إغلاق
إغلاق
نتنياهو والعدوان على غزة.. مخرجاً سياسياً           "أوروبا ضاعت".. حاخام برشلونة الأكبر يدعو يهود القارة العجوز للنزوح لإسرائيل.. هذه نصيحته لهم           كان في بيتنا أب           أحضر "حبيب الملح" بطائرة خاصة ودفع 17 ألف دولار مقابل عشاءين.. تفاصيل إجازة الوليد بن طلال المثيرة بتركيا           الائتلاف السوري المعارض ينفي تأجيل اجتماع الرياض           4 قتلى و 11 اصابة بسقوط صاروخ على مدينة المعارض في دمشق           آل ثاني ينتقد وزير الخارجية القطري            ما حقيقة عدم اعتراف السعودية بماجستير الطب من الجامعات المصرية؟.. هذا ماقالته القاهرة والرياض           جيناتنا تواصل العمل بعد الموت والعثور على أعضاء جديدة في أجهزتنا.. أحدث 13 اكتشافاً داخل جسم الإنسان           وقوفه بهذه الطريقة دليل على خيانته لكِ.. علامات تشير إلى معرفة زوجك لامرأة أخرى           شيخ الأقصى.. وأثر الفراشة!           عام من الغربة مضى...!           جيش لبنان وحزب الله ينتزعان مواقع جديدة بمعارك الحدود           نيويورك تايمز: ترمب يثبت فشل رئاسته كل يوم           حزب صالح يرد على اتهامات الحوثي          
  • البحث
    أبحث عن:
  • اعتقال مشتبهين أحدهم شخصية عربية بارزة في عالم كرة القدم بملف نصب وتبييض اموال
    المصدر : الصورة توضيحية | الخميس   تاريخ الخبر :2017-01-12    ساعة النشر :08:29:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    علم موقع رادار ان وحدة لاهف في الشرطة اعتقلت شخصية عربية بارزة في عالم كرة القدم وذلك ضمن تحقيقاتها في ملف نصب واحتيال وتبييض اموال. وقالت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة: "اليوم الأربعاء، وفي سياق مواصلة الشرطة تحقيقاتها بملف المشتبهين الضالعين بقضية النصب والإحتيال وتبييض الأموال جنبًا الى الضلوع في تجاوزات ضريبية مختلفة فيما يخص شركات القرى البشرية العاملة المستودة من الخارج، وتشغيل العمال الوافدين في مجال البناء".

    وقالت السمري:"ان القضية تم الكشف عنها قبل نحو الشهر من خلال وحدة تحقيقات قطرية بالشرطة، وتم نهار اليوم اعتقال 2 مشتبهين اضافيين وبما شمل مشتبه عربي من سكان اللد بالضلوع في ملف هذه القضية والتحقيقات جارية" وفقا للبيان.




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1