إغلاق
إغلاق
أحلام مستغانمي توجِّه انتقاداً شديداً لكاتبة خليجية: السرقة أقصر طريق للشهرة           بشرى للشباب العرب: جميلات روسيا تنتظرنكم في كأس العالم لهذه الأسباب           وزير الخارجية الأمريكي: على شعب زيمبابوي أن يختار حكومته           السودان يتعهد بعلاقات جيدة مع اميركا وقطع العلاقة مع كوريا الشمالية           ليبيا ترفع دعوى قضائية ضد قناة تونسية.. وتقدم احتجاجاً لوزارة الخارجية           ماكرون: سنستقبل الحريري بصفته رئيسا لوزراء لبنان           شاهد: أكبر مبنى سكني يضم 2000 طالبة داخل إحدى الجامعات الصينية           مصر تحبس متشددين مصريين وليبيين في مقتل 52 شرطيا            سعد لمجرد يرُدُّ على دموع لورا بأغنية جديدة.. ومدير أعماله: الفنان بخير وفي حاجة لدعواتكم           عندما تريد تل أبيب مُخاطبة الرياض.. صحيفة سعودية صارت بمثابة القناة الإسرائيلية الخلفية للعالم العربي           ماكرون: نستقبل سعد الحريري في فرنسا بصفته رئيساً لوزراء لبنان           روسيا تحذر من هجمات في أوروبا وأمريكا خلال أعياد رأس السنة           موشيه كحلون يبحث عن شخصية أمنية بديلةً عن "يؤاف غالانت"           قتلى في تفجير استهدف عائلات مهاجرة في ديرالزور السورية           قاذفات روسية تدك معاقل داعش في البوكمال           
  • البحث
    أبحث عن:
  • هل اشتريتم الخيار من جنين؟ هذا الخبر سيصدمكم
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2017-09-13    ساعة النشر :14:25:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    أصدرت محكمة جنين امس الثلاثاء،حكماً بالسجن لمدة عامين على مزارع بعد أن تم ضبطه يقوم بري مزروعاته بالمياه العادمة.

    وذكر مصدر أمني في جنين أن جهاز الأمن الوقائي وبناءا على قرار من النيابة العامة وبالتعاون مع الضابطة الجمركية والزراعة ،قاموا بإتلاف ثلاثة دونمات من البيوت البلاسيكية مزروعة بمنتج الخيار المروي بالمياه العادمة.

    وكانت قد أثارت قضية ري المزروعات بالمياه العادمة في جنين قبل أيام عند ضبط المزرعة، صدمة في أوساط الرأي العام الفلسطيني، سيما وأنها تمس مرتكزات الأمن الغذائي، ما يشكل كارثة صحية وعبثا بأرواح المواطنين.




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live