إغلاق
إغلاق
الجمعة 14 بالجزائر.. المتظاهرون يرفضون الانتخابات ويتمسكون بالتغيير           بعد مشكلة هواوي.. هواتف آيفون تحرج الصينيين            المرشحون أو الطامحون لرئاسة الحكومة البريطانية خلفا لماي           نتنياهو يشكر السيسي على المساعدة في إطفاء حرائق إسرائيل           ليس بسبب رونالدو.. لهذا باع الملكي الهولندي روبن           جمعت السلطة والمعارضة.. مرارة الفقد تحاصر موائد أسر مصرية في رمضان           فرنسا تلعب دور الملاك الغربي الحارس لحفتر           فنان مغربي يشغل أجواء مهرجان "كان" بقبلة حارة لمخرجة فيلمه            ضحايا مدنيون بغارة للتحالف السعودي الإماراتي في تعز           "المحيا" العثمانية.. زينة المساجد التركية في رمضان           خليط يخلصك من الشخير ويمنحك نوما مريحا           ما بعد استقالة ماي.. أبرز المرشحين لخلافتها والتداعيات على البريكست           السودان.. تشييع "شيخ المناضلين" ودعوات لتجاوز الخلاف مع المجلس العسكري           محافظ سقطرى يجدد رفضه التشكيلات الأمنية خارج إطار الدولة           سلمان عارض سلمان في جهاد الأفغان          
  • البحث
    أبحث عن:
  • ناسا تفجر مفاجأة كبيرة: العثور على أرض جديدة
    الخميس   تاريخ الخبر :2019-04-18    ساعة النشر :10:36:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    في خطوة لا بد أنه سيكون لها تداعيات كبيرة على مستوى العالم أعلنت ​وكالة الفضاء الأميركية ناسا​ بعد سنة من إطلاقها مكوكها الفضائي في مهمة مستحيلة أنه حقق مفاجأة بإكتشافه لكوكب خارج المجموعة الشمسية، له نفس حجم الكرة الأرضية.
    وبحسب صحيفة "ديلي ميل" الإنكليزية فقد حصلت ناسا على المعلومات بواسطة المكوك الذي أطلق القمر الصناعي الاستكشافي (tess)، والذي رصد مكان أول أرض خارج مجموعتنا الشمسية.
     
    واشارت الصحيفة الى أن الكوكب الجديد الذي أطلقوا عليه اصطلاحاً اسم "الأرض الجديدة" يبعد عن أرضنا 53 سنة ضوئية، أي أنه يلزم البشر للوصول إلى الكوكب مركبة تسير بسرعة الضوء البالغة 300 ألف كيلومتر في الثانية للوصول إلى الكوكب.
    ويعتقد العلماء أن الأرض الجديدة، لديها غلاف جوي أقرب ما يكون إلى أرضنا.



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية