إغلاق
إغلاق
بعد بلاغ "كيدي".. مصر تعيد اعتقال مؤسس حركة 6 أبريل           "معتقلي الرأي": السعودية تفرج عن الشاعر فواز الغسلان           الممنوعون من الصيام.. الموريسكيون قديما والتتار والمسلمون السوفيات حديثا           دليلك المميز لنجاح مقابلة العمل والظفر بوظيفة الأحلام           بسمة وهبة.. حينما تتحول المهنية إلى البحث عن فضيحة           حملة لعصيان مدني بالسودان وضغط دولي للتوصل لانتقال سياسي           إرشادات ونصائح صحية للمراهقين في رمضان المبارك           بالفيديو.. والدة قتيل بالهجوم على المعتصمين بالسودان: ليت لي عشرين ولدا           بريطانيات لرئاسة طواقم التمريض المصرية.. أي جدوى؟           مع السجال بين واشنطن وطهران.. إكسون موبيل تجلي موظفيها من البصرة           عمر الخيّام.. مزيج أدب وعلم وفلسفة يوحي بتعدد الخيّامين           السودان.. دعوات للتظاهر والعصيان والمجلس العسكري يعلن استئناف المفاوضات            هذه أبرز خلاصات اجتماع دولي بارز في واشنطن حول السودان           أميركا دعمت مبادراته الأخيرة.. أجهزة حكومية تهاجم رئيس وزراء البحرين وحملة شعبية للتضامن معه           بالفيديو.. عداء قطري يتأهل لأولمبياد طوكيو 2020          
  • البحث
    أبحث عن:
  • طرعان: الوفاء والإصلاح يحيي ذكرى نكبة شعبنا الفلسطيني ال71
    الاربعاء   تاريخ الخبر :2019-05-15    ساعة النشر :18:42:00
    موقع رادار | اخبار رادار - طرعان: الوفاء والإصلاح يحيي ذكرى نكبة شعبنا الفلسطيني ال71

     

    بمناسبة حلول ذكرى نكبة شعبنا الفلسطيني ٧١، أقام حزب" الوفاء والإصلاح" فعاليات سياسية ثقافية في قاعة مجمع مسجد أبو بكر الصديق في طرعان.
    وقد شارك بالفعاليات،الشيخ حسام أبو ليل رئيس الحزب معه عدد من قيادات الحزب وبمشاركة من مازن عدوي رئيس مجلس طرعان ود.يوسف عواودة رئيس مجلس كفركنا.
    الناطق بلسان حزب الوفاء والإصلاح زاهي نجيدات قال لوازكام" تأتي في ال١٥من أيار،ذكرى نكبة شعبنا ال٧١، نحن في الوفاء والإصلاح نحيي هذه الذكرى عبر معرض للتراثيات والصور التي توثق النكبة،هذه الفعاليات هي رسالة للأجيال المتعاقبة من أبناء شعبنا الفلسطيني.. لكي لا ننسى نكبتنا".




    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    أمس
    مشاركة  
    منذ 11 ساعات
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية