إغلاق
إغلاق
مقتل شخصين مع استمرار التظاهرات ضد مادورو في فنزويلا           تنظيم الدولة يضرب بالأنبار مجددا وضحايا مدنيون بنينوى           اشتباكات بشبوة ومقتل قيادي حوثي            باكستاني يأكل أوراق الشجر منذ 25 عاماً.. فما السبب؟           "سرقة القرن".. عشرات المسلحين البرازيليين يقتحمون مدينة في الباراغواي ويسطون على شركة لنقل الأموال           مصر أُمكم وليست أمي           أثر الجنس على حركة التاريخ           السودان بعيون مصرية "4 - 5"           أطعموا مسامعنا فاكهة طيبة           قيادة جديدة غير مؤهلة           مصدر أمني عراقي: إحباط محاولة تسلل «داعشيين» سوريين للأنبار           نجمة "Game of Thrones" تصف طريقة معاملة اللاجئين في بلدها بـ"المريعة"           دولة عربية واحدة ضمن قائمة المدن الأكثر استقبالاً للسياح في 2016           السعودية وحقيقة النظام المصري           مسلم البراك بعد الإفراج عنه: الكويت وصلت مرحلة خطيرة في الفساد.. ولا أدعو لتغيير نظام الحكم          
  • البحث
    أبحث عن:
  • العربية للتغيير - كفر كنا: لا يحق لأي طرف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها
    الخميس   تاريخ الخبر :2017-04-20    ساعة النشر :13:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - العربية للتغيير - كفر كنا: لا يحق لأي طرف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها

    أصدرت العربية للتغيير في كفر كنا بيانًا نفت فيه أن يكون هناك قرار في القائمة المشتركة بطرح مرشّح لرئاسة المجلس المحلي في كفر كنا. حيث تم تناقل اخبار واشاعات عبر المواقع المحلية وصفحات التواصل الاجتماعي مفاده أن القائمه المشتركه في كفر كنا تبحث امكانية طرح مرشح لينافس بإسم القائمة المشتركة في الانتخابات المحلية القادمة.

    وأضاف البيان: "لسنا جزء من أي تحرك انتخابي يتم الحديث عنه في كفر كنا كما نُشر، ولا يحق لأي طرف او أطراف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها، خاصة وان الموضوع لم يناقش معنا".

    وأنهى البيان: "موقف العربية للتغيير من خوض الانتخابات المحلية يحتاج الى قرار ملزم من قبل الحزب وذلك بعد الاستشارات وفحص كافة الامكانيات. نوابنا، د. أحمد الطيبي والمحامي اسامه سعدي يتابعون العديد من القضايا التي تواجه أهالي كفر كنا بالتعاون مع المجلس المحلي ورئيسه لما في من خدمة لأهلنا وبلدنا، وهذا الأهم".




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1