إغلاق
إغلاق
ليس داعشياً ولا علاقة له بالقاعدة.. ماذا قالت الشرطة البريطانية عن منفذ هجوم لندن؟           سلاح الجو الليبي يشن غَارات على عدة مواقع للإرهابيين بدرنة           اتفرج | طارق عامر: وضع النقد الأجنبى أمن.. وأموال العالم كلها مفتوحة أمامنا           القبض على 22 يهوديا متشددا بسبب اعتداءات جنسية على أطفال            أميركا لن تشارك في مفاوضات حظر الأسلحة النووية           هل تنجح الأموال السعودية في تحويل جزر المالديف إلى الريفييرا الفرنسية؟           لم يغادر مهامه.. أوباما غادر البيت الأبيض لكنه ما زال مشغولاً دائماً.. والهدف: كيف نمنع ترامب آخر من الوصول للسلطة؟           "سوريا الديمقراطية" قرب الطبقة ووقف للقتال بالفرات           نتنياهو يشيد بالدعم الأميركي وبينس يرجّح نقل السفارة           ماتيس والعطية يبحثان مكافحة تنظيم الدولة والتعاون العسكري           بريطانيا تطور علاقاتها الاقتصادية مع قطر           27 مارس.. في عيد ميلاد الفياغرا تعرّف على قصته           الاتحاد الأوروبي يحذر من "تبعات حادة" لانسحاب بريطانيا دون اتفاق           بكين تنفي اتهامات اتخاذها إجراءات انتقامية ضد سول لعقابها على نشر منظومة (ثاد)           تقرير اسرائيلي: 2000 جهادي من الصين يحاربون في سوريا          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مجلس كفركنا يجتمع لأختيار لجنة توجيه لبرنامج التطوّر الاقتصادي
    السبت   تاريخ الخبر :2017-01-07    ساعة النشر :17:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مجلس كفركنا يجتمع لأختيار لجنة توجيه لبرنامج التطوّر الاقتصادي

    عقد ظهيرة اليوم السبت اجتماعا بمجلس كفركنا المحلي ، بدعوة من الرئيس السيد مجاهد عواودة ، وذلك بهدف اختيار اللجنة التوجيهية لبرنامج التطور الاقتصادي في أطار الخطة الاقتصادية لبدة كفركنا .وفي سير الجلسة أكد الرئيس مجاهد عواودة انه تم اختبار بلده كفركنا وإدخالها في الخطة الاقتصادية وبرنامج التطوير من ضمن 16 بلدية ومجلس محلي في البلاد.

    واكد مجاهد عواودة إن ذلك يعود لوجود أداره سليمة بجميع المجالات ولا سيما المجال المالي.وأشار الرئيس ان مجلس كفركنا المحلي يتواجد في وضعية جيدة للحصول على الميزانيات من قبل الحكومة من اجل تطوير ازدهار ألبلده .
    وأكد الرئيس مجاهد عواودة أن البرنامج سيساعد بلده كفركنا من الناحية الاقتصادية في مجال البناء والاستثمار في مشاريع هادفة ستصب بمصلحة السكان ومن شأنها أن تخلق فرص عمل ـ ودعا الحضور المشارك من اجل التشاور لاقتراح مشاريع لنهضة كفركنا على جميع الأصعدة ومن بينها السياحية ".وخلال اللقاء كانت عده اقتراحات للحضور ومن بينها النهوض والاستثمار في المنطقة الصناعية لجلب اكبر عدد من التجار ورؤوس الأموال لبناء المصانع والمصالح التجارية بغية خلق فرص عمل لأبناء البلدة .




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1
    كوبيا للايجار