إغلاق
إغلاق
بعد تصعيد إسرائيلي ورد المقاومة.. عودة للتهدئة بغزة           إعادة اللاجئين السوريين.. على أجندة موسكو وواشنطن           صور: ميس حمدان تتألق بالأبيض و الاسود في أحدث جلسة تصوير           فضل شاكر يعلن عن البوم جديد قريبا           في الإعلام الأميركي.. تركيز مفرط على هجمات المسلمين           بعد صورة مثيرة للجدل: هل اعترف مروان جمال بإبن قمر؟           حسن الرداد ينفصل عن إيمي سمير غانم...فنيا           (الموساد) يزعم إحباط عملية إيرانية في فرنسا           زلزال بقوة 6 درجات يضرب جنوب شبه جزيرة ألاسكا           ماكرون يفصل حارسه الشخصي بسبب اعتدائه على مُحتج فرنسي           أمريكا تتهم إيران بالتخطيط لهجمات إلكترونية على الدول الغربية           مذيع أفريقي يستفز سفير فرنسا في واشنطن بتعليقه على فوز المنتخب.. وخطاب كامل للرد           (فيسبوك) تحجب بيانات شركة أخرى بسبب مخاوف من تسرب بيانات المستخدمين           باكستان تقتل مُدبر أسوأ تفجير في تاريخها           مثليو الجنس يضربون عن العمل في إسرائيل بسبب "تأجير الأرحام"          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مدرسة غرناطة الثانوية تستقبل وفد من شركة شتراوس عيليت
    السبت   تاريخ الخبر :2017-10-28    ساعة النشر :18:17:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مدرسة غرناطة الثانوية تستقبل وفد من شركة شتراوس عيليت

    استقبلت مدرسة غرناطة الثانوية وفد من شركة شتراوس عيليت في لقاء مميز مع طلاب وإدارة مدرسة غرناطة الثانوية كجزء من برامج المدرسة الاجتماعية التي تهدف لبناء شخصية قيادية ولتشجيع الطلاب على ممارسة اللغة العبرية. قام بترتيب اللقاء الأستاذ مصطفى عباس حيث تخلل اللقاء ثلاث فقرات. الفقرة الأولى ترحيبية حيث قام د.طه أمارة رئيس مؤسسات غرناطة باستقبال الوفد والقاء كلمة ترحيبية تحدث فيها عن المدرسة وأهدافها واسمها الذي يرمز لغرناطة الأندلس في العصر الذهبي الذي تميز بالازدهار العلمي والاقتصادي والاجتماعي. تلتها كلمة المربية فهيمة امارة مديرة المدرسة حيث استقبلت الوفد وعبرت عن سرورها بالتعاون معهم لدعم المسيرة التربوية في المجتمع العربي. بعد ذلك، قامت مركزة التربية الإجتماعية المربية كوثر مصطفى بعرض فيديو قصير عن برامج المدرسة الاجتماعية وأبرزها منتدى المناظرة حيث عرضت فيديو للطالبة اسراء صباح التي اعطت خطاب مميز في الكنيست.

    قام الوفد بتوجيه الاسئلة للطلاب عن أحلامهم وخططهم المستقبلية، عادات استهلاكهم والمعايير التي يختاروا المنتجات وفقها. هذا وقام الطالب أحمد عزمي بالقاء بيت عتابا وميجانا من وحي خياله مدح فيها شركة شتراوس عيليت. عبر الطلاب عن ما يجول بخاطرهم وعن أحلامهم مؤكدين على انهم جيل واع وطموح. 



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية