إغلاق
إغلاق
فزاعة إسرائيل تنتقل للملاعب.. تشلسي مهدد بعقوبات لمعاداة السامية           بعد تصويت العموم البريطاني.. أوروبا تحذر من خروج فوضوي من الاتحاد           تقرير أممي: وحدات مدعومة إماراتيا تدعم الانفصال بجنوب اليمن           نتنياهو يعترف: رئيس الأركان الإسرائيلي التقى العديد من نظرائه العرب           تركيا تريد إقامة منطقة آمنة بسوريا بالتعاون مع أميركا           الأمم المتحدة: عباس لم يطلب رسميا عضوية كاملة لفلسطين           هيدجز: الإمارات هددتني بالتعذيب والسجن مدى الحياة            ما خيارات بريطانيا بعد رفض مجلس العموم اتفاق البريكست؟           رويترز: القحطاني ما زال يتمتع بالنفوذ في الديوان الملكي           بومبيو يتفادى إثارة وضع حقوق الإنسان خلال زيارته للبحرين           توجّه فلسطيني لطلب عضوية كاملة في الأمم المتحدة           الضمان الاجتماعي الفلسطيني.. الحكومة في واد والموظفون في آخر           فلسطين بثمن نهائي أمم آسيا.. كيف ستتأهل ومن ستواجه؟           الحجاب ينتصر في "معركة الوثائق" بأوكرانيا           العقارات والبنوك تدفع بورصتي دبي وأبو ظبي للأسفل          
  • البحث
    أبحث عن:
  • مصرع شاب من الشمال في حادث طرق مروّع بين شاحنتين
    الخميس   تاريخ الخبر :2019-01-10    ساعة النشر :12:12:00
    موقع رادار | اخبار رادار - مصرع شاب من الشمال في حادث طرق مروّع بين شاحنتين

    لقي شاب (25 عامًا) من سكّان الشمال مصرعه وأصيب آخر بجراح بالغة الخطورة، جرّاء حادث طرق مروع وقع بعد ظهر اليوم الخميس بين شاحنتين على شارع 40، بالقرب من مفرق "كومميوت" (قرب كريات جات). حيث وصلت إلى مكان الحادث طواقم الاسعاف وقوات الشرطة وباشرت بمعالجة الحاصل.

     ووفقًا لما ورد في بيان صادر عن الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء فإنّ:"الطواقم الطبيّة التي وصلت إلى المكان عملت على تقديم الاسعافات الأولية لشابين عالقين، وعند تخليصهما اضطرت الطواقم الطبية الى اقرار وفاة احدهما (25 عامًا)، فيما تمّت احالة الآخر بحالة خطيرة الى مستشفى سوروكا بواسطة طائرة مروحية، وهو يعاني من اصابات في البطن والاطراف"، كما ورد في البيان.

    وجاء في بيان صادر عن الشرطة أنّ:"محققي شرطة السير وصلوا الى المكان وباشروا التحقيق في أسباب وملابسات الحادث، الذي أسفر عن مصرع شاب (25 عامًا) من سكّان الشمال، الذي جلس في الشاحنة التي صدمت الشاحنة الأخرى إلى جانب اصابة سائق الشاحنة نفسها بجراح خطيرة"، بحسب الشرطة.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية