إغلاق
إغلاق
القوات العراقية تستعيد "قضاء الحضر" جنوب غرب الموصل           لندن: سندعم ترامب عسكريا ضد الأسد           حكمتيار يعود إلى أفغانستان           "الشباب" تقتل ضابطا كبيرا في المخابرات الصومالية           مسؤول إسرائيلي يخشى تصويتاً جديداً في “اليونسكو” بشأن القدس           محكمة فرنسية ترفض تسليم رئيس وزراء كوسوفو الأسبق لصربيا           الصين تمنع اسم "محمد".. ماذا فعلت أيضًا في إقليم شينغيانغ؟!           "مفوضية اللاجئين" تختار اللاجئة السورية يسرا مارديني سفيرا للنوايا الحسنة           135 قتيلا و64 مصابا الحصيلة النهائية لهجوم القاعدة العسكرية الأفغانية           بيونغ يانغ تحث دول جنوب شرق آسيا على دعمها في مواجهة واشنطن           إسرائيل: السلطة الفلسطينية توقف مدفوعات إمدادات الكهرباء لغزة           سفينة حربية روسية تصطدم بسفينة شحن بالقرب من إسطنبول.. إنقاذ 45 جندياً وفقد 15 آخرين           سوسيولوجيا الأجيال           ماذا قال الأميركيون عن ترامب مع اقتراب 100 يوم على جلوسه في البيت الأبيض؟           كواليس العلاقة بين ترامب وميلانيا.. هل السيدة الأولى سعيدة أم بائسة في زواجها؟ هذه إجابة أشهر مجلة نسائية          
  • البحث
    أبحث عن:
  • اعتقال مشتبهين أحدهم شخصية عربية بارزة في عالم كرة القدم بملف نصب وتبييض اموال
    المصدر : الصورة توضيحية | الخميس   تاريخ الخبر :2017-01-12    ساعة النشر :08:29:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    علم موقع رادار ان وحدة لاهف في الشرطة اعتقلت شخصية عربية بارزة في عالم كرة القدم وذلك ضمن تحقيقاتها في ملف نصب واحتيال وتبييض اموال. وقالت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة: "اليوم الأربعاء، وفي سياق مواصلة الشرطة تحقيقاتها بملف المشتبهين الضالعين بقضية النصب والإحتيال وتبييض الأموال جنبًا الى الضلوع في تجاوزات ضريبية مختلفة فيما يخص شركات القرى البشرية العاملة المستودة من الخارج، وتشغيل العمال الوافدين في مجال البناء".

    وقالت السمري:"ان القضية تم الكشف عنها قبل نحو الشهر من خلال وحدة تحقيقات قطرية بالشرطة، وتم نهار اليوم اعتقال 2 مشتبهين اضافيين وبما شمل مشتبه عربي من سكان اللد بالضلوع في ملف هذه القضية والتحقيقات جارية" وفقا للبيان.




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1