إغلاق
إغلاق
القوات العراقية: تنظيم الدولة خسر 60% من قدراته           أمير قطر يؤدي صلاة العيد في الدوحة           أردوغان يتوعد من يحاول استهداف وحدة تركيا           من هم القادة العرب الذين هنأوا أمير قطر بعيد الفطر؟           ترامب يهنئ المسلمين بعيد الفطر.. ويرفض تقليداً سنوياً للبيت الأبيض بالاحتفال به           بعد تصديق السيسي على تسليم "تيران وصنافير".. معارضون مصريون يدعون إلى التظاهر في العيد           "ما بين يدي القسّام قادر على أن يحرركم من سجونكم".. نائب رئيس حركة حماس يبعث برسائل للمعتقلين ويوجه طلباً لمصر           الملك المغربي يصدر عفواً عن 562 معتقلاً ويستثني منه نشطاء حراك الريف           سوري الأصل ويبلغ حالياً 86 عاماً.. رئيس الأرجنتين الأسبق يُصرّ على الترشح للبرلمان تفادياً لدخول السجن           123 قتيلا في احتراق صهريج نفط في باكستان           أردوغان يتهم الدول المقاطعة لقطر بعدم احترام تركيا           شاهد.. الرئيس السوري يزور حماة لأول مرة منذ بدء الحرب ويؤدي صلاة العيد في آخر يوم من رمضان           القطريون يستقبلون الكويتيين والعُمانيين بالورود وسيارات الليموزين في مطار الدوحة.. وهذا ما يقوله الأخيرون عن حصارها           أردوغان يرد على مطلب دول الحصار بإغلاق القاعدة التركية في الدوحة ويعلق على قائمة الطلبات المقدمة لقطر           الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في حماة          
  • البحث
    أبحث عن:
  • تهنئة الفطر من الاب سيمون
    العربية للتغيير - كفر كنا: لا يحق لأي طرف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها
    الخميس   تاريخ الخبر :2017-04-20    ساعة النشر :13:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - العربية للتغيير - كفر كنا: لا يحق لأي طرف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها

    أصدرت العربية للتغيير في كفر كنا بيانًا نفت فيه أن يكون هناك قرار في القائمة المشتركة بطرح مرشّح لرئاسة المجلس المحلي في كفر كنا. حيث تم تناقل اخبار واشاعات عبر المواقع المحلية وصفحات التواصل الاجتماعي مفاده أن القائمه المشتركه في كفر كنا تبحث امكانية طرح مرشح لينافس بإسم القائمة المشتركة في الانتخابات المحلية القادمة.

    وأضاف البيان: "لسنا جزء من أي تحرك انتخابي يتم الحديث عنه في كفر كنا كما نُشر، ولا يحق لأي طرف او أطراف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها، خاصة وان الموضوع لم يناقش معنا".

    وأنهى البيان: "موقف العربية للتغيير من خوض الانتخابات المحلية يحتاج الى قرار ملزم من قبل الحزب وذلك بعد الاستشارات وفحص كافة الامكانيات. نوابنا، د. أحمد الطيبي والمحامي اسامه سعدي يتابعون العديد من القضايا التي تواجه أهالي كفر كنا بالتعاون مع المجلس المحلي ورئيسه لما في من خدمة لأهلنا وبلدنا، وهذا الأهم".




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1