إغلاق
إغلاق
المحافظون يتراجعون في استطلاعات الرأي قبل الانتخابات التشريعية البريطانية           الشاهد يدعو الولاة التونسيين الى استباق الاحتجاجات           ايفانكا ترامب تشيد بـ"التطور المشجع" في مجال حقوق المرأة السعودية           آخر حافلات تقل مقاتلي المعارضة ستغادر حي الوعر           14 قتيلا بهجوم على حركة أحرار الشام الإسلامية في إدلب           إحالة 48 متهما بتفجير الكنائس في مصر للقضاء العسكري           رائحة زكية ومشكلات في التنفس.. لماذا تُعد الشموع المعطرة خطرة على صحة الإنسان؟           أديل في مواجهة بيونسيه وبيبر أمام ريهانا.. 10 أسباب تدفعك لمشاهدة حفل جوائز بيلبورد الموسيقي 2017           احذر.. هذه التطبيقات تنتهك خصوصيتك وتجمع بيانات حساباتك بسرية على أندرويد           ستاربكس في ورطة.. 3 أزمات تواجه المقهى الأشهر عالمياً           إذا كانت ميشيل أوباما تلقت اللؤلؤ والألماس والياقوت.. فما الذي ينتظر ميلانيا وإيفانكا من هدايا السعوديين؟           بث مباشر.. كلمة الرئيس الأميركي دونالد ترامب في القمة العربية الإسلامية الأميركية بالرياض           وزراء إسرائيل يرفضون استقبال ترامب           قبيل زيارة ترامب.. حاخامات ووزراء إسرائيليين يخضعون للتفتيش           ترامب عن الإرهاب: إنها مواجهة بين الخير والشر          
  • البحث
    أبحث عن:
  • الصلح خير.. افراد من عائلتي طه واعمر وصفحة جديدة من المحبة والتسامح
    الاثنين   تاريخ الخبر :2017-05-15    ساعة النشر :00:02:00
    موقع رادار | اخبار رادار - الصلح خير.. افراد من عائلتي طه واعمر وصفحة جديدة من المحبة والتسامح

    بأجواء اخوية سادتها المحبة والتسامح،نجح مساء اليوم أصحاب الايادي البيضاء من جاهة الصلح الكريمة وبتوفيق من الله باصلاح ذات البين بين أفراد من عائلتي طه واعمر .

    هذا وألقى أعضاء الجاهة الاستاذ شحادة خمايسي والحاج اسلام أمارة والحاج عبد السلام دهامشة والحاج عامر أمارة، كلمات مباركة للصلح وداعية للمحبة والتسامح بين أبناء البلد الواحد.




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1