إغلاق
إغلاق
تيلرسون: الروهينغا تعرضت لتطهير عرقي           الحبس لـ29 مصريا بتهمة التخابر مع تركيا           مصر تسجن مدير صالة كبار الزوار بمطار القاهرة لارتكابه فعلاً فاضحاً بدورة مياه           "أوبر" تكشف عن اختراق خوادمها وسرقة بيانات 57 مليون مستخدم وسائق حول العالم           قرارها حاسم هذه المرة.. مغنِّية تركية شهيرة تطلب الطلاق من رجل أعمال مسجون في أميركا           سر اعتقال السعودية لمموِّل سد النهضة وثاني أغنى رجل في المملكة.. إثيوبيا تبدي قلقها واضطرابات في منابع النيل           تفاؤل بسوتشي لحل الأزمة السورية           هيئة الاتصالات الأميركية تخطط لإلغاء "حيادية الإنترنت"           هل يفرض بوتين وبشار على سوريا "سلام المنتصرين"؟           أردوغان: قمة سوتشي مهمة للغاية لوقف سفك الدماء في سوريا           السجن لمن يطلّق زوجته بالثلاثة.. دولة آسيوية تعتبره جريمة جنائية يعاقب عليها القانون           أردوغان يبشّر من روسيا بقرارات حيوية ستُتخذ اليوم لوقف الدماء في سوريا وإنهاء الأزمة           قصة أشهر صورة في التاريخ.. صاحبها التقطها صدفة فرآها مليار شخص.. شاهد صوره القادمة لهاتفك!           من هي شبيهة ياسمين صبري التي أربكت الحضور في مهرجان القاهرة السينمائي؟           السعودية تعلن رسمياً عن قائد "التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب"          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مجاهد عواودة وعز الدين امارة يباركان بافتتاح ” كافيه كافيه ”متمنيان لاصحابه النجاح والتوفيق
    الاثنين   تاريخ الخبر :2017-01-09    ساعة النشر :19:38:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مجاهد عواودة وعز الدين امارة يباركان بافتتاح ” كافيه كافيه ”متمنيان لاصحابه النجاح والتوفيق

    زار السيد مجاهد عواودة ونائبه القائم باعماله السيد عز الدين امارة مقهى ومطعم ” كافيه كافيه “، الذي افتتح هذا الاسبوع في مدخل البلدة الشمالي، وباركا لاصحابه ايمن وباسم خمايسة متمنين لهما وللقائمين على هذا المشروع ، كل التوفيق والنجاح والى الامام بما فيه خير وبركة لبلدنا والبلدان المجاورة.

    افادنا السيد ايمن خمايسي مدير عام المقهى والمطعم ” كافيه كافيه ” الجديد في كفركنا ، انهم قاموا ببناء هذا المشروع والانضمام الى مئة وستين فرعا لكافيه كافيه في البلاد ، للتسهيل المواصلات على مراودي هذه المقاهى من كفركنا والمنطقة ، وتوفير لهم الخدمة الممتازة والتي تقدمها هذه الشبكة والتي ستتميّز في كفركنا بالكرم الكناوي والخدمة الممتازة لجميع الزائرين والزبائن الكرام .

    ومن خلال كلمة مباركة قال رئيس المجلس البلدي :” نقدم لكم اسمى التبريكات .هذا فخر واعتزاز لنا ..نحن ندعم الصناعة والتجارة في المجلس البلدي ونعمل على تنمية هذه المجالات بشكل جدي ومتواصل ..ونتمنى لكم النجاح والتوفيق ” . وتابع السيد عز الدين امارة واوجز في كلمته، مباركا لاصحاب المصلحة الجديدة في مدينة كفركنا القادمة مشددا على دعم المجلس البلدي لهذه المصالح بفخر واعتزاز ..” . وفي نهاية التبريكات قدّم حضرة الرئيس مجاهد عواودة ونائبه درعا تذكاريا لهذه الزيارة متمنين لاصحاب المحل كل الوفيق والنجاح .

    موقع مجلس كفركنا




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live