إغلاق
إغلاق
هذه حقوقك في مطارات الاتحاد الأوروبي           أسرة هندي توفي بالسعودية تفتح نعشه لتجد جثة امرأة            مسيرات حاشدة في لندن تطالب باستفتاء ثان            الاحتلال يعتقل شابا من المغير على حاجز قلنديا واندلاع مواجهات في قرية مثلث الشهداء بجنين            إنقاذ 7 سياح تعطل زورقهم البحري في رأس الخيمة            مرت بـ5 محطات بارزة.. إعلان زوال "خلافة" تنظيم الدولة           بخدعة "بارعة".. طفل مصري ينقذ 51 تلميذا إيطاليا من الموت حرقا            استنفار أمني عقب تهديدات بالقتل لرئيسة وزراء نيوزيلندا            قوات سورية الديمقراطية تعلن النصر الكامل على "داعش" في بلدة الباغوز            مرت بـ 5 محطات بارزة.. إعلان زوال "خلافة" تنظيم الدولة           الحكومة العراقية تقدم للبرلمان قانونا لمنح الجنسية للأجانب           وزارة الخارجية العراقية تؤكد أت الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان يتعارض مع القانون الدولي            خمس دقائق محرجة قد تنقذ حياتك من السرطان           المبعوث الأميركي يبحث الملف الأفغاني مع ممثلي روسيا والصين والاتحاد الأوروبي            "السترات الصفراء" تنظم احتجاجات وسط تعزيز أمني في باريس           
  • البحث
    أبحث عن:
  • د. شكري عواودة: استهجن عدم دعوتي لإجتماع بحث أزمة السير بمجلس كفركنا
    الاثنين   تاريخ الخبر :2018-12-17    ساعة النشر :16:45:00
    موقع رادار | اخبار رادار - د. شكري عواودة: استهجن عدم دعوتي لإجتماع بحث أزمة السير بمجلس كفركنا

    عبر الدكتور شكري عواودة "نائب رئيس يلدية نتسيريت عيليت" عن استهجانه لعدم دعوته للإجتماع الذي عقد في مجلس كفركنا قبل أيام وجمع النائب مسعود غنايم ورؤساء مجالس كفركنا، د.يوسف عواودة،رئيس مجلس المشهد وجيه سليمان،رئيس مجلس الرينة جميل بصول.
    وقال د.شكري عواودة في ل "وازكام" " لبلدية نتسيريت عيلت الدور الهام في قضية أزمة السير وخاصة حركة السير القادمة والخارجة من المدينة،استهجن عدم إشراك ممثل عن بلدية نتسيرت عيليت بهذا الإجتماع كونها المسبب الرئيسي لأزمة السير، سأعتبر عدم الدعوة بأنه سقط سهوا".

    تعقيب النائب مسعود غنايم

    "كل الحضور من الرؤساء تحدثنا في الجلسة عن ضرورة إشراك بلدية الناصرة العليا في كل ما يتعلق بحل أزمة شارع 754 لكي يكونوا جزء من البحث عن حل. وجرى الحديث عن مشاركة نائب رئيس البلدية عن المشتركة الدكتور شكري عواودة .
    حسب رأيي عدم دعوته للجلسة التي كانت يوم السبت مجرد خلل فني غير مقصود وسهو فقط ، وكما ذكرت حضوره ومشاركته مهمة وهذا ما سيكون في الجلسات القادمة وخاصة أمام شركة נתיבי ישראל ووزارة المواصلات"




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية