إغلاق
إغلاق
انتحاري يفجر نفسه في منطقة حدودية بقطاع غزة           السعودية تعفي الحجاج القطريين من تصاريح الدخول           فتح معبر حدودي بين قطر والسعودية لمرور الحجاج           بعد توالي الاستقالات.. ترامب يتخذ قرارا "غير متوقع"           بعد فتح معبر حدودي.. قطريون: نرفض الحج على نفقة الملك سلمان           اندلاع حريق ضخم في موسكو           تفاصيل تكشف لأول مرة عن ضربات إسرائيلية لحزب الله           تسريب للعتيبة يكشف قوة العلاقة بين الإمارات وإسرائيل           معارض بحريني يؤيد إدانة بلاده بشأن الحريات الدينية           موافقة عراقية على فتح قنصلية سعودية بالنجف           احتجاج أمهات المعتقلين ووفاة بسجن إماراتي باليمن           سابقة.. استشهاد رجل أمن بتفجير انتحاري نفسه جنوب غزة           واشنطن: جمود بأزمة الخليج ونحذر من إطالة أمدها           سفير الإمارات في واشنطن طلب لقاء جنرال إسرائيلي و"كلمة السر غزة"           توقعات بتغييرات واسعة في المشهد السياسي المغربي          
  • البحث
    أبحث عن:
  • الصلح خير.. افراد من عائلتي طه واعمر وصفحة جديدة من المحبة والتسامح
    الاثنين   تاريخ الخبر :2017-05-15    ساعة النشر :00:02:00
    موقع رادار | اخبار رادار - الصلح خير.. افراد من عائلتي طه واعمر وصفحة جديدة من المحبة والتسامح

    بأجواء اخوية سادتها المحبة والتسامح،نجح مساء اليوم أصحاب الايادي البيضاء من جاهة الصلح الكريمة وبتوفيق من الله باصلاح ذات البين بين أفراد من عائلتي طه واعمر .

    هذا وألقى أعضاء الجاهة الاستاذ شحادة خمايسي والحاج اسلام أمارة والحاج عبد السلام دهامشة والحاج عامر أمارة، كلمات مباركة للصلح وداعية للمحبة والتسامح بين أبناء البلد الواحد.




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1