إغلاق
إغلاق
تفجيرات سريلانكا.. مئات القتلى وواشنطن تصدر تحذيرا           عقب معارك شرسة.. قوات الوفاق تعزز مواقعها على أبواب طرابلس           يحدث في مصر .. رقص على دماء دستور ذبيح            ما بين يوميات لص والخبز الحافي.. حينما يصبح اللص أديبا           الجزائر.. تركة قانونية ودستورية ملغومة لبوتفليقة           سقوط "غالاكسي فولد" خلال ساعات قليلة، ما الذي حدث بالفعل؟           أمير قطر يجري مباحثات مع رئيس رواندا في كيغالي           سقوط "غالاكسي فولد" خلال ساعات قليلة.. ما الذي حدث بالفعل؟           الطب الشرعي يكشف طريقة تنفيذ التفجيرات الدامية في سريلانكا            القضاء الياباني يوجه تهمة جديدة إلى كارلوس غصن            عائلة نجت من الموت في تفجير واحدة من الكنائس في سريلانكا            إجلاء 1500 شخص في كندا بسبب الفيضانات والجيش يتدخل في مقاطعتي كيبيك ونيو برونسويك            سريلانكا ترفع حظر التجول بعد الهجمات الإرهابية            الخارجية الأميركية تحذر من هجمات جديدة في سريلانكا            طرد مهين لوزير جزائري سابق من مسيرة باريسية           
  • البحث
    أبحث عن:
  • مجلس كفركنا المحلي يكتسي باللون الوردي !
    السبت   تاريخ الخبر :2019-02-02    ساعة النشر :20:55:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مجلس كفركنا المحلي يكتسي باللون الوردي !

    قرر رئيس مجلس كفركنا المحلي الدكتور يوسف عواودة، اليوم السبت، اضاءة مبنى المجلس باللون الوردي تضامنا مع مرضى السرطان. وستستمر الإضاءة حتى يوم الثلاثاء، وذلك لتوجيه رسالة ولفت الانتباه واهمية ضمان الكشف والفحص المبكر لهذا المرض الخطير الذي يصيب الكثير حول العالم.
    وقال الدكتور يوسف عواودة:" تضامُنًا مع مرضى السرطان في كل أنحاء البلاد، قمنا بإضاءة مبنى المجلس المحلي في كفركنا باللون الوردي وذلك من مساء اليوم السبت حتى مساء الثلاثاء.مع دعائنا للمولى عز وجل بالشفاء التام لكل مريض.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية