إغلاق
إغلاق
روايات عن إغراق الرضع وذبح الجدات.. إليك الحقيقة التي أظهرتها صور الأقمار لإحدى قرى الروهينغا           علماء الأعصاب في العالم يتحدون لمعرفة أهم ألغاز المخ!.. هل يستطيعون التحكم في قراراتك؟           وصف كيم بأنه رجل صواريخ في مهمة انتحارية.. ترامب يهدد أمام الأمم المتحدة بتدمير كوريا الشمالية بالكامل           نتنياهو: أقول إلى ديكتاتور إيران خامنئي: ضوء إسرائيل لن ينطفئ أبدًا           واشنطن تصف جرائم بورما بحق الروهينغا بانها "مزاعم"           نتانياهو يشيد بخطاب ترامب بالامم المتحدة وايران تهاجمه بشدة           امير قطر يعتبر زعزعة استقرار بلاده من "اشكال الارهاب"           تيلرسون يبحث مع سو تشي 'مزاعم انتهاكات حقوق الإنسان' بميانمار           نتانياهو يشدد على إلغاء الاتفاق النووي مع إيران           أصلحوه أو ارفضوه.. نتنياهو الاتفاق النووي الإيراني ويتعهد بالتصدي لتمدد طهران في الشرق الأوسط           اصنع قنبلتك الخاصة.. هكذا تقدم شركة أمازون الأميركية للجميع وصفات قنابل أكثر فتكاً           لماذا يريد الكتالونيون الانفصال عن إسبانيا؟.. قصة المعركة التي أغضبتهم منذ 300 عام           تحذيرات ودعوات للحوار بكلمات زعماء أمام الأمم المتحدة           البارزاني يفتح الباب أمام تأجيل الاستفتاء           الاعتقالات تتوسع بالسعودية وأمنستي تنتقد السلطة          
  • البحث
    أبحث عن:
  • هل اشتريتم الخيار من جنين؟ هذا الخبر سيصدمكم
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2017-09-13    ساعة النشر :14:25:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    أصدرت محكمة جنين امس الثلاثاء،حكماً بالسجن لمدة عامين على مزارع بعد أن تم ضبطه يقوم بري مزروعاته بالمياه العادمة.

    وذكر مصدر أمني في جنين أن جهاز الأمن الوقائي وبناءا على قرار من النيابة العامة وبالتعاون مع الضابطة الجمركية والزراعة ،قاموا بإتلاف ثلاثة دونمات من البيوت البلاسيكية مزروعة بمنتج الخيار المروي بالمياه العادمة.

    وكانت قد أثارت قضية ري المزروعات بالمياه العادمة في جنين قبل أيام عند ضبط المزرعة، صدمة في أوساط الرأي العام الفلسطيني، سيما وأنها تمس مرتكزات الأمن الغذائي، ما يشكل كارثة صحية وعبثا بأرواح المواطنين.




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    Sky News Live