إغلاق
إغلاق
وفق مصدر حقوقي.. قتلى في القصف الإسرائيلي الجديد على سوريا           قتلى في الهجمات الصاروخية الإسرائيلية على سوريا           إندونيسيا تخطط لإطلاق باعشير المتهم بالتخطيط لتفجيرات بالي           هجرة المقيمين تلحق الضرر بالمراعي السعودية           خلال يومين.. 11 طلب ترشيح لانتخابات الرئاسة بالجزائر           عبد الكريم الخطابي.. أسطورة الريف الذي ألهم جيفارا الثورة!           لاجئ سوري يطعم الموظفين الأميركيين مجانا           الذكرى الثامنة للثورة.. مبارك "شاهد" وشباب الثورة بالسجون           نجم ليفربول يطرده معلمه           رونالدو يطالب بعدم مساواته بميسي في محاكمة التهرب الضريبي           لاجئ سوري يطعم موظفي الحكومة بأميركا مجانا           أبرزهم بيكاتشو وعلاء الدين.. 25 فيلما نترقبهم في 2019           قطر تستثمر نصف مليار دولار بالسندات الحكومية اللبنانية           هل هو عميل؟.. حيرة أميركا تزداد تجاه رئيسها            كيف تحول رجل الأعمال غريب الأطوار إلى "عدو" لبلاده؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • د. شكري عواودة: استهجن عدم دعوتي لإجتماع بحث أزمة السير بمجلس كفركنا
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-12-17    ساعة النشر :16:45:00
    موقع رادار | اخبار رادار - د. شكري عواودة: استهجن عدم دعوتي لإجتماع بحث أزمة السير بمجلس كفركنا

    عبر الدكتور شكري عواودة "نائب رئيس يلدية نتسيريت عيليت" عن استهجانه لعدم دعوته للإجتماع الذي عقد في مجلس كفركنا قبل أيام وجمع النائب مسعود غنايم ورؤساء مجالس كفركنا، د.يوسف عواودة،رئيس مجلس المشهد وجيه سليمان،رئيس مجلس الرينة جميل بصول.
    وقال د.شكري عواودة في ل "وازكام" " لبلدية نتسيريت عيلت الدور الهام في قضية أزمة السير وخاصة حركة السير القادمة والخارجة من المدينة،استهجن عدم إشراك ممثل عن بلدية نتسيرت عيليت بهذا الإجتماع كونها المسبب الرئيسي لأزمة السير، سأعتبر عدم الدعوة بأنه سقط سهوا".

    تعقيب النائب مسعود غنايم

    "كل الحضور من الرؤساء تحدثنا في الجلسة عن ضرورة إشراك بلدية الناصرة العليا في كل ما يتعلق بحل أزمة شارع 754 لكي يكونوا جزء من البحث عن حل. وجرى الحديث عن مشاركة نائب رئيس البلدية عن المشتركة الدكتور شكري عواودة .
    حسب رأيي عدم دعوته للجلسة التي كانت يوم السبت مجرد خلل فني غير مقصود وسهو فقط ، وكما ذكرت حضوره ومشاركته مهمة وهذا ما سيكون في الجلسات القادمة وخاصة أمام شركة נתיבי ישראל ووزارة المواصلات"




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية