إغلاق
إغلاق
ثلاثة مليارات دولار.. دعم سعودي إماراتي للسودان           تقرير في لوموند: فرنسا متهمة في كل الجزائر بدعم "نظام المافيا"            المصالحة الفلسطينية.. عزام الأحمد يشترط على الفصائل قبل الحوار وحماس ترد           الخرق العثماني.. شاهد حي من "سكة حديد الحجاز"           100 رؤية انتقالية للسودان وجهاز الأمن وأموال البشير.. البرهان بأول مقابلة تلفزيونية           100 رؤية انتقالية للسودان وجهاز الأمن وأموال البشير.. البرهان بأول مقابلة تلفزيونية           حظر التجول بعد أكثر من 200 قتيل بتفجير كنائس وفنادق في سريلانكا           تفجيرات سريلانكا.. مخاوف اقتصادية والسياحة أكبر الخاسرين           ناشطون: رشاوى الخشت "الانتخابية" إهانة لجامعة القاهرة           10 أخطاء تدمّر الريجيم           بعد تنديد أممي.. ملك البحرين يلغي إسقاط الجنسية عن مئات المحكومين           أستراليا تبلغ النهائي الأول منذ 26 عاما في كرة المضرب لمنتخبات السيدات            السعودية تكشف عن هوية منفذي الهجوم المتطرف على "الزلفي"            قطر للبترول تزود تايلند بـ"النفتا" لمدة 10 أعوام           الشاعر والإمبراطور.. لقاء استثنائي بين غوته ونابليون غيّر حياتهما          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مقتل مقدمة برامج أمريكية مشهورة وابنها طعنا بيد ولدها الآخر
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2016-04-12    ساعة النشر :08:40:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    قتل ماك كان يوتو والدته مقدمة البرامج الأمريكية الشهيرة ستايسي فاوسيت مقدمة برنامج "Favorite Foodie"، وأخاه الأصغر جوسيا قبل أن ينتحر.
    وأعلن موقع "Hollywoodlife" المختص بأخبار المشاهير أن ستايسي فاوسيت قتلت وابنها المراهق طعنا بالسكين بيد ابنها البكر في جريمة مروعة، وقعت الجمعة.
    وتابع الموقع أن ماك كان يوتو جونيور (19 عاما) قتل والدته وشقيقه جوسيا يوتو (17 عاما) طعنا حتى الموت، قبل أن يقتل نفسه بعد الاعتداء الفظيع.
    وفي التفاصيل، اتصل القاتل برقم الطوارئ (911) بعد أن ارتكب جريمته وطعن نفسه، ليبلغ عما حصل، قبل أن يفارق الحياة في المستشفى متأثرا بجراحه.
    وقال خال القاتل إن ابن أخته كان يعاني من إصابة في دماغه تعرض لها خلال العام الماضي، لافتا إلى أن ماك كان يوتو جونيور لم يعد الشخص نفسه منذ ذلك الحين.




    تعليقات الزوار
    إقرأ أيضا
    منذ دقيقتين
    مشاركة  
    منذ دقيقتين
    مشاركة  
    منذ دقيقتين
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية