إغلاق
إغلاق
تحقيقات مولر.. الإمارات قد تكون في دائرة الخطر           نصر الله: العقوبات الأميركية للضغط على بيئتنا الحاضنة           وزير خارجية البحرين ومصالحة أحلام.. هزل في موضع الجد           إصابة شخصين في إطلاق نار بمدرسة أميركية           روسيا تنجح في اختبار "أطول" صاروخ "يخيف أميركا"           "العاصوف".. انتقادات تعاكس سفينة بن سلمان           الدفاع الروسية: الصاروخ الذي أسقط "الماليزية" ليس تابعا لجيشنا           أيمن اشرف يحرز الهدف الأول للمنتخب المصري في مرمي منتخب الكويت            تبديل لمنتخب مصر بخروج رمضان صبحي ودخول مروان محسن والحكم يشهر الكارت الأصفر لكهربا            المنتخب المصري يجري التبديل الثالث بخروج عمرو وردة ودخول تريزيجيه            ندوة بمجلس الشيوخ الفرنسي تعري الإمارات ومصر           الحرب الاقتصادية لدول حصار قطر.. رب ضارة نافعة           آل الشيخ يواصل فتح النار على مجلس الأهلي ويؤكد سنظهر الحقائق بالأدلة            إعصار مكونو يجتاح سواحل عُمان بعدما عاث بسقطرى           كاتبة: الاعتقالات تعكس جنون العظمة لدى بن سلمان          
  • البحث
    أبحث عن:
  • بالفيديو :طلاب جامعه القاهرة يطردوا علي جمعة من الجامعة ويهتفوا “يا مفتي يا ابن الكلب..رابعة جوة القلب”
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2016-08-23    ساعة النشر :14:39:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    قام طلاب جامعه القاهرة في مصر بالتظاهر بعد أن علموا أن مفتي قائد الانقلاب العسكري في مصر عبدالفتاح السيسي المفتي علي جمعه موجود داخل حرم الجامعه ؛ هذا وقد اقتحم الطلاب المكان الذي يتواجد فيه علي جمعة وقاموا بالصراخ عليه ويحاولوا طرده من الجامعه.

    هذا وقد احتج أكثر من 100 طالب داخل الغرفة التي يتواجد فيها علي جمعه وهتافهم إرحل يا مفتي و يا مفتي يا ابن الكلب رابعه جوة القلب ؛ كما ورفع الطلاب شعار رابعه في وجه علي جمعة ثم بعد ذلك تدخل أمن الجامعه لمنع الهتاف والتظاهر .

    ومن المعروف للجميع ان علي جمعة قد أيد الانقلاب على أول رئيس مدني منتخب وأيد قتله وقتل جميع قيادات جماعه الاخوان المسلمين ؛ كما وأيد الخروج على الرئيس الشرعي في 30 يونيو والتي طالبت بإسقاط الرئيس المنتخب محمد مرسي ووصفها بـ “الثورة”، كما عبر جمعة بشكل مستمر عن دعمه لقيادات الجيش المصري فيما تقوم به، وقال إن ما حدث يوم 3 يوليو/تموز 2013 ليس انقلابا عسكريا، لأنه جاء بناء على رغبة الشعب وبدعم من الشعب، ولأن السيسي الذي قاده لم يحصل على منصب الرئيس، وذلك قبل أن يعتلي السيسي كرسي الرئاسة لاحقا.

    وفي ذات السياق فقد مجد الاسلام في العصر الحديث العلامة الدكتور يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، علي جمعه مفتي الجمهورية السابق بالجنرال العسكري الذي يتخذ من علمه جزءًا من السلطان والحاكم، مشيرًا إلى أن فتاواه مليئة بالتناقضات والتدليس والتزييف، خاصةً فيما تتعلق بالثورة المصرية وأحداث الانقلاب وقتل المتظاهرين.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية