إغلاق
إغلاق
هذه حقوقك في مطارات الاتحاد الأوروبي           أسرة هندي توفي بالسعودية تفتح نعشه لتجد جثة امرأة            مسيرات حاشدة في لندن تطالب باستفتاء ثان            الاحتلال يعتقل شابا من المغير على حاجز قلنديا واندلاع مواجهات في قرية مثلث الشهداء بجنين            إنقاذ 7 سياح تعطل زورقهم البحري في رأس الخيمة            مرت بـ5 محطات بارزة.. إعلان زوال "خلافة" تنظيم الدولة           بخدعة "بارعة".. طفل مصري ينقذ 51 تلميذا إيطاليا من الموت حرقا            استنفار أمني عقب تهديدات بالقتل لرئيسة وزراء نيوزيلندا            قوات سورية الديمقراطية تعلن النصر الكامل على "داعش" في بلدة الباغوز            مرت بـ 5 محطات بارزة.. إعلان زوال "خلافة" تنظيم الدولة           الحكومة العراقية تقدم للبرلمان قانونا لمنح الجنسية للأجانب           وزارة الخارجية العراقية تؤكد أت الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان يتعارض مع القانون الدولي            خمس دقائق محرجة قد تنقذ حياتك من السرطان           المبعوث الأميركي يبحث الملف الأفغاني مع ممثلي روسيا والصين والاتحاد الأوروبي            "السترات الصفراء" تنظم احتجاجات وسط تعزيز أمني في باريس           
  • البحث
    أبحث عن:
  • تحقيق حلم الشاب فراس خطيب والفتاة راما طه من كفركنا بأن يصبحا عنصري شرطة ليوم واحد
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-12-24    ساعة النشر :15:11:00
    موقع رادار | اخبار رادار - تحقيق حلم الشاب فراس خطيب والفتاة راما طه من كفركنا بأن يصبحا عنصري شرطة ليوم واحد
    كجزء من نشاط مركز شرطة كفركنا، لتعزيز ثقة الجمهور، وصلت الى محطة الشرطة صباح اليوم الاثنين، سيارة تحقيق الأمنيات، حيث قابل طاقمها الشاب فراس نصر خطيب الذي يعاني من متلازمة الداون والفتاة راما وسام طه من ذوي الاحتياجات الخاصة، وحققوا رغبتهما بأن يكونا عنصري شرطة ليوم واحد. 
    انطلقت الفعاليات في المحطة حيث ارتديا فراس وراما زي الشرطة وبعدها تعرفاا على وحدات الشرطة بمشاركة وحدة الكلاب ووحدة الخيل وسيارة تفريق المظاهرات وخبير المتفجرات والتحقيق الجنائي، كما وتعرف فراس وراما على ضباط المركز وامور عديدة اخرى بحضور مديرة المركز ميراف فيغنر.



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية