إغلاق
إغلاق
انفجار قرب سفارة إيطاليا بطرابلس           مظاهرات حاشدة مناهضة لترمب بأميركا وحول العالم           فشل تجربة بريطانية لاختبار صاروخ قبالة الساحل الأمريكي           العثور على رفات 89 جثة وسط تكريت من ضحايا مجزرة سبايكر           السفير الأمريكي يمثل بلاده في لقاء أستانا           مقتل ضباط من النظام بصاروخ موجه في ريف حماة (شاهد)           في آخر أيامه.. رسائل "اشتياق" بين ابن لادن وأبنائه           ترامب يعتزم الاجتماع مع رئيسة وزراء بريطانيا ورئيس المكسيك           أخبار سيئة: هذه المسلسلات الـ 6 الناجحة لن تعود إلى الشاشة هذا العام!           31 مليون أميركي تابعوا حفل تنصيب ترامب على شاشات التلفزيون.. ريغان أعلاهم.. تعرَّف على باقي الرؤساء           يُمكنك إعدادها مثل المطاعم الفاخرة.. إليك طريقة عمل الكنافة بالجبنة           ترامب مهاجماً وسائل الإعلام : تقديراتهم عن المشاركين في حفل التنصيب كذب.. كم قدرهم هو؟           رئيس غامبيا السابق يغادر إلى منفاه           البابا فرنسيس يحذر من "الشعبوية" ومن "المنقذين"           132 قتيل وجريح في خروج قطار عن السكة في الهند (صور)          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مجلس كفركنا يجتمع لأختيار لجنة توجيه لبرنامج التطوّر الاقتصادي
    السبت   تاريخ الخبر :2017-01-07    ساعة النشر :17:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مجلس كفركنا يجتمع لأختيار لجنة توجيه لبرنامج التطوّر الاقتصادي

    عقد ظهيرة اليوم السبت اجتماعا بمجلس كفركنا المحلي ، بدعوة من الرئيس السيد مجاهد عواودة ، وذلك بهدف اختيار اللجنة التوجيهية لبرنامج التطور الاقتصادي في أطار الخطة الاقتصادية لبدة كفركنا .وفي سير الجلسة أكد الرئيس مجاهد عواودة انه تم اختبار بلده كفركنا وإدخالها في الخطة الاقتصادية وبرنامج التطوير من ضمن 16 بلدية ومجلس محلي في البلاد.

    واكد مجاهد عواودة إن ذلك يعود لوجود أداره سليمة بجميع المجالات ولا سيما المجال المالي.وأشار الرئيس ان مجلس كفركنا المحلي يتواجد في وضعية جيدة للحصول على الميزانيات من قبل الحكومة من اجل تطوير ازدهار ألبلده .
    وأكد الرئيس مجاهد عواودة أن البرنامج سيساعد بلده كفركنا من الناحية الاقتصادية في مجال البناء والاستثمار في مشاريع هادفة ستصب بمصلحة السكان ومن شأنها أن تخلق فرص عمل ـ ودعا الحضور المشارك من اجل التشاور لاقتراح مشاريع لنهضة كفركنا على جميع الأصعدة ومن بينها السياحية ".وخلال اللقاء كانت عده اقتراحات للحضور ومن بينها النهوض والاستثمار في المنطقة الصناعية لجلب اكبر عدد من التجار ورؤوس الأموال لبناء المصانع والمصالح التجارية بغية خلق فرص عمل لأبناء البلدة .




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1