إغلاق
إغلاق
واشنطن تُعلق برنامجين من التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبية           فضيحة تهز منظمة (أطباء بلا حدود).. الجنس مقابل الدواء في أفريقيا           نتنياهو يُعلّق على تقديم لائحة اتهام من النيابة الإسرائيلية ضد زوجته           مباحثات جديدة بين نتنياهو والوفد الأمريكي حول (صفقة القرن) وأوضاع غزة           الاحتلال يصيب مئتي فلسطيني بجمعة "الوفاء للجرحى"           بعد إنسحاب أمريكا.. إسرائيل تُقلص تواجدها في مجلس حقوق الإنسان           بعد تفاهم إيراني سعودي إماراتي.. إنتاج النفط سيزيد           انفجار يستهدف مؤيدين لرئيس وزراء اثيوبيا آبي أحمد بأديس ابابا            انفجار قنبله يثير هلعا وسط تجمع عام لرءيس الوزراء الاثيوبي ابيي احمد في اديس ابابا            لهذا حذفت صحيفة الرياض السعودية مقالا بشأن اليمن           تفاعلات لافتة لقضية فلسطين في انتخابات تركيا           فورين بوليسي: الغرب ترك ليبيا لتمزّق نفسها           مونديال العوامل الغير مألوفة           83 إصابة في انفجار استهدف مسيرة مؤيدة لرئيس وزراء إثيوبيا           خلاف بين أفراد عشيرة عربية في برلين ينتهي بطعن شخصين          
  • البحث
    أبحث عن:
  • العربية للتغيير - كفر كنا: لا يحق لأي طرف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها
    الخميس   تاريخ الخبر :2017-04-20    ساعة النشر :13:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - العربية للتغيير - كفر كنا: لا يحق لأي طرف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها

    أصدرت العربية للتغيير في كفر كنا بيانًا نفت فيه أن يكون هناك قرار في القائمة المشتركة بطرح مرشّح لرئاسة المجلس المحلي في كفر كنا. حيث تم تناقل اخبار واشاعات عبر المواقع المحلية وصفحات التواصل الاجتماعي مفاده أن القائمه المشتركه في كفر كنا تبحث امكانية طرح مرشح لينافس بإسم القائمة المشتركة في الانتخابات المحلية القادمة.

    وأضاف البيان: "لسنا جزء من أي تحرك انتخابي يتم الحديث عنه في كفر كنا كما نُشر، ولا يحق لأي طرف او أطراف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها، خاصة وان الموضوع لم يناقش معنا".

    وأنهى البيان: "موقف العربية للتغيير من خوض الانتخابات المحلية يحتاج الى قرار ملزم من قبل الحزب وذلك بعد الاستشارات وفحص كافة الامكانيات. نوابنا، د. أحمد الطيبي والمحامي اسامه سعدي يتابعون العديد من القضايا التي تواجه أهالي كفر كنا بالتعاون مع المجلس المحلي ورئيسه لما في من خدمة لأهلنا وبلدنا، وهذا الأهم".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية