إغلاق
إغلاق
معهد واشنطن يسيطر على ملفات سياسة ترامب بالشرق الأوسط           وقف التفاوض بالسودان.. خسبه خلافات العسكريين أم تدخل إقليمي؟           وقف التفاوض بالسودان.. سببه خلافات العسكريين أم تدخل إقليمي؟           إفادات سرية بالكونغرس ومشرعون يحذرون من التصعيد ضد إيران            حجب مواقع المسلسلات.. كيف تحكم السلطة قبضتها على الفن بمصر؟           الأمن الأردني يعتقل النائبة السابقة هند الفايز           أبو طبيلة.. طقس رمضاني عراقي يقاوم الحداثة والاندثار           مقتل أربعة أجانب بتحطم طائرة صغيرة في دبي           أم تؤخر رحلة جوية من تايلند للصين لأن ابنتها كانت تتسوق           حتى لا يضيع نهار رمضان.. خطة عملية لترتيب المهام اليومية           غارديان: إيران تستنفر المليشيات التابعة لها بالمنطقة           محمد باشا العثماني.. ماذا تعرف عن صاحب الخيرات في القدس؟           ما يُحزنك قد يُفقدك عقلك.. الفرق بين الأمراض العقلية والنفسية           اهتمامات الصحف السودانية اليوم الجمعة            سوريا تعرب عن رفضها أي أعمال تعيق حركة الملاحة في الخليج           
  • البحث
    أبحث عن:
  • فرقة نسيم البادية وفرقة البيادر يتألقان في مهرجان الرمثا الدولي في الاردن
    الجمعة   تاريخ الخبر :2019-05-10    ساعة النشر :22:56:00
    موقع رادار | اخبار رادار - فرقة نسيم البادية وفرقة البيادر يتألقان في مهرجان الرمثا الدولي في الاردن

    شاركت فرق الدبكة والرقص الشعبي نسيم البادية في بلدة الرينة والبيادر بدير حنا بقيادة المدرب الفنان مروان طاطور في مهرجان الرمثا الدولي في الاردن، وقد قدمت الفرق عدة عروض للدبكة الشعبية التراثية وللوحات استعراضية في جامعة جدارا في اربد وفي بلدة مأدبا الاثرية وفي جامعة البتراء في عمان وقد نالوا اعجاب كل من شاهدهم كما كان اقبال كبير على العروض.وقد قامت ادارة المهرجان بتكريم الفرق على العروض الرائعة والمتميزة والمشاركة في المهرجان .

    وفي حديث مع الفنان مروان طاطور قال: "نفتخر ونعتز بمشاركتنا في مهرجان الرمثا الدولي وبفرقتين على مستوى عالي جدا بحيث قدموا اداءا وعروضا ممتازه جدا نالت اعجاب الجميع وقدمنا رسالة ومثلنا شعبنا الفلسطيني خير تمثيل".
    واضاف طاطور: "اقدم الشكر الكبير لمدير المهرجان محمد غازي ابو عقوله على ثقته الكبيره التي وضعها فينا ونحن كنا اهل لها وعلى مجهوده ودعمه للفرق، ولمدير فرقة البيادر في دير حنا والمرافق لي في المهرجان حاتم دوخي على مجهوده في تحضير اعضاء الفرقة والمسؤولية الكبيره التي قدمها للفرق وللمهرجان، ولراعي فرقة نسيم البادية الاستاذ امين قاسم على الدعم اللامتناهي الذي يقدمه للفرقة، وانتظرونا باعمال جديده وسكيتش فني ضخم قيد التحضير والانتاج".




    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    أمس
    مشاركة  
    منذ 4 ساعات
    مشاركة  
    إقرأ أيضا
    منذ 10 دقائق
    مشاركة  
    منذ 10 دقائق
    مشاركة  
    منذ 10 دقائق
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية