إغلاق
إغلاق
إنهاء المشاركة الأميركية بحرب اليمن.. ترامب يرفع الفيتو            حفتر يطلب من قواته دخول طرابلس بأي ثمن           نتنياهو: زعماء عرب هنؤوني بالفوز في الانتخابات           السودان.. معلومات جديدة عن مصير البشير           بعد قتله واعتقال أخيه.. إسرائيل تهدم منزل الشهيد صالح البرغوثي            صواريخ حفتر تقتل المدنيين في طرابلس.. والسراج يقاضيه بالجنائية الدولية           أرقام ميسي في ليلة القبض على المان يونايتد           الإندونيسيون يقترعون في أكبر انتخابات رئاسية وبرلمانية بيوم واحد في العالم           فيتو ترامب ضد الانسحاب من اليمن.. مشرعون ينددون والإمارات ترحب           المعماري سنان.. مسيحي أسلم وأبدع أعظم أعمال العمارة الإسلامية           بالفيديو: السمن والجميد.. تمسك بالتراث ومصدر رزق لعائلات أردنية           "جلطة 2".. كوميديا العائلة الأردنية في رمضان           انتخابات إندونيسيا.. مؤشرات ترجح فوز الرئيس الحالي بولاية ثانية           إندبندنت: تحقيق أممي بشأن مزاعم عن شحنات أسلحة إماراتية لحفتر           أعلن اللقاء وأخفيت الأسماء.. قائد السودان العسكري يستقبل وفدا سعوديا إماراتيا          
  • البحث
    أبحث عن:
  • تعرفوا على أصغر طبيبة في البلاد - عبير سالم الوقيلي
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-12-06    ساعة النشر :11:38:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    ضمن كوكبة الاطباء الذين نجحوا خلال اليومين الاخيرين في البلاد , كانت الشابة الطبيبة عبير سالم الوقيلي (23 عاما) التي بدأت دراسة موضوع الطب في سن ال 17 عاما مباشرة مع انهائها تعليمها في المدرسة الثانوية .
    ومع نجاحها في امتحان الوزارة اصبحت الشابة عبير  اصغر طبيبة في البلاد بعد ان نجحت بامتحاون مزاولة المهنة وهي لا زالت في ال 23 من عمرها .
    وقد احتفلت الطبيبة الاصغر في البلاد مع عائلتها بهذا الانجاز الكبير مشيرة الى ان حدودها السماء وانها تشكر كل من دعمها ووقف الى جانبها في مسيرتها التعليمية .
    يشار الى ان الطبيبة عبير انهت تعليمها في جامعة "يو اس ام اف" في ملدوفا بتفوق.



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية