إغلاق
إغلاق
تركيا تقر بخسارة المئات بعملية عفرين.. وتكشف عدد قتلاها           واشنطن وبكين مادة دسمة بمناقشات صندوق النقد           السد يصعد لنهائي كأس قطر           أنباء عن إطلاق نار بأحد القصور الملكية في الرياض           إطلاق نار قرب أحد القصور الملكية في الرياض           عائلة الشهيد محمد أيوب تطالب بمحاكمة نتنياهو           برشلونة بطل كأس الملك للمرة الثلاثين بتاريخه           مسؤول سعودي يؤكد أن الملك سلمان لم يكن في القصر عند حادث إسقاط الطائرة اللاسلكية            هنية يتهم الموساد باغتيال البطش في ماليزيا           خبراء "الكيميائي" يأخذون عينات من دوما           الاقتصاد التركي وسيناريوهات الانتخابات المقبلة           غارتان لطيران التحالف العربي على مواقع الحوثيين            تدمير مخزن اسلحة للحوثيين بغارات جوية لمقاتلات التحالف العربي، في بمنطقة اليسبل في مديرية لوهبية بمحافظة البيضاء وسط اليمن.            3 غارات لطيران التحالف العربي على مواقع الحوثيين في منطقة قحزة شمال المدينة صعدة اقصى شمال اليمن            مستشارو ترامب: وعود زعيم أمريكا الشمالية مجرد (فخ)          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مجاهد عواودة وعز الدين امارة يباركان بافتتاح ” كافيه كافيه ”متمنيان لاصحابه النجاح والتوفيق
    الاثنين   تاريخ الخبر :2017-01-09    ساعة النشر :19:38:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مجاهد عواودة وعز الدين امارة يباركان بافتتاح ” كافيه كافيه ”متمنيان لاصحابه النجاح والتوفيق

    زار السيد مجاهد عواودة ونائبه القائم باعماله السيد عز الدين امارة مقهى ومطعم ” كافيه كافيه “، الذي افتتح هذا الاسبوع في مدخل البلدة الشمالي، وباركا لاصحابه ايمن وباسم خمايسة متمنين لهما وللقائمين على هذا المشروع ، كل التوفيق والنجاح والى الامام بما فيه خير وبركة لبلدنا والبلدان المجاورة.

    افادنا السيد ايمن خمايسي مدير عام المقهى والمطعم ” كافيه كافيه ” الجديد في كفركنا ، انهم قاموا ببناء هذا المشروع والانضمام الى مئة وستين فرعا لكافيه كافيه في البلاد ، للتسهيل المواصلات على مراودي هذه المقاهى من كفركنا والمنطقة ، وتوفير لهم الخدمة الممتازة والتي تقدمها هذه الشبكة والتي ستتميّز في كفركنا بالكرم الكناوي والخدمة الممتازة لجميع الزائرين والزبائن الكرام .

    ومن خلال كلمة مباركة قال رئيس المجلس البلدي :” نقدم لكم اسمى التبريكات .هذا فخر واعتزاز لنا ..نحن ندعم الصناعة والتجارة في المجلس البلدي ونعمل على تنمية هذه المجالات بشكل جدي ومتواصل ..ونتمنى لكم النجاح والتوفيق ” . وتابع السيد عز الدين امارة واوجز في كلمته، مباركا لاصحاب المصلحة الجديدة في مدينة كفركنا القادمة مشددا على دعم المجلس البلدي لهذه المصالح بفخر واعتزاز ..” . وفي نهاية التبريكات قدّم حضرة الرئيس مجاهد عواودة ونائبه درعا تذكاريا لهذه الزيارة متمنين لاصحاب المحل كل الوفيق والنجاح .

    موقع مجلس كفركنا




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية