إغلاق
إغلاق
الحزب الحاكم بتركيا: لن نسمح بالتستر على جريمة قتل خاشقجي           تحقيق بريطاني: بن سلمان يدفع بإفراط لتحسين صورته           صورة غريبة لرئيس الملكي تشعل مواقع التواصل           صدّقت الإنكار والاعتراف.. دول تدور مع السعودية           أمام الرواية السعودية لمقتل خاشقجي.. ما خيارات ترامب؟           عسيري والقحطاني.. متهمان مثاليان في رواية غير مثالية           قمة برشلونة وإشبيلية.. البرسا كسب الصدارة وخسر ميسي           بالفيديو.. هذه فترة غياب ميسي عن الملاعب           موجة رفض دولية للرواية السعودية لمقتل خاشقجي           ترامب: لست راضيا عن موقف السعودية من وفاة خاشقجي           هل تنجح مصر في القضاء على فيروس "سي" نهائيا؟           هل يتحمل تويتر مسؤولية اختراق السعودية حسابات معارضين؟           دير شبيغل: قتل خاشقجي بوحشية رسالة محمد بن سلمان لمعارضيه           "هناك خداع وأكاذيب".. جديد ترامب بشأن رواية السعودية لمقتل خاشقجي           أردوغان: سأتحدث الثلاثاء عن تفاصيل مقتل خاشقجي          
  • البحث
    أبحث عن:
  • عرس ديمقراطي في مدرسة البيك كفركنا
    الاحد   تاريخ الخبر :2017-11-05    ساعة النشر :10:31:00
    موقع رادار | اخبار رادار - عرس ديمقراطي في مدرسة البيك كفركنا

    بيان..اذا سألتم عن النزاهة الانتخابية وعن معنى الديمقراطيه الحقيقة وعن معنى الاخوة والتسامح ستجدون الإجابة في مدرسة البيك لذوي الاعاقات الحركية في كفركنا.
    في عرس ديمقراطي واجواء اخوية مميزة كانت المنافسة بين ثلاث طلاب في المدرسة على رئاسة مجلس الطلاب وهم منيرة مراد من قرية كفرمندا، محمود حمزة من قرية كفركنا وسليم نصرة من مدينة الناصرة، وكانت الأجواء حماسية للغاية وللمتنافسين شعبية كبيرة بين أوساط الطلاب والطاقم التدريسي، وكان الاختيار صعب جدا لان كل المنافسين يملكون شخصيات قيادية ويجيدون كسب ثقة الاخرين بهم.
    بعد فرز الأصوات من قبل لجنة الانتخابات والتي تكونت من الطالبة ميري سدران والطالبة ايمان امارة، أعلنت مديرة المدرسة السيدة اماني طه نتيجة الانتخابات وكانت كالتالي:
    منيرة مراد (26 صوت)، محمود حمزة (25 صوت) ، سليم نصرة (16 صوت)، أي أن الطالبة منيرة فازت بفارق صوت واحد فقط على اقوى منافسيها الطالب محمود حمزة.
    مديرة المدرسة السيدة أماني طه عقبت قائلة :" ان الهدف من تنظيم مثل هذه الفعالية التي تحمل كل معاني الديمقراطية هو اشراك الطلاب بعملية الاختيار واشعارهم انهم جزء فعال في المجتمع وأضافت قائلة ان المرشحون الثلاثة يستحقون هذا اللقب.
    واتفق الطلاب الثلاثة بالعمل سويا وبتعاون وشراكة من أجل انجاز عدة مشاريع تربوية هادفة في المدرسة والتي تعود بالفائدة على جميع الطلاب.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية