إغلاق
إغلاق
سي آي أي: محمد بن سلمان هو من أمر بقتل خاشقجي           تحرك بريطاني في مجلس الأمن بشأن اليمن           نيويورك تايمز: مكالمات بن سلمان كشفت دوره في قتل خاشقجي           الأمم المتحدة تعلن عقد مؤتمر للسلام في اليمن قريبا            محمد صلاح يعلن وجهته العربية بعد هزيمة تونس            نائب ترامب: واشنطن ستحاسب جميع قتلة خاشقجي           أهم وأبرز اهتمامات الصحف السعودية الصادرة السبت            حرائق كاليفورنيا.. ضحايا بالعشرات ومئات المفقودين           صحف تركية: طريق محمد بن سلمان وصل نهايته           وصول عدد كبير من المشاركين بمؤتمر "التنوع البيولوجي" في شرم الشيخ            ضربة موجعة لمعرض الألعاب الإلكترونية إي3.. وبلايستيشن 5 قد تكون السبب           السيسي يفتتح المؤتمر العالمي الرابع عشر للتنوع البيولوجي في شرم الشيخ            اغتيال خاشقجي.. ماذا بعد توجيه التهمة لمحمد بن سلمان؟           بعد تقييم "سي آي أي".. دعوة لضم بن سلمان لقائمة العقوبات الأميركية           شاهد.. أكثر الصور تأثيرا هذا الأسبوع          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مقتل مقدمة برامج أمريكية مشهورة وابنها طعنا بيد ولدها الآخر
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2016-04-12    ساعة النشر :08:40:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    قتل ماك كان يوتو والدته مقدمة البرامج الأمريكية الشهيرة ستايسي فاوسيت مقدمة برنامج "Favorite Foodie"، وأخاه الأصغر جوسيا قبل أن ينتحر.
    وأعلن موقع "Hollywoodlife" المختص بأخبار المشاهير أن ستايسي فاوسيت قتلت وابنها المراهق طعنا بالسكين بيد ابنها البكر في جريمة مروعة، وقعت الجمعة.
    وتابع الموقع أن ماك كان يوتو جونيور (19 عاما) قتل والدته وشقيقه جوسيا يوتو (17 عاما) طعنا حتى الموت، قبل أن يقتل نفسه بعد الاعتداء الفظيع.
    وفي التفاصيل، اتصل القاتل برقم الطوارئ (911) بعد أن ارتكب جريمته وطعن نفسه، ليبلغ عما حصل، قبل أن يفارق الحياة في المستشفى متأثرا بجراحه.
    وقال خال القاتل إن ابن أخته كان يعاني من إصابة في دماغه تعرض لها خلال العام الماضي، لافتا إلى أن ماك كان يوتو جونيور لم يعد الشخص نفسه منذ ذلك الحين.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية