إغلاق
إغلاق
تفجيرات سريلانكا.. مئات القتلى وواشنطن تصدر تحذيرا           عقب معارك شرسة.. قوات الوفاق تعزز مواقعها على أبواب طرابلس           يحدث في مصر .. رقص على دماء دستور ذبيح            ما بين يوميات لص والخبز الحافي.. حينما يصبح اللص أديبا           الجزائر.. تركة قانونية ودستورية ملغومة لبوتفليقة           سقوط "غالاكسي فولد" خلال ساعات قليلة، ما الذي حدث بالفعل؟           أمير قطر يجري مباحثات مع رئيس رواندا في كيغالي           سقوط "غالاكسي فولد" خلال ساعات قليلة.. ما الذي حدث بالفعل؟           الطب الشرعي يكشف طريقة تنفيذ التفجيرات الدامية في سريلانكا            القضاء الياباني يوجه تهمة جديدة إلى كارلوس غصن            عائلة نجت من الموت في تفجير واحدة من الكنائس في سريلانكا            إجلاء 1500 شخص في كندا بسبب الفيضانات والجيش يتدخل في مقاطعتي كيبيك ونيو برونسويك            سريلانكا ترفع حظر التجول بعد الهجمات الإرهابية            الخارجية الأميركية تحذر من هجمات جديدة في سريلانكا            طرد مهين لوزير جزائري سابق من مسيرة باريسية           
  • البحث
    أبحث عن:
  • المركزية في الناصرة ترفض استئناف الشرطة وتعطي الأطباء حقهم في مزاولة مهنة الطب دون تقييد
    الخميس   تاريخ الخبر :2019-01-17    ساعة النشر :11:02:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    أفاد مراسل موقع رادار أنّ المحكمة المركزية في الناصرة قد رفضت، اليوم الخميس، الاستئناف الذي كانت قد قدمته الوحدة المركزية للشرطة (يمار) على قرار محكمة الصلح والتي من خلاله حاولت الشرطة إبعاد الأطباء العرب من مزاولة عملهم في مهنة الطب نسبة للشبهات الخطيرة التي توجهها الشرطة لهم من تزوير وغش وخداع.

    وبذلك تم إجهاض كل محاولات الشرطة تضييق الخناق على هؤلاء الأطباء حتى لاقت الشرطة الفشل المرة تلو الأخرى في محاولات ابعادهم من مزاولة عملهم في مهنة الطب وكان القرار الأخير اليوم الخميس حيث رفضت المحكمة المركزية في الناصرة كليا استئناف الشرطة وابقت على حق الأطباء في مزاولة عملهم في مهنة الطب دون أي تقييد.




    تعليقات الزوار
    إقرأ أيضا
    منذ 19 دقائق
    مشاركة  
    منذ 19 دقائق
    مشاركة  
    منذ 19 دقائق
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية