إغلاق
إغلاق
المحافظون يتراجعون في استطلاعات الرأي قبل الانتخابات التشريعية البريطانية           الشاهد يدعو الولاة التونسيين الى استباق الاحتجاجات           ايفانكا ترامب تشيد بـ"التطور المشجع" في مجال حقوق المرأة السعودية           آخر حافلات تقل مقاتلي المعارضة ستغادر حي الوعر           14 قتيلا بهجوم على حركة أحرار الشام الإسلامية في إدلب           إحالة 48 متهما بتفجير الكنائس في مصر للقضاء العسكري           رائحة زكية ومشكلات في التنفس.. لماذا تُعد الشموع المعطرة خطرة على صحة الإنسان؟           أديل في مواجهة بيونسيه وبيبر أمام ريهانا.. 10 أسباب تدفعك لمشاهدة حفل جوائز بيلبورد الموسيقي 2017           احذر.. هذه التطبيقات تنتهك خصوصيتك وتجمع بيانات حساباتك بسرية على أندرويد           ستاربكس في ورطة.. 3 أزمات تواجه المقهى الأشهر عالمياً           إذا كانت ميشيل أوباما تلقت اللؤلؤ والألماس والياقوت.. فما الذي ينتظر ميلانيا وإيفانكا من هدايا السعوديين؟           بث مباشر.. كلمة الرئيس الأميركي دونالد ترامب في القمة العربية الإسلامية الأميركية بالرياض           وزراء إسرائيل يرفضون استقبال ترامب           قبيل زيارة ترامب.. حاخامات ووزراء إسرائيليين يخضعون للتفتيش           ترامب عن الإرهاب: إنها مواجهة بين الخير والشر          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مجلس كفركنا يجتمع لأختيار لجنة توجيه لبرنامج التطوّر الاقتصادي
    السبت   تاريخ الخبر :2017-01-07    ساعة النشر :17:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مجلس كفركنا يجتمع لأختيار لجنة توجيه لبرنامج التطوّر الاقتصادي

    عقد ظهيرة اليوم السبت اجتماعا بمجلس كفركنا المحلي ، بدعوة من الرئيس السيد مجاهد عواودة ، وذلك بهدف اختيار اللجنة التوجيهية لبرنامج التطور الاقتصادي في أطار الخطة الاقتصادية لبدة كفركنا .وفي سير الجلسة أكد الرئيس مجاهد عواودة انه تم اختبار بلده كفركنا وإدخالها في الخطة الاقتصادية وبرنامج التطوير من ضمن 16 بلدية ومجلس محلي في البلاد.

    واكد مجاهد عواودة إن ذلك يعود لوجود أداره سليمة بجميع المجالات ولا سيما المجال المالي.وأشار الرئيس ان مجلس كفركنا المحلي يتواجد في وضعية جيدة للحصول على الميزانيات من قبل الحكومة من اجل تطوير ازدهار ألبلده .
    وأكد الرئيس مجاهد عواودة أن البرنامج سيساعد بلده كفركنا من الناحية الاقتصادية في مجال البناء والاستثمار في مشاريع هادفة ستصب بمصلحة السكان ومن شأنها أن تخلق فرص عمل ـ ودعا الحضور المشارك من اجل التشاور لاقتراح مشاريع لنهضة كفركنا على جميع الأصعدة ومن بينها السياحية ".وخلال اللقاء كانت عده اقتراحات للحضور ومن بينها النهوض والاستثمار في المنطقة الصناعية لجلب اكبر عدد من التجار ورؤوس الأموال لبناء المصانع والمصالح التجارية بغية خلق فرص عمل لأبناء البلدة .




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1