إغلاق
إغلاق
انتحاري يفجر نفسه في منطقة حدودية بقطاع غزة           السعودية تعفي الحجاج القطريين من تصاريح الدخول           فتح معبر حدودي بين قطر والسعودية لمرور الحجاج           بعد توالي الاستقالات.. ترامب يتخذ قرارا "غير متوقع"           بعد فتح معبر حدودي.. قطريون: نرفض الحج على نفقة الملك سلمان           اندلاع حريق ضخم في موسكو           تفاصيل تكشف لأول مرة عن ضربات إسرائيلية لحزب الله           تسريب للعتيبة يكشف قوة العلاقة بين الإمارات وإسرائيل           معارض بحريني يؤيد إدانة بلاده بشأن الحريات الدينية           موافقة عراقية على فتح قنصلية سعودية بالنجف           احتجاج أمهات المعتقلين ووفاة بسجن إماراتي باليمن           سابقة.. استشهاد رجل أمن بتفجير انتحاري نفسه جنوب غزة           واشنطن: جمود بأزمة الخليج ونحذر من إطالة أمدها           سفير الإمارات في واشنطن طلب لقاء جنرال إسرائيلي و"كلمة السر غزة"           توقعات بتغييرات واسعة في المشهد السياسي المغربي          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مجلس كفركنا يجتمع لأختيار لجنة توجيه لبرنامج التطوّر الاقتصادي
    السبت   تاريخ الخبر :2017-01-07    ساعة النشر :17:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مجلس كفركنا يجتمع لأختيار لجنة توجيه لبرنامج التطوّر الاقتصادي

    عقد ظهيرة اليوم السبت اجتماعا بمجلس كفركنا المحلي ، بدعوة من الرئيس السيد مجاهد عواودة ، وذلك بهدف اختيار اللجنة التوجيهية لبرنامج التطور الاقتصادي في أطار الخطة الاقتصادية لبدة كفركنا .وفي سير الجلسة أكد الرئيس مجاهد عواودة انه تم اختبار بلده كفركنا وإدخالها في الخطة الاقتصادية وبرنامج التطوير من ضمن 16 بلدية ومجلس محلي في البلاد.

    واكد مجاهد عواودة إن ذلك يعود لوجود أداره سليمة بجميع المجالات ولا سيما المجال المالي.وأشار الرئيس ان مجلس كفركنا المحلي يتواجد في وضعية جيدة للحصول على الميزانيات من قبل الحكومة من اجل تطوير ازدهار ألبلده .
    وأكد الرئيس مجاهد عواودة أن البرنامج سيساعد بلده كفركنا من الناحية الاقتصادية في مجال البناء والاستثمار في مشاريع هادفة ستصب بمصلحة السكان ومن شأنها أن تخلق فرص عمل ـ ودعا الحضور المشارك من اجل التشاور لاقتراح مشاريع لنهضة كفركنا على جميع الأصعدة ومن بينها السياحية ".وخلال اللقاء كانت عده اقتراحات للحضور ومن بينها النهوض والاستثمار في المنطقة الصناعية لجلب اكبر عدد من التجار ورؤوس الأموال لبناء المصانع والمصالح التجارية بغية خلق فرص عمل لأبناء البلدة .




    تعليقات الزوار
    العربية نت
    الجزيرة
    روسيا اليوم
    يورونيوز مباشر
    BBC Arabic
    قناة الميادين
    Sky News Live
    القرآن الكريم
    قناة الحياة 1