إغلاق
إغلاق
حفتر في أوروبا وقوات الوفاق تقتل وتأسر عددا من جنوده           كاسياس يرد على إشاعات اعتزاله           "نيسان" تستعين بخدمات رئيس "رينو" للخروج من أزمتها            اهم ما نشر في الصحف السعودية اليوم السبت            بالصور.. متحف بالمدينة المنورة يجسد السيرة النبوية           هذا ماذا يحدث للكبد عند تناول الثوم يوميا            "الخزانة" ترفض تقديم بيانات ترامب الضريبية إلى الكونغرس            صادرات إيران من النفط الخام تهبط إلى 500 ألف برميل يوميا            صورة مروعة لامرأة بعد عملية نفخ شفاه "منخفضة الكلفة"            طبيب أميركي اعتدى على 177 طالبا قبل الانتحار            أميركا قد تقلص بعضا من القيود المفروضة على هواوي            بيع أول صورة على الإطلاق لمكة المكرمة في مزاد            بعد 30 عاما.. لغز "المتسلق المفقود" في طريقه إلى الحل            مصر تمتلك أعرض جسر معلق في العالم يدخل غينيس            اهتمامات الصحف الليبية اليوم السبت           
  • البحث
    أبحث عن:
  • باقة الغربية:أطر تدعو لاجتماع للتباحث بعرض فيلم "خادش للحياء"
    السبت   تاريخ الخبر :2016-02-20    ساعة النشر :23:27:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    أعلنت العديد من الأطر الفعالة في باقة الغربية وبمضنها نادي هداية عن عقد جلسة تشاورية، بعد صلاة العشاء مباشرة، في ديوان باقة، مقابل مسجد الصراط، للتباحث في ملف قيام معلم بإحدى المدارس بالمدينة بعرض فيلم "يحوي مشاهد صادمة وخادشة للحياء"-بحسب وصفهم- أمام الطلاب والطالبات. 

    وجاء في بيان الصادر بهذا الخصوص وتوجيه دعوة للأهالي لعقد الإجتماع: "لأنّ أبناءنا أعز ما نملك، لكل مسلم غيور...، لكل أب غيور...،لكل أخ غيور... صرخه مدويه من القلب الى القلب... إليكم هذا النداء فالرجاء تلبيته...".

    وأضاف البيان: "كخطوة احتجاجية لقيام" معلم "في إحدى مدارس باقة الغربية بعرض فيلم يحوي مشاهد صادمة وخادشة للحياء اجتمعت ليلة الجمعة في نادي هداية ، مجموعة خيِّرة من مختلف أطياف باقة الغربية من وجهاء أكارم وجهات دعوية فاعلة وأئمة مساجد وآباء ومربين أفاضل، للتشاور حول الحدث وتأثيراته وأبعاده". 

    وتابع البيان: "وخرج الاخوة بقرار موحّد لدعوة أهالي باقة الغربية وأصحاب القرار والاباء وجميع الخيّرين الغيورين على مصلحة أبنائهم وبناتهم، لاطلاعهم على تجاوزات خطيرة تمس أبناءنا وبناتنا في مدارسنا وحلول فعليّة مقترحة. وذلك غداً السبت ، بعد صلاة العشاء مباشرة، في ديوان باقة، مقابل مسجد الصراط".

     



    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    أمس
    مشاركة  
    منذ 3 ساعات
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية