إغلاق
إغلاق
الصباح يغادر الرياض بعد محادثات مع سلمان حول أزمة الخليج.. وغضب كويتي من رسالة ولي العهد في المطار!           شاهد.. دوقة كامبريدج كيت ميدلتون ترقص مع الأطفال على رصيف أحد شوارع لندن           الشرطة الإسرائيلية تستعد لاعتقالات أخرى بملف الغواصات           شركة أردنية تدعم حملة "التعاون الإسلامي" للتوعية بمأساة الروهينغيا           المرتزقة الروس الذين يساعدون الأسد سراً.. يشترون العذارى مقابل 75 جنيهاً إسترلينياً ويقطعون رؤوس الجهاديين           حتى الرئيس اللبناني تحدث عن اللاجئين السوريين في بلده! وقدم مقترحاً           المتحف الأكثر تطوراً في العالم.. أنشأه ملياردير مسيحي بـ500 مليون دولار.. وآلاف التحف المهرّبة وصلته من العراق           وسط قرية مهجورة بالأردن.. شاهد أعلى درجات حُسن الضيافة في "أصغر فندق بالعالم"           حبيبة الأمير هاري تتخلى عن دورها في Suits إرضاءً للملكة.. هل لمَشاهدها الحميمية علاقة بالأمر؟           الجيش والحشد يسيطران على كركوك والبشمركة تتوعد           القدس العربي: الرياض تقبل بالأسد رئيسا لفترة انتقالية           انتخاب قطر لولاية ثانية بمجلس حقوق الإنسان           غالاواي لـ 'الحرة': أحداث كركوك تشتت التركيز على محاربة داعش           رغم وعود الحملة الانتخابية.. مبيعات الأسلحة الأميركية للسعودية ترتفع ارتفاعاً صاروخياً في عهد ترامب           الإمارات تطمئن مواطنيها حول ماهية الجسم الغريب الذي اخترق سماء البلاد          
  • البحث
    أبحث عن:
  • العربية للتغيير - كفر كنا: لا يحق لأي طرف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها
    الخميس   تاريخ الخبر :2017-04-20    ساعة النشر :13:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - العربية للتغيير - كفر كنا: لا يحق لأي طرف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها

    أصدرت العربية للتغيير في كفر كنا بيانًا نفت فيه أن يكون هناك قرار في القائمة المشتركة بطرح مرشّح لرئاسة المجلس المحلي في كفر كنا. حيث تم تناقل اخبار واشاعات عبر المواقع المحلية وصفحات التواصل الاجتماعي مفاده أن القائمه المشتركه في كفر كنا تبحث امكانية طرح مرشح لينافس بإسم القائمة المشتركة في الانتخابات المحلية القادمة.

    وأضاف البيان: "لسنا جزء من أي تحرك انتخابي يتم الحديث عنه في كفر كنا كما نُشر، ولا يحق لأي طرف او أطراف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها، خاصة وان الموضوع لم يناقش معنا".

    وأنهى البيان: "موقف العربية للتغيير من خوض الانتخابات المحلية يحتاج الى قرار ملزم من قبل الحزب وذلك بعد الاستشارات وفحص كافة الامكانيات. نوابنا، د. أحمد الطيبي والمحامي اسامه سعدي يتابعون العديد من القضايا التي تواجه أهالي كفر كنا بالتعاون مع المجلس المحلي ورئيسه لما في من خدمة لأهلنا وبلدنا، وهذا الأهم".




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    Sky News Live