إغلاق
إغلاق
الشمس تتعامد مع الكعبة فتختفي الظلال في مكة           الحكومة الهنغارية لم تفقد أخلاقها فقط في قضية اللاجئين وأسلمة أوروبا، بل عقلها أيضاً…           الجمعة التاسعة لمسيرات العودة.. مواجهات وتراجع للاحتلال           ترامب يُلمّح لإمكانية انعقاد القمة مع كوريا الشمالية بموعدها           باحث ألماني: حرب ترامب على إيران مسألة وقت           مسلمو أوروبا بين فرض الصيام وعلمانية الحكومات           تحقيقات مولر.. الإمارات قد تكون في دائرة الخطر           نصر الله: العقوبات الأميركية للضغط على بيئتنا الحاضنة           وزير خارجية البحرين ومصالحة أحلام.. هزل في موضع الجد           إصابة شخصين في إطلاق نار بمدرسة أميركية           روسيا تنجح في اختبار "أطول" صاروخ "يخيف أميركا"           "العاصوف".. انتقادات تعاكس سفينة بن سلمان           الدفاع الروسية: الصاروخ الذي أسقط "الماليزية" ليس تابعا لجيشنا           أيمن اشرف يحرز الهدف الأول للمنتخب المصري في مرمي منتخب الكويت            تبديل لمنتخب مصر بخروج رمضان صبحي ودخول مروان محسن والحكم يشهر الكارت الأصفر لكهربا           
  • البحث
    أبحث عن:
  • اللد: مصرع محمد زبارقة وإصابة شخصين إثر تعرّضهم لإطلاق نار خلال شجار
    الخميس   تاريخ الخبر :2017-04-20    ساعة النشر :21:13:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    لقي الشاب محمد زبارقة (25 عامًا) مصرعة مساء اليوم الخميس، وأصيب شخصان بجراح متوسطة، وذلك إثر تعرّضهم لإطلاق نار خلال شجار بين عائلات عربية ​في اللد .

    عمم الناطق بلسان إسعاف نجمة داوود الحمراء، بيانًا، جاء فيه: "عند الساعة 19:50 تلقى أفراد طاقم نجمة داوود الحمراء بلاغًا في منطقة أيالون حول إصابة شخصين إثر تعرّضهما لإطلاق نار في اللد".

    وتابع البيان: "أفراد طاقم نجمة داوود الحمراء قاموا بتقديم الاسعاف الاولي لشخصين، لرجل (50 عامًا) ومسنّة (70 عامًا) أصيبا بجراح متوسطة في منطقة الصدر، ومن ثم تمّ نقلهما الى مستشفى آساف هروفيه لتلقي العلاج"، وفقًا للبيان.

    وجاء من المتحدثة بإسم الشرطة لوبا السمري: "مساء اليوم الخميس في اللد، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم اطلاق عيارات نارية أصابت مواطنيين عربيين من السكان هناك احدهما بجراح بالغة بينما الآخر بجراح متوسطة احيلا على اثرها للعلاج في المستشفى بينما باشرت الشرطة أعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات".
    وفي بيان لاحق عممت السمري، جاء فيه: "يشار الى أن المرحوم هو محمد زبارقة (25 عامًا) من اللد".

    وأفاد مستشفى آساف هروفيه في بيان له: "انه قد وصل مساء الخميس، الى المستشفى ثلاثة مصابين من الشجار، حيث تم إقرار وفاة رجل متأثرًا بجراحه، والمصابين الآخرين وصفت حالتهم بالمتوسطة".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية