إغلاق
إغلاق
صدامات دامية في المغرب.. عشرات المصابين من قوات الأمن والمتظاهرين في الحسيمة           صالح يرفض مبادرة ولد الشيخ بشأن محافظة وميناء الحديدة           إحداها رائحة الفم الكريهة.. 6 علامات تُظهر امتلاء أجسامكم بالبكتيريا الضارة           عملية عسكرية لحزب الله وقوات الأسد على الحدود اللبنانية السورية.. وآلاف اللاجئين يعيشون في منطقة المعارك           مقتل 38 مسلحاً وإصابة سبعة شرطيين بينهم ثلاثة ضباط في سيناء           مشرعون أمريكيون يريدون فرض عقوبات جديدة على حزب الله           حياة الأسد الخاصة تحت الضوء.. وحديث عن تقديمه لـ"حافظ"           إسرائيل تمنع الرجال دون الـ50 من دخول الأقصى           الأبنية اهتزت كالهلام والسكان فقزوا من النوافذ والمياه اجتاحت الشوارع.. شاهد زلزال قوي يضرب تركيا ويثير الذعر           الأبنية اهتزت كالهلام والسكان قفزوا من النوافذ والمياه اجتاحت الشوارع.. شاهد: زلزال يضرب تركيا ومخاوف من تسونامي جديد           ترامب يعين سفير أميركا في أفغانستان           ظنوا أنهم سيموتون تحت الركام وأمضوا ليلتهم في الشوارع.. شاهد بالصور ما فعله الزلزال بمدينة سياحية تركية           قطر تعدل قانونها لمكافحة الإرهاب.. وهذه أهم البنود           بدر شيعي برعاية العرب.. وإيران تقرر مَن هو المسلم!           ما الرسالة من غلق الأقصى؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مجاهد عواودة وعز الدين امارة يباركان بافتتاح ” كافيه كافيه ”متمنيان لاصحابه النجاح والتوفيق
    الاثنين   تاريخ الخبر :2017-01-09    ساعة النشر :19:38:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مجاهد عواودة وعز الدين امارة يباركان بافتتاح ” كافيه كافيه ”متمنيان لاصحابه النجاح والتوفيق

    زار السيد مجاهد عواودة ونائبه القائم باعماله السيد عز الدين امارة مقهى ومطعم ” كافيه كافيه “، الذي افتتح هذا الاسبوع في مدخل البلدة الشمالي، وباركا لاصحابه ايمن وباسم خمايسة متمنين لهما وللقائمين على هذا المشروع ، كل التوفيق والنجاح والى الامام بما فيه خير وبركة لبلدنا والبلدان المجاورة.

    افادنا السيد ايمن خمايسي مدير عام المقهى والمطعم ” كافيه كافيه ” الجديد في كفركنا ، انهم قاموا ببناء هذا المشروع والانضمام الى مئة وستين فرعا لكافيه كافيه في البلاد ، للتسهيل المواصلات على مراودي هذه المقاهى من كفركنا والمنطقة ، وتوفير لهم الخدمة الممتازة والتي تقدمها هذه الشبكة والتي ستتميّز في كفركنا بالكرم الكناوي والخدمة الممتازة لجميع الزائرين والزبائن الكرام .

    ومن خلال كلمة مباركة قال رئيس المجلس البلدي :” نقدم لكم اسمى التبريكات .هذا فخر واعتزاز لنا ..نحن ندعم الصناعة والتجارة في المجلس البلدي ونعمل على تنمية هذه المجالات بشكل جدي ومتواصل ..ونتمنى لكم النجاح والتوفيق ” . وتابع السيد عز الدين امارة واوجز في كلمته، مباركا لاصحاب المصلحة الجديدة في مدينة كفركنا القادمة مشددا على دعم المجلس البلدي لهذه المصالح بفخر واعتزاز ..” . وفي نهاية التبريكات قدّم حضرة الرئيس مجاهد عواودة ونائبه درعا تذكاريا لهذه الزيارة متمنين لاصحاب المحل كل الوفيق والنجاح .

    موقع مجلس كفركنا




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1