إغلاق
إغلاق
الدوحة و"ترياق الفوضى"           مهرجان اجيال يختار خبراء قمرة السينمائيين           مهاتير يدعو لمواجهة "الشرير" ترامب واردوغان يصفه بـ العار           الحرب المقبلة في غزة.. التصعيد بين الفصائل وإسرائيل بدأ من شرارة القدس لكنه لا يتحول إلى حريق           تحطم طائرة مصرية للتدريب مدنية بمصر ومقتل طاقمها           دي ميستورا يتهم نظام الاسد بافشال مفاوضات السلام            عصابات المخدرات الكولومبية توقف عملياتها دعما للسلام            أربعة شهداء ومئات الجرحى بمواجهات نصرة القدس           تواصل المسيرات داخل الخط الأخضر نصرة للقدس           نائبة أميركية: ضرائبنا تذهب لاعتقال أطفال فلسطين           السماح للسعوديات بقيادة الدراجات           ترامب: روسيا لا تساعد في ملف كوريا الشمالية           العالم سئم الأزمة والأميركان استسلموا لرؤية موسكو.. روسيا ترسخ وضعها بينما يمضي الأسد في حربه بسوريا           مقتل 4 فلسطينيين وإصابة 160 في احتجاجات مستمرة للأسبوع الثاني بشأن القدس           اعتداء جماعي على شابة يدين شرطيين أميركيين          
  • البحث
    أبحث عن:
  • العربية للتغيير - كفر كنا: لا يحق لأي طرف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها
    الخميس   تاريخ الخبر :2017-04-20    ساعة النشر :13:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - العربية للتغيير - كفر كنا: لا يحق لأي طرف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها

    أصدرت العربية للتغيير في كفر كنا بيانًا نفت فيه أن يكون هناك قرار في القائمة المشتركة بطرح مرشّح لرئاسة المجلس المحلي في كفر كنا. حيث تم تناقل اخبار واشاعات عبر المواقع المحلية وصفحات التواصل الاجتماعي مفاده أن القائمه المشتركه في كفر كنا تبحث امكانية طرح مرشح لينافس بإسم القائمة المشتركة في الانتخابات المحلية القادمة.

    وأضاف البيان: "لسنا جزء من أي تحرك انتخابي يتم الحديث عنه في كفر كنا كما نُشر، ولا يحق لأي طرف او أطراف استعمال اسم المشتركة بدون موافقة جميع مركباتها، خاصة وان الموضوع لم يناقش معنا".

    وأنهى البيان: "موقف العربية للتغيير من خوض الانتخابات المحلية يحتاج الى قرار ملزم من قبل الحزب وذلك بعد الاستشارات وفحص كافة الامكانيات. نوابنا، د. أحمد الطيبي والمحامي اسامه سعدي يتابعون العديد من القضايا التي تواجه أهالي كفر كنا بالتعاون مع المجلس المحلي ورئيسه لما في من خدمة لأهلنا وبلدنا، وهذا الأهم".




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live