إغلاق
إغلاق
البرلمان التركي يفوّض الجيش بنشر قوات في العراق وسوريا           مفاوضات الساعات الأخيرة.. وفد كردي يتوجّه إلى بغداد لإجراء حوار بالتزامن مع الاستفتاء           يقطع 2000 كيلومتر ويصل مداه لمصر والهند وروسيا.. إيران تختبر صاروخ "خرمشهر" الباليستي رغم تحذيرات أميركا (فيديو)           تركيا تمنح جنسيتها لـ50 ألف سوري.. ووزارة الداخلية: المتقدمون يرغبون في البقاء ببلادنا والاستثمار فيها           ثلاثية أوباميانغ تبقي دورتموند في الصدارة           بعد انتهاء الأعياد اليهودية..الشرطة الإسرائيلية تجدد التحقيق مع نتنياهو           تركيا تمدد تفويض قواتها وتزيد الضغط على أكراد العراق قبل الاستفتاء           كم مليار ستدفعها بريطانيا تعويضاً عن الخروج من الاتحاد الأوروبي؟.. "التايمز" تكشف النقاب عن حجم المبلغ الكبير!           وفد كردي يعقد اجتماعات في بغداد قبل الاستفتاء           تركه أصحابه وغادروا وكان يلعق الرطوبة حتى لا يموت من الجفاف.. إنقاذ طالب بعد بقائه 3 أيام في كهف           "لم أنشئها لتكون شركة بل لمهمّة اجتماعية".. زوكربيرغ يبيع 75 مليون سهم يمتلكها بفيسبوك لتمويل نشاطاته الخيرية           أسست شركةً وألفت كتاباً وتطبخ يومياً لـ800 شخص.. هكذا أبهرت طاهية سورية لاجئة المستشارة ميركل عند لقائهما           كوريا الشمالية تهاجم ترمب في الجمعية العامة           هيومن رايتس تشكك بجدوى المناطق الآمنة المقترحة للروهينغا           اليسار الفرنسي يتظاهر ضد تعديل قانون العمل          
  • البحث
    أبحث عن:
  • اللد: مصرع محمد زبارقة وإصابة شخصين إثر تعرّضهم لإطلاق نار خلال شجار
    الخميس   تاريخ الخبر :2017-04-20    ساعة النشر :21:13:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    لقي الشاب محمد زبارقة (25 عامًا) مصرعة مساء اليوم الخميس، وأصيب شخصان بجراح متوسطة، وذلك إثر تعرّضهم لإطلاق نار خلال شجار بين عائلات عربية ​في اللد .

    عمم الناطق بلسان إسعاف نجمة داوود الحمراء، بيانًا، جاء فيه: "عند الساعة 19:50 تلقى أفراد طاقم نجمة داوود الحمراء بلاغًا في منطقة أيالون حول إصابة شخصين إثر تعرّضهما لإطلاق نار في اللد".

    وتابع البيان: "أفراد طاقم نجمة داوود الحمراء قاموا بتقديم الاسعاف الاولي لشخصين، لرجل (50 عامًا) ومسنّة (70 عامًا) أصيبا بجراح متوسطة في منطقة الصدر، ومن ثم تمّ نقلهما الى مستشفى آساف هروفيه لتلقي العلاج"، وفقًا للبيان.

    وجاء من المتحدثة بإسم الشرطة لوبا السمري: "مساء اليوم الخميس في اللد، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم اطلاق عيارات نارية أصابت مواطنيين عربيين من السكان هناك احدهما بجراح بالغة بينما الآخر بجراح متوسطة احيلا على اثرها للعلاج في المستشفى بينما باشرت الشرطة أعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات".
    وفي بيان لاحق عممت السمري، جاء فيه: "يشار الى أن المرحوم هو محمد زبارقة (25 عامًا) من اللد".

    وأفاد مستشفى آساف هروفيه في بيان له: "انه قد وصل مساء الخميس، الى المستشفى ثلاثة مصابين من الشجار، حيث تم إقرار وفاة رجل متأثرًا بجراحه، والمصابين الآخرين وصفت حالتهم بالمتوسطة".




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    Sky News Live