طليق وتم حمايته من قبل المؤسسة الاسرائيلية التي اغلقت ملف الجريمة، الشرطة تلطخت يداها بدم العشرات من أبناء شعبنا الفلسطيني من خلال الإعدامات الميدانية، أنا لا أعلم كيف يشعر قتلة إبني ولا أستغرب إن كانوا يزاولون عملهم بشكل اعتيادي، أزور قبر ولدي بشكل يومي وأستذكر الأيام التي قضاها معنا في كنف العائلة والدور المميز لحسن سلوكه مع أقرانه وقربه الى الدين وحبه للمسجد الأقصى، وكلت أمري الى الله وحسبي الله ونعم الوكيل".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية