إغلاق
إغلاق
الجيش السوري يستعيد مدينة القريتين من داعش           لماذا يرحّل الأردن اللاجئين السوريين؟.. موقع "أتلانتيك" يكشف الأسباب           مدريد تبحث تعليق الحكم الذاتي بكتالونيا           غداً.. منطقتان أوروبيتان تشهدان استفتاء حول الحكم الذاتي           أنجلينا جولي.. كيم كارداشيان.. سكارليت جوهانسن.. نجمات وقعن في حب الـ"بودي جاردز"           في البداية حرَّمتها الكنيسة لمنع الفتنة بالنساء.. تعرَّف على سبب صناعة أزرار الملابس عبر التاريخ           فرضية التسمم تعود بشأن وفاة بابلو نيرودا           جونسون لن تدفع 417 مليون دولار تعويضاً للمرأة صاحبة "سرطان المبيض".. لقد صدر قرار آخر           دولة أسيوية تخصص 90 مليون دولار لتشييع جثمان ملكها           هل يعلم طفلك أنك تحبه؟ تعلَّم كيف تتحدث لغات الحب الـ5 مع أبنائك           حادث طعن في ميونيخ.. إصابة 4 أشخاص بجروح بعد هجوم بسكين.. الجاني سلم نفسه دون مقاومة           أنجلينا جولي.. كيم كارداشيان.. سكارليت جوهانسن.. نجمات وقعن في حب الـ"بودي غاردز"           مدريد تعلق مهام حكومة كتالونيا وتدعو لانتخابات بالإقليم           مقتل 15 مجندا بالكلية العسكرية في انفجار بكابل           الإمارات تمنع أهالي ذوباب اليمنية من العودة لديارهم          
  • البحث
    أبحث عن:
  • الصلح خير.. افراد من عائلتي طه واعمر وصفحة جديدة من المحبة والتسامح
    الاثنين   تاريخ الخبر :2017-05-15    ساعة النشر :00:02:00
    موقع رادار | اخبار رادار - الصلح خير.. افراد من عائلتي طه واعمر وصفحة جديدة من المحبة والتسامح

    بأجواء اخوية سادتها المحبة والتسامح،نجح مساء اليوم أصحاب الايادي البيضاء من جاهة الصلح الكريمة وبتوفيق من الله باصلاح ذات البين بين أفراد من عائلتي طه واعمر .

    هذا وألقى أعضاء الجاهة الاستاذ شحادة خمايسي والحاج اسلام أمارة والحاج عبد السلام دهامشة والحاج عامر أمارة، كلمات مباركة للصلح وداعية للمحبة والتسامح بين أبناء البلد الواحد.




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    Sky News Live