إغلاق
إغلاق
مصر تسمح لإيطاليا بفحص كاميرات المراقبة في قضية مقتل ريجيني           قوات «إيكواس» تقترب من عاصمة جامبيا بعد مغادرة جامع           سفير مصر في بكين: العام الثقافي المصري الصيني نموذج للتعاون المثمر بين البلدين           الجيش المصري "يقتحم" مجال الدواء.. والمصانع الحربية تستعد لإنتاج مستحضرات طبية           الإمارات تستعد لتشغيل أول محطة نووية سلمية.. هذا ما تقدمه من خدمات           الجيش اليمني يواصل معاركه لانتزاع مدينة المخا           ملايين تظاهروا بأميركا والعالم ضد ترمب           السلطة وحماس تنددان بمشاريع استيطانية جديدة بالقدس           مسئول أمريكي يكشف موعد نقل السفارة الأمريكية للقدس           التلفزيون الإسرائيلي يعرض "الأسطورة" باللغة العبرية.. بماذا ردَّت mbc المالك الحصري للمسلسل؟           فيديو.. بـ10 ثوانٍ فقط حيٌّ بأكمله في الصين يصبح ركاماً           مدمنو غزة يلجؤون لها.. "مصحة الأمل" تُحارب المخدرات بالعسل والرياضة.. فهل تنجح طريقتها الغريبة؟           الرئيس الجزائري يستقبل رئيس "حركة النهضة" التونسية           نتنياهو يبحث هاتفياً مع ترامب الملف الإسرائيلي الفلسطيني           عاجل.. البيت الأبيض يبدأ نقل السفارة الأمريكية إلى القدس          
  • البحث
    أبحث عن:
  • اعتقال مشتبهين أحدهم شخصية عربية بارزة في عالم كرة القدم بملف نصب وتبييض اموال
    المصدر : الصورة توضيحية | الخميس   تاريخ الخبر :2017-01-12    ساعة النشر :08:29:00
    موقع رادار | اخبار رادار - اعتقال مشتبهين أحدهم شخصية عربية بارزة في عالم كرة القدم بملف نصب وتبييض اموال

    علم موقع رادار ان وحدة لاهف في الشرطة اعتقلت شخصية عربية بارزة في عالم كرة القدم وذلك ضمن تحقيقاتها في ملف نصب واحتيال وتبييض اموال. وقالت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة: "اليوم الأربعاء، وفي سياق مواصلة الشرطة تحقيقاتها بملف المشتبهين الضالعين بقضية النصب والإحتيال وتبييض الأموال جنبًا الى الضلوع في تجاوزات ضريبية مختلفة فيما يخص شركات القرى البشرية العاملة المستودة من الخارج، وتشغيل العمال الوافدين في مجال البناء".

    وقالت السمري:"ان القضية تم الكشف عنها قبل نحو الشهر من خلال وحدة تحقيقات قطرية بالشرطة، وتم نهار اليوم اعتقال 2 مشتبهين اضافيين وبما شمل مشتبه عربي من سكان اللد بالضلوع في ملف هذه القضية والتحقيقات جارية" وفقا للبيان.




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1