إغلاق
إغلاق
مرت بـ5 محطات بارزة.. إعلان زوال "خلافة" تنظيم الدولة           بخدعة "بارعة".. طفل مصري ينقذ 51 تلميذا إيطاليا من الموت حرقا            استنفار أمني عقب تهديدات بالقتل لرئيسة وزراء نيوزيلندا            قوات سورية الديمقراطية تعلن النصر الكامل على "داعش" في بلدة الباغوز            مرت بـ 5 محطات بارزة.. إعلان زوال "خلافة" تنظيم الدولة           الحكومة العراقية تقدم للبرلمان قانونا لمنح الجنسية للأجانب           وزارة الخارجية العراقية تؤكد أت الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان يتعارض مع القانون الدولي            خمس دقائق محرجة قد تنقذ حياتك من السرطان           المبعوث الأميركي يبحث الملف الأفغاني مع ممثلي روسيا والصين والاتحاد الأوروبي            "السترات الصفراء" تنظم احتجاجات وسط تعزيز أمني في باريس            كمزار العمانية.. حياة بين البحر والجبل           "فليرحل الفاسدون".. محامو الجزائر يتظاهرون من جديد           ارتفاع ضحايا إعصار موزمبيق إلى 417 قتيلًا            افتتاح المسجدين ومسيرة للحب والسلام.. نيوزيلندا تواصل التضامن مع المسلمين           أعلن القضاء عليه.. هل ما زال تنظيم الدولة مصدر تهديد؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • المدرسة الابتدائية ج "الروَاد" تحيي أمسية تكريم المربي والمدير نصر خطيب بمناسبة خروجه للتقاعد
    الجمعة   تاريخ الخبر :2018-12-14    ساعة النشر :22:15:00
    موقع رادار | اخبار رادار - المدرسة الابتدائية ج

    المدرسة الابتدائية ج "الروَاد" تحيي أمسية تكريم المربي والمدير نصر خطيب بمناسبة خروجه للتقاعد في حفل مهيب يليق بمكانة وقدر مسيرته الحافلة بالعطاء، وقد حضر الحفل عائلة المربي والمدير المتقاعد نصر خطيب، الهيئة التدريسية ومديرة المدرسة السيدة عبير عواوده ونائبها السيد فايز عباس، الدكتور يوسف عواوده رئيس المجلس المحلي، السيد فهد دهامشة مدير قسم المعارف، المدير والمفتش المتقاعد السيد علي عدوي، المدير والمفتش المتقاعد السيد يوسف مطر، نواب المدير المتقاعدان السيد شحاده خمايسي والسيد احمد خمايسي، المعلمون والمعلمات المتقاعدون، طاقم العاملين في المدرسة، السيد نائل خطيب والسيد خالد خطيب، لجنة الآباء ولجنة الأمهات.
    وقد شملت الأمسية كلمات شكر وعرفان من قبل الحاضرين، فقرة غنائية من قبل المعلمة ذات الصوت الشجي ريهام مصطفى، وفقرة زجل من الفنان والشاعر تميم الأسدي الذي ألف قصيدة خصيصاً تشيد بابي حسام كل الشكر والتقدير الى من ساهم في اخراج الحفل بأبهى صورة اللجنة المنظمة، لجنة الآباء ، لجنة الأمهات، السيد خالد خطيب، السيد ثروت خطيب وقاعة البرادايس، أزهار الأريج.
    نتمنى للسيد نصر خطيب العمر المديد والصحة والعافية وستبقى دائماً في قلوبنا وذاكرتنا رجل العطاء ولك منا كل الوفاء. يعطيك العافية أبو حسام ...




    تعليقات الزوار
    إقرأ أيضا
    منذ 35 ثواني
    مشاركة  
    منذ 35 ثواني
    مشاركة  
    قناة السنة النبوية