إغلاق
إغلاق
معهد واشنطن يسيطر على ملفات سياسة ترامب بالشرق الأوسط           وقف التفاوض بالسودان.. خسبه خلافات العسكريين أم تدخل إقليمي؟           وقف التفاوض بالسودان.. سببه خلافات العسكريين أم تدخل إقليمي؟           إفادات سرية بالكونغرس ومشرعون يحذرون من التصعيد ضد إيران            حجب مواقع المسلسلات.. كيف تحكم السلطة قبضتها على الفن بمصر؟           الأمن الأردني يعتقل النائبة السابقة هند الفايز           أبو طبيلة.. طقس رمضاني عراقي يقاوم الحداثة والاندثار           مقتل أربعة أجانب بتحطم طائرة صغيرة في دبي           أم تؤخر رحلة جوية من تايلند للصين لأن ابنتها كانت تتسوق           حتى لا يضيع نهار رمضان.. خطة عملية لترتيب المهام اليومية           غارديان: إيران تستنفر المليشيات التابعة لها بالمنطقة           محمد باشا العثماني.. ماذا تعرف عن صاحب الخيرات في القدس؟           ما يُحزنك قد يُفقدك عقلك.. الفرق بين الأمراض العقلية والنفسية           اهتمامات الصحف السودانية اليوم الجمعة            سوريا تعرب عن رفضها أي أعمال تعيق حركة الملاحة في الخليج           
  • البحث
    أبحث عن:
  • كفركنا: إنطلاق دوري " الإخاء والتسامح" رمضان 2019
    الاحد   تاريخ الخبر :2019-05-12    ساعة النشر :01:42:00
    موقع رادار | اخبار رادار - كفركنا: إنطلاق دوري

    إنطلاق دوري الإخاء والتسامح - رمضان 2019...
    تحت رعاية المجلس المحلي وتنظيم قسم المعارف، الرياضة والشباب والسلطة الجديدة لمكافحة العنف، الكحول والمخدرات انطلق مساء اليوم دوري رمضان.
    افتتح البرنامج رئيس المجلس المحلي الدكتور يوسف عواودة بكلمة حملت رسائل تحث المشاركين والجمهور على التآخي والمحبة والتحلي بأخلاق الشهر الفضيل تلتها كلمات للقائم بأعمال رئيس المجلس السيد عز الدين أمارة والنائب عبد الحكيم طه تمنوا فيها التوفيق والخير للمشاركين.
    وجمعت أولى المباريات فريق المحاسبين مع فريق الأطباء وانتهت بفوز الأول بنتيجة 5 مقابل 4 أهداف. وفي المباراة الثانية تغلب فريق المحامين على المهندسين بواقع 7 أهداف مقابل هدفين.
    هذا وسادت الأمسية أجواء من البهجة والمحبة وسط حضور جماهيري واسع...
    هذا ونعلمكم أن تتمة البرنامج ستقام على ملعب العشب الإصطناعي ابتداءاً من يوم غدٍ الأحد.




    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    أمس
    مشاركة  
    منذ 4 ساعات
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية