إغلاق
إغلاق
إنهاء المشاركة الأميركية بحرب اليمن.. ترامب يرفع الفيتو            حفتر يطلب من قواته دخول طرابلس بأي ثمن           نتنياهو: زعماء عرب هنؤوني بالفوز في الانتخابات           السودان.. معلومات جديدة عن مصير البشير           بعد قتله واعتقال أخيه.. إسرائيل تهدم منزل الشهيد صالح البرغوثي            صواريخ حفتر تقتل المدنيين في طرابلس.. والسراج يقاضيه بالجنائية الدولية           أرقام ميسي في ليلة القبض على المان يونايتد           الإندونيسيون يقترعون في أكبر انتخابات رئاسية وبرلمانية بيوم واحد في العالم           فيتو ترامب ضد الانسحاب من اليمن.. مشرعون ينددون والإمارات ترحب           المعماري سنان.. مسيحي أسلم وأبدع أعظم أعمال العمارة الإسلامية           بالفيديو: السمن والجميد.. تمسك بالتراث ومصدر رزق لعائلات أردنية           "جلطة 2".. كوميديا العائلة الأردنية في رمضان           انتخابات إندونيسيا.. مؤشرات ترجح فوز الرئيس الحالي بولاية ثانية           إندبندنت: تحقيق أممي بشأن مزاعم عن شحنات أسلحة إماراتية لحفتر           أعلن اللقاء وأخفيت الأسماء.. قائد السودان العسكري يستقبل وفدا سعوديا إماراتيا          
  • البحث
    أبحث عن:
  • امرأة من فلسطينيي 48 محكومة بالإعدام في غزة
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-12-06    ساعة النشر :11:51:00
    موقع رادار | اخبار رادار -


    وفقا لقناة 20 العبرية، إن من بين الستة الذين حكم عليهم بالإعدام  في غزة ، مواطنة فلسطينية من سكان اراضي الـ 48، صدر بحقها حكم غيابي.

    وأوضحت القناة أن المرأة تدعى أمل محمود (45 عاما)، جاء في لائحة الاتهام الموجهة ضدها، أنها أجرت اتصالات مع أقارب لها في قطاع غزة، بهدف الحصول على معلومات استخبارية.

    وأضافت أن أحكام الإعدام التي صدرت بحق ستة أشخاص رافقها احكام بالسجن والأشغال الشاقة بحق 7 أشخاص آخرين، متهمين بالتعاون مع مخابرات الاحتلال، جاءت في أعقاب العملية الفاشلة التي نفذتها قوة خاصة إسرائيلية داخل قطاع غزة قبل ثلاثة أسابيع.

    وتابعت القناة العبرية، قائلة إن حماس أرادت من وراء إصدار الاحكام في هذا التوقيت ردع عملاء الاحتلال، الذين يعملوا على تسهيل مهمات استخبارية اسرائيلية على اراضي القطاع.




    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية