إغلاق
إغلاق
4 غارات لطيران التحالف العربي على مواقع الحوثيين في مديرية ضوران آنس وسط اليمن            طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية يحلق فوق العاصمة اليمنية صنعاء شمالي البلاد.            الشهر المقبل.. البرلمان الدولي يبحث القوانين العنصرية للكنيست الإسرائيلي           تويتر توقف حسابات آلية.. لماذا غضب أنصار ترمب؟           ثغرة بويندوز تفاقم الخلاف بين غوغل ومايكروسوفت           "نينا راغاف ميهرا" تتزوج من زوجها من جديد           رؤى الصبان تنشر كواليس زواجها الأسطوري من حمود الفايز           طلاق زينة رسميًا من أحمد عز.. فهل تنتهي الحرب بينهما؟           درة بلوك مارلين مونرو بإعلان ترويجي.. هل أعجبتك؟           مشترك ستار أكاديمي الأردني محمد رافع يعقد قرانه (صور)           لماذا هددت "شكران مرتجى" متابعيها بوقف خاصية التعليق على صورها؟!           نادين الراسي تثير الشكوك من جديد حول علاقتها برجا نصر الدين (صورة)           بعد زفافها بأيام عريس "ريم أحمد" يفاجئها على الهواء مباشرة.. فيديو!           ميريام فارس تداعب ابنها .. وتثير الجدل بطريقة رقصها في الأعراس الخاصة!           رانيا يوسف وإطلالة مبهرة في (القاهرة لسينما الموبايل).. صور          
  • البحث
    أبحث عن:
  • اعتقال مشتبهين أحدهم شخصية عربية بارزة في عالم كرة القدم بملف نصب وتبييض اموال
    المصدر : الصورة توضيحية | الخميس   تاريخ الخبر :2017-01-12    ساعة النشر :08:29:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    علم موقع رادار ان وحدة لاهف في الشرطة اعتقلت شخصية عربية بارزة في عالم كرة القدم وذلك ضمن تحقيقاتها في ملف نصب واحتيال وتبييض اموال. وقالت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة: "اليوم الأربعاء، وفي سياق مواصلة الشرطة تحقيقاتها بملف المشتبهين الضالعين بقضية النصب والإحتيال وتبييض الأموال جنبًا الى الضلوع في تجاوزات ضريبية مختلفة فيما يخص شركات القرى البشرية العاملة المستودة من الخارج، وتشغيل العمال الوافدين في مجال البناء".

    وقالت السمري:"ان القضية تم الكشف عنها قبل نحو الشهر من خلال وحدة تحقيقات قطرية بالشرطة، وتم نهار اليوم اعتقال 2 مشتبهين اضافيين وبما شمل مشتبه عربي من سكان اللد بالضلوع في ملف هذه القضية والتحقيقات جارية" وفقا للبيان.




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live