إغلاق
إغلاق
بعد تصعيد إسرائيلي ورد المقاومة.. عودة للتهدئة بغزة           إعادة اللاجئين السوريين.. على أجندة موسكو وواشنطن           صور: ميس حمدان تتألق بالأبيض و الاسود في أحدث جلسة تصوير           فضل شاكر يعلن عن البوم جديد قريبا           في الإعلام الأميركي.. تركيز مفرط على هجمات المسلمين           بعد صورة مثيرة للجدل: هل اعترف مروان جمال بإبن قمر؟           حسن الرداد ينفصل عن إيمي سمير غانم...فنيا           (الموساد) يزعم إحباط عملية إيرانية في فرنسا           زلزال بقوة 6 درجات يضرب جنوب شبه جزيرة ألاسكا           ماكرون يفصل حارسه الشخصي بسبب اعتدائه على مُحتج فرنسي           أمريكا تتهم إيران بالتخطيط لهجمات إلكترونية على الدول الغربية           مذيع أفريقي يستفز سفير فرنسا في واشنطن بتعليقه على فوز المنتخب.. وخطاب كامل للرد           (فيسبوك) تحجب بيانات شركة أخرى بسبب مخاوف من تسرب بيانات المستخدمين           باكستان تقتل مُدبر أسوأ تفجير في تاريخها           مثليو الجنس يضربون عن العمل في إسرائيل بسبب "تأجير الأرحام"          
  • البحث
    أبحث عن:
  • عرس ديمقراطي في مدرسة البيك كفركنا
    الاحد   تاريخ الخبر :2017-11-05    ساعة النشر :10:31:00
    موقع رادار | اخبار رادار - عرس ديمقراطي في مدرسة البيك كفركنا

    بيان..اذا سألتم عن النزاهة الانتخابية وعن معنى الديمقراطيه الحقيقة وعن معنى الاخوة والتسامح ستجدون الإجابة في مدرسة البيك لذوي الاعاقات الحركية في كفركنا.
    في عرس ديمقراطي واجواء اخوية مميزة كانت المنافسة بين ثلاث طلاب في المدرسة على رئاسة مجلس الطلاب وهم منيرة مراد من قرية كفرمندا، محمود حمزة من قرية كفركنا وسليم نصرة من مدينة الناصرة، وكانت الأجواء حماسية للغاية وللمتنافسين شعبية كبيرة بين أوساط الطلاب والطاقم التدريسي، وكان الاختيار صعب جدا لان كل المنافسين يملكون شخصيات قيادية ويجيدون كسب ثقة الاخرين بهم.
    بعد فرز الأصوات من قبل لجنة الانتخابات والتي تكونت من الطالبة ميري سدران والطالبة ايمان امارة، أعلنت مديرة المدرسة السيدة اماني طه نتيجة الانتخابات وكانت كالتالي:
    منيرة مراد (26 صوت)، محمود حمزة (25 صوت) ، سليم نصرة (16 صوت)، أي أن الطالبة منيرة فازت بفارق صوت واحد فقط على اقوى منافسيها الطالب محمود حمزة.
    مديرة المدرسة السيدة أماني طه عقبت قائلة :" ان الهدف من تنظيم مثل هذه الفعالية التي تحمل كل معاني الديمقراطية هو اشراك الطلاب بعملية الاختيار واشعارهم انهم جزء فعال في المجتمع وأضافت قائلة ان المرشحون الثلاثة يستحقون هذا اللقب.
    واتفق الطلاب الثلاثة بالعمل سويا وبتعاون وشراكة من أجل انجاز عدة مشاريع تربوية هادفة في المدرسة والتي تعود بالفائدة على جميع الطلاب.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية