إغلاق
إغلاق
معهد واشنطن يسيطر على ملفات سياسة ترامب بالشرق الأوسط           وقف التفاوض بالسودان.. خسبه خلافات العسكريين أم تدخل إقليمي؟           وقف التفاوض بالسودان.. سببه خلافات العسكريين أم تدخل إقليمي؟           إفادات سرية بالكونغرس ومشرعون يحذرون من التصعيد ضد إيران            حجب مواقع المسلسلات.. كيف تحكم السلطة قبضتها على الفن بمصر؟           الأمن الأردني يعتقل النائبة السابقة هند الفايز           أبو طبيلة.. طقس رمضاني عراقي يقاوم الحداثة والاندثار           مقتل أربعة أجانب بتحطم طائرة صغيرة في دبي           أم تؤخر رحلة جوية من تايلند للصين لأن ابنتها كانت تتسوق           حتى لا يضيع نهار رمضان.. خطة عملية لترتيب المهام اليومية           غارديان: إيران تستنفر المليشيات التابعة لها بالمنطقة           محمد باشا العثماني.. ماذا تعرف عن صاحب الخيرات في القدس؟           ما يُحزنك قد يُفقدك عقلك.. الفرق بين الأمراض العقلية والنفسية           اهتمامات الصحف السودانية اليوم الجمعة            سوريا تعرب عن رفضها أي أعمال تعيق حركة الملاحة في الخليج           
  • البحث
    أبحث عن:
  • مياهكم يشارك في يوم العطاء والتطوع في طرعان وكفركنا
    الاحد   تاريخ الخبر :2019-05-05    ساعة النشر :12:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مياهكم يشارك في يوم العطاء والتطوع في طرعان وكفركنا


    شارك اتحاد قرى الجليل الاسفل، مياهكم في يوم العطاء الطرعاني ويوم النظافة والتطوع في كفركنا، حيث انظمت طواقم العمل في مياهكم لجهود مجلسي طرعان وكفركنا في ايام تطوعية ساهمت كثيرا في نظافة البلد ومشاريع تطوير مختلفة في البنية التحتية والمظهر العام للبلدات.
    وتواصلت ايام العطاء في طرعان على مدار اربعة ايام توجت بيوم السبت حيث ساهمت عشرات الاليات الثقيلة ومئات المتطوعين في الاعمال التطوعية المختلفة، بما فيها زراعة الورود واشجار النخيل واصلاح شوارع وبنى تحتية ومشاريع نظافة عامة.
    وكذلك في كفركنا تجندت العشرات من الاليات الثقيلة ومئات المتطوعين في اكبر مشهد شهدته كفركنا لنظافة شوارعها ومساحاتها العامة، وتركز عمل طاقم مياهكم حول منطقة عين كفركنا.
    وقال رئيس مجلس كفركنا، د. يوسف عواودة:" نستهل هذه المناسبة لتهنئة الاهل وعموم المسلمين بحلول شهر رمضان المبارك، والذي اعتدنا فيه تنظيف واعداد البيوت لاستقبال الشهر الكريم، واليوم نقوم في المجلس المحلي بحملة نظافة غير مسبوقة في كفركنا لاستقبال الشهر الكريم، بهذه المناسبة نشكر مئات المتطوعين في هذا اليوم والشركة لاتحاد مياهكم الذي ساهم ويساهم في هذه المشاريع التي تخدم اهلنا في كفركنا.
    وقال رئيس مجلس طرعان المحلي، مازن عدوي:" ونحن نستقبل رمضان نهنئ اهلنا في طرعان وعموم المسلمين بحلول الشهر الكريم، نواصل منذ 4 ايام في عطاء مستمر مع عشرات الاليات ومئات المتطوعين مع انجاز كبير خلال اربع ايامن بدل حال البلد الى الافضل، فطرعان عزيزة وحبيبة على الجميع يجب ان نعمل كلنا من اجل الاستمرار في تطويرها وازدهارها وهي ايقونة ودرة الجليل، كما اشكر اتحاد مياهكم على جهودة في طرعان والقرى القريبة ايضا، والشكر كل الشكر لمئات المتطوعين على ما قدموه خلال يوم العطاء.
    وقال مدير عام مياهكم، صلاح نصار:" انها لأيام فضيلة وكريمة، ونحن نستقبل شهر رمضان الكريم، وهي مناسبة لتهنئة قرى وبلدات اتحاد مياهكم وعموم المسلمين بحلول الشهر الكريم، كمؤسسة تعمل لخدمة شعبنا في قرى الاتحاد نشارك اهلنا في طرعان وكفركنا وكافة بلدات الاتحاد في جهود تطوير ونظافة بلدات الاتحاد، فنحن نولي اهمية كبيرة للتعاون المثمر مع المجالس المحلية من اجل تطوير وازدهار بلدات الاتحاد.




    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    أمس
    مشاركة  
    منذ 5 ساعات
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية