إغلاق
إغلاق
مكغيرك: داعش فقد 95 في المئة من أراض كان يسيطر عليها           تفاصيل جديدة عن حبيب العادلي وضباطه في السعودية.. أخلوا له مقر إحدى الوزارات وأزالوا موقعها من جوجل           بهاء الحريري يخرج أخيراً عن صمته ويكشف موقفه من استقالة أخيه           "لعبتُ مهاجماً 7 سنوات وحصلت على كارت أحمر مرة واحدة".. ذكريات أردوغان مع كرة القدم           "أنا لم أكبر في سويسرا مثلك".. حبيب بطلة "حب للإيجار" يغار عليها من قبلات زميلها في فيلمهما الجديد           5 مليارات بلّورة ألماس مطحونة لطلاء طائرة! شاهد صورها           الإمارات لن تنجح في عرقلة كأس العالم.. قطر تكشف عن موعد الانتهاء من مشروعات مونديال 2022           ماكرون يدعو الحريري وأسرته إلى فرنسا بعد اتصالات بوليّ العهد السعودي           تركيا تجدد دعمها عسكرياً لقطر وتُبدي استعدادها للمشاركة في مشاريع كأس العالم           من استقالة الرياض إلى دعوة الإليزيه.. ماذا جرى في 11 يوماً فجّر الحريري خلالها أزمة في لبنان؟           السويد تحتج مجددا على استمرار الحصار على اليمن           الإفراج عن سعودي مخطوف في لبنان           الإليزيه: الحريري وأسرته سيصلون إلى فرنسا في "الأيام القادمة"           ماكرون يدعو الحريري وأسرته لزيارة باريس           الإطاحة بشيوخ الفضائيات.. قرار رسمي بمنع دعاة مشهورين بمصر من الظهور في الإعلام.. وهذه أبرز الأسماء          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مدرسة غرناطة الثانوية تستقبل وفد من شركة شتراوس عيليت
    السبت   تاريخ الخبر :2017-10-28    ساعة النشر :18:17:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مدرسة غرناطة الثانوية تستقبل وفد من شركة شتراوس عيليت

    استقبلت مدرسة غرناطة الثانوية وفد من شركة شتراوس عيليت في لقاء مميز مع طلاب وإدارة مدرسة غرناطة الثانوية كجزء من برامج المدرسة الاجتماعية التي تهدف لبناء شخصية قيادية ولتشجيع الطلاب على ممارسة اللغة العبرية. قام بترتيب اللقاء الأستاذ مصطفى عباس حيث تخلل اللقاء ثلاث فقرات. الفقرة الأولى ترحيبية حيث قام د.طه أمارة رئيس مؤسسات غرناطة باستقبال الوفد والقاء كلمة ترحيبية تحدث فيها عن المدرسة وأهدافها واسمها الذي يرمز لغرناطة الأندلس في العصر الذهبي الذي تميز بالازدهار العلمي والاقتصادي والاجتماعي. تلتها كلمة المربية فهيمة امارة مديرة المدرسة حيث استقبلت الوفد وعبرت عن سرورها بالتعاون معهم لدعم المسيرة التربوية في المجتمع العربي. بعد ذلك، قامت مركزة التربية الإجتماعية المربية كوثر مصطفى بعرض فيديو قصير عن برامج المدرسة الاجتماعية وأبرزها منتدى المناظرة حيث عرضت فيديو للطالبة اسراء صباح التي اعطت خطاب مميز في الكنيست.

    قام الوفد بتوجيه الاسئلة للطلاب عن أحلامهم وخططهم المستقبلية، عادات استهلاكهم والمعايير التي يختاروا المنتجات وفقها. هذا وقام الطالب أحمد عزمي بالقاء بيت عتابا وميجانا من وحي خياله مدح فيها شركة شتراوس عيليت. عبر الطلاب عن ما يجول بخاطرهم وعن أحلامهم مؤكدين على انهم جيل واع وطموح. 



    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live