إغلاق
إغلاق
الخطر القادم.. كيف نكافح الأخبار المزيفة التي ينتجها الذكاء الاصطناعي؟           باريس تؤكد أنها ستحظر احتجاجات "السترات الصفراء" إذا شارك فيها مشاغبون            دوافعه مجهولة.. الشرطة الهولندية تعتقل تركيا قتل ثلاثة أشخاص           أصبحت بقبضة بن سلمان.. عائلة بن لادن تفقد السيطرة على مجموعتها           نهب المتاجر الفاخرة يطيح بقائد شرطة باريس           الخارجية الفنزويلية تعلن استيلاء المعارضة على مقراتها الدبلوماسية في أميركا            مقاتل يفقد وعيه بضربة قاضية ساحقة            هزيمة جديدة لماي.. البرلمان يرفض إعادة التصويت على اتفاق "البريكست"           دعت لمؤازرة المسلمين.. رئيسة وزراء نيوزيلندا: القاتل سعى للشهرة ولن أذكر اسمه أبدا           أسرى فلسطينيون يحرقون زنازينهم احتجاجا على أجهزة التشويش           غرق طائرات "يوم القيامة" الأميركية في قاعدتها غربي البلاد            ترويج- محرقة شباب تعز دفاعا عن حدود السعودية           المجموعة الجزائرية الجديدة تدعو الحكومة للاستقالة وإجراء انتخابات في نهاية فترة انتقالية            هكذا يحيي الاتحاد الإنجليزي للكرة ذكرى ضحايا مذبحة نيوزيلندا           محرقة شباب تعز دفاعا عن حدود السعودية          
  • البحث
    أبحث عن:
  • متهمان بقتل يارا ايوب من الجش- ذبحاها سوية وطعناها بعدة أماكن في جسمها داخل المخبز على خلفية مال
    الخميس   تاريخ الخبر :2019-01-10    ساعة النشر :14:15:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    قدمت النيابة العامة لواء الشمال للمحكمة المركزية في الناصرة اليوم الخميس لائحة اتهام ضد محمد مرعي ابو زينب وقاصر 17.5 عامًا كلاهما من قرية الجش بشبهة التورط بجريمة قتل يارا ايوب 16 عاما من الجش .
    وبحسب البيانات المستدلة من لائحة الاتهام فقد تبين انه خلال عدة اشهر قبل تاريخ 23.11.18 وخلال عدة فرص قام المتهم محمد مرعي ابو زينب ، بإعطاء الفتاة القاصر اموالاً بقيمة مئات الشواقل بكل مرة ،وفي تاريخ 23.11.18 فاض به الكيل من تقديم المال لها وراودته نفسه التخلص من الفتاة وقرر قتلها بمشاركة المتهم القاصر .
    قام المتهمان بقتل الفتاة القاصر بيوم 23.11.18 في المخبز الذي يديره المتهم محمد مرعي ابو زينب، وتبين أن المتهمين قاما بذبحها سوية  وطعنها بعدة أماكن في جسدها ،
    تجدر الإشارة إلى أنه  قد عثرت الشرطة  على جثة يارا أيوب يوم 26.11.2018 بعد فقدان آثارها بأيام، داخل حاوية قمامة في البلدة بالقرب من المخبز .
    هذا ويتم تداول لائحة الاتهام وإجراءات القضية في المحكمة داخل أبواب مغلقة وذلك لان المتهم الثاني قاصرًا 
    ومن الجدير ذكره ان أفراد عائلة المتهم البالغ تم حبسهم بشبهة التعاون مع المتهم بعد جريمة القتل ، ولم يكونوا متهمين بتنفيذ جريمة القتل .
     
     
     تم تقديم طلب لحبس المتهمين حتى إنهاء الإجراءات القانونية ضدهما . 



    تعليقات الزوار
    أخبار أكثر مشاهدة اليوم
    أمس
    مشاركة  
    إقرأ أيضا
    منذ 15 دقائق
    مشاركة  
    منذ 15 دقائق
    مشاركة  
    منذ 15 دقائق
    مشاركة  
    منذ 15 دقائق
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية