إغلاق
إغلاق
ماكين: أتطلع إلى عودة الحريري إلى لبنان قريبا           قوات ليبية تقصف معسكرا لداعش في سرت           سورية.. تصويت الخميس على تمديد مهمة محققي الأسلحة الكيميائية            ترامب يهاجم "سي إن إن" من جديد           فرنسا تبعث وزير خارجيتها للسعودية وتدعو الحريري           تصعيد عون يصطدم بواقع سعودي رافض لأي تسويات مجانية           البشير يحيل الحركة الإسلامية تدريجيا على التقاعد           أردوغان يزور القاعدة العسكرية التركية بقطر.. وتميم يشكر           مجلس الدولة الليبي يتمسك بمشاركة البرلمان في اختيار الرئاسي           الاتحاد الأفريقي: ما وقع في زيمبابوي يشبه الانقلاب           ما صحة وجود سوق لتجارة العبيد في ليبيا؟           كوريا الشمالية تشن هجوما على ترامب وتطالب بإعدامه           مناورات ضخمة بمشاركة 14 ألف جندي أميركي قرب اليابان           لماذا تكسب إيران في "ساحاتها الخلفية" ويخسر العرب؟           الجمال وحده لا يكفي.. فقط ابتسمي وكوني طبّاخة ماهرة لتجذبي الرجل          
  • البحث
    أبحث عن:
  • اللد: مصرع محمد زبارقة وإصابة شخصين إثر تعرّضهم لإطلاق نار خلال شجار
    الخميس   تاريخ الخبر :2017-04-20    ساعة النشر :21:13:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    لقي الشاب محمد زبارقة (25 عامًا) مصرعة مساء اليوم الخميس، وأصيب شخصان بجراح متوسطة، وذلك إثر تعرّضهم لإطلاق نار خلال شجار بين عائلات عربية ​في اللد .

    عمم الناطق بلسان إسعاف نجمة داوود الحمراء، بيانًا، جاء فيه: "عند الساعة 19:50 تلقى أفراد طاقم نجمة داوود الحمراء بلاغًا في منطقة أيالون حول إصابة شخصين إثر تعرّضهما لإطلاق نار في اللد".

    وتابع البيان: "أفراد طاقم نجمة داوود الحمراء قاموا بتقديم الاسعاف الاولي لشخصين، لرجل (50 عامًا) ومسنّة (70 عامًا) أصيبا بجراح متوسطة في منطقة الصدر، ومن ثم تمّ نقلهما الى مستشفى آساف هروفيه لتلقي العلاج"، وفقًا للبيان.

    وجاء من المتحدثة بإسم الشرطة لوبا السمري: "مساء اليوم الخميس في اللد، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم اطلاق عيارات نارية أصابت مواطنيين عربيين من السكان هناك احدهما بجراح بالغة بينما الآخر بجراح متوسطة احيلا على اثرها للعلاج في المستشفى بينما باشرت الشرطة أعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات".
    وفي بيان لاحق عممت السمري، جاء فيه: "يشار الى أن المرحوم هو محمد زبارقة (25 عامًا) من اللد".

    وأفاد مستشفى آساف هروفيه في بيان له: "انه قد وصل مساء الخميس، الى المستشفى ثلاثة مصابين من الشجار، حيث تم إقرار وفاة رجل متأثرًا بجراحه، والمصابين الآخرين وصفت حالتهم بالمتوسطة".




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live