إغلاق
إغلاق
خلية بن سلمان القاتلة.. هل ستؤدي به إلى التهلكة؟            الخطر القادم.. كيف نكافح الأخبار المزيفة التي ينتجها الذكاء الاصطناعي؟           باريس تؤكد أنها ستحظر احتجاجات "السترات الصفراء" إذا شارك فيها مشاغبون            دوافعه مجهولة.. الشرطة الهولندية تعتقل تركيا قتل ثلاثة أشخاص           أصبحت بقبضة بن سلمان.. عائلة بن لادن تفقد السيطرة على مجموعتها           نهب المتاجر الفاخرة يطيح بقائد شرطة باريس           الخارجية الفنزويلية تعلن استيلاء المعارضة على مقراتها الدبلوماسية في أميركا            مقاتل يفقد وعيه بضربة قاضية ساحقة            هزيمة جديدة لماي.. البرلمان يرفض إعادة التصويت على اتفاق "البريكست"           دعت لمؤازرة المسلمين.. رئيسة وزراء نيوزيلندا: القاتل سعى للشهرة ولن أذكر اسمه أبدا           أسرى فلسطينيون يحرقون زنازينهم احتجاجا على أجهزة التشويش           غرق طائرات "يوم القيامة" الأميركية في قاعدتها غربي البلاد            ترويج- محرقة شباب تعز دفاعا عن حدود السعودية           المجموعة الجزائرية الجديدة تدعو الحكومة للاستقالة وإجراء انتخابات في نهاية فترة انتقالية            هكذا يحيي الاتحاد الإنجليزي للكرة ذكرى ضحايا مذبحة نيوزيلندا          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مصرع شاب من الشمال في حادث طرق مروّع بين شاحنتين
    الخميس   تاريخ الخبر :2019-01-10    ساعة النشر :12:12:00
    موقع رادار | اخبار رادار -

    لقي شاب (25 عامًا) من سكّان الشمال مصرعه وأصيب آخر بجراح بالغة الخطورة، جرّاء حادث طرق مروع وقع بعد ظهر اليوم الخميس بين شاحنتين على شارع 40، بالقرب من مفرق "كومميوت" (قرب كريات جات). حيث وصلت إلى مكان الحادث طواقم الاسعاف وقوات الشرطة وباشرت بمعالجة الحاصل.

     ووفقًا لما ورد في بيان صادر عن الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء فإنّ:"الطواقم الطبيّة التي وصلت إلى المكان عملت على تقديم الاسعافات الأولية لشابين عالقين، وعند تخليصهما اضطرت الطواقم الطبية الى اقرار وفاة احدهما (25 عامًا)، فيما تمّت احالة الآخر بحالة خطيرة الى مستشفى سوروكا بواسطة طائرة مروحية، وهو يعاني من اصابات في البطن والاطراف"، كما ورد في البيان.

    وجاء في بيان صادر عن الشرطة أنّ:"محققي شرطة السير وصلوا الى المكان وباشروا التحقيق في أسباب وملابسات الحادث، الذي أسفر عن مصرع شاب (25 عامًا) من سكّان الشمال، الذي جلس في الشاحنة التي صدمت الشاحنة الأخرى إلى جانب اصابة سائق الشاحنة نفسها بجراح خطيرة"، بحسب الشرطة.




    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    منذ 9 ساعات
    مشاركة  
    منذ ساعتين
    مشاركة  
    أمس
    1 مشاركة  
    منذ 16 ساعات
    مشاركة  
    منذ 11 ساعات
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية