إغلاق
إغلاق
معهد واشنطن يسيطر على ملفات سياسة ترامب بالشرق الأوسط           وقف التفاوض بالسودان.. خسبه خلافات العسكريين أم تدخل إقليمي؟           وقف التفاوض بالسودان.. سببه خلافات العسكريين أم تدخل إقليمي؟           إفادات سرية بالكونغرس ومشرعون يحذرون من التصعيد ضد إيران            حجب مواقع المسلسلات.. كيف تحكم السلطة قبضتها على الفن بمصر؟           الأمن الأردني يعتقل النائبة السابقة هند الفايز           أبو طبيلة.. طقس رمضاني عراقي يقاوم الحداثة والاندثار           مقتل أربعة أجانب بتحطم طائرة صغيرة في دبي           أم تؤخر رحلة جوية من تايلند للصين لأن ابنتها كانت تتسوق           حتى لا يضيع نهار رمضان.. خطة عملية لترتيب المهام اليومية           غارديان: إيران تستنفر المليشيات التابعة لها بالمنطقة           محمد باشا العثماني.. ماذا تعرف عن صاحب الخيرات في القدس؟           ما يُحزنك قد يُفقدك عقلك.. الفرق بين الأمراض العقلية والنفسية           اهتمامات الصحف السودانية اليوم الجمعة            سوريا تعرب عن رفضها أي أعمال تعيق حركة الملاحة في الخليج           
  • البحث
    أبحث عن:
  • فيديو وصور: البطريرك ميشيل صباح يزور كفركنا لتهدئة الخواطر
    الاحد   تاريخ الخبر :2019-05-12    ساعة النشر :18:01:00
    موقع رادار | اخبار رادار - فيديو وصور: البطريرك ميشيل صباح يزور كفركنا لتهدئة الخواطر

    زار مساء اليوم بيت عائلة الشاب أيبك رأفت خطيب الذي أصيب ليلة أمس برصاصة ،غبطةبطريرك القدس ميشيل صباح بلدة كفركنا مساء اليوم،يرافقة وديع أبو نصار الناطق بلسان مجلس الكنائس الكاثوليكية في الأراضي المقدسة والأب الكناوي د.سيمون خوري .

    وكان بإستقبال الوفد أفراد من عائلة خطيب ورئيس المجلس السابق مجاهد عواودة والحالي د.يوسف عواودة.
    غبطته شدد في كلمته على ضرورة المحبة والتسامح بين أبناء المجتمع العربي الفلسطيني متمنيا الشفاء العاجل للشاب المصاب، ووجه رسالة لرجال الدين والسياسة بوجوب التحرك وفرض تربية التآخي والتسامح بين الناس من جهة،ومن جهة اخرى ضرورة تحرك جهاز الشرطة لجمع السلاح من الوسط العربي ولجم كل من يعبث بأمن المواطنين.
    رئيس مجلس كفركنا د.يوسف عواودة رحب بالوفد وأشاد بزيارة البطريرك ووجه رسالة لأبناء كفركنا خاصة وللمجتمع العربي خاصة بضرورة الحفاظ على سلامة "السفينة" من الخرق الداخلي أو الخارجي والسير بإتجاه اامحبة والتسامح بين أبناء كفركنا جميعا.




    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    أمس
    مشاركة  
    منذ 5 ساعات
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية