إغلاق
إغلاق
مصرع مهرب مخدرات اسرائيلي على الحدود المصرية           شكري يهاتف نظيره الأثيوبي.. أخبره بموقف بلاده من رفض أديس أبابا التحكيم الدولي بشأن سد النهضة           هل ستنتصر أوروبا لعباس؟ الرئيس الفلسطيني يلجأ للاتحاد الأوروبي ويطالبهم بخطوة للرد على قرار ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل           أطراف النزاع باليمن تستجيب لجهود استئناف العملية السياسية           الصحف الفرنسية تحذر من نشوب صراع جديد بسوريا           البحث عن جثة "هتلر" في أحد أنهار كردستان           عرب في الأناضول وتركمان في بلاد العرب.. هكذا يتوزع العرب والترك على حدود تركيا وسوريا والعراق           احتجاجات ليلية ومحاولة اقتحام بنك في قفصة التونسية           محافظ النجف يعلق على اعتقال نجله متلبسا بتجارة المخدرات           الجبير: السعودية ودول التحالف تعد لإطلاق عمليات إنسانية شاملة في اليمن           مجلس الشيوخ الأمريكي يؤجل التصويت على إنهاء إغلاق الحكومة إلى ظهر الاثنين           الحوثيون: حوالي 100 ألف مريض يمني يحتاجون للسفر للعلاج           أصغر كتب في العالم.. متحف المخطوطات متناهية الصغر في أذربيجان يحتاج إلى عدسة مكبرة           رسالتي إلى المرشح المحتمل عنان           شكري يهاتف نظيره الأثيوبي.. أخبره بموقف مصر من رفض أديس أبابا التحكيم الدولي بشأن سد النهضة          
  • البحث
    أبحث عن:
  • هل اشتريتم الخيار من جنين؟ هذا الخبر سيصدمكم
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2017-09-13    ساعة النشر :14:25:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    أصدرت محكمة جنين امس الثلاثاء،حكماً بالسجن لمدة عامين على مزارع بعد أن تم ضبطه يقوم بري مزروعاته بالمياه العادمة.

    وذكر مصدر أمني في جنين أن جهاز الأمن الوقائي وبناءا على قرار من النيابة العامة وبالتعاون مع الضابطة الجمركية والزراعة ،قاموا بإتلاف ثلاثة دونمات من البيوت البلاسيكية مزروعة بمنتج الخيار المروي بالمياه العادمة.

    وكانت قد أثارت قضية ري المزروعات بالمياه العادمة في جنين قبل أيام عند ضبط المزرعة، صدمة في أوساط الرأي العام الفلسطيني، سيما وأنها تمس مرتكزات الأمن الغذائي، ما يشكل كارثة صحية وعبثا بأرواح المواطنين.




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live