إغلاق
إغلاق
فرنسا تدعو ترامب لعدم التدخل في شؤونها           "ماكرون ارحل".. الأحياء الشعبية تنضم للسترات الصفراء           بعد 15 عاما من الإغلاق.. المنطقة الخضراء ببغداد تفتح شوارعها           تختطف موانئ جيبوتي وإريتريا واليمن.. لماذا تحاول الإمارات السيطرة على البحر الأحمر؟           في القمة الخليجية.. أمير الكويت يحذر من استمرار الخلاف           مصداقية الكرة الذهبية على المحك.. "شبح" يشارك في اختيار أفضل لاعب           الأمم المتحدة تؤكد تم الاتفاق المبدئي على جولة ثانية من المحادثات اليمنية في النصف الثاني من شهر يناير/ كانون الثاني ويرجح ألا تكون في دولة أوروبية.            شاهد.. مدرسة طائرة في إزمير التركية            لأنه يسمّم الأعصاب.. سحب مبيد للقمل من الأسواق الفرنسية           كيف تأثرت اقتصادات الخليج بحصار قطر؟            صدمة حقوقية لمشاركة مجلس كنسي في حدث بالإمارات           مقتل مسؤولين سودانيين في تحطم مروحية           خطيبة خاشقجي للجزيرة: أطالب بكشف مكان جثته           رهاب السرطان.. حين يصبح الخوف من المرض مرضا!           كيف رد ميسي على ربط تألقه بخسارة الكرة الذهبية؟          
  • البحث
    أبحث عن:
  • تعرفوا على أصغر طبيبة في البلاد - عبير سالم الوقيلي
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-12-06    ساعة النشر :11:38:00
    موقع رادار | اخبار رادار -  تعرفوا على أصغر طبيبة في البلاد - عبير سالم الوقيلي
    ضمن كوكبة الاطباء الذين نجحوا خلال اليومين الاخيرين في البلاد , كانت الشابة الطبيبة عبير سالم الوقيلي (23 عاما) التي بدأت دراسة موضوع الطب في سن ال 17 عاما مباشرة مع انهائها تعليمها في المدرسة الثانوية .
    ومع نجاحها في امتحان الوزارة اصبحت الشابة عبير  اصغر طبيبة في البلاد بعد ان نجحت بامتحاون مزاولة المهنة وهي لا زالت في ال 23 من عمرها .
    وقد احتفلت الطبيبة الاصغر في البلاد مع عائلتها بهذا الانجاز الكبير مشيرة الى ان حدودها السماء وانها تشكر كل من دعمها ووقف الى جانبها في مسيرتها التعليمية .
    يشار الى ان الطبيبة عبير انهت تعليمها في جامعة "يو اس ام اف" في ملدوفا بتفوق.



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية