إغلاق
إغلاق
ملياردير سعودي يشهر الإفلاس.. هل ينتهي أطول خلاف بشأن الديون في السعودية؟           القضاء الفرنسي يسمح بعرض فيلم عن الانتهاكات الجنسية بالكنيسة           قبل ساعات من وصوله رسميا.. ما الذي تخبّئه سامسونغ في "غالاكسي إس 10"؟           "عالسكة".. حراثة الأرض تتحدى الحداثة           أخطاء تحرمك من حق اللجوء لبريطانيا           ميدل إيست آي: تزايد الشعور المعادي لأميركا وسط الأتراك           الكونغرس يقترب من "ليّ ذراع" ترامب بشأن دعم السعودية باليمن           يهدد حياتهن ويحرمهن من التعليم.. زواج القاصرات بجنوب السودان           5 أنشطة تجعل عُطلتك أكثر إثارة في روتردام            تعرف على أفضل يومٍ للحصول على تذاكر طيران مُخفّضة            تحذير للحركة الجوية مِن ثوران بركان "يلوستون" الهائل            بريطانيا تستخدم أسلوبًا جديدًا في الزراعة لتعزيز المحاصيل خلال 2040            إنقاذ أسدٍ من مصيرٍ مجهول قبل أن يلْتهِم سكانًا في كاليفورنيا            اكتشّاف 6 أنواع جديدة من سمك "السلور" العملاق في نهر الأمازون            مادة غذائية تعزز تطور السرطان بصورة حادة          
  • البحث
    أبحث عن:
  • فيديو: الإفراج عن شاب كناوي بشبة تهديد رئيس طبريا بالقتل!
    الاحد   تاريخ الخبر :2019-02-10    ساعة النشر :18:44:00
    موقع رادار | اخبار رادار - فيديو: الإفراج عن شاب كناوي بشبة تهديد رئيس طبريا بالقتل!

    رفضت محكمة الصلح في طبريا ظهر اليوم تمديد اعتقال السيد عزيز حمدان ابن قرية كفركنا ومن سكان طبريا بخمسة أيام، وقررت الإفراج عنه.
    وكانت الشرطة في طبريا قد اعتقلت السيد عزيز حمدان يوم الجمعة 8.2.19 بشبهة تهديد رئيس بلدية طبريا بالقتل على خلفية أحداث مسجد البحر في طبريا واعتزام البلدية تحويله لمتحف، وبعد جلسة مرافعة اليوم في المحكمة قرر القاضي رفض طلب الشرطة.
    وذكر المحامي يحيى دهامشة، محامي المشتبه، بأن موكله أنكر الشبهات الموجهة ضده بل كان على استعداد لفحصه بجهاز كشف الكذب (الپوليغراف) ليتبين صدق أقواله.
    يشار ان عزيز حمدان تواجد عدة أيام في محيط مسجد البحر في طبريا مرافقا للقيادات العربية التي تابعت قضية نية تحويل المسجد الى متحف من قبل بلدية طبريا




    تعليقات الزوار
    إقرأ أيضا
    منذ 16 ثواني
    مشاركة  
    منذ 16 ثواني
    مشاركة  
    منذ 16 ثواني
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية