إغلاق
إغلاق
القمع على فيسبوك ‎           علاقة الدين بالدولة.. إشكالية ثنائية           ترامب لقادة أوروبا: بابا الفاتيكان رائع والسعوديون لم يستقبلوا أحداً مثلي من قبل           أوبك تقرر تمديد تخفيض الإنتاج 9 أشهر           "أليس في بلاد العجائب".. واقع افتراضي بالصين            منفذ هجوم مانشستر ودع والدته قبل تفجير نفسه بـ 15 دقيقة           مسؤول ليبي يكشف معلومات عن والد منفذ هجوم مانشستر           التعليم الجامعي في تركيا.. تفاصيل كاملة           في الوقت الذي استقبلوه بحفاوة وكرم.. ترامب يخطط لخفض المساعدات للعرب بنسبة 80٪.. لكن هذه الدول مستثناة           سجون سرية باليمن تدار خارج القانون بإشراف إماراتي           الناتو: لن يكون لنا قوات على الأرض ودورنا قاصر على الاستخبارات           تقرير إسرائيلي: مصر مقبلة على كارثة بسبب سد النهضة           قادمة من العراق.. الكويت تقبض على حمامة تحمل حقيبة ممنوعات            بوتفليقة يشكّل حكومة جديدة للجزائر.. وهؤلاء أبرز الوزراء الجُدد           لا أدلة تجريبية علي وجود الله.. في نقد العلم و الإيمان          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مجاهد عواودة وعز الدين امارة يباركان بافتتاح ” كافيه كافيه ”متمنيان لاصحابه النجاح والتوفيق
    الاثنين   تاريخ الخبر :2017-01-09    ساعة النشر :19:38:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مجاهد عواودة وعز الدين امارة يباركان بافتتاح ” كافيه كافيه ”متمنيان لاصحابه النجاح والتوفيق

    زار السيد مجاهد عواودة ونائبه القائم باعماله السيد عز الدين امارة مقهى ومطعم ” كافيه كافيه “، الذي افتتح هذا الاسبوع في مدخل البلدة الشمالي، وباركا لاصحابه ايمن وباسم خمايسة متمنين لهما وللقائمين على هذا المشروع ، كل التوفيق والنجاح والى الامام بما فيه خير وبركة لبلدنا والبلدان المجاورة.

    افادنا السيد ايمن خمايسي مدير عام المقهى والمطعم ” كافيه كافيه ” الجديد في كفركنا ، انهم قاموا ببناء هذا المشروع والانضمام الى مئة وستين فرعا لكافيه كافيه في البلاد ، للتسهيل المواصلات على مراودي هذه المقاهى من كفركنا والمنطقة ، وتوفير لهم الخدمة الممتازة والتي تقدمها هذه الشبكة والتي ستتميّز في كفركنا بالكرم الكناوي والخدمة الممتازة لجميع الزائرين والزبائن الكرام .

    ومن خلال كلمة مباركة قال رئيس المجلس البلدي :” نقدم لكم اسمى التبريكات .هذا فخر واعتزاز لنا ..نحن ندعم الصناعة والتجارة في المجلس البلدي ونعمل على تنمية هذه المجالات بشكل جدي ومتواصل ..ونتمنى لكم النجاح والتوفيق ” . وتابع السيد عز الدين امارة واوجز في كلمته، مباركا لاصحاب المصلحة الجديدة في مدينة كفركنا القادمة مشددا على دعم المجلس البلدي لهذه المصالح بفخر واعتزاز ..” . وفي نهاية التبريكات قدّم حضرة الرئيس مجاهد عواودة ونائبه درعا تذكاريا لهذه الزيارة متمنين لاصحاب المحل كل الوفيق والنجاح .

    موقع مجلس كفركنا




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1