إغلاق
إغلاق
غضب من تكريم السيسي 3 ممثلات وتجاهله ملكة النانو            الأمم المتحدة: جوتيريس سيشارك في القمة العربية بعمان           مطالبات بـ"عفو صحي" لمهدي عاكف بعد تعرضه لكسر بالفخذ            حماس تهاجم "الميادين" وتؤكد أن ما نشرته "فبركات وأكاذيب"           الإخوان: نتعرض لحملة ضارية وحرب معلنة لكنها ستفشل           الأسد في صورة "سيلفي" وانتقادات للمصور (شاهد)           ارتفاع قتلى هجوم لندن وماي تصفه بغير العفوي           إنزال جوي أميركي مع قوات كردية بريف الرقة           المفاوضات السورية تستأنف بجنيف الجمعة           وزير بريطاني يعطي قبلة الحياة للشرطي القتيل بلندن           مركز أبحاث دولي يكشف خطوط الإمداد الإيراني العسكري للحوثيين           لا تقعي في حب رجل جذاب.. الوسيمون لا يلتزمون بعلاقات عاطفية طويلة الأمد           قتل البغدادي "مسألة وقت".. التحالف الدولي بقيادة واشنطن يتوعد بالقضاء على "التهديد العالمي".. فماذا عن مستقبل سوريا؟           الخارجية التركية تستدعي السفير النرويجي لديها احتجاجًا على منح بلاده اللجوء لضباط أتراك           شرطة لندن ترجح انتماء منفذ هجوم البرلمان لـ«الإرهاب المتعلّق بالإسلاميين»          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مجاهد عواودة وعز الدين امارة يباركان بافتتاح ” كافيه كافيه ”متمنيان لاصحابه النجاح والتوفيق
    الاثنين   تاريخ الخبر :2017-01-09    ساعة النشر :19:38:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مجاهد عواودة وعز الدين امارة يباركان بافتتاح ” كافيه كافيه ”متمنيان لاصحابه النجاح والتوفيق

    زار السيد مجاهد عواودة ونائبه القائم باعماله السيد عز الدين امارة مقهى ومطعم ” كافيه كافيه “، الذي افتتح هذا الاسبوع في مدخل البلدة الشمالي، وباركا لاصحابه ايمن وباسم خمايسة متمنين لهما وللقائمين على هذا المشروع ، كل التوفيق والنجاح والى الامام بما فيه خير وبركة لبلدنا والبلدان المجاورة.

    افادنا السيد ايمن خمايسي مدير عام المقهى والمطعم ” كافيه كافيه ” الجديد في كفركنا ، انهم قاموا ببناء هذا المشروع والانضمام الى مئة وستين فرعا لكافيه كافيه في البلاد ، للتسهيل المواصلات على مراودي هذه المقاهى من كفركنا والمنطقة ، وتوفير لهم الخدمة الممتازة والتي تقدمها هذه الشبكة والتي ستتميّز في كفركنا بالكرم الكناوي والخدمة الممتازة لجميع الزائرين والزبائن الكرام .

    ومن خلال كلمة مباركة قال رئيس المجلس البلدي :” نقدم لكم اسمى التبريكات .هذا فخر واعتزاز لنا ..نحن ندعم الصناعة والتجارة في المجلس البلدي ونعمل على تنمية هذه المجالات بشكل جدي ومتواصل ..ونتمنى لكم النجاح والتوفيق ” . وتابع السيد عز الدين امارة واوجز في كلمته، مباركا لاصحاب المصلحة الجديدة في مدينة كفركنا القادمة مشددا على دعم المجلس البلدي لهذه المصالح بفخر واعتزاز ..” . وفي نهاية التبريكات قدّم حضرة الرئيس مجاهد عواودة ونائبه درعا تذكاريا لهذه الزيارة متمنين لاصحاب المحل كل الوفيق والنجاح .

    موقع مجلس كفركنا




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1
    كوبيا للايجار