إغلاق
إغلاق
كيف سرت المبادرة الأوروبية لتشغيل اللاجئين السوريين في الأردن ؟ الغارديان ترصد نتائج هذه التجربة الدولية           السياحة بالقدس تخشى المقاطعة بعد إعلان ترمب           تويتر تطلق وظيفة "خيوط" الجديدة           موسكو تشكك بتقرير أممي حول تزويد إيران الحوثيين بالصواريخ           الخارجية الأمريكية: الوضع النهائي في القدس تحدده المفاوضات           وفد إسرائيلي يتوجه إلى البحرين           مصرع 14 شرطيا أفغانيا في هجوم لطالبان           التغيير.. بين الممارسة والتنظير           إذا كنت لا تريد الطلاق بعد سنوات.. اختر السن المثالية للزواج واحذر نظرية "حرف U"           براد بيت يريد المواعدة مجدداً.. قصة علاقته بـ"جينفر الجديدة" التي تسبب له التوتر           ليست المرة الأولى.. هل سببت مريم أوزرلي الفشل لأوزجان كما فعلت مع "إيزيل"؟           بوتين: واشنطن لا تلاحق مسلحي "داعش" لاستخدامهم في محاربة الأسد           الشخص العادي يستغرق عامين لتخطي الشريك السابق.. هذه هي المراحل الأربع للعلاقة قبل الوصول إلى "انكسار القلب"           مقدمات لتحول إماراتي سعودي نحو حزب "الإصلاح" اليمني            إسرائيل تعلن عن تفشي داء "الكلب"          
  • البحث
    أبحث عن:
  • تفاصيل جديدة بقضية المرحومة النصراوية سجود حنيني التي غرقت ببركة في كفركنا
    الخميس   تاريخ الخبر :2017-08-10    ساعة النشر :19:24:00
    موقع رادار | اخبار رادار - تفاصيل جديدة بقضية المرحومة النصراوية سجود حنيني التي غرقت ببركة في كفركنا

    خرج اليوم المواطن الكناوي احمد مريد من السجن بعد توقيف لعدة أيام ،بعد غرق ووفاة الشابة سجود حنيني من الناصرة في البركة التي يملكها بمنطقة سهل كفركنا.
    التوقيف كان لإجراء التحقيقات من قبل الشرطة بالقضية واليوم خرج احمد مريد ونجله محمود دون قيد بالتحرك وبكفالة مالية ٥٠٠٠ شيكل.
    احمد مريد قال لمراسلنا" أترحم على سجود والتي حزنت عليها كإبنة لي واشارك عائلة حنيني ألمها، ما حدث كان مؤلما لي بشدة، الشرطة شككت بوجود منقذ ساعة الحادثة وأنا اؤكد أن ابني وهو منقذ بالبركة كان موجودا وعمل جاهدا في انقاذ المرحومة وهذا موثق بكاميرات البركة، ولكن هو قدر الله، قررت اغلاق البركة لفترة قصيرة احتراما للحدث الجلل، واقدم الشكر لكل اهل كفركنا  لكل معارفي الذين وقفوا جانبي بهذه المحنة".
    أما المحامي جمال دهامشة الذي ترافع عن مريد بهذه القضية فقد قال"بداية  أترحم على الفقيدة سجود حنيني، اليوم تم تحرير موكلي احمد مريد ونجله محمود لقناعة الشرطة بعدم الحاجة لاستمرار الاعتقال،اود التأكيد على أن الاعتقال تم فقط للإجراءات القانونية حتى تم استنفاذها اليوم، منذ أمس استأنف العمل في استقبال المناسبات والافراح في منتزه "الوادي" ،حتى الآن لم تصدر الشرطة نتائج التشريح الطبي لمعرفة سبب وفاة المرحومة".




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live