إغلاق
إغلاق
محكمة أمريكية: قرار ترامب بحظر السفر لست دول تمييز ضد المسلمين           فيديو: هذا هو السلاح الروسي الذي تخشاه الولايات المتحدة           واشنطن: لن نتسامح مع محاولات الصين إبعادنا من آسيا           واشنطن: الوقت حان لكي يتصرف مجلس الامن ضد إيران           نصف الجمهور الاسرائيلي: يجب على نتنياهو الاستقالة           خبير إستراتيجي: إسرائيل مستعدة لاستخدام "النووي" ضد إيران           مقتل طيار تركي بعد تحطم طائرة عسكرية في مدينة أزمير           ممثلة اباحية تهدد بكشف المزيد من المعلومات عن علاقتها مع ترامب           مناهضون للاحتلال يُفشلون مهرجاناً مخصصا لاسرائيل في فرنسا           زلزال بقوة 4.3 درجات يضرب جنوبي تركيا           متظاهرون اسرائيليون: عليك أن تستقيل يا نتنياهو           نتنياهو لغوتيريش: الجولان لاسرائيل للأبد           الفضائح تلاحقه.. ممثلة إباحية تهدد ترامب من جديد           البيت الأبيض: ترامب يلتقي نتنياهو مارس المقبل           رسمياً.. اتهام 13 روسياً بالتدخل في انتخابات الرئاسة الأمريكية 2016          
  • البحث
    أبحث عن:
  • العربية للتغيير - كفر كنا: لا يحق لأي طرف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها
    الخميس   تاريخ الخبر :2017-04-20    ساعة النشر :13:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - العربية للتغيير - كفر كنا: لا يحق لأي طرف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها

    أصدرت العربية للتغيير في كفر كنا بيانًا نفت فيه أن يكون هناك قرار في القائمة المشتركة بطرح مرشّح لرئاسة المجلس المحلي في كفر كنا. حيث تم تناقل اخبار واشاعات عبر المواقع المحلية وصفحات التواصل الاجتماعي مفاده أن القائمه المشتركه في كفر كنا تبحث امكانية طرح مرشح لينافس بإسم القائمة المشتركة في الانتخابات المحلية القادمة.

    وأضاف البيان: "لسنا جزء من أي تحرك انتخابي يتم الحديث عنه في كفر كنا كما نُشر، ولا يحق لأي طرف او أطراف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها، خاصة وان الموضوع لم يناقش معنا".

    وأنهى البيان: "موقف العربية للتغيير من خوض الانتخابات المحلية يحتاج الى قرار ملزم من قبل الحزب وذلك بعد الاستشارات وفحص كافة الامكانيات. نوابنا، د. أحمد الطيبي والمحامي اسامه سعدي يتابعون العديد من القضايا التي تواجه أهالي كفر كنا بالتعاون مع المجلس المحلي ورئيسه لما في من خدمة لأهلنا وبلدنا، وهذا الأهم".




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live