إغلاق
إغلاق
رسائل تهديد بالعربية لساسة المان بينهم زوج ميركل            كتاب دراسي في السعودية: كائن فضائي صاحب الملك فيصل أثناء توقيعه على ميثاق الأمم المتحدة           "لن يصعدوا معنا إلى الحافلة".. حملة جديدة ضد التحرش والتونسيون يسخرون: كيف سنكشفهم؟!           إذا كنت سعيداً بقانون إسقاط الجنسية المصرية! الدول الأوروبية لن تفتح ذراعيها لك.. وهذا قد يكون مصيرك           بلومبرغ تعود لإطلاق شبكة إعلامية عربية انطلاقاً من الرياض بعد فشل مشروعها مع الأمير الوليد بن طلال           "حتى المحجبات لم يسلمن منه".. حملة جديدة ضد التحرش في الحافلات.. وتونسيون يسخرون: دعوة مستفزة!           بالفيديو.. المكسيك تواصل البحث عن فتاة ما زالت على قيد الحياة تحت أنقاض مدرسة ضربها الزلزال           حزب ألماني مُؤسِّسه تركيٌّ يحقق شعبية كبيرة على شبكات التواصل.. هذه أبرز الوعود التي قطعها قبل أيام من الانتخابات           شاهد.. طائرة تحترق في إسطنبول لدى محاولتها الهبوط في مطار أتاتورك           (صور وفيديو) اندلاع حريق في طائرة خاصة بمطار أتاتورك في إسطنبول           طفلة تقمصت دور "عبدة جنسية" لتشبع رغبات آر. كيلي.. إحدى ضحايا المغني الأميركي تروي قصة استغلالها كقاصر           (فيديو) منع داعية سعودي من الإمامة والخطابة بعد وصفه النساء بأنهن "بربع عقل"           أنفقت لتظهر في Ocean's Eight.. مقابل ماذا مثَّلت أوليفيا مون مع ريهانا وساندرا بولوك؟           دولتان خليجيتان حرّضتا عليه.. صحيفة فرنسية تكشف الأسباب الحقيقية وراء طرد ابن عم أمير المغرب من تونس           كردستان العراق يطلب بدائل تضمن استقلال الإقليم          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مجاهد عواودة وعز الدين امارة يباركان بافتتاح ” كافيه كافيه ”متمنيان لاصحابه النجاح والتوفيق
    الاثنين   تاريخ الخبر :2017-01-09    ساعة النشر :19:38:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مجاهد عواودة وعز الدين امارة يباركان بافتتاح ” كافيه كافيه ”متمنيان لاصحابه النجاح والتوفيق

    زار السيد مجاهد عواودة ونائبه القائم باعماله السيد عز الدين امارة مقهى ومطعم ” كافيه كافيه “، الذي افتتح هذا الاسبوع في مدخل البلدة الشمالي، وباركا لاصحابه ايمن وباسم خمايسة متمنين لهما وللقائمين على هذا المشروع ، كل التوفيق والنجاح والى الامام بما فيه خير وبركة لبلدنا والبلدان المجاورة.

    افادنا السيد ايمن خمايسي مدير عام المقهى والمطعم ” كافيه كافيه ” الجديد في كفركنا ، انهم قاموا ببناء هذا المشروع والانضمام الى مئة وستين فرعا لكافيه كافيه في البلاد ، للتسهيل المواصلات على مراودي هذه المقاهى من كفركنا والمنطقة ، وتوفير لهم الخدمة الممتازة والتي تقدمها هذه الشبكة والتي ستتميّز في كفركنا بالكرم الكناوي والخدمة الممتازة لجميع الزائرين والزبائن الكرام .

    ومن خلال كلمة مباركة قال رئيس المجلس البلدي :” نقدم لكم اسمى التبريكات .هذا فخر واعتزاز لنا ..نحن ندعم الصناعة والتجارة في المجلس البلدي ونعمل على تنمية هذه المجالات بشكل جدي ومتواصل ..ونتمنى لكم النجاح والتوفيق ” . وتابع السيد عز الدين امارة واوجز في كلمته، مباركا لاصحاب المصلحة الجديدة في مدينة كفركنا القادمة مشددا على دعم المجلس البلدي لهذه المصالح بفخر واعتزاز ..” . وفي نهاية التبريكات قدّم حضرة الرئيس مجاهد عواودة ونائبه درعا تذكاريا لهذه الزيارة متمنين لاصحاب المحل كل الوفيق والنجاح .

    موقع مجلس كفركنا




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    Sky News Live