إغلاق
إغلاق
سعود القحطاني.. قائد الذباب الذي طردته روح خاشقجي            خوف "العرّاب" الإماراتي على مستقبل شريكه السعودي           الحزب الحاكم بتركيا: لن نسمح بالتستر على جريمة قتل خاشقجي           تحقيق بريطاني: بن سلمان يدفع بإفراط لتحسين صورته           صورة غريبة لرئيس الملكي تشعل مواقع التواصل           صدّقت الإنكار والاعتراف.. دول تدور مع السعودية           أمام الرواية السعودية لمقتل خاشقجي.. ما خيارات ترامب؟           عسيري والقحطاني.. متهمان مثاليان في رواية غير مثالية           قمة برشلونة وإشبيلية.. البرسا كسب الصدارة وخسر ميسي           بالفيديو.. هذه فترة غياب ميسي عن الملاعب           موجة رفض دولية للرواية السعودية لمقتل خاشقجي           ترامب: لست راضيا عن موقف السعودية من وفاة خاشقجي           هل تنجح مصر في القضاء على فيروس "سي" نهائيا؟           هل يتحمل تويتر مسؤولية اختراق السعودية حسابات معارضين؟           دير شبيغل: قتل خاشقجي بوحشية رسالة محمد بن سلمان لمعارضيه          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مدرسة غرناطة الثانوية تستقبل وفد من شركة شتراوس عيليت
    السبت   تاريخ الخبر :2017-10-28    ساعة النشر :18:17:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مدرسة غرناطة الثانوية تستقبل وفد من شركة شتراوس عيليت

    استقبلت مدرسة غرناطة الثانوية وفد من شركة شتراوس عيليت في لقاء مميز مع طلاب وإدارة مدرسة غرناطة الثانوية كجزء من برامج المدرسة الاجتماعية التي تهدف لبناء شخصية قيادية ولتشجيع الطلاب على ممارسة اللغة العبرية. قام بترتيب اللقاء الأستاذ مصطفى عباس حيث تخلل اللقاء ثلاث فقرات. الفقرة الأولى ترحيبية حيث قام د.طه أمارة رئيس مؤسسات غرناطة باستقبال الوفد والقاء كلمة ترحيبية تحدث فيها عن المدرسة وأهدافها واسمها الذي يرمز لغرناطة الأندلس في العصر الذهبي الذي تميز بالازدهار العلمي والاقتصادي والاجتماعي. تلتها كلمة المربية فهيمة امارة مديرة المدرسة حيث استقبلت الوفد وعبرت عن سرورها بالتعاون معهم لدعم المسيرة التربوية في المجتمع العربي. بعد ذلك، قامت مركزة التربية الإجتماعية المربية كوثر مصطفى بعرض فيديو قصير عن برامج المدرسة الاجتماعية وأبرزها منتدى المناظرة حيث عرضت فيديو للطالبة اسراء صباح التي اعطت خطاب مميز في الكنيست.

    قام الوفد بتوجيه الاسئلة للطلاب عن أحلامهم وخططهم المستقبلية، عادات استهلاكهم والمعايير التي يختاروا المنتجات وفقها. هذا وقام الطالب أحمد عزمي بالقاء بيت عتابا وميجانا من وحي خياله مدح فيها شركة شتراوس عيليت. عبر الطلاب عن ما يجول بخاطرهم وعن أحلامهم مؤكدين على انهم جيل واع وطموح. 



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية