إغلاق
إغلاق
شرطة كتالونيا: 12 شخصاً متهماً في هجوم برشلونة           الاسد: وحدة الاراضي السورية غير قابلة للنقاش           إجلاء نحو 300 مدني من أطراف تلعفر           مسيحو “بيت لحم” يحتجون على تسريب ممتلكات “كنسيّة” لصالح جمعيات استيطانية           دقيقة صمت في فنلندا تكريما لضحايا اعتداء توركو           هكذا ينقلب السحر على الساحر.. الإسلاموفوبيا تنشر الإسلام           مع تزايد عمليات الدهس.. أستراليا تضع خطة "التصدي لهجمات المركبات والسكاكين".. وهذا ما طلبته من شركات المقاولات           لماذا يجب الاهتمام بالسنن الإلهية؟ "1"           جوهانسبورغ منحتها الحصانة.. زوجة موغابي المتهمة بضرب عارضة أزياء في جنوب إفريقيا تعود إلى زيمبابوي           يا ليتني كنت..           محددات المنهج الحركي للقرآن الكريم: البيان والفهم والعمل           نتنياهو والعدوان على غزة.. مخرجاً سياسياً           "أوروبا ضاعت".. حاخام برشلونة الأكبر يدعو يهود القارة العجوز للنزوح لإسرائيل.. هذه نصيحته لهم           كان في بيتنا أب           أحضر "حبيب الملح" بطائرة خاصة ودفع 17 ألف دولار مقابل عشاءين.. تفاصيل إجازة الوليد بن طلال المثيرة بتركيا          
  • البحث
    أبحث عن:
  • العربية للتغيير - كفر كنا: لا يحق لأي طرف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها
    الخميس   تاريخ الخبر :2017-04-20    ساعة النشر :13:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - العربية للتغيير - كفر كنا: لا يحق لأي طرف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها

    أصدرت العربية للتغيير في كفر كنا بيانًا نفت فيه أن يكون هناك قرار في القائمة المشتركة بطرح مرشّح لرئاسة المجلس المحلي في كفر كنا. حيث تم تناقل اخبار واشاعات عبر المواقع المحلية وصفحات التواصل الاجتماعي مفاده أن القائمه المشتركه في كفر كنا تبحث امكانية طرح مرشح لينافس بإسم القائمة المشتركة في الانتخابات المحلية القادمة.

    وأضاف البيان: "لسنا جزء من أي تحرك انتخابي يتم الحديث عنه في كفر كنا كما نُشر، ولا يحق لأي طرف او أطراف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها، خاصة وان الموضوع لم يناقش معنا".

    وأنهى البيان: "موقف العربية للتغيير من خوض الانتخابات المحلية يحتاج الى قرار ملزم من قبل الحزب وذلك بعد الاستشارات وفحص كافة الامكانيات. نوابنا، د. أحمد الطيبي والمحامي اسامه سعدي يتابعون العديد من القضايا التي تواجه أهالي كفر كنا بالتعاون مع المجلس المحلي ورئيسه لما في من خدمة لأهلنا وبلدنا، وهذا الأهم".




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1