إغلاق
إغلاق
شاهد: حتى في البيت الأبيض تقطع الكهرباء وترامب في حرج           حدود مغلقة في وجه المقاتلين الأردنيين بسوريا.. فأين المفر؟           عقدة الأب.. ما هو سر إعجاب ترامب ببوتين؟           خصخصة في مصر.. أهلا بالتسعينيات من جديد           الرئاسة الإيرانية: ترامب طلب لقاء روحاني ثماني مرات           تحديد حطام سفينة تحمل ذهبا بقيمة 133 مليار دولار           مي سليم تتجاهل انفصالها وتستمتع بوقتها!           كيف تحولت كرة القدم من رياضة إلى لعبة تحكمها التكنولوجيا في مونديال روسيا؟           لكي تصبح مليونيرا.. تحتاج 5 صفات           الرئاسة الإيرانية: روحاني رفض ثمانية طلبات من ترامب للقائه           كيف تصبح مليونيرا؟.. تحتاج هذه الصفات            حرما من النوم لتوثيقهما مجزرة ضد مسلمين           جماعة الحوثيين تعلن استهداف مصفاة شركة أرامكو السعودية في الرياض بطائرة مسيرة            شركة أرامكو السعودية تعلن السيطرة على حريق في حاوية للتخزين في مصفاة الرياض دون إصابات            التحالف العربي يؤكد أن ميليشيات الحوثي تتعمد تعطيل دخول السفينة Carpe diem لميناء الحديدة منذ 24 يومًا           
  • البحث
    أبحث عن:
  • بالفيديو :طلاب جامعه القاهرة يطردوا علي جمعة من الجامعة ويهتفوا “يا مفتي يا ابن الكلب..رابعة جوة القلب”
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2016-08-23    ساعة النشر :14:39:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    قام طلاب جامعه القاهرة في مصر بالتظاهر بعد أن علموا أن مفتي قائد الانقلاب العسكري في مصر عبدالفتاح السيسي المفتي علي جمعه موجود داخل حرم الجامعه ؛ هذا وقد اقتحم الطلاب المكان الذي يتواجد فيه علي جمعة وقاموا بالصراخ عليه ويحاولوا طرده من الجامعه.

    هذا وقد احتج أكثر من 100 طالب داخل الغرفة التي يتواجد فيها علي جمعه وهتافهم إرحل يا مفتي و يا مفتي يا ابن الكلب رابعه جوة القلب ؛ كما ورفع الطلاب شعار رابعه في وجه علي جمعة ثم بعد ذلك تدخل أمن الجامعه لمنع الهتاف والتظاهر .

    ومن المعروف للجميع ان علي جمعة قد أيد الانقلاب على أول رئيس مدني منتخب وأيد قتله وقتل جميع قيادات جماعه الاخوان المسلمين ؛ كما وأيد الخروج على الرئيس الشرعي في 30 يونيو والتي طالبت بإسقاط الرئيس المنتخب محمد مرسي ووصفها بـ “الثورة”، كما عبر جمعة بشكل مستمر عن دعمه لقيادات الجيش المصري فيما تقوم به، وقال إن ما حدث يوم 3 يوليو/تموز 2013 ليس انقلابا عسكريا، لأنه جاء بناء على رغبة الشعب وبدعم من الشعب، ولأن السيسي الذي قاده لم يحصل على منصب الرئيس، وذلك قبل أن يعتلي السيسي كرسي الرئاسة لاحقا.

    وفي ذات السياق فقد مجد الاسلام في العصر الحديث العلامة الدكتور يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، علي جمعه مفتي الجمهورية السابق بالجنرال العسكري الذي يتخذ من علمه جزءًا من السلطان والحاكم، مشيرًا إلى أن فتاواه مليئة بالتناقضات والتدليس والتزييف، خاصةً فيما تتعلق بالثورة المصرية وأحداث الانقلاب وقتل المتظاهرين.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية