إغلاق
إغلاق
رسالتان من الكونغرس لترامب لكشف الموقف بشأن مقتل خاشقجي           صورة تدين راموس وعقوبة مشددة في انتظاره           دول عربية ضمن البلدان الأخطر على الأطفال في العالم           إصابة عدد من الفلسطينين بجراح خطيرة إطلاق قوات الجيش الإسرائيلي            "الشيطان يعظ".. فضيحة خالد يوسف بمزاد التعديلات الدستورية           أمنستي تطالب مصر برفع العقوبات عن المحتجزين           خبير أميركي: أدعو بلادي لإعادة تقييم علاقتها بالسعودية           منح الجنسية التركية وقوانين الاستثمار.. لماذا وكيف؟           صندوق النقد الدولي يحذر من ارتفاع الدين العام العربي            لاعبو باتي يحتفلون بإسقاط أرسنال في الدوري الأوروبي بأكل "البرغر"            خبير مياه سعودي يدق ناقوس الخطر المملكة مقبلة على عطش مخيف وحتمي            أنباء عن استسلام شبه جماعي لعناصر تنظيم الدولة بسوريا           بسبب دعمها لقرصنة "بي آوت كيو".. مطالبات دولية بمعاقبة السعودية           "بوغاتي" تطلق أغلى سيارة رياضية في العالم            موسيقي يتابع الغناء رغم اشتعال النار فيه           
  • البحث
    أبحث عن:
  • المركزية في الناصرة ترفض استئناف الشرطة وتعطي الأطباء حقهم في مزاولة مهنة الطب دون تقييد
    الخميس   تاريخ الخبر :2019-01-17    ساعة النشر :11:02:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    أفاد مراسل موقع رادار أنّ المحكمة المركزية في الناصرة قد رفضت، اليوم الخميس، الاستئناف الذي كانت قد قدمته الوحدة المركزية للشرطة (يمار) على قرار محكمة الصلح والتي من خلاله حاولت الشرطة إبعاد الأطباء العرب من مزاولة عملهم في مهنة الطب نسبة للشبهات الخطيرة التي توجهها الشرطة لهم من تزوير وغش وخداع.

    وبذلك تم إجهاض كل محاولات الشرطة تضييق الخناق على هؤلاء الأطباء حتى لاقت الشرطة الفشل المرة تلو الأخرى في محاولات ابعادهم من مزاولة عملهم في مهنة الطب وكان القرار الأخير اليوم الخميس حيث رفضت المحكمة المركزية في الناصرة كليا استئناف الشرطة وابقت على حق الأطباء في مزاولة عملهم في مهنة الطب دون أي تقييد.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية