إغلاق
إغلاق
طرد "إمبراطور هوليوود المتحرش" من أكاديمية الأوسكار.. سبيلبيرغ وهانكس على رأس المصوتين لصالح القرار           عاد ليشوه وجهها.. متحرش ينتقم من ضحيته بعد عامين من اعتدائه عليها بالضرب.. قضية "فتاة المول" تشتعل مجدداً بمصر           كردستان العراق ترفض إلغاء الاستفتاء وتطالب بحوار غير مشروط           تيلرسون: ترمب لا يريد إلغاء الاتفاق النووي بل تصحيحه           أمير قطر يصل ماليزيا في مستهل جولة آسيوية           هل اعتقل رونالدو في مواجهة خيتافي؟           تيلرسون: سنواصل الجهود الدبلوماسية مع كوريا الشمالية حتى سقوط أول قنبلة           مشروع اميركي للمياه بقيمة 10 ملايين دولار في الضفة الغربية           سوريا تندد بموقف ترامب من الاتفاق النووي الإيراني           أمير الكويت في السعودية الاثنين لاستئناف وساطته بالأزمة الخليجية           بغداد تتهم الأكراد بجلب مقاتلين من حزب العمال إلى كركوك في "إعلان حرب"           "مدينة بن سلمان السرية".. "مجتهد": هنا يتخفى ولي العهد السعودي عند ذهابه للإمارات سراً! وهكذا يُخفي على مرافقيه تحركاته           1 دولار كل عام مقابل آلاف الأميال.. قبائل السكان الأصليين بكندا تسعى لرفع الإيجار الذي تدفعه الحكومة مقابل الأرض           بغداد تتهم الأكراد بجلب مقاتلين من حزب العمال لكركوك في "إعلان حرب"           حملة "علشان تبنيها" .. تعرف على "النجوم" الذين شاركوا بها والجهات التي أطلقتها وأبرز التعليقات الساخرة          
  • البحث
    أبحث عن:
  • عز الدين أمارة يوجه رسالة شكر لكل من شارك وأنجح عرس نجله
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2017-05-17    ساعة النشر :15:09:00
    موقع رادار | اخبار رادار - عز الدين أمارة يوجه رسالة شكر لكل من شارك وأنجح عرس نجله

    بسم الله الرحمن الرحيم

    شكر وعرفان وتقدير واحترام

               باسمي وباسم عائلتي المصغرة زوجتي وبناتي وابنائي واخواني وابناء العم وعائلتي ال حمدان وامارة.

    نشكر ضيوفنا الاعزاء المحترمين من كل حدب وصوب وكل قرية ومدينة من بلادنا الذين شاركونا في فرح ابننا علي عسى ان تكونوا قد فرحتم ونلتم حقكم في فرح ابنكم وابننا علي .

    نشكر اهل بلدي من كل عائلاتها وطوائفها من جميع الاعمار,والكهنة والشيوخ ,وجميع من حضر الفرح من كل المقامات مع حفظ الالقاب والاسماء .

    كما ونشكر شكر خاص للذين عملوا واعدوا في انجاح الفرح من باقي عائلات البلد العزيز المقدام .

    شكر خاص لأبناء العائلة الكريمة الذين لا انسى فضلهم علي من الطفل والشاب والختيار والبنت والصبية الذين تعبوا وعملوا وساهموا في انجاح الفرح , لقد كنتم كالأسود ،واني ارفع هامتي وراسي عاليا بكم ابناء عائلتي على جميع أفخاذها , لقد اشتد ازري بكم واصبحت قوتي تنطلق منكم وبكم ومهما اكتب يعجز القلم والكلمات ان تعبر عن شعوري اتجاهكم .

    كما واشكر جميع الذين جهزوا تحضيرات العرس والفرح , لا انسى ان اشكر الطباخ الرائع مطلق نصر امارة (ابو النصر) الذي اطعم الناس من طبخه  طعم المذاق والذي ابهر جميع الحاضرين, كما واشكر الاخ ماهر عواودة (ابو مراد) الذي زودنا بالذبائح واللحوم ,ولا ننسى أن نشكر كل الذين زودونا بجميع حاجيات العرس من حلويات ابو مدين الاخ مدين حسن واخوانه، الخضار والفواكه مجمع المجد للخضار والفواكه الاخ رايق أمارة والاخت أمل حنا على تنظيمها وفنها في تحضير "البوفيه" ، ستوديو مروان الاخ مروان رزق عيسى وأبنائه, والشاعر موسى حافظ وأخيه الّذي أتحف الجمهور. وأخيرا نشكر السيد نائل خطيب والسيد محمد مقاري وعامليهم على تحضير قاعة المنتزه الذهبي لاستقبال آلاف الضيوف الكرام .

    لا ننسى ان نشكر السيد فهيم مريد (ابو الياس) منتزه قانا الجليل على تحضيره واستقباله لسهرة الحناء والزيانة للعريس علي , ونشكر منتزه باب الحارة ابناء احمد طه (تمام) على استقبالهم لنا في اجتماع التحضري للعرس (فنجان القهوة) .

    اعذروني ان نسيت ان اشكر شخصا او فردا أيا كان فكلكم اصحاب واجب واصحاب فرح , وان شاء الله ربنا يقدرني ويعطيني الصحة والقوة بان اقف الى جانب كل واحد منكم وان افرح في كل مناسباتكم وعقبال كل العزاب من صبايا وشباب .

    فشكرا لكم جميعا والف شكر   شكرا لكم   , شكرا   , شكرا   , والف شكر .

     

    والحمد لله على ما اعطانا

    باحترام وتقدير اخوكم

    عز الدين امارة (أبو محروس)

    نائب وقائم بأعمال رئيس المجلس المحلي




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    Sky News Live