إغلاق
إغلاق
منظمة التحرير الفلسطينية تطالب بتحقيق دولي في انتهاكات سلطات الاحتلال الإسرائيلي في قرية الخان الأحمر            فرع وزارة العمل والتنمية بالحدود الشمالية ينفذ جولات تفتيشية لمتابعة قرار التوطين            قوات الاحتلال تقتحم بلدة جبع جنوب مدينة جنين            روسيا تنسحب من قائمة أكبر حاملي سندات الخزانة الأمريكية           الجنسية المصرية بين الاستثمار وصفقة القرن           بوتينا.. حسناء روسيا التي دعمت ترامب و"تجسست" لبوتين           بعد تحريرها من الحوثيين.. عدن تسقط في أيدي الإماراتيين           تساؤلات بشأن مصير إدلب           بوتينا.. "الجاسوسة" الروسية التي شغلت الأميركان           لجنة لمتابعة توظيف الأردنيين في قطر           لماذا يضعف الحدس؟ وهل يمكن استعادته وتحسينه؟           صحة العين صيفا في عيادة الجزيرة           مايا دياب تبهر جمهورها بأحدث إطلالاتها...صورة           ألماني للغاية.. “توبيش دويتش”           بورتريه: مهاجرون في ألمانيا – المصور الفلسطيني محمد بدارنة          
  • البحث
    أبحث عن:
  • فاجعة في الناصرة:مصرع الشقيقتان أماني ونور خطيب في حادث طرق مروع
    السبت   تاريخ الخبر :2017-08-12    ساعة النشر :15:56:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    اصيبت شابة تبلغ من العمر 18 عاما من سكان مدينة الناصرة بجراح حرجة جراء حادث طرق ذاتي في بلدة يافة الناصرة بعد منتصف الليلة الماضية , كما واصيبت فتاة اخرى 15 عاما كانت برفقتها بجراح خطيرة .
     
    طواقم الاسعاف التي هرعت للمكان قدمت الاسعافات الميدانية وقامت بنقلهما الى المستشفى لتلقي العلاج وحالتهما بالغة الخطورة .
    دوريات من الشرطة وصلت للمكان وباشرت التحقيق , وبحسب التحقيقات الاولية فان السائقة فقدت السيطرة على السيارة لاسباب لم تعرف بعد .
    وجاء في بيان لاحق من شرطة الشمال ان الشابة سائقة السيارة البالغة من العمر 18 عاما من سكان مدينة الناصرة توفيت متأثرة بجراحها في المستشفى.

    وجاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري لاحقا: "أعلن بالمستشفى في رمبام بحيفا ايضا عن وفاة الفتاة الشابة سائقة السيارة المرحومة نور خطيب 18.8 عاما بوفاتها سكان الناصرة، شقيقة المرحومة اماني خطيب (15 عاما) - للفقيدتين الرحمة ولذويهما وعائلتهما بالغ الصبر والسلوان. هذا ووفقا لمادة التحقيقات المتوفرة فإنّ الحادث الذي حصل على الشارع الرئيسي بيافة الناصرة على شارع 75 تخلله وعلى ما يبدو فقدان السائقة المرحومة السيطرة على القيادة معتلية الرصيف مخترقة حاجز معد للمشاة ومن ثم سقطت متدحرجة في منحدر هناك من علو نحو 10 امتار مما اصاب الشقيقتين ما بين بالغا وحرجا توفيت على اثره الشقيقة الصغيرة ومن ثم الفتاة الشابة السائقة والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات ما زالت جارية"

    هذا وأفاد المركز والمتحدث باسم سلطة الاطفاء والانقاذ أنّه: "4 طواقم خاصة من محطة الناصرة للاطفاء والانقاذ عملت في مكان الحادث الذي وصف بالصعب جدا بهدف انقاذ عالقين والبحث عن آخرين في محيط السيارة، مستخدمة معدات خاصة بسبب صعوبة الوصول إلى مكان السيارة التي سقطت في واد بعمق 12  مترًا" بحسب البيان. 

     

     




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية