إغلاق
إغلاق
50 مليون مشاهدة وتفاعل كبير مع طفل "التنمر" (شاهد)           خالد بن سلطان ينهي علاقة خاشقجي بـ"الحياة" بشكل نهائي           ضربة جوية أميركية تستهدف عربة مفخخة خارج مقديشو           واشنطن تدعو لتقليص ميزانية الأمم المتحدة بـ250 مليون دولار           الغارديان: هذه تفاصيل لحظات رعب لقارب يمني قصفته السعودية           استطلاع: أردوغان أكثر زعماء المنطقة شعبية.. ودور مصر يتراجع           قمة باريس للمناخ تتفق على إجراءات غير ملزمة           روسيا تدعو لمحادثات ليبية.. هل ستقطع الطريق على الأمم المتحدة؟           قمة إسلامية طارئة بتركيا اليوم لبحث قرار ترمب           محاولات حوثية لاستقطاب قياديين في حزب صالح           40 منظمة: قرار ترامب اغتيال للعدالة والسلام بالمنطقة           واشنطن: إعلان بوتين الانتصار على داعش بسورية سابق لأوانه           حذَّر من مخاوف مروعة.. مسؤول أميركي: لا دلالة على تخفيف الحصار على موانئ اليمن لدخول المساعدات           زعيم كوريا الشمالية يتعهد "بتحقيق النصر في المواجهة" مع أميركا.. وتيلرسون: مستعدون لمحادثات دون شروط           18 إصابة.. حصيلة الزلزال الذي ضرب ايران          
  • البحث
    أبحث عن:
  • افتتاح مركز الرفاه الاجتماعي في كفركنا على اسم المرحوم الدكتور سامي جرايسي
    السبت   تاريخ الخبر :2017-05-13    ساعة النشر :17:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - افتتاح مركز الرفاه الاجتماعي في كفركنا على اسم المرحوم الدكتور سامي جرايسي

    افتتح المجلس المحلي في كفركنا اليوم مركز الرفاه الاجتماعي على اسم المرحوم الدكتور سامي جرايسي وذلك بحضور عائلة وأصدقاء المرحوم بالإضافة الى رئيس المجلس المحلي مجاهد عواودة وعدد من موظفين مركز الرفاه الاجتماعي على رأسهم مدير المركز نائل بطو.
    رئيس المجلس مجاهد عواودة اكد في كلمته قائلا: واجب على أبناء كفركنا تخليد ذكرى ابن كفركنا البار الدكتور سامي جرايسي الذي ترك بصمات قوية في هذه البلد اطلقنا اسم قسم الرفاه الاجتماعي في كفركنا على اسم الدكتور سامي جرايسي وهذا اقل ما نستطيع تقديمه تخليدا لهذه الذكرى العطرة.
    وتابع: نحن في كفركنا عائلة واحد مسلمون ومسيحيون وانا شخصيا لدي اخوة مسيحيون بالرضاعة ويجب ان تنتهي حالة الشرذمة بين أبناء الشعب العربي في كل العالم وليس فقط في البلاد.




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live