إغلاق
إغلاق
انفجار قرب سفارة إيطاليا بطرابلس           مظاهرات حاشدة مناهضة لترمب بأميركا وحول العالم           فشل تجربة بريطانية لاختبار صاروخ قبالة الساحل الأمريكي           العثور على رفات 89 جثة وسط تكريت من ضحايا مجزرة سبايكر           السفير الأمريكي يمثل بلاده في لقاء أستانا           مقتل ضباط من النظام بصاروخ موجه في ريف حماة (شاهد)           في آخر أيامه.. رسائل "اشتياق" بين ابن لادن وأبنائه           ترامب يعتزم الاجتماع مع رئيسة وزراء بريطانيا ورئيس المكسيك           أخبار سيئة: هذه المسلسلات الـ 6 الناجحة لن تعود إلى الشاشة هذا العام!           31 مليون أميركي تابعوا حفل تنصيب ترامب على شاشات التلفزيون.. ريغان أعلاهم.. تعرَّف على باقي الرؤساء           يُمكنك إعدادها مثل المطاعم الفاخرة.. إليك طريقة عمل الكنافة بالجبنة           ترامب مهاجماً وسائل الإعلام : تقديراتهم عن المشاركين في حفل التنصيب كذب.. كم قدرهم هو؟           رئيس غامبيا السابق يغادر إلى منفاه           البابا فرنسيس يحذر من "الشعبوية" ومن "المنقذين"           132 قتيل وجريح في خروج قطار عن السكة في الهند (صور)          
  • البحث
    أبحث عن:
  • اعتقال أب وإبنه من كفركنا بشبهة التجارة بالمخدرات
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2017-01-10    ساعة النشر :10:09:00
    موقع رادار | اخبار رادار - اعتقال أب وإبنه من كفركنا بشبهة التجارة بالمخدرات

    افادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة في بيانها اليوم الثلاثاء أنه "في سياق مواصلة الشرطة بنشاطاتها الحثيثة المناهضة لافة المخدرات وبما يشمل التجارة فيها، قامت مساء البارحة الاثنين قوات معززة من شرطة الشمال بحملة مكثفة تخللها ضبط معمل مخدرات على سطح منزل في احد احياء مدينة طبريا وبما شمل مئات من اغراس نبتة المريحوانا التي وصل اجمالي وزنها الى اكثر من نحو 35 كيلو غراما وكذلك تم ضبط كمية جاهزة من المخدر المعدة للترويج ومعدات سماد واضاءة وري حديثة ذات الصلة جنبا لاعتقال 3 مشتبهين (31,36,37 عاما من سكان صفد وطبريا وكريات موتسكين) الذين تم ضبطهم هناك حيث تبين أن لاحدهم سجل جنائي حافل تضمن الحبس المشروط لمدة 13 شهرا اذا قام بنفس المخالفات في ملف تنمية نباتات مخدرة"، وفقا للبيان.


    وأضافت السمري: "هذا ومن المقرر أن يتم نهار اليوم الثلاثاء في محكمة الصلح في طبريا طلب تمديد فترة اعتقال المشتبهين على ذمة التحقيقات الجارية، اضف وفي نفس السياق، في كفركنا داهمت قوات من الشرطة منزل مشتبه (42 عاما) بالتجارة بالمخدرات تخللها ضبط 6 رزم من مادة المشتبه بأنها من مخدر الحشيش وكذلك كميات مختلفة من المواد المشتبه انها من مخدرات المريحوانا وغيرها من الاكستزي والكريستال وطوابع الهلوسة المخدرة جنبا الى ضبط 13 الف شاقل نقدا مشبوهة المصادر، هذا وتم اعتقال المشتبه صاحب المنزل وابنه المشتبه (15 عاما) حيث من المقرر طلب تمديد فترة اعتقالهما نهار اليوم الثلاثاء في محكمة الصلح في الناصرة على ذمة التحقيقات الجارية"ن وفقا للبيان.

     

     

     

     

     




    تعليقات الزوار
    إقرأ أيضا
    منذ دقيقتين
    مشاركة  
    منذ دقيقتين
    مشاركة  
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1