إغلاق
إغلاق
عقيل الرئيسي يُطالب حسن البلام بالاعتذار له والأخير يرفض.. تعرفوا على التفاصيل!           بالفيديو.. الديوك الفرنسية بطلة العالم للمرة الثانية           مبابي أفضل لاعب صاعد في المونديال الروسي            مودريتش أفضل لاعب في مونديال روسيا            تبرير رحمة حسن عن نشر صورها العارية لم يُقنع الجمهور!           شاهد: ثلاث مرات.. ترامب يُحرج ملكة بريطانيا ويخرق البروتوكول           هجوم مُسلح على مبنى وزارة في كابول           مغردون يهنئون قطر ويتمنون نجاحها باستضافة مونديال 2022           مستخدمو توتير.. منطقيون صباحا عاطفيون مساء           هادي يقيل مسؤولا حكوميا طالب السعودية بالرحيل           مجموعة السبع تُطالب روسيا بالكشف عن دورها في إسقاط الطائرة الماليزية           هذا ما سيطلبه ترامب من بوتين في قمة الاثنين           ترامب: الاتحاد الأوروبي وروسيا والصين أعداء للولايات المتحدة           ارتفاع عدد ضحايا احتجاجات العراق والعبادي يمنع الرصاص           الإمارات: قرار معاقبة شركات صرافة لا علاقة له بإيران          
  • البحث
    أبحث عن:
  • تفاصيل جديدة بقضية المرحومة النصراوية سجود حنيني التي غرقت ببركة في كفركنا
    الخميس   تاريخ الخبر :2017-08-10    ساعة النشر :19:24:00
    موقع رادار | اخبار رادار - تفاصيل جديدة بقضية المرحومة النصراوية سجود حنيني التي غرقت ببركة في كفركنا

    خرج اليوم المواطن الكناوي احمد مريد من السجن بعد توقيف لعدة أيام ،بعد غرق ووفاة الشابة سجود حنيني من الناصرة في البركة التي يملكها بمنطقة سهل كفركنا.
    التوقيف كان لإجراء التحقيقات من قبل الشرطة بالقضية واليوم خرج احمد مريد ونجله محمود دون قيد بالتحرك وبكفالة مالية ٥٠٠٠ شيكل.
    احمد مريد قال لمراسلنا" أترحم على سجود والتي حزنت عليها كإبنة لي واشارك عائلة حنيني ألمها، ما حدث كان مؤلما لي بشدة، الشرطة شككت بوجود منقذ ساعة الحادثة وأنا اؤكد أن ابني وهو منقذ بالبركة كان موجودا وعمل جاهدا في انقاذ المرحومة وهذا موثق بكاميرات البركة، ولكن هو قدر الله، قررت اغلاق البركة لفترة قصيرة احتراما للحدث الجلل، واقدم الشكر لكل اهل كفركنا  لكل معارفي الذين وقفوا جانبي بهذه المحنة".
    أما المحامي جمال دهامشة الذي ترافع عن مريد بهذه القضية فقد قال"بداية  أترحم على الفقيدة سجود حنيني، اليوم تم تحرير موكلي احمد مريد ونجله محمود لقناعة الشرطة بعدم الحاجة لاستمرار الاعتقال،اود التأكيد على أن الاعتقال تم فقط للإجراءات القانونية حتى تم استنفاذها اليوم، منذ أمس استأنف العمل في استقبال المناسبات والافراح في منتزه "الوادي" ،حتى الآن لم تصدر الشرطة نتائج التشريح الطبي لمعرفة سبب وفاة المرحومة".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية