إغلاق
إغلاق
شاهد.. ميسي يواصل سيمفونية الإبداع بهدف أسطوري           أميركا تكشف الأسرار.. فريق سعودي للقتل والخطف والتحرش بالنساء           منفذ مذبحة المسجدين بنيوزيلندا زار إسرائيل عام 2016           الجنيه المصري يصعد لأعلى مستوى في أكثر من عامين            مقتل 21 عسكريا في الهجوم على ثكنة للجيش في وسط مالي (مصدر عسكري ونائب محلي)            طقس الاثنين في المغرب سحب كثيفة ورياح قوية            المغرب يستدين 700 مليون دولار من البنك الدولي            معلومات جديدة.. هكذا حصل منفذ مجزرة نيوزيلندا على أسلحته النارية           الجزائر.. سيناريوهات ما بعد الجمعة الرابعة           من يكون الشاب الجزائري صاحب عبارة "يتنحاو كاع"؟           في أميركا تتكشف الأسرار.. فريق سعودي للقتل والخطف والتحرش بالنساء           بعد إيقافه في فرنسا.. هل يسلم بلحسن الطرابلسي إلى تونس؟           12 سمة مشتركة بين الأزواج السعداء           من يكون الشاب الجزائري صاحب عبارة "يتنحاو قاع"؟           تختلف الثقافات ويبقى المذاق.. أطباق تجمع أبناء المغرب العربي          
  • البحث
    أبحث عن:
  • الطيبة: إصابة سيدة ورجل بعد تعرضهما للطعن
    السبت   تاريخ الخبر :2016-02-27    ساعة النشر :19:38:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    عممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بيانا على وسائل الإعلام، مساء اليوم السبت، جاء فيه: "تعرض رجل وسيدة من سكان مدينة الطيبة للطعن من قِبل مشتبه، قرب الدوار في وسط المدينة هناك، وفقا للمعلومات والتفاصيل الأولية المتوفرة. هذا، وهرب المشتبه من المكان" كما جاء في البيان.
    وأضافت السمري في بيانها: "هذا، وتمت إحالة الجريحين للعلاج في المستشفى، حيث وصفت جراح السيدة وعلى ما يبدو ببالغة الخطورة، بينما لم تحدد درجة إصابة الرجل بعد جنبا الى جنب مواصلة الشرطة أعمال البحث وراء المشتبه الجاني الهارب مع المباشرة بأعمال التحري والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة" وفقا لما جاء في البيان.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية