إغلاق
إغلاق
أميركا تؤكد مقتل قيادي بالقاعدة في غارة باليمن           أسوشيتد برس تكشف مطالب الدول المقاطعة لقطر           وأخيراً المحاصرون يضعون شروطهم.. الدول الأربع تضع 13 بندا وتطالب قطر بتطبيقها خلال عشرة أيام           العفو الدولية تدعو لتحقيق بدور الإمارات في تعذيب باليمن           اختتام قمة حوض النيل دون توافق           الدول المحاصرة لقطر تفرج عن قائمة بـ13 مطلباً تعجيزياً           تبرئة روسيا من اختراق وكالة الأنباء القطرية           العبادي: إعلان تحرير الموصل خلال أيام قليلة           ووتش: البشمركة توقف آلاف الفارين من تنظيم الدولة           اللبناني أصبح بإمكانه زيارة قطر من دون فيزا           روسيا: المفاوضات السورية يجب ألا تتضرر بأزمة الخليج           نيوزويك: أميركا تنزلق إلى عقد آخر من الحرب           عبر البحر4 آلاف طن غذاء من تركيا إلى قطر            سفن حربية روسية تضرب داعش في سورية           أرض النفاق          
  • البحث
    أبحث عن:
  • تهنئة الفطر من الاب سيمون
    اللد: مصرع محمد زبارقة وإصابة شخصين إثر تعرّضهم لإطلاق نار خلال شجار
    الخميس   تاريخ الخبر :2017-04-20    ساعة النشر :21:13:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    لقي الشاب محمد زبارقة (25 عامًا) مصرعة مساء اليوم الخميس، وأصيب شخصان بجراح متوسطة، وذلك إثر تعرّضهم لإطلاق نار خلال شجار بين عائلات عربية ​في اللد .

    عمم الناطق بلسان إسعاف نجمة داوود الحمراء، بيانًا، جاء فيه: "عند الساعة 19:50 تلقى أفراد طاقم نجمة داوود الحمراء بلاغًا في منطقة أيالون حول إصابة شخصين إثر تعرّضهما لإطلاق نار في اللد".

    وتابع البيان: "أفراد طاقم نجمة داوود الحمراء قاموا بتقديم الاسعاف الاولي لشخصين، لرجل (50 عامًا) ومسنّة (70 عامًا) أصيبا بجراح متوسطة في منطقة الصدر، ومن ثم تمّ نقلهما الى مستشفى آساف هروفيه لتلقي العلاج"، وفقًا للبيان.

    وجاء من المتحدثة بإسم الشرطة لوبا السمري: "مساء اليوم الخميس في اللد، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم اطلاق عيارات نارية أصابت مواطنيين عربيين من السكان هناك احدهما بجراح بالغة بينما الآخر بجراح متوسطة احيلا على اثرها للعلاج في المستشفى بينما باشرت الشرطة أعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات".
    وفي بيان لاحق عممت السمري، جاء فيه: "يشار الى أن المرحوم هو محمد زبارقة (25 عامًا) من اللد".

    وأفاد مستشفى آساف هروفيه في بيان له: "انه قد وصل مساء الخميس، الى المستشفى ثلاثة مصابين من الشجار، حيث تم إقرار وفاة رجل متأثرًا بجراحه، والمصابين الآخرين وصفت حالتهم بالمتوسطة".




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1