إغلاق
إغلاق
الاحتلال يبدأ هدم منازل ويعتقل 70 فلسطينيا في القدس            ترامب يشيد بالقرار "الحكيم والعقلاني" لزعيم كوريا الشمالية.. فماذا فعل لينال إعجابه؟           مصر تعلن عزمها خفض عدد سكانها 16 مليوناً.. وهذا ما ستفعله لتنفيذ هدفها           العسكر يقرأون من الكتاب نفسه           هل انتقل الصدر إلى حلف الرياض وأبوظبي وقاطع طهران نهائياً؟ الجواب في تاريخ هذا الزعيم الشيعي.. فتعرف عليه           لا إعفاء للمغتصب من العقوبة حتى لو تزوج بضحيته.. البرلمان اللبناني يلغي مادة قانونية أثارت جدلاً           "برج الحرية أشهر معالم طهران".. يربط البلاد بماضيها الفارسي ومصمِّمه ينتمي لعقيدة محظورة.. فما حقيقة علاقتها بإسرائيل؟           فريق تحقيق في الملف الكيماوي يتجه الى دمشق           السويد تدعم ميزانيتها العسكرية بمليار دولار           سجن "داعشي" تهكم على الذات الإلهية            شاهد بالفيديو.. وصول أضخم سفينة حربية بريطانية للمرة الأولى إلى جنوب إنكلترا           إنستغرام تتيح الرد على التعليقات على غرار فيسبوك           "الرجل الثاني" في تنظيم غولن يظهر بألمانيا.. وتركيا تطلب اعتقاله وترحيله           المنامة تبث مكالمة بين معارضين بحرينيين وحمد بن جاسم            شاهد.. أميركي يعيد عَلماً لأسرة جندي ياباني قُتل قبل 72 عاماً في الحرب العالمية الثانية          
  • البحث
    أبحث عن:
  • عز الدين أمارة يوجه رسالة شكر لكل من شارك وأنجح عرس نجله
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2017-05-17    ساعة النشر :15:09:00
    موقع رادار | اخبار رادار - عز الدين أمارة يوجه رسالة شكر لكل من شارك وأنجح عرس نجله

    بسم الله الرحمن الرحيم

    شكر وعرفان وتقدير واحترام

               باسمي وباسم عائلتي المصغرة زوجتي وبناتي وابنائي واخواني وابناء العم وعائلتي ال حمدان وامارة.

    نشكر ضيوفنا الاعزاء المحترمين من كل حدب وصوب وكل قرية ومدينة من بلادنا الذين شاركونا في فرح ابننا علي عسى ان تكونوا قد فرحتم ونلتم حقكم في فرح ابنكم وابننا علي .

    نشكر اهل بلدي من كل عائلاتها وطوائفها من جميع الاعمار,والكهنة والشيوخ ,وجميع من حضر الفرح من كل المقامات مع حفظ الالقاب والاسماء .

    كما ونشكر شكر خاص للذين عملوا واعدوا في انجاح الفرح من باقي عائلات البلد العزيز المقدام .

    شكر خاص لأبناء العائلة الكريمة الذين لا انسى فضلهم علي من الطفل والشاب والختيار والبنت والصبية الذين تعبوا وعملوا وساهموا في انجاح الفرح , لقد كنتم كالأسود ،واني ارفع هامتي وراسي عاليا بكم ابناء عائلتي على جميع أفخاذها , لقد اشتد ازري بكم واصبحت قوتي تنطلق منكم وبكم ومهما اكتب يعجز القلم والكلمات ان تعبر عن شعوري اتجاهكم .

    كما واشكر جميع الذين جهزوا تحضيرات العرس والفرح , لا انسى ان اشكر الطباخ الرائع مطلق نصر امارة (ابو النصر) الذي اطعم الناس من طبخه  طعم المذاق والذي ابهر جميع الحاضرين, كما واشكر الاخ ماهر عواودة (ابو مراد) الذي زودنا بالذبائح واللحوم ,ولا ننسى أن نشكر كل الذين زودونا بجميع حاجيات العرس من حلويات ابو مدين الاخ مدين حسن واخوانه، الخضار والفواكه مجمع المجد للخضار والفواكه الاخ رايق أمارة والاخت أمل حنا على تنظيمها وفنها في تحضير "البوفيه" ، ستوديو مروان الاخ مروان رزق عيسى وأبنائه, والشاعر موسى حافظ وأخيه الّذي أتحف الجمهور. وأخيرا نشكر السيد نائل خطيب والسيد محمد مقاري وعامليهم على تحضير قاعة المنتزه الذهبي لاستقبال آلاف الضيوف الكرام .

    لا ننسى ان نشكر السيد فهيم مريد (ابو الياس) منتزه قانا الجليل على تحضيره واستقباله لسهرة الحناء والزيانة للعريس علي , ونشكر منتزه باب الحارة ابناء احمد طه (تمام) على استقبالهم لنا في اجتماع التحضري للعرس (فنجان القهوة) .

    اعذروني ان نسيت ان اشكر شخصا او فردا أيا كان فكلكم اصحاب واجب واصحاب فرح , وان شاء الله ربنا يقدرني ويعطيني الصحة والقوة بان اقف الى جانب كل واحد منكم وان افرح في كل مناسباتكم وعقبال كل العزاب من صبايا وشباب .

    فشكرا لكم جميعا والف شكر   شكرا لكم   , شكرا   , شكرا   , والف شكر .

     

    والحمد لله على ما اعطانا

    باحترام وتقدير اخوكم

    عز الدين امارة (أبو محروس)

    نائب وقائم بأعمال رئيس المجلس المحلي




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1