إغلاق
إغلاق
مقتل شخصين مع استمرار التظاهرات ضد مادورو في فنزويلا           تنظيم الدولة يضرب بالأنبار مجددا وضحايا مدنيون بنينوى           اشتباكات بشبوة ومقتل قيادي حوثي            باكستاني يأكل أوراق الشجر منذ 25 عاماً.. فما السبب؟           "سرقة القرن".. عشرات المسلحين البرازيليين يقتحمون مدينة في الباراغواي ويسطون على شركة لنقل الأموال           مصر أُمكم وليست أمي           أثر الجنس على حركة التاريخ           السودان بعيون مصرية "4 - 5"           أطعموا مسامعنا فاكهة طيبة           قيادة جديدة غير مؤهلة           مصدر أمني عراقي: إحباط محاولة تسلل «داعشيين» سوريين للأنبار           نجمة "Game of Thrones" تصف طريقة معاملة اللاجئين في بلدها بـ"المريعة"           دولة عربية واحدة ضمن قائمة المدن الأكثر استقبالاً للسياح في 2016           السعودية وحقيقة النظام المصري           مسلم البراك بعد الإفراج عنه: الكويت وصلت مرحلة خطيرة في الفساد.. ولا أدعو لتغيير نظام الحكم          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مجاهد عواودة: لا تتجاوبوا مع الصفحات العفنة بأسماء مستعارة والتي يديرها خفافيش لئام
    الخميس   تاريخ الخبر :2017-04-20    ساعة النشر :13:28:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مجاهد عواودة: لا تتجاوبوا مع الصفحات العفنة بأسماء مستعارة والتي يديرها خفافيش لئام

    أصدر اليوم مجاهد عواودة رئيس مجلس كفركنا بيانا جاء فيه:

    حين سكت أهل الحق عن الباطل توهّم أهل الباطل أنهم على حق
    منذ تسلمي مهامي كرئيس لمجلس كفركنا البلدي برزت ظاهرة اجتماعية خطيرة دخيلة على أخلاقنا وقيمنا تدل على وضاعةٍ تنحدر الى الاسفاف يتم تداولها في شبكة التواصل الاجتماعي"الفيس بوك " والتي أصبحت للأسف منبراً ومرتعاً للفاسدين والساقطين اجتماعياً وأخلاقيا ودينياً.
    ظاهرة خفافيش الليل أشباه الرجال على شاكلة الخنافس والطنافس والمتنكرين بأسمائهم النكرة الرخيصة بإنشاء صفحات مشبوهة وأسماء وهمية مستعارة تخفي الوجه الحقيقي لقبح وجوههم هؤلاء الأقزام اللئام بتطاولهم على الأنقياء الأبرياء الشرفاء الذين آثروا الجلوس بالغرف المغلقة المظلمة خلف شاشات أجهزة الانترنت دون وازع ديني وأخلاقي أو ضمير يردعهم عن ممارسة أفعالهم المشينة التي تتعدّى حدود النقد النظيف والسقف الأخلاقي باستخدامهم التسجيلات المسرّبة و"الوثائق" المضللة بحقي شخصياً وحق افراد عائلتي وأصدقائي الذين لا يستحقون الإساءة وانتهاك الحرية الشخصية.
    تعمل هذه الحسابات الوهمية من قبل ضعفاء الشخصية قليلي الحيلة أصحاب القلوب المريضة والعقليات العفنة والنفسيات المضطربة تحت شعار براق هو حرية الرأي التعبير التي يستحيل أن تعطيهم حق الاستباحة بحرمات الناس والاستهانة والاستهزاء بشخصي وخصوصياتي ، هؤلاء الساقطين أخلاقياً يسعون بكل الوسائل الدنيئة الى النيل من عزيمتي الشريفة وكرامتي من خلال سلاح التشهير والإساءة ونشر "معلومات" كاذبة واهية لا تستند على حقائق بل على وشايات وقيل وقال لا تستحق الرد عليها أو الالتفات أليها .
    ومن هذا المنبر اتوجه الى كل النفوس الكناوية الطيبة الشريفة أن لا يتجاوبوا مع هذه الصفحات العفنة والحسابات الوهمية وعدم التعاطي معهم وعدم فسح المجال أمامهم لبث سموم التفرقة والفتنة بين ابناء البلد الواحد، وكما عاهدتكم بابي مفتوح على مصراعيه وكلي اذان صاغية لتقبل نقدكم البناء وارائكم برحابة صدر واحترام متبادل وحوار حضاري بعيداً عن التهجم الشخصي والتجريح والتشهير واعدكم ان من يتداولون هذه الصفحات والحسابات الوهمية سيتعرضون الى المساءلة القانونية قريباً بعد توجهي بشكوى قانونية ضدهم.
    وكذلك اتقدّم بالشكر الجزيل الى الذين رفضوا بقوة وعبروا عن ذلك دون تأتأة أو تردد في هذه الصفحات البغيضة على المضامين الفارغة والمنشورات المسيئة والمضللة التي تجاوزت الخطوط الحمراء والأخلاق.
    نحن على العهد سائرون.

    مجاهد عواودة- رئيس المجلس.
    شباب قائمة العلم والتطوير.. الى هنا نص البيان




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1