إغلاق
إغلاق
وفق مصدر حقوقي.. قتلى في القصف الإسرائيلي الجديد على سوريا           قتلى في الهجمات الصاروخية الإسرائيلية على سوريا           إندونيسيا تخطط لإطلاق باعشير المتهم بالتخطيط لتفجيرات بالي           هجرة المقيمين تلحق الضرر بالمراعي السعودية           خلال يومين.. 11 طلب ترشيح لانتخابات الرئاسة بالجزائر           عبد الكريم الخطابي.. أسطورة الريف الذي ألهم جيفارا الثورة!           لاجئ سوري يطعم الموظفين الأميركيين مجانا           الذكرى الثامنة للثورة.. مبارك "شاهد" وشباب الثورة بالسجون           نجم ليفربول يطرده معلمه           رونالدو يطالب بعدم مساواته بميسي في محاكمة التهرب الضريبي           لاجئ سوري يطعم موظفي الحكومة بأميركا مجانا           أبرزهم بيكاتشو وعلاء الدين.. 25 فيلما نترقبهم في 2019           قطر تستثمر نصف مليار دولار بالسندات الحكومية اللبنانية           هل هو عميل؟.. حيرة أميركا تزداد تجاه رئيسها            كيف تحول رجل الأعمال غريب الأطوار إلى "عدو" لبلاده؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • تحقيق حلم الشاب فراس خطيب والفتاة راما طه من كفركنا بأن يصبحا عنصري شرطة ليوم واحد
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-12-24    ساعة النشر :15:11:00
    موقع رادار | اخبار رادار - تحقيق حلم الشاب فراس خطيب والفتاة راما طه من كفركنا بأن يصبحا عنصري شرطة ليوم واحد
    كجزء من نشاط مركز شرطة كفركنا، لتعزيز ثقة الجمهور، وصلت الى محطة الشرطة صباح اليوم الاثنين، سيارة تحقيق الأمنيات، حيث قابل طاقمها الشاب فراس نصر خطيب الذي يعاني من متلازمة الداون والفتاة راما وسام طه من ذوي الاحتياجات الخاصة، وحققوا رغبتهما بأن يكونا عنصري شرطة ليوم واحد. 
    انطلقت الفعاليات في المحطة حيث ارتديا فراس وراما زي الشرطة وبعدها تعرفاا على وحدات الشرطة بمشاركة وحدة الكلاب ووحدة الخيل وسيارة تفريق المظاهرات وخبير المتفجرات والتحقيق الجنائي، كما وتعرف فراس وراما على ضباط المركز وامور عديدة اخرى بحضور مديرة المركز ميراف فيغنر.



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية