إغلاق
إغلاق
معهد واشنطن يسيطر على ملفات سياسة ترامب بالشرق الأوسط           وقف التفاوض بالسودان.. خسبه خلافات العسكريين أم تدخل إقليمي؟           وقف التفاوض بالسودان.. سببه خلافات العسكريين أم تدخل إقليمي؟           إفادات سرية بالكونغرس ومشرعون يحذرون من التصعيد ضد إيران            حجب مواقع المسلسلات.. كيف تحكم السلطة قبضتها على الفن بمصر؟           الأمن الأردني يعتقل النائبة السابقة هند الفايز           أبو طبيلة.. طقس رمضاني عراقي يقاوم الحداثة والاندثار           مقتل أربعة أجانب بتحطم طائرة صغيرة في دبي           أم تؤخر رحلة جوية من تايلند للصين لأن ابنتها كانت تتسوق           حتى لا يضيع نهار رمضان.. خطة عملية لترتيب المهام اليومية           غارديان: إيران تستنفر المليشيات التابعة لها بالمنطقة           محمد باشا العثماني.. ماذا تعرف عن صاحب الخيرات في القدس؟           ما يُحزنك قد يُفقدك عقلك.. الفرق بين الأمراض العقلية والنفسية           اهتمامات الصحف السودانية اليوم الجمعة            سوريا تعرب عن رفضها أي أعمال تعيق حركة الملاحة في الخليج           
  • البحث
    أبحث عن:
  • الوالد رأفت خطيب من كفركنا: إبني أيبك نجا بأعجوبة بعد تلقية ٣ رصاصات بالرأس
    الاحد   تاريخ الخبر :2019-05-12    ساعة النشر :20:52:00
    موقع رادار | اخبار رادار - الوالد رأفت خطيب من كفركنا: إبني أيبك نجا بأعجوبة بعد تلقية ٣ رصاصات بالرأس

     

    تعرض ليلة أمس الشاب أيبك رأفت خطيب" 17عاما" لثلاث رصاصات في منطقة الخلف في رأسه،بعد تواجده داخل مخبز بأحد أحياء بلدة كفركنا.
    الوالد رأفت خطيب قال لوازكام" الحمد لله ابني أيبك خرج من الحالة الصعبة ليلة أمس بعد عملية إخراج ٣ رصاصات من رأسه احداها تسببت بكسر في الجمجمه ، ولكنه ما زال بغرفة العناية اامكثفة،باختصار شديد الطبيب عندما خرج من غرفة العمليات قال لي انه هناك معجزة قد حدثت في نجاة ابنك ايبك ، واتوجه برسالتي لاهل بلدي والمجتمع العربي بشكل عام بالتحلي بالصبر والتسامح ومجابهة كل مظاهر العنف ".




    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    أمس
    مشاركة  
    منذ 5 ساعات
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية