إغلاق
إغلاق
العاهل المغربي يطالب الأمم المتحدة بأخذ إجراءات إزاء الصحراء الغربية           فيلم يتناول حياة اردوغان قبل استفتاء يوسع صلاحيات الرئيس التركي           الجعفري للمعارضة في جنيف: ادينوا هجوم حمص او نعتبركم ارهابيين           طب النقود المعدنية.. شاهد كيف يعالج الإندونيسيين مرضاهم بطريقتهم الخاصة           مستشار الأمن القومي الأميركي الجديد يعارض ترامب ويرفض تعبير "الإرهاب الإسلامي"           "الخوذ البيضاء" تغيب عن حفل الأوسكار           الفلسطيني يعقوب شاهين يفوز بلقب “عرب أيدول”           فاز على منافس مسلم.. بيريز زعيما للحزب الديموقراطي           ألمانيا.. قتيل في هجوم بسيارة على مشاة بهيدلبيرغ           جورج كلوني وزوجته يسرقان الأضواء بحفل فرنسي.. كيف بدت أمل في أول إطلالة لها بعد الحمل؟           الفلسطيني يعقوب شاهين يفوز بالموسم الرابع من "Arab Idol"           صحيفة إسبانية: حل الدولتين والهجرة أهم أسباب زيارة ميركل للقاهرة           محبوب العرب فلسطيني.. يعقوب شاهين يفوز بالموسم الرابع من "Arab Idol"           المعارضة: النظام يحاول إفشال مفاوضات جنيف           الجعفري يطالب المعارضة السورية بإدانة هجمات حمص          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مجلس كفركنا يجتمع لأختيار لجنة توجيه لبرنامج التطوّر الاقتصادي
    السبت   تاريخ الخبر :2017-01-07    ساعة النشر :17:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مجلس كفركنا يجتمع لأختيار لجنة توجيه لبرنامج التطوّر الاقتصادي

    عقد ظهيرة اليوم السبت اجتماعا بمجلس كفركنا المحلي ، بدعوة من الرئيس السيد مجاهد عواودة ، وذلك بهدف اختيار اللجنة التوجيهية لبرنامج التطور الاقتصادي في أطار الخطة الاقتصادية لبدة كفركنا .وفي سير الجلسة أكد الرئيس مجاهد عواودة انه تم اختبار بلده كفركنا وإدخالها في الخطة الاقتصادية وبرنامج التطوير من ضمن 16 بلدية ومجلس محلي في البلاد.

    واكد مجاهد عواودة إن ذلك يعود لوجود أداره سليمة بجميع المجالات ولا سيما المجال المالي.وأشار الرئيس ان مجلس كفركنا المحلي يتواجد في وضعية جيدة للحصول على الميزانيات من قبل الحكومة من اجل تطوير ازدهار ألبلده .
    وأكد الرئيس مجاهد عواودة أن البرنامج سيساعد بلده كفركنا من الناحية الاقتصادية في مجال البناء والاستثمار في مشاريع هادفة ستصب بمصلحة السكان ومن شأنها أن تخلق فرص عمل ـ ودعا الحضور المشارك من اجل التشاور لاقتراح مشاريع لنهضة كفركنا على جميع الأصعدة ومن بينها السياحية ".وخلال اللقاء كانت عده اقتراحات للحضور ومن بينها النهوض والاستثمار في المنطقة الصناعية لجلب اكبر عدد من التجار ورؤوس الأموال لبناء المصانع والمصالح التجارية بغية خلق فرص عمل لأبناء البلدة .




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1