إغلاق
إغلاق
جاويش أوغلو: نشجع كافة الدول على الإعتراف بدولة فلسطين           مقتل 12 سجيناً بقصف للتحالف على معسكر للحوثيين في صنعاء           غارة جوية إسرائيلية تستهدف موقعا لحماس في غزة           مسؤول أممي: بيونغ يانغ لم تلتزم بإجراء محادثات           هل الفريق أحمد شفيق ساذج إلى هذا الحد؟           قصة السجن الذهبي           حبة فيتامين وردية           رفَضَه الزمالك ولعب في "المقاولون العرب" بالصدفة.. وقصة حب وحيدة في حياته! تفاصيل مثيرة في حياة اللاعب المصري محمد صلاح           للمرة السابعة.. نتنياهو يخضع للتحقيق في ملفي الفساد الجمعة           عشرات الإصابات جراء زلزال ضرب جنوب شرق إيران           انطلاق القمة الإسلامية بإسطنبول.. وتركيا: العالم يجب أن يعترف بالقدس الشرقية عاصمة فلسطينية           الأناقة لا تعرف سناً.. أصبحت رمزاً للموضة في عمر 64 عام ويتابعها 300 ألف معجب           التربية والتعليم.. طريق إجباري للنهوض الحضاري           أدب النكتة.. إبداع فني يعكس أوجاع المجتمعات           ما يقوله عنك الآخرون.. لا تجعله يتحكم في شخصيتك          
  • البحث
    أبحث عن:
  • فاجعة في الناصرة:مصرع الشقيقتان أماني ونور خطيب في حادث طرق مروع
    السبت   تاريخ الخبر :2017-08-12    ساعة النشر :15:56:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    اصيبت شابة تبلغ من العمر 18 عاما من سكان مدينة الناصرة بجراح حرجة جراء حادث طرق ذاتي في بلدة يافة الناصرة بعد منتصف الليلة الماضية , كما واصيبت فتاة اخرى 15 عاما كانت برفقتها بجراح خطيرة .
     
    طواقم الاسعاف التي هرعت للمكان قدمت الاسعافات الميدانية وقامت بنقلهما الى المستشفى لتلقي العلاج وحالتهما بالغة الخطورة .
    دوريات من الشرطة وصلت للمكان وباشرت التحقيق , وبحسب التحقيقات الاولية فان السائقة فقدت السيطرة على السيارة لاسباب لم تعرف بعد .
    وجاء في بيان لاحق من شرطة الشمال ان الشابة سائقة السيارة البالغة من العمر 18 عاما من سكان مدينة الناصرة توفيت متأثرة بجراحها في المستشفى.

    وجاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري لاحقا: "أعلن بالمستشفى في رمبام بحيفا ايضا عن وفاة الفتاة الشابة سائقة السيارة المرحومة نور خطيب 18.8 عاما بوفاتها سكان الناصرة، شقيقة المرحومة اماني خطيب (15 عاما) - للفقيدتين الرحمة ولذويهما وعائلتهما بالغ الصبر والسلوان. هذا ووفقا لمادة التحقيقات المتوفرة فإنّ الحادث الذي حصل على الشارع الرئيسي بيافة الناصرة على شارع 75 تخلله وعلى ما يبدو فقدان السائقة المرحومة السيطرة على القيادة معتلية الرصيف مخترقة حاجز معد للمشاة ومن ثم سقطت متدحرجة في منحدر هناك من علو نحو 10 امتار مما اصاب الشقيقتين ما بين بالغا وحرجا توفيت على اثره الشقيقة الصغيرة ومن ثم الفتاة الشابة السائقة والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات ما زالت جارية"

    هذا وأفاد المركز والمتحدث باسم سلطة الاطفاء والانقاذ أنّه: "4 طواقم خاصة من محطة الناصرة للاطفاء والانقاذ عملت في مكان الحادث الذي وصف بالصعب جدا بهدف انقاذ عالقين والبحث عن آخرين في محيط السيارة، مستخدمة معدات خاصة بسبب صعوبة الوصول إلى مكان السيارة التي سقطت في واد بعمق 12  مترًا" بحسب البيان. 

     

     




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live