إغلاق
إغلاق
نصر الله: باقون في سوريا حتى بعد اتفاق إدلب           أمنستي: مصر سجن مفتوح للمنتقدين           استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال جنوب غزة           السرّ المكشوف.. دبي مغسلة عالمية للأموال القذرة           تداعيات إسقاط الطائرة الروسية.. وفد إسرائيلي بموسكو           بوتين يختبر أحدث بندقية كلاشنيكوف           طيران التحالف يشن غارة على العاصمة صنعاء والتحليق مستمر            سعر الدرهم المغربى مقابل الدينار الكويتي الخميس            سعر الدرهم المغربى مقابل الدينار الاردني الخميس            سعر الدرهم المغربى مقابل الدينار العراقي الخميس            سعر الدرهم المغربى مقابل الدينار البحريني الخميس            سعر الدرهم المغربى مقابل الدينار الجزائري الخميس            سعر الدرهم المغربى مقابل الجنيه السوداني الخميس            سعر الدرهم المغربى مقابل الدرهم الإماراتي الخميس            سعر الدرهم المغربى مقابل الريال السعودي الخميس           
  • البحث
    أبحث عن:
  • مقتل مقدمة برامج أمريكية مشهورة وابنها طعنا بيد ولدها الآخر
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2016-04-12    ساعة النشر :08:40:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    قتل ماك كان يوتو والدته مقدمة البرامج الأمريكية الشهيرة ستايسي فاوسيت مقدمة برنامج "Favorite Foodie"، وأخاه الأصغر جوسيا قبل أن ينتحر.
    وأعلن موقع "Hollywoodlife" المختص بأخبار المشاهير أن ستايسي فاوسيت قتلت وابنها المراهق طعنا بالسكين بيد ابنها البكر في جريمة مروعة، وقعت الجمعة.
    وتابع الموقع أن ماك كان يوتو جونيور (19 عاما) قتل والدته وشقيقه جوسيا يوتو (17 عاما) طعنا حتى الموت، قبل أن يقتل نفسه بعد الاعتداء الفظيع.
    وفي التفاصيل، اتصل القاتل برقم الطوارئ (911) بعد أن ارتكب جريمته وطعن نفسه، ليبلغ عما حصل، قبل أن يفارق الحياة في المستشفى متأثرا بجراحه.
    وقال خال القاتل إن ابن أخته كان يعاني من إصابة في دماغه تعرض لها خلال العام الماضي، لافتا إلى أن ماك كان يوتو جونيور لم يعد الشخص نفسه منذ ذلك الحين.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية