إغلاق
إغلاق
بعد تصويت العموم البريطاني.. أوروبا تحذر من خروج فوضوي من الاتحاد           تقرير أممي: وحدات مدعومة إماراتيا تدعم الانفصال بجنوب اليمن           نتنياهو يعترف: رئيس الأركان الإسرائيلي التقى العديد من نظرائه العرب           تركيا تريد إقامة منطقة آمنة بسوريا بالتعاون مع أميركا           الأمم المتحدة: عباس لم يطلب رسميا عضوية كاملة لفلسطين           هيدجز: الإمارات هددتني بالتعذيب والسجن مدى الحياة            ما خيارات بريطانيا بعد رفض مجلس العموم اتفاق البريكست؟           رويترز: القحطاني ما زال يتمتع بالنفوذ في الديوان الملكي           بومبيو يتفادى إثارة وضع حقوق الإنسان خلال زيارته للبحرين           توجّه فلسطيني لطلب عضوية كاملة في الأمم المتحدة           الضمان الاجتماعي الفلسطيني.. الحكومة في واد والموظفون في آخر           فلسطين بثمن نهائي أمم آسيا.. كيف ستتأهل ومن ستواجه؟           الحجاب ينتصر في "معركة الوثائق" بأوكرانيا           العقارات والبنوك تدفع بورصتي دبي وأبو ظبي للأسفل           الصين في تل أبيب.. هل تبحث إسرائيل عن بديل لأميركا؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • متهمان بقتل يارا ايوب من الجش- ذبحاها سوية وطعناها بعدة أماكن في جسمها داخل المخبز على خلفية مال
    الخميس   تاريخ الخبر :2019-01-10    ساعة النشر :14:15:00
    موقع رادار | اخبار رادار - متهمان بقتل يارا ايوب من الجش- ذبحاها سوية وطعناها بعدة أماكن في جسمها داخل المخبز على خلفية مال
    قدمت النيابة العامة لواء الشمال للمحكمة المركزية في الناصرة اليوم الخميس لائحة اتهام ضد محمد مرعي ابو زينب وقاصر 17.5 عامًا كلاهما من قرية الجش بشبهة التورط بجريمة قتل يارا ايوب 16 عاما من الجش .
    وبحسب البيانات المستدلة من لائحة الاتهام فقد تبين انه خلال عدة اشهر قبل تاريخ 23.11.18 وخلال عدة فرص قام المتهم محمد مرعي ابو زينب ، بإعطاء الفتاة القاصر اموالاً بقيمة مئات الشواقل بكل مرة ،وفي تاريخ 23.11.18 فاض به الكيل من تقديم المال لها وراودته نفسه التخلص من الفتاة وقرر قتلها بمشاركة المتهم القاصر .
    قام المتهمان بقتل الفتاة القاصر بيوم 23.11.18 في المخبز الذي يديره المتهم محمد مرعي ابو زينب، وتبين أن المتهمين قاما بذبحها سوية  وطعنها بعدة أماكن في جسدها ،
    تجدر الإشارة إلى أنه  قد عثرت الشرطة  على جثة يارا أيوب يوم 26.11.2018 بعد فقدان آثارها بأيام، داخل حاوية قمامة في البلدة بالقرب من المخبز .
    هذا ويتم تداول لائحة الاتهام وإجراءات القضية في المحكمة داخل أبواب مغلقة وذلك لان المتهم الثاني قاصرًا 
    ومن الجدير ذكره ان أفراد عائلة المتهم البالغ تم حبسهم بشبهة التعاون مع المتهم بعد جريمة القتل ، ولم يكونوا متهمين بتنفيذ جريمة القتل .
     
     
     تم تقديم طلب لحبس المتهمين حتى إنهاء الإجراءات القانونية ضدهما . 



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية