إغلاق
إغلاق
الهجوم البري بدأ في عفرين.. الجيش السوري الحر يدخل المدينة وروسيا تحمل أميركا مسؤولية التصعيد           هجوم الـ12 ساعة على أفخم فنادق أفغانستان.. بدأ بإطلاق النار واحتجاز ضيوف المؤتمر وانتهى بمصير دامٍ للمنفذين           8 أسرار لا يكشفها مدير التوظيف... في مقابلة الوظيفة يمكن التفاوض على الراتب قبل التفاصيل الأخرى           الكاتب الكبير ونُخبة "القشور"           الصوفية.. كل الطرق تؤدي إلى الله           عابر سبيل بين أسوار القدس           صحيفة إيرانية تشن هجوما حادا على الأسد.. بماذا وصفته؟           اتصال مرتقب بين رئيس وزراء إسرائيل وعاهل الأردن           احتجاجات تونس: فتشوا عن «شراكة دوفيل»           ثلاثية الخيانة والحزن والأمل.. لأن مسارات حياتنا الحزينة قد تجمعنا يوماً بمن نحب           ونحن في فصل الشتاء.. كيف تجعل من الشعور بالبرد وسيلة لحرق المزيد من السعرات الحرارية؟           جُرعة من الحب تكفي..           نبوءة فوكاياما لم تتحقق: أعنف 8 حروب في القرن الـ21           "لن نساند الأسد".. روسيا تحدد موقفها إذا اشتبك النظام السوري مع تركيا           عن الفريضة الغائبة أتحدث!          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مدرسة غرناطة الثانوية تستقبل وفد من شركة شتراوس عيليت
    السبت   تاريخ الخبر :2017-10-28    ساعة النشر :18:17:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مدرسة غرناطة الثانوية تستقبل وفد من شركة شتراوس عيليت

    استقبلت مدرسة غرناطة الثانوية وفد من شركة شتراوس عيليت في لقاء مميز مع طلاب وإدارة مدرسة غرناطة الثانوية كجزء من برامج المدرسة الاجتماعية التي تهدف لبناء شخصية قيادية ولتشجيع الطلاب على ممارسة اللغة العبرية. قام بترتيب اللقاء الأستاذ مصطفى عباس حيث تخلل اللقاء ثلاث فقرات. الفقرة الأولى ترحيبية حيث قام د.طه أمارة رئيس مؤسسات غرناطة باستقبال الوفد والقاء كلمة ترحيبية تحدث فيها عن المدرسة وأهدافها واسمها الذي يرمز لغرناطة الأندلس في العصر الذهبي الذي تميز بالازدهار العلمي والاقتصادي والاجتماعي. تلتها كلمة المربية فهيمة امارة مديرة المدرسة حيث استقبلت الوفد وعبرت عن سرورها بالتعاون معهم لدعم المسيرة التربوية في المجتمع العربي. بعد ذلك، قامت مركزة التربية الإجتماعية المربية كوثر مصطفى بعرض فيديو قصير عن برامج المدرسة الاجتماعية وأبرزها منتدى المناظرة حيث عرضت فيديو للطالبة اسراء صباح التي اعطت خطاب مميز في الكنيست.

    قام الوفد بتوجيه الاسئلة للطلاب عن أحلامهم وخططهم المستقبلية، عادات استهلاكهم والمعايير التي يختاروا المنتجات وفقها. هذا وقام الطالب أحمد عزمي بالقاء بيت عتابا وميجانا من وحي خياله مدح فيها شركة شتراوس عيليت. عبر الطلاب عن ما يجول بخاطرهم وعن أحلامهم مؤكدين على انهم جيل واع وطموح. 



    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live