إغلاق
إغلاق
روسيا تجدد اهتمامها بمشروع التسوية.. والسلطة ترحب           موسكو تحمل واشنطن مسؤولية العملية التركية بعفرين           تونس تعلن مقتل قيادي جزائري بتنظيم القاعدة           موسكو تحمل واشنطن مسؤولية الأزمة في عفرين           هذا وضع عبد الله آل ثاني في الكويت بحسب مصدر حكومي           قتلى وإصابات في هجوم مسلح على فندق بالعاصمة الافغانية           تسريب تفاصيل العرض الذي قدمه الملياردير السعودي الوليد بن طلال للحكومة مقابل إطلاق سراحه           ذكره بأن هناك أميركيين مسجونين في مصر.. تفاصيل اللقاء الذي أجراه نائب ترامب مع السيسي           النواب العرب بإسرائيل يقاطعون خطاب بنس غدا           القناة الثانية: نتنياهو يمارس ضغوطات على ترامب للإسراع بـ"صفقة القرن"           شاب يطعن قاتل الداعية السعودي عبد العزيز التويجري في غينيا حتى الموت            تحطم طائرة هليكوبتر للجيش الأمريكي ومقتل جنديين           تحالف سني كردي لتأجيل الانتخابات العراقية           تمكنوا منه وهو في "مهمة خطيرة".. تونس تعلن قتل مساعدٍ كبير لزعيم القاعدة في المغرب الإسلامي           أزمة القدس التي جاء من أجلها لم تنسه أميركيين مسجونين في مصر.. تفاصيل اللقاء الذي أجراه نائب ترامب مع السيسي          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مجلس كفركنا يجتمع لأختيار لجنة توجيه لبرنامج التطوّر الاقتصادي
    السبت   تاريخ الخبر :2017-01-07    ساعة النشر :17:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مجلس كفركنا يجتمع لأختيار لجنة توجيه لبرنامج التطوّر الاقتصادي

    عقد ظهيرة اليوم السبت اجتماعا بمجلس كفركنا المحلي ، بدعوة من الرئيس السيد مجاهد عواودة ، وذلك بهدف اختيار اللجنة التوجيهية لبرنامج التطور الاقتصادي في أطار الخطة الاقتصادية لبدة كفركنا .وفي سير الجلسة أكد الرئيس مجاهد عواودة انه تم اختبار بلده كفركنا وإدخالها في الخطة الاقتصادية وبرنامج التطوير من ضمن 16 بلدية ومجلس محلي في البلاد.

    واكد مجاهد عواودة إن ذلك يعود لوجود أداره سليمة بجميع المجالات ولا سيما المجال المالي.وأشار الرئيس ان مجلس كفركنا المحلي يتواجد في وضعية جيدة للحصول على الميزانيات من قبل الحكومة من اجل تطوير ازدهار ألبلده .
    وأكد الرئيس مجاهد عواودة أن البرنامج سيساعد بلده كفركنا من الناحية الاقتصادية في مجال البناء والاستثمار في مشاريع هادفة ستصب بمصلحة السكان ومن شأنها أن تخلق فرص عمل ـ ودعا الحضور المشارك من اجل التشاور لاقتراح مشاريع لنهضة كفركنا على جميع الأصعدة ومن بينها السياحية ".وخلال اللقاء كانت عده اقتراحات للحضور ومن بينها النهوض والاستثمار في المنطقة الصناعية لجلب اكبر عدد من التجار ورؤوس الأموال لبناء المصانع والمصالح التجارية بغية خلق فرص عمل لأبناء البلدة .




    تعليقات الزوار
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    DW عربية مباشر
    قناة السنة النبوية
    مساواة
    قناة الميادين
    القرآن الكريم
    رؤيا
    Sky News Live