إغلاق
إغلاق
إذا كنت تعاني من حجب موقع هاف بوست عربي VPN هو الحل           الجيش اليمني يصد هجوما حوثيا بمأرب           احذر.. الماء يروي الظمأ لكنه قد يصيب بالسمنة!.. ماذا عن الفوار؟           الطريق إلى الأرقام القياسية لا تهزمه الحروب.. لاجئ سوري يلامس العالمية بمصحف خشبي وزجاجة عطر           ماذا حلَّ باللاجئين السوريين العالقين على الحدود بين المغرب والجزائر؟.. منظمات حقوقية تكسر الصمت عن حالهم           هل اخترقت موسكو ترامب؟.. نيويورك تايمز: الروس بحثوا كيفية التأثير على الرئيس الأميركي من خلال مساعديه           الشرطة التركية تعتقل صحفيا حاول الفرار الى اليونان           صحيفة: روسيا حاولت التأثير على ترامب من خلال مستشاريه           مصر تحجب 21 موقعا الكترونيا بينها موقع "الجزيرة" القطرية           بعد وصفه لها بـ"حفرة جهنم".. مظاهرات في بروكسل ضد ترامب           رئيس الحكومة التونسية يتعهد بمواصلة الحرب ضد الفساد إلى النهاية           الصحة العالمية: ارتفاع وفيات الكوليرا في اليمن إلى 398 حالة           مصر تحجب 21 مواقعا إعلاميا على الإنترنت           اعتقال والد منفذ هجوم مانشستر بليبيا.. وهذا ما قاله له ابنه قبل 5 أيام من التفجير الانتحاري           مدمرة أميركية تبحر قرب جزيرة تطالب بها الصين          
  • البحث
    أبحث عن:
  • اللد: مصرع محمد زبارقة وإصابة شخصين إثر تعرّضهم لإطلاق نار خلال شجار
    الخميس   تاريخ الخبر :2017-04-20    ساعة النشر :21:13:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    لقي الشاب محمد زبارقة (25 عامًا) مصرعة مساء اليوم الخميس، وأصيب شخصان بجراح متوسطة، وذلك إثر تعرّضهم لإطلاق نار خلال شجار بين عائلات عربية ​في اللد .

    عمم الناطق بلسان إسعاف نجمة داوود الحمراء، بيانًا، جاء فيه: "عند الساعة 19:50 تلقى أفراد طاقم نجمة داوود الحمراء بلاغًا في منطقة أيالون حول إصابة شخصين إثر تعرّضهما لإطلاق نار في اللد".

    وتابع البيان: "أفراد طاقم نجمة داوود الحمراء قاموا بتقديم الاسعاف الاولي لشخصين، لرجل (50 عامًا) ومسنّة (70 عامًا) أصيبا بجراح متوسطة في منطقة الصدر، ومن ثم تمّ نقلهما الى مستشفى آساف هروفيه لتلقي العلاج"، وفقًا للبيان.

    وجاء من المتحدثة بإسم الشرطة لوبا السمري: "مساء اليوم الخميس في اللد، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم اطلاق عيارات نارية أصابت مواطنيين عربيين من السكان هناك احدهما بجراح بالغة بينما الآخر بجراح متوسطة احيلا على اثرها للعلاج في المستشفى بينما باشرت الشرطة أعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات".
    وفي بيان لاحق عممت السمري، جاء فيه: "يشار الى أن المرحوم هو محمد زبارقة (25 عامًا) من اللد".

    وأفاد مستشفى آساف هروفيه في بيان له: "انه قد وصل مساء الخميس، الى المستشفى ثلاثة مصابين من الشجار، حيث تم إقرار وفاة رجل متأثرًا بجراحه، والمصابين الآخرين وصفت حالتهم بالمتوسطة".




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1