إغلاق
إغلاق
  • البحث
    أبحث عن:
  • الرملة:اتهام عمر مصراتي بالتسبب بمقتل انتصار العيساوي على خلفية نزاع مع ابنها
    الاحد   تاريخ الخبر :2019-07-21    ساعة النشر :14:24:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    قدمت النيابة العامة لواء المركز صباح اليوم الاحد لائحة اتهام بحق الشاب عمر مصراتي من الرملة بتهمة التسبب بوفاة انتصار العيساوي من المدينة .

     وجاء في لائحة الاتهام ان نزاع كان بين المتهم وجاره "ابن المرحومة انتصار العيساوي" , على خلفية غير معروفة , في تاريخ 25.05.2019 نشب نزاع بينهما خلاله اصيب المتهم , بعد اصابته قرر المتهم بتهديد واصابة ابن المرحومة وعائلته ,بواسطة اطلاق نار على منزلهم , وخلال نفس اليوم وصل المتهم بواسطة دراجة كهربائية وبحوزته مسدس وكان ملثماً وقام بالغاء كاميرات المراقبة في المنزل من اجل عدم مشاهدته خلال خروجه لتنفيذ جريمته .

    في ساعات المساء خرج المتهم على الدراجة ووصل الى بيت المرحومة ومن مسافة عشرات الامتار قام باطلاق 13 رصاصة منهم اصابوا منزل العائلة وسيارة اخرى مركونة في المكان .
    خلال اطلاق النار تواجدت المرحومة بجانب مدخل المنزل واصيبت من رصاصة اخترقت الباب ونقلت الى المستشفى بحالة حرجة توفيت على اثرها , كما اصابت احدى الرصاصات رجل كان يمر من المكان مما ادى الى اصابته برجله.


    واضافت لائحة الاتهام:"المتهم بعمليته تسبب بوفاة المرحومة ونسبت اليه تهم حيازة السلاح والتسبب باضرار وتشكيل خطر على حياة المواطنين . 




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية