إغلاق
إغلاق
الهجوم البري بدأ في عفرين.. الجيش السوري الحر يدخل المدينة وروسيا تحمل أميركا مسؤولية التصعيد           هجوم الـ12 ساعة على أفخم فنادق أفغانستان.. بدأ بإطلاق النار واحتجاز ضيوف المؤتمر وانتهى بمصير دامٍ للمنفذين           8 أسرار لا يكشفها مدير التوظيف... في مقابلة الوظيفة يمكن التفاوض على الراتب قبل التفاصيل الأخرى           الكاتب الكبير ونُخبة "القشور"           الصوفية.. كل الطرق تؤدي إلى الله           عابر سبيل بين أسوار القدس           صحيفة إيرانية تشن هجوما حادا على الأسد.. بماذا وصفته؟           اتصال مرتقب بين رئيس وزراء إسرائيل وعاهل الأردن           احتجاجات تونس: فتشوا عن «شراكة دوفيل»           ثلاثية الخيانة والحزن والأمل.. لأن مسارات حياتنا الحزينة قد تجمعنا يوماً بمن نحب           ونحن في فصل الشتاء.. كيف تجعل من الشعور بالبرد وسيلة لحرق المزيد من السعرات الحرارية؟           جُرعة من الحب تكفي..           نبوءة فوكاياما لم تتحقق: أعنف 8 حروب في القرن الـ21           "لن نساند الأسد".. روسيا تحدد موقفها إذا اشتبك النظام السوري مع تركيا           عن الفريضة الغائبة أتحدث!          
  • البحث
    أبحث عن:
  • عرس ديمقراطي في مدرسة البيك كفركنا
    الاحد   تاريخ الخبر :2017-11-05    ساعة النشر :10:31:00
    موقع رادار | اخبار رادار - عرس ديمقراطي في مدرسة البيك كفركنا

    بيان..اذا سألتم عن النزاهة الانتخابية وعن معنى الديمقراطيه الحقيقة وعن معنى الاخوة والتسامح ستجدون الإجابة في مدرسة البيك لذوي الاعاقات الحركية في كفركنا.
    في عرس ديمقراطي واجواء اخوية مميزة كانت المنافسة بين ثلاث طلاب في المدرسة على رئاسة مجلس الطلاب وهم منيرة مراد من قرية كفرمندا، محمود حمزة من قرية كفركنا وسليم نصرة من مدينة الناصرة، وكانت الأجواء حماسية للغاية وللمتنافسين شعبية كبيرة بين أوساط الطلاب والطاقم التدريسي، وكان الاختيار صعب جدا لان كل المنافسين يملكون شخصيات قيادية ويجيدون كسب ثقة الاخرين بهم.
    بعد فرز الأصوات من قبل لجنة الانتخابات والتي تكونت من الطالبة ميري سدران والطالبة ايمان امارة، أعلنت مديرة المدرسة السيدة اماني طه نتيجة الانتخابات وكانت كالتالي:
    منيرة مراد (26 صوت)، محمود حمزة (25 صوت) ، سليم نصرة (16 صوت)، أي أن الطالبة منيرة فازت بفارق صوت واحد فقط على اقوى منافسيها الطالب محمود حمزة.
    مديرة المدرسة السيدة أماني طه عقبت قائلة :" ان الهدف من تنظيم مثل هذه الفعالية التي تحمل كل معاني الديمقراطية هو اشراك الطلاب بعملية الاختيار واشعارهم انهم جزء فعال في المجتمع وأضافت قائلة ان المرشحون الثلاثة يستحقون هذا اللقب.
    واتفق الطلاب الثلاثة بالعمل سويا وبتعاون وشراكة من أجل انجاز عدة مشاريع تربوية هادفة في المدرسة والتي تعود بالفائدة على جميع الطلاب.




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live