إغلاق
إغلاق
بالفيديو: ستاند أب كوميدي – كيف يدفع العرب فاتورة المطعم بوجود ضيوف معهم؟           إقالة وزير الخارجية السوداني إبراهيم غندور           مقتل أربعة من الأمن السعودي بهجوم في عسير           فجر السعيد تنتقد (بشراسة) أحدث إطلالات نجلاء فتحي...شاهدها           بعد تعافيه...محمد منير يغادر المستشفى           من ماذا حذرت وفاء عامر جمهورها؟           صورة: رجاء قصابني ترزق بمولودها الأول           إيران تتوعد برد "مزعج" إذا مُزق الاتفاق النووي           واشنطن: النظام السوري وروسيا يمحوان آثار الجريمة           أنباء عن تنازلات كورية قبل قمة ترمب-كيم           أحد مقربي النظام يتطوع للدفاع عن جنينة           تجديد حبس سامي عنان بتهمة التزوير            صواريخ تصيب مطارا وطائرة بمعيتيقة الليبية           موسكو: واشنطن تدعم إقامة حكم ذاتي جنوب سوريا           فايننشال تايمز: الحصار المستمر على قطر لا معنى له          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مدرسة غرناطة الثانوية تستقبل وفد من شركة شتراوس عيليت
    السبت   تاريخ الخبر :2017-10-28    ساعة النشر :18:17:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مدرسة غرناطة الثانوية تستقبل وفد من شركة شتراوس عيليت

    استقبلت مدرسة غرناطة الثانوية وفد من شركة شتراوس عيليت في لقاء مميز مع طلاب وإدارة مدرسة غرناطة الثانوية كجزء من برامج المدرسة الاجتماعية التي تهدف لبناء شخصية قيادية ولتشجيع الطلاب على ممارسة اللغة العبرية. قام بترتيب اللقاء الأستاذ مصطفى عباس حيث تخلل اللقاء ثلاث فقرات. الفقرة الأولى ترحيبية حيث قام د.طه أمارة رئيس مؤسسات غرناطة باستقبال الوفد والقاء كلمة ترحيبية تحدث فيها عن المدرسة وأهدافها واسمها الذي يرمز لغرناطة الأندلس في العصر الذهبي الذي تميز بالازدهار العلمي والاقتصادي والاجتماعي. تلتها كلمة المربية فهيمة امارة مديرة المدرسة حيث استقبلت الوفد وعبرت عن سرورها بالتعاون معهم لدعم المسيرة التربوية في المجتمع العربي. بعد ذلك، قامت مركزة التربية الإجتماعية المربية كوثر مصطفى بعرض فيديو قصير عن برامج المدرسة الاجتماعية وأبرزها منتدى المناظرة حيث عرضت فيديو للطالبة اسراء صباح التي اعطت خطاب مميز في الكنيست.

    قام الوفد بتوجيه الاسئلة للطلاب عن أحلامهم وخططهم المستقبلية، عادات استهلاكهم والمعايير التي يختاروا المنتجات وفقها. هذا وقام الطالب أحمد عزمي بالقاء بيت عتابا وميجانا من وحي خياله مدح فيها شركة شتراوس عيليت. عبر الطلاب عن ما يجول بخاطرهم وعن أحلامهم مؤكدين على انهم جيل واع وطموح. 



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية