إغلاق
إغلاق
البرغوثي يرفض العلاج مع تدهور حالته الصحية           تعرَّف على النتائج النهائية الرسمية لانتخابات الرئاسة الفرنسية           ترامب: مجلس الأمن فشل في الرد على هجوم "خان شيخون"           عاجل| إطلاق نار في مبنى بمدينة دالاس الأمريكية           أردوغان يقتحم الإنتخابات الفرنسية           رداً على خان شيخون.. أميركا تعاقب 271 سورياً مرتبطين بالأسلحة الكيميائية           اعتبروه بطلاً وأثنوا على موقفه.. عمدة مدينة فرنسية يؤكد استقالته من منصبه بسبب لوبان           الفاتيكان: البابا لن يركب سيارة مصفحة خلال زيارته لمصر           تقرير: جيش الإحتلال الــ15 عالميا في الإنفاق على التسليح           الانتخابات الفرنسية تبرز قصة ماكرون العاشق لمعلمته !           إخلاء سبيل زوجة وابن مرشد إخوان مصر           ترامب ينتقد مجلس الامن وعقوبات على علماء مركز البحوث            الاردن: لا تقدم في مؤشر الحريات الاعلامية            زلزال يضرب السياسة الفرنسية: مرشحان على طرفي نقيض            حان الوقت لكي يعترف أردوغان أنه ليس ديمقراطياً          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مجاهد عواودة وعز الدين امارة يباركان بافتتاح ” كافيه كافيه ”متمنيان لاصحابه النجاح والتوفيق
    الاثنين   تاريخ الخبر :2017-01-09    ساعة النشر :19:38:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مجاهد عواودة وعز الدين امارة يباركان بافتتاح ” كافيه كافيه ”متمنيان لاصحابه النجاح والتوفيق

    زار السيد مجاهد عواودة ونائبه القائم باعماله السيد عز الدين امارة مقهى ومطعم ” كافيه كافيه “، الذي افتتح هذا الاسبوع في مدخل البلدة الشمالي، وباركا لاصحابه ايمن وباسم خمايسة متمنين لهما وللقائمين على هذا المشروع ، كل التوفيق والنجاح والى الامام بما فيه خير وبركة لبلدنا والبلدان المجاورة.

    افادنا السيد ايمن خمايسي مدير عام المقهى والمطعم ” كافيه كافيه ” الجديد في كفركنا ، انهم قاموا ببناء هذا المشروع والانضمام الى مئة وستين فرعا لكافيه كافيه في البلاد ، للتسهيل المواصلات على مراودي هذه المقاهى من كفركنا والمنطقة ، وتوفير لهم الخدمة الممتازة والتي تقدمها هذه الشبكة والتي ستتميّز في كفركنا بالكرم الكناوي والخدمة الممتازة لجميع الزائرين والزبائن الكرام .

    ومن خلال كلمة مباركة قال رئيس المجلس البلدي :” نقدم لكم اسمى التبريكات .هذا فخر واعتزاز لنا ..نحن ندعم الصناعة والتجارة في المجلس البلدي ونعمل على تنمية هذه المجالات بشكل جدي ومتواصل ..ونتمنى لكم النجاح والتوفيق ” . وتابع السيد عز الدين امارة واوجز في كلمته، مباركا لاصحاب المصلحة الجديدة في مدينة كفركنا القادمة مشددا على دعم المجلس البلدي لهذه المصالح بفخر واعتزاز ..” . وفي نهاية التبريكات قدّم حضرة الرئيس مجاهد عواودة ونائبه درعا تذكاريا لهذه الزيارة متمنين لاصحاب المحل كل الوفيق والنجاح .

    موقع مجلس كفركنا




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1