إغلاق
إغلاق
القوات العراقية تتقدم بحي الشفاء والموصل القديمة           الجيش السوري يحذر إسرائيل بسبب قصفها بالقنيطرة           بريطانيا.. إجراءات جديدة لمكافحة تمويل الإرهاب           لا إجازة للوزراء وأوامر ملكية أخرى.. العاهل المغربي يعبِّر عن استيائه من التأخير في تنفيذ البرنامج التنموي الخاص بالحسيمة           "أنقذوا الكوكب".. رؤساء بلديات مدن حول العالم يتهمون دول العشرين بعدم الحسم في الحفاظ على مستقبل الأرض           قوات سوريا الديمقراطية تطرد داعش من حي القادسية في الرقة            ماتوا جوعاً وعطشاً.. مصرع 3 مصريين جنوبي البلاد           قد لا تعرفه للوهلة الأولى.. شاهد أول ظهور علني لحاكم الإمارات بعد 41 شهراً من الغياب           أصالة نصري تنشر صوراً لها بعد احتجازها.. كيف بدت الفنانة السورية بعد العثور على مخدرات بحوزتها؟           تايمز: الجهاديون يستغلون حقوق الإنسان للبقاء ببريطانيا           مقتل 10 من الشرطة الأفغانية في هجوم لطالبان           القذائف تسقط على الجولان المحتل لليوم الثالث على التوالي           6 وفيات و38 إصابة اثر تدهور حافلة معتمرين أردنيين           ستة قتلى و31 مفقودا في غرق مركب في كولومبيا           العاهل المغربي "مستاء" من تأخر التنمية في الحسيمة          
  • البحث
    أبحث عن:
  • تهنئة الفطر من الاب سيمون
    افتتاح مركز الرفاه الاجتماعي في كفركنا على اسم المرحوم الدكتور سامي جرايسي
    السبت   تاريخ الخبر :2017-05-13    ساعة النشر :17:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - افتتاح مركز الرفاه الاجتماعي في كفركنا على اسم المرحوم الدكتور سامي جرايسي

    افتتح المجلس المحلي في كفركنا اليوم مركز الرفاه الاجتماعي على اسم المرحوم الدكتور سامي جرايسي وذلك بحضور عائلة وأصدقاء المرحوم بالإضافة الى رئيس المجلس المحلي مجاهد عواودة وعدد من موظفين مركز الرفاه الاجتماعي على رأسهم مدير المركز نائل بطو.
    رئيس المجلس مجاهد عواودة اكد في كلمته قائلا: واجب على أبناء كفركنا تخليد ذكرى ابن كفركنا البار الدكتور سامي جرايسي الذي ترك بصمات قوية في هذه البلد اطلقنا اسم قسم الرفاه الاجتماعي في كفركنا على اسم الدكتور سامي جرايسي وهذا اقل ما نستطيع تقديمه تخليدا لهذه الذكرى العطرة.
    وتابع: نحن في كفركنا عائلة واحد مسلمون ومسيحيون وانا شخصيا لدي اخوة مسيحيون بالرضاعة ويجب ان تنتهي حالة الشرذمة بين أبناء الشعب العربي في كل العالم وليس فقط في البلاد.




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1