إغلاق
إغلاق
إذا كنت تعاني من حجب موقع هاف بوست عربي VPN هو الحل           الجيش اليمني يصد هجوما حوثيا بمأرب           احذر.. الماء يروي الظمأ لكنه قد يصيب بالسمنة!.. ماذا عن الفوار؟           الطريق إلى الأرقام القياسية لا تهزمه الحروب.. لاجئ سوري يلامس العالمية بمصحف خشبي وزجاجة عطر           ماذا حلَّ باللاجئين السوريين العالقين على الحدود بين المغرب والجزائر؟.. منظمات حقوقية تكسر الصمت عن حالهم           هل اخترقت موسكو ترامب؟.. نيويورك تايمز: الروس بحثوا كيفية التأثير على الرئيس الأميركي من خلال مساعديه           الشرطة التركية تعتقل صحفيا حاول الفرار الى اليونان           صحيفة: روسيا حاولت التأثير على ترامب من خلال مستشاريه           مصر تحجب 21 موقعا الكترونيا بينها موقع "الجزيرة" القطرية           بعد وصفه لها بـ"حفرة جهنم".. مظاهرات في بروكسل ضد ترامب           رئيس الحكومة التونسية يتعهد بمواصلة الحرب ضد الفساد إلى النهاية           الصحة العالمية: ارتفاع وفيات الكوليرا في اليمن إلى 398 حالة           مصر تحجب 21 مواقعا إعلاميا على الإنترنت           اعتقال والد منفذ هجوم مانشستر بليبيا.. وهذا ما قاله له ابنه قبل 5 أيام من التفجير الانتحاري           مدمرة أميركية تبحر قرب جزيرة تطالب بها الصين          
  • البحث
    أبحث عن:
  • العربية للتغيير - كفر كنا: لا يحق لأي طرف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها
    الخميس   تاريخ الخبر :2017-04-20    ساعة النشر :13:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - العربية للتغيير - كفر كنا: لا يحق لأي طرف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها

    أصدرت العربية للتغيير في كفر كنا بيانًا نفت فيه أن يكون هناك قرار في القائمة المشتركة بطرح مرشّح لرئاسة المجلس المحلي في كفر كنا. حيث تم تناقل اخبار واشاعات عبر المواقع المحلية وصفحات التواصل الاجتماعي مفاده أن القائمه المشتركه في كفر كنا تبحث امكانية طرح مرشح لينافس بإسم القائمة المشتركة في الانتخابات المحلية القادمة.

    وأضاف البيان: "لسنا جزء من أي تحرك انتخابي يتم الحديث عنه في كفر كنا كما نُشر، ولا يحق لأي طرف او أطراف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها، خاصة وان الموضوع لم يناقش معنا".

    وأنهى البيان: "موقف العربية للتغيير من خوض الانتخابات المحلية يحتاج الى قرار ملزم من قبل الحزب وذلك بعد الاستشارات وفحص كافة الامكانيات. نوابنا، د. أحمد الطيبي والمحامي اسامه سعدي يتابعون العديد من القضايا التي تواجه أهالي كفر كنا بالتعاون مع المجلس المحلي ورئيسه لما في من خدمة لأهلنا وبلدنا، وهذا الأهم".




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1