إغلاق
إغلاق
مسؤول إسرائيلي: سنقصف الدفاعات الروسية في هذه الحالة           مسؤول أمريكي: ترامب يشكل تهديداً كبيراً على دولة القانون           الدين والجنسية سببان لطرد السوريين من لبنان           مسيرات العودة تتواصل بجمعة الشهداء والأسرى           أبرز الأماكن المرشحة لاستضافة قمة ترمب كيم           تطبيقات ذكية للمساعدة النفسية للاجئين تطورها منظمة داعمة           روسيا تلمح لاحتمال تقسيم سوريا           لماذا أقال الرئيس السوداني وزير خارجيته؟           الحرس الثوري الإيراني يهدد بإزالة إسرائيل           نيويورك تايمز: المزيد من فضائح برويدي ونادر           شهيد بالجمعة الرابعة لمسيرة العودة والاحتلال يُحذّر           مؤشر الأسهم اليابانية يغلق على انخفاض الجمعه            ارتفاع الاستثمارات الأجنبية في تونس بنسبة 25.2%الجمعه            الأسهم الأميركية تغلق على تراجع الجمعه            صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحية الجمعه           
  • البحث
    أبحث عن:
  • العربية للتغيير - كفر كنا: لا يحق لأي طرف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها
    الخميس   تاريخ الخبر :2017-04-20    ساعة النشر :13:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - العربية للتغيير - كفر كنا: لا يحق لأي طرف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها

    أصدرت العربية للتغيير في كفر كنا بيانًا نفت فيه أن يكون هناك قرار في القائمة المشتركة بطرح مرشّح لرئاسة المجلس المحلي في كفر كنا. حيث تم تناقل اخبار واشاعات عبر المواقع المحلية وصفحات التواصل الاجتماعي مفاده أن القائمه المشتركه في كفر كنا تبحث امكانية طرح مرشح لينافس بإسم القائمة المشتركة في الانتخابات المحلية القادمة.

    وأضاف البيان: "لسنا جزء من أي تحرك انتخابي يتم الحديث عنه في كفر كنا كما نُشر، ولا يحق لأي طرف او أطراف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها، خاصة وان الموضوع لم يناقش معنا".

    وأنهى البيان: "موقف العربية للتغيير من خوض الانتخابات المحلية يحتاج الى قرار ملزم من قبل الحزب وذلك بعد الاستشارات وفحص كافة الامكانيات. نوابنا، د. أحمد الطيبي والمحامي اسامه سعدي يتابعون العديد من القضايا التي تواجه أهالي كفر كنا بالتعاون مع المجلس المحلي ورئيسه لما في من خدمة لأهلنا وبلدنا، وهذا الأهم".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية