إغلاق
إغلاق
السيناتور ساندرز يتحدى ترامب ويعلن الترشح لانتخابات 2020           بالفيديو.. تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء عرض جوي           شاهد.. غلاكسي إس10 يتسرب في إعلان تلفزيون رسمي           كشفت المنفذين.. إيران تتهم أميركا وإسرائيل والسعودية بالتخطيط لهجوم زاهدان           خوفا من سيناريو روما.. برشلونة يلتزم الحذر مع ليون ويحلم باللقب           كشفت جنسياتهم.. إيران تتهم أميركا وإسرائيل والسعودية بالتخطيط لهجوم زاهدان           بلا ندم وتمسك بالنقاب.. قصة جديدة لفتاتين فرنسيتين بتنظيم الدولة           مؤسس هواوي محذرا ترامب: لا تستطيع سحقنا لأننا أكثر تقدما           بسبب إسرائيل.. منتخب إيران للكرة النسائية يضحي بأولمبياد طوكيو           شاهد.. "وحي" حبيب سروري وتحوّل اليمن من السعادة للخراب           ولي العهد السعودي يصل الهند في ثاني محطة بجولة آسيوية           محمد نجيب.. مأساة رئيس منسي تلخّص حلما مصريا موؤودا           خديجة وعلي وماثيو.. فظائع خليجية تحت أضواء بروكسل           سيدة "تفجير الأزهر".. تجاهلتها الداخلية وحظيت باهتمام إعلامي وشعبي واسع           إليسا تنعى ضحايا التفجير الإرهابي في مصر           
  • البحث
    أبحث عن:
  • إتهام كناوي بإطلاق النار على سيارة سكرتير مجلس طرعان
    الثلاثاء   تاريخ الخبر :2019-01-22    ساعة النشر :13:04:00
    موقع رادار | اخبار رادار - إتهام كناوي بإطلاق النار على سيارة سكرتير مجلس طرعان

    قالت الشرطة في بيان لها صباح اليوم الثلاثاء، انها في اعقاب تحقيقات مكثفة ومركبة، تلت اطلاق النار على سيارة سكرتير مجلس طرعان، في موقف المجلس.

    يوم 2-1-2019، تم امس تقديم لائحة اتهام ضد شاب (29 عاما) من كفركنا، وذلك في المحكمة المركزية في الناصرة.
    وذكرت الشرطة انه "في تاريخ 2.1.2019 في حوالي الساعة 20:00، وصلت دراجة نارية الى موقف سيارات مجلس طرعان، يركبها مشتبهان، احدهما اخرج مسدسا واطلق عدة طلقات باتجاه سيارة سكرتير المجلس. التحقيقات الأولية اشارت الى ان الدراجة المستخدمة من نوع "سانج يانج".  في اليوم التالي شاهد عناصر الشرطة قرابة منتصف الليل، دراجة مشابهة لمواصفات الدراجة المشتبهة. السائق رفض الانصياع للشرطة بالتوقف وهرب وارتكب مخالفات مرورية. لاحقا اصطدمت سيارة الشرطة بالدراجة التي انقلبت وهرب راكباها على الاقدام. بعد مطاردة على الاقدام، تمكنت الشرطة من القبض على المشتبهين،  وتم بالقرب من الدراجة النارية ضبط مسدس (9 ملم) ، قنينة فيها مواد قابلة للاشتعال، قبعات وقفازات".
    وتم توجيه عدة تهم للشاب سائق الدراجة النارية:" حمل سلاح ونقله، اطلاق النار، القيادة بدون رخصة، تغيير هوية المركبة، تخريب متعمد لمركبة، ازعاج شرطي، التهور والإهمال".




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية