إغلاق
إغلاق
في يومها الأول.. حكومة الرزاز تسحب قانون ضريبة الدخل           أميركا تنسحب من مجلس حقوق الإنسان           مؤشر سوق دبي يهبط بسبب التوتر الأميركي الصيني           القتال بالحديدة.. مدينة مشلولة وتضارب بشأن المطار           ردا على الطائرات الورقية.. الاحتلال يقصف غزة بالصواريخ           صورة: رانيا شوقي تتخلى عن شعرها الطويل لاول مرة في حياتها           الهلال النفطي الليبي.. تحشيد عسكري وخسائر فادحة           مايا دياب تطرح (بعدو)           كندة علوش ممنوعة من التحدث باللهجة السورية و السبب...           شاهد كيف احتفلت دنيا بطمة بعيد ميلاد (غزل) الأول           استقالة جديدة لمسؤول رفيع في البيت الأبيض           رسمياً.. الولايات المتحدة تنسحب من مجلس حقوق الإنسان           أخبار سارة بشأن الآثار المصرية المهربة بحاوية دبلوماسية           هذه أسباب تجميد فرنسا حسابات شقيق طارق رمضان           هكذا أصبح شكل الممثلة السورية عبير شمس الدين في أحدث إطلالاتها (صور)          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مجلس كفركنا يجتمع لأختيار لجنة توجيه لبرنامج التطوّر الاقتصادي
    السبت   تاريخ الخبر :2017-01-07    ساعة النشر :17:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مجلس كفركنا يجتمع لأختيار لجنة توجيه لبرنامج التطوّر الاقتصادي

    عقد ظهيرة اليوم السبت اجتماعا بمجلس كفركنا المحلي ، بدعوة من الرئيس السيد مجاهد عواودة ، وذلك بهدف اختيار اللجنة التوجيهية لبرنامج التطور الاقتصادي في أطار الخطة الاقتصادية لبدة كفركنا .وفي سير الجلسة أكد الرئيس مجاهد عواودة انه تم اختبار بلده كفركنا وإدخالها في الخطة الاقتصادية وبرنامج التطوير من ضمن 16 بلدية ومجلس محلي في البلاد.

    واكد مجاهد عواودة إن ذلك يعود لوجود أداره سليمة بجميع المجالات ولا سيما المجال المالي.وأشار الرئيس ان مجلس كفركنا المحلي يتواجد في وضعية جيدة للحصول على الميزانيات من قبل الحكومة من اجل تطوير ازدهار ألبلده .
    وأكد الرئيس مجاهد عواودة أن البرنامج سيساعد بلده كفركنا من الناحية الاقتصادية في مجال البناء والاستثمار في مشاريع هادفة ستصب بمصلحة السكان ومن شأنها أن تخلق فرص عمل ـ ودعا الحضور المشارك من اجل التشاور لاقتراح مشاريع لنهضة كفركنا على جميع الأصعدة ومن بينها السياحية ".وخلال اللقاء كانت عده اقتراحات للحضور ومن بينها النهوض والاستثمار في المنطقة الصناعية لجلب اكبر عدد من التجار ورؤوس الأموال لبناء المصانع والمصالح التجارية بغية خلق فرص عمل لأبناء البلدة .




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية