إغلاق
إغلاق
الإسفلت ينصهر.. موجة حرارة قياسية في أستراليا           نازحون سوريون يحرقون أثاثهم لمواجهة البرد           قطر والسعودية.. مشاهد من مواجهة كروية بنكهة سياسية           وفاة المصري سعيد عبد الغني.. استهواه التمثيل فترك الصحافة           بوتفليقة يحدد 18 أبريل موعدا لانتخابات الرئاسة بالجزائر           بعد موت عجوزين بردا.. هل يجمل السيسي صورته بـ "صفية"؟           تسريب بيانات ملايين الحسابات.. كيف تعرف إن كان بريدك الإلكتروني بينها؟           قوات سوريا الديمقراطية" تستكمل إخلاء جيب داعش الأخير شرقي سورية            نازحون سوريون يحرقون أحذيتهم وملابسهم لمواجهة البرد           قصة "المعز علي" وكرة مواجهة كوريا الشمالية           مقتل مواطن 33 عاما وإصابة 11 اخرين في حادث سير مروع شمال الخليل            إصابة 14 مواطنًا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال الجمعة الـ43 لمسيرات العودة و كسر الحصار شرق قطاع غزة            شاهد.. هذا ما قاله علماء السودان للبشير           وفاة الفنان سعيد عبد الغني.. استهواه التمثيل فترك الصحافة           المقاهي الثقافية بالجزائر.. ديمقراطية المعرفة والفنون والجوائز          
  • البحث
    أبحث عن:
  • بالفيديو :طلاب جامعه القاهرة يطردوا علي جمعة من الجامعة ويهتفوا “يا مفتي يا ابن الكلب..رابعة جوة القلب”
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2016-08-23    ساعة النشر :14:39:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    قام طلاب جامعه القاهرة في مصر بالتظاهر بعد أن علموا أن مفتي قائد الانقلاب العسكري في مصر عبدالفتاح السيسي المفتي علي جمعه موجود داخل حرم الجامعه ؛ هذا وقد اقتحم الطلاب المكان الذي يتواجد فيه علي جمعة وقاموا بالصراخ عليه ويحاولوا طرده من الجامعه.

    هذا وقد احتج أكثر من 100 طالب داخل الغرفة التي يتواجد فيها علي جمعه وهتافهم إرحل يا مفتي و يا مفتي يا ابن الكلب رابعه جوة القلب ؛ كما ورفع الطلاب شعار رابعه في وجه علي جمعة ثم بعد ذلك تدخل أمن الجامعه لمنع الهتاف والتظاهر .

    ومن المعروف للجميع ان علي جمعة قد أيد الانقلاب على أول رئيس مدني منتخب وأيد قتله وقتل جميع قيادات جماعه الاخوان المسلمين ؛ كما وأيد الخروج على الرئيس الشرعي في 30 يونيو والتي طالبت بإسقاط الرئيس المنتخب محمد مرسي ووصفها بـ “الثورة”، كما عبر جمعة بشكل مستمر عن دعمه لقيادات الجيش المصري فيما تقوم به، وقال إن ما حدث يوم 3 يوليو/تموز 2013 ليس انقلابا عسكريا، لأنه جاء بناء على رغبة الشعب وبدعم من الشعب، ولأن السيسي الذي قاده لم يحصل على منصب الرئيس، وذلك قبل أن يعتلي السيسي كرسي الرئاسة لاحقا.

    وفي ذات السياق فقد مجد الاسلام في العصر الحديث العلامة الدكتور يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، علي جمعه مفتي الجمهورية السابق بالجنرال العسكري الذي يتخذ من علمه جزءًا من السلطان والحاكم، مشيرًا إلى أن فتاواه مليئة بالتناقضات والتدليس والتزييف، خاصةً فيما تتعلق بالثورة المصرية وأحداث الانقلاب وقتل المتظاهرين.




    تعليقات الزوار
    إقرأ أيضا
    منذ 13 دقائق
    مشاركة  
    منذ 13 دقائق
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية