إغلاق
إغلاق
القوات العراقية تتقدم بحي الشفاء والموصل القديمة           الجيش السوري يحذر إسرائيل بسبب قصفها بالقنيطرة           بريطانيا.. إجراءات جديدة لمكافحة تمويل الإرهاب           لا إجازة للوزراء وأوامر ملكية أخرى.. العاهل المغربي يعبِّر عن استيائه من التأخير في تنفيذ البرنامج التنموي الخاص بالحسيمة           "أنقذوا الكوكب".. رؤساء بلديات مدن حول العالم يتهمون دول العشرين بعدم الحسم في الحفاظ على مستقبل الأرض           قوات سوريا الديمقراطية تطرد داعش من حي القادسية في الرقة            ماتوا جوعاً وعطشاً.. مصرع 3 مصريين جنوبي البلاد           قد لا تعرفه للوهلة الأولى.. شاهد أول ظهور علني لحاكم الإمارات بعد 41 شهراً من الغياب           أصالة نصري تنشر صوراً لها بعد احتجازها.. كيف بدت الفنانة السورية بعد العثور على مخدرات بحوزتها؟           تايمز: الجهاديون يستغلون حقوق الإنسان للبقاء ببريطانيا           مقتل 10 من الشرطة الأفغانية في هجوم لطالبان           القذائف تسقط على الجولان المحتل لليوم الثالث على التوالي           6 وفيات و38 إصابة اثر تدهور حافلة معتمرين أردنيين           ستة قتلى و31 مفقودا في غرق مركب في كولومبيا           العاهل المغربي "مستاء" من تأخر التنمية في الحسيمة          
  • البحث
    أبحث عن:
  • تهنئة الفطر من الاب سيمون
    مجلس كفركنا يجتمع لأختيار لجنة توجيه لبرنامج التطوّر الاقتصادي
    السبت   تاريخ الخبر :2017-01-07    ساعة النشر :17:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مجلس كفركنا يجتمع لأختيار لجنة توجيه لبرنامج التطوّر الاقتصادي

    عقد ظهيرة اليوم السبت اجتماعا بمجلس كفركنا المحلي ، بدعوة من الرئيس السيد مجاهد عواودة ، وذلك بهدف اختيار اللجنة التوجيهية لبرنامج التطور الاقتصادي في أطار الخطة الاقتصادية لبدة كفركنا .وفي سير الجلسة أكد الرئيس مجاهد عواودة انه تم اختبار بلده كفركنا وإدخالها في الخطة الاقتصادية وبرنامج التطوير من ضمن 16 بلدية ومجلس محلي في البلاد.

    واكد مجاهد عواودة إن ذلك يعود لوجود أداره سليمة بجميع المجالات ولا سيما المجال المالي.وأشار الرئيس ان مجلس كفركنا المحلي يتواجد في وضعية جيدة للحصول على الميزانيات من قبل الحكومة من اجل تطوير ازدهار ألبلده .
    وأكد الرئيس مجاهد عواودة أن البرنامج سيساعد بلده كفركنا من الناحية الاقتصادية في مجال البناء والاستثمار في مشاريع هادفة ستصب بمصلحة السكان ومن شأنها أن تخلق فرص عمل ـ ودعا الحضور المشارك من اجل التشاور لاقتراح مشاريع لنهضة كفركنا على جميع الأصعدة ومن بينها السياحية ".وخلال اللقاء كانت عده اقتراحات للحضور ومن بينها النهوض والاستثمار في المنطقة الصناعية لجلب اكبر عدد من التجار ورؤوس الأموال لبناء المصانع والمصالح التجارية بغية خلق فرص عمل لأبناء البلدة .




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1