إغلاق
إغلاق
قمة أفريقية لبحث وضع السودان و"قوى التغيير" تعلق التفاوض مع العسكر           متجر كل شيء بالمجان للحوامل والرضع بالمغرب           تفجيرات سريلانكا.. مئات القتلى وواشنطن تصدر تحذيرا           عقب معارك شرسة.. قوات الوفاق تعزز مواقعها على أبواب طرابلس           يحدث في مصر .. رقص على دماء دستور ذبيح            ما بين يوميات لص والخبز الحافي.. حينما يصبح اللص أديبا           الجزائر.. تركة قانونية ودستورية ملغومة لبوتفليقة           سقوط "غالاكسي فولد" خلال ساعات قليلة، ما الذي حدث بالفعل؟           أمير قطر يجري مباحثات مع رئيس رواندا في كيغالي           سقوط "غالاكسي فولد" خلال ساعات قليلة.. ما الذي حدث بالفعل؟           الطب الشرعي يكشف طريقة تنفيذ التفجيرات الدامية في سريلانكا            القضاء الياباني يوجه تهمة جديدة إلى كارلوس غصن            عائلة نجت من الموت في تفجير واحدة من الكنائس في سريلانكا            إجلاء 1500 شخص في كندا بسبب الفيضانات والجيش يتدخل في مقاطعتي كيبيك ونيو برونسويك            سريلانكا ترفع حظر التجول بعد الهجمات الإرهابية           
  • البحث
    أبحث عن:
  • بالفيديو :طلاب جامعه القاهرة يطردوا علي جمعة من الجامعة ويهتفوا “يا مفتي يا ابن الكلب..رابعة جوة القلب”
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2016-08-23    ساعة النشر :14:39:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    قام طلاب جامعه القاهرة في مصر بالتظاهر بعد أن علموا أن مفتي قائد الانقلاب العسكري في مصر عبدالفتاح السيسي المفتي علي جمعه موجود داخل حرم الجامعه ؛ هذا وقد اقتحم الطلاب المكان الذي يتواجد فيه علي جمعة وقاموا بالصراخ عليه ويحاولوا طرده من الجامعه.

    هذا وقد احتج أكثر من 100 طالب داخل الغرفة التي يتواجد فيها علي جمعه وهتافهم إرحل يا مفتي و يا مفتي يا ابن الكلب رابعه جوة القلب ؛ كما ورفع الطلاب شعار رابعه في وجه علي جمعة ثم بعد ذلك تدخل أمن الجامعه لمنع الهتاف والتظاهر .

    ومن المعروف للجميع ان علي جمعة قد أيد الانقلاب على أول رئيس مدني منتخب وأيد قتله وقتل جميع قيادات جماعه الاخوان المسلمين ؛ كما وأيد الخروج على الرئيس الشرعي في 30 يونيو والتي طالبت بإسقاط الرئيس المنتخب محمد مرسي ووصفها بـ “الثورة”، كما عبر جمعة بشكل مستمر عن دعمه لقيادات الجيش المصري فيما تقوم به، وقال إن ما حدث يوم 3 يوليو/تموز 2013 ليس انقلابا عسكريا، لأنه جاء بناء على رغبة الشعب وبدعم من الشعب، ولأن السيسي الذي قاده لم يحصل على منصب الرئيس، وذلك قبل أن يعتلي السيسي كرسي الرئاسة لاحقا.

    وفي ذات السياق فقد مجد الاسلام في العصر الحديث العلامة الدكتور يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، علي جمعه مفتي الجمهورية السابق بالجنرال العسكري الذي يتخذ من علمه جزءًا من السلطان والحاكم، مشيرًا إلى أن فتاواه مليئة بالتناقضات والتدليس والتزييف، خاصةً فيما تتعلق بالثورة المصرية وأحداث الانقلاب وقتل المتظاهرين.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية