إغلاق
إغلاق
الناطق باسم اسود الشرقية لـ البوابة: اسقطنا طائرة للنظام اسرنا الطيار            السعودية والعراق يفتحان معبر عرعر الحدودي بعد اغلاقه 27 عاما           أقنع الناس لـ 30 عاماً أنه جماد.. لماذا عمل "تمثال الهند الحي" بهذه المهنة الغريبة؟           تركيا وإيران تعززان التعاون الأمني والاستخباري            فورين بوليسي: أميركا تفتقر إلى رئيس قوي           الوجود الإيراني بسوريا يقلق الأردن وإسرائيل           ابنة فريدمان تهاجر إلى إسرائيل           بشرى لعشَّاق المغامرة: أجزاء جديدة لـ Hunger Games وTwilight.. ومشاركة محتملة لباتينسون           Netflix تنتج أول مسلسل تركي.. قصته مستوحاة من التاريخ العثماني           جنس لطيف لكن شرس! شاهد كيف قاتلت هذه الفتاة الناعمة من أجل صديقها           بطل "العشق الممنوع" يفوز بحكم قضائي ضدَّ مطعم.. والسبب صورته وهو يأكل!           بعد 157 عاماً مِن دقِّ الجرس.. ساعة Big Ben ستتوقَّف عن العمل!           كوريا الشمالية تجمد خطة قصف غوام الأميركية           طالبان تبعث برسالة من 1600 كلمة إلى ترامب.. ماذا طلبت منه؟           ممثلة هوليوودية لـ "مهند": لم أسمع بك في حياتي.. وترفض دور بطولة مع كيفانش!!          
  • البحث
    أبحث عن:
  • اللد: مصرع محمد زبارقة وإصابة شخصين إثر تعرّضهم لإطلاق نار خلال شجار
    الخميس   تاريخ الخبر :2017-04-20    ساعة النشر :21:13:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    لقي الشاب محمد زبارقة (25 عامًا) مصرعة مساء اليوم الخميس، وأصيب شخصان بجراح متوسطة، وذلك إثر تعرّضهم لإطلاق نار خلال شجار بين عائلات عربية ​في اللد .

    عمم الناطق بلسان إسعاف نجمة داوود الحمراء، بيانًا، جاء فيه: "عند الساعة 19:50 تلقى أفراد طاقم نجمة داوود الحمراء بلاغًا في منطقة أيالون حول إصابة شخصين إثر تعرّضهما لإطلاق نار في اللد".

    وتابع البيان: "أفراد طاقم نجمة داوود الحمراء قاموا بتقديم الاسعاف الاولي لشخصين، لرجل (50 عامًا) ومسنّة (70 عامًا) أصيبا بجراح متوسطة في منطقة الصدر، ومن ثم تمّ نقلهما الى مستشفى آساف هروفيه لتلقي العلاج"، وفقًا للبيان.

    وجاء من المتحدثة بإسم الشرطة لوبا السمري: "مساء اليوم الخميس في اللد، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم اطلاق عيارات نارية أصابت مواطنيين عربيين من السكان هناك احدهما بجراح بالغة بينما الآخر بجراح متوسطة احيلا على اثرها للعلاج في المستشفى بينما باشرت الشرطة أعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات".
    وفي بيان لاحق عممت السمري، جاء فيه: "يشار الى أن المرحوم هو محمد زبارقة (25 عامًا) من اللد".

    وأفاد مستشفى آساف هروفيه في بيان له: "انه قد وصل مساء الخميس، الى المستشفى ثلاثة مصابين من الشجار، حيث تم إقرار وفاة رجل متأثرًا بجراحه، والمصابين الآخرين وصفت حالتهم بالمتوسطة".




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1