إغلاق
إغلاق
خلية بن سلمان القاتلة.. هل ستؤدي به إلى التهلكة؟            الخطر القادم.. كيف نكافح الأخبار المزيفة التي ينتجها الذكاء الاصطناعي؟           باريس تؤكد أنها ستحظر احتجاجات "السترات الصفراء" إذا شارك فيها مشاغبون            دوافعه مجهولة.. الشرطة الهولندية تعتقل تركيا قتل ثلاثة أشخاص           أصبحت بقبضة بن سلمان.. عائلة بن لادن تفقد السيطرة على مجموعتها           نهب المتاجر الفاخرة يطيح بقائد شرطة باريس           الخارجية الفنزويلية تعلن استيلاء المعارضة على مقراتها الدبلوماسية في أميركا            مقاتل يفقد وعيه بضربة قاضية ساحقة            هزيمة جديدة لماي.. البرلمان يرفض إعادة التصويت على اتفاق "البريكست"           دعت لمؤازرة المسلمين.. رئيسة وزراء نيوزيلندا: القاتل سعى للشهرة ولن أذكر اسمه أبدا           أسرى فلسطينيون يحرقون زنازينهم احتجاجا على أجهزة التشويش           غرق طائرات "يوم القيامة" الأميركية في قاعدتها غربي البلاد            ترويج- محرقة شباب تعز دفاعا عن حدود السعودية           المجموعة الجزائرية الجديدة تدعو الحكومة للاستقالة وإجراء انتخابات في نهاية فترة انتقالية            هكذا يحيي الاتحاد الإنجليزي للكرة ذكرى ضحايا مذبحة نيوزيلندا          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مصرع شخصين بحادث طرق مروع في مدينة حيفا
    الخميس   تاريخ الخبر :2019-01-10    ساعة النشر :18:03:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    وقع فجر اليوم الجمعة، حادث طرق مروع على جسر باز باتجاه التشيك بوست في مدينة حيفا، حيث انقلبت سيارة واشتعلت بها النيران. مما ادى الى مصرع شخصين. وباشرت الشرطة التحقيق في اسباب الحادث.

    وقال المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء:" في الساعة 04:22 تلقينا بلاغا في مركز 101 في الكرمل عن حادث خطير، سيارة انقلبت واشتعلت فيها النيران على الطريق السريع رقم، بالقرب من مفرق الكريوت. وتم اقرار وفاة اثنين من ركاب السيارة".
    واضاف:"هذا حادث خطير وصادم،  من مسافة بعيدة رأينا الدخان والحريق الكبير وعندما وصلنا لاحظنا انقلاب السيارة رأسا على عقب والنار تشتعل بها وكان من المستحيل الاقتراب، من السيارة وخارجها تواجد رجل فاقد الوعي، من دون نبض ولا تنفس وداخل السيارة حوصر رجل اخر، وبعد وصول رجال الاطفاء والانتهاء من عمليات الإخماد وكان من الممكن الوصول إلى السيارة واخراج الراكب، وكان بدون علامات حياة أيضا وتم اقرار وفاته ".




    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    منذ 9 ساعات
    مشاركة  
    منذ ساعتين
    مشاركة  
    أمس
    1 مشاركة  
    منذ 16 ساعات
    مشاركة  
    منذ 11 ساعات
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية