إغلاق
إغلاق
مصر تسمح لإيطاليا بفحص كاميرات المراقبة في قضية مقتل ريجيني           قوات «إيكواس» تقترب من عاصمة جامبيا بعد مغادرة جامع           سفير مصر في بكين: العام الثقافي المصري الصيني نموذج للتعاون المثمر بين البلدين           الجيش المصري "يقتحم" مجال الدواء.. والمصانع الحربية تستعد لإنتاج مستحضرات طبية           الإمارات تستعد لتشغيل أول محطة نووية سلمية.. هذا ما تقدمه من خدمات           الجيش اليمني يواصل معاركه لانتزاع مدينة المخا           ملايين تظاهروا بأميركا والعالم ضد ترمب           السلطة وحماس تنددان بمشاريع استيطانية جديدة بالقدس           مسئول أمريكي يكشف موعد نقل السفارة الأمريكية للقدس           التلفزيون الإسرائيلي يعرض "الأسطورة" باللغة العبرية.. بماذا ردَّت mbc المالك الحصري للمسلسل؟           فيديو.. بـ10 ثوانٍ فقط حيٌّ بأكمله في الصين يصبح ركاماً           مدمنو غزة يلجؤون لها.. "مصحة الأمل" تُحارب المخدرات بالعسل والرياضة.. فهل تنجح طريقتها الغريبة؟           الرئيس الجزائري يستقبل رئيس "حركة النهضة" التونسية           نتنياهو يبحث هاتفياً مع ترامب الملف الإسرائيلي الفلسطيني           عاجل.. البيت الأبيض يبدأ نقل السفارة الأمريكية إلى القدس          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مجاهد عواودة وعز الدين امارة يباركان بافتتاح ” كافيه كافيه ”متمنيان لاصحابه النجاح والتوفيق
    الاثنين   تاريخ الخبر :2017-01-09    ساعة النشر :19:38:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مجاهد عواودة وعز الدين امارة يباركان بافتتاح ” كافيه كافيه ”متمنيان لاصحابه النجاح والتوفيق

    زار السيد مجاهد عواودة ونائبه القائم باعماله السيد عز الدين امارة مقهى ومطعم ” كافيه كافيه “، الذي افتتح هذا الاسبوع في مدخل البلدة الشمالي، وباركا لاصحابه ايمن وباسم خمايسة متمنين لهما وللقائمين على هذا المشروع ، كل التوفيق والنجاح والى الامام بما فيه خير وبركة لبلدنا والبلدان المجاورة.

    افادنا السيد ايمن خمايسي مدير عام المقهى والمطعم ” كافيه كافيه ” الجديد في كفركنا ، انهم قاموا ببناء هذا المشروع والانضمام الى مئة وستين فرعا لكافيه كافيه في البلاد ، للتسهيل المواصلات على مراودي هذه المقاهى من كفركنا والمنطقة ، وتوفير لهم الخدمة الممتازة والتي تقدمها هذه الشبكة والتي ستتميّز في كفركنا بالكرم الكناوي والخدمة الممتازة لجميع الزائرين والزبائن الكرام .

    ومن خلال كلمة مباركة قال رئيس المجلس البلدي :” نقدم لكم اسمى التبريكات .هذا فخر واعتزاز لنا ..نحن ندعم الصناعة والتجارة في المجلس البلدي ونعمل على تنمية هذه المجالات بشكل جدي ومتواصل ..ونتمنى لكم النجاح والتوفيق ” . وتابع السيد عز الدين امارة واوجز في كلمته، مباركا لاصحاب المصلحة الجديدة في مدينة كفركنا القادمة مشددا على دعم المجلس البلدي لهذه المصالح بفخر واعتزاز ..” . وفي نهاية التبريكات قدّم حضرة الرئيس مجاهد عواودة ونائبه درعا تذكاريا لهذه الزيارة متمنين لاصحاب المحل كل الوفيق والنجاح .

    موقع مجلس كفركنا




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1