إغلاق
إغلاق
القمع على فيسبوك ‎           علاقة الدين بالدولة.. إشكالية ثنائية           ترامب لقادة أوروبا: بابا الفاتيكان رائع والسعوديون لم يستقبلوا أحداً مثلي من قبل           أوبك تقرر تمديد تخفيض الإنتاج 9 أشهر           "أليس في بلاد العجائب".. واقع افتراضي بالصين            منفذ هجوم مانشستر ودع والدته قبل تفجير نفسه بـ 15 دقيقة           مسؤول ليبي يكشف معلومات عن والد منفذ هجوم مانشستر           التعليم الجامعي في تركيا.. تفاصيل كاملة           في الوقت الذي استقبلوه بحفاوة وكرم.. ترامب يخطط لخفض المساعدات للعرب بنسبة 80٪.. لكن هذه الدول مستثناة           سجون سرية باليمن تدار خارج القانون بإشراف إماراتي           الناتو: لن يكون لنا قوات على الأرض ودورنا قاصر على الاستخبارات           تقرير إسرائيلي: مصر مقبلة على كارثة بسبب سد النهضة           قادمة من العراق.. الكويت تقبض على حمامة تحمل حقيبة ممنوعات            بوتفليقة يشكّل حكومة جديدة للجزائر.. وهؤلاء أبرز الوزراء الجُدد           لا أدلة تجريبية علي وجود الله.. في نقد العلم و الإيمان          
  • البحث
    أبحث عن:
  • اعتقال أب وإبنه من كفركنا بشبهة التجارة بالمخدرات
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2017-01-10    ساعة النشر :10:09:00
    موقع رادار | اخبار رادار - اعتقال أب وإبنه من كفركنا بشبهة التجارة بالمخدرات

    افادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة في بيانها اليوم الثلاثاء أنه "في سياق مواصلة الشرطة بنشاطاتها الحثيثة المناهضة لافة المخدرات وبما يشمل التجارة فيها، قامت مساء البارحة الاثنين قوات معززة من شرطة الشمال بحملة مكثفة تخللها ضبط معمل مخدرات على سطح منزل في احد احياء مدينة طبريا وبما شمل مئات من اغراس نبتة المريحوانا التي وصل اجمالي وزنها الى اكثر من نحو 35 كيلو غراما وكذلك تم ضبط كمية جاهزة من المخدر المعدة للترويج ومعدات سماد واضاءة وري حديثة ذات الصلة جنبا لاعتقال 3 مشتبهين (31,36,37 عاما من سكان صفد وطبريا وكريات موتسكين) الذين تم ضبطهم هناك حيث تبين أن لاحدهم سجل جنائي حافل تضمن الحبس المشروط لمدة 13 شهرا اذا قام بنفس المخالفات في ملف تنمية نباتات مخدرة"، وفقا للبيان.


    وأضافت السمري: "هذا ومن المقرر أن يتم نهار اليوم الثلاثاء في محكمة الصلح في طبريا طلب تمديد فترة اعتقال المشتبهين على ذمة التحقيقات الجارية، اضف وفي نفس السياق، في كفركنا داهمت قوات من الشرطة منزل مشتبه (42 عاما) بالتجارة بالمخدرات تخللها ضبط 6 رزم من مادة المشتبه بأنها من مخدر الحشيش وكذلك كميات مختلفة من المواد المشتبه انها من مخدرات المريحوانا وغيرها من الاكستزي والكريستال وطوابع الهلوسة المخدرة جنبا الى ضبط 13 الف شاقل نقدا مشبوهة المصادر، هذا وتم اعتقال المشتبه صاحب المنزل وابنه المشتبه (15 عاما) حيث من المقرر طلب تمديد فترة اعتقالهما نهار اليوم الثلاثاء في محكمة الصلح في الناصرة على ذمة التحقيقات الجارية"ن وفقا للبيان.

     

     

     

     

     




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1