إغلاق
إغلاق
شاهد.. ميسي يواصل سيمفونية الإبداع بهدف أسطوري           أميركا تكشف الأسرار.. فريق سعودي للقتل والخطف والتحرش بالنساء           منفذ مذبحة المسجدين بنيوزيلندا زار إسرائيل عام 2016           الجنيه المصري يصعد لأعلى مستوى في أكثر من عامين            مقتل 21 عسكريا في الهجوم على ثكنة للجيش في وسط مالي (مصدر عسكري ونائب محلي)            طقس الاثنين في المغرب سحب كثيفة ورياح قوية            المغرب يستدين 700 مليون دولار من البنك الدولي            معلومات جديدة.. هكذا حصل منفذ مجزرة نيوزيلندا على أسلحته النارية           الجزائر.. سيناريوهات ما بعد الجمعة الرابعة           من يكون الشاب الجزائري صاحب عبارة "يتنحاو كاع"؟           في أميركا تتكشف الأسرار.. فريق سعودي للقتل والخطف والتحرش بالنساء           بعد إيقافه في فرنسا.. هل يسلم بلحسن الطرابلسي إلى تونس؟           12 سمة مشتركة بين الأزواج السعداء           من يكون الشاب الجزائري صاحب عبارة "يتنحاو قاع"؟           تختلف الثقافات ويبقى المذاق.. أطباق تجمع أبناء المغرب العربي          
  • البحث
    أبحث عن:
  • باقة الغربية:أطر تدعو لاجتماع للتباحث بعرض فيلم "خادش للحياء"
    السبت   تاريخ الخبر :2016-02-20    ساعة النشر :23:27:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    أعلنت العديد من الأطر الفعالة في باقة الغربية وبمضنها نادي هداية عن عقد جلسة تشاورية، بعد صلاة العشاء مباشرة، في ديوان باقة، مقابل مسجد الصراط، للتباحث في ملف قيام معلم بإحدى المدارس بالمدينة بعرض فيلم "يحوي مشاهد صادمة وخادشة للحياء"-بحسب وصفهم- أمام الطلاب والطالبات. 

    وجاء في بيان الصادر بهذا الخصوص وتوجيه دعوة للأهالي لعقد الإجتماع: "لأنّ أبناءنا أعز ما نملك، لكل مسلم غيور...، لكل أب غيور...،لكل أخ غيور... صرخه مدويه من القلب الى القلب... إليكم هذا النداء فالرجاء تلبيته...".

    وأضاف البيان: "كخطوة احتجاجية لقيام" معلم "في إحدى مدارس باقة الغربية بعرض فيلم يحوي مشاهد صادمة وخادشة للحياء اجتمعت ليلة الجمعة في نادي هداية ، مجموعة خيِّرة من مختلف أطياف باقة الغربية من وجهاء أكارم وجهات دعوية فاعلة وأئمة مساجد وآباء ومربين أفاضل، للتشاور حول الحدث وتأثيراته وأبعاده". 

    وتابع البيان: "وخرج الاخوة بقرار موحّد لدعوة أهالي باقة الغربية وأصحاب القرار والاباء وجميع الخيّرين الغيورين على مصلحة أبنائهم وبناتهم، لاطلاعهم على تجاوزات خطيرة تمس أبناءنا وبناتنا في مدارسنا وحلول فعليّة مقترحة. وذلك غداً السبت ، بعد صلاة العشاء مباشرة، في ديوان باقة، مقابل مسجد الصراط".

     



    تعليقات الزوار