إغلاق
إغلاق
وزير خارجية البحرين يؤكد أن "اختراقا" سيحدث في علاقات بلاده مع إسرائيل           رئيس نادي برشلونة: ميسي معنا للأبد           مسؤولون أميركيون: ترامب سيعلن الطوارئ لبناء جدار المكسيك           حكاية مثيرة وراء تأسيس مؤتمر "ميونيخ للأمن"           اكتئاب بعد الولادة عند الآباء.. لماذا لا يتكلم الرجال؟           تركيا ترجح حرق خاشقجي وتكشف "متعاونا" محليا           العنف يحصد أكثر من 1200 شخص في مالي            تعاطف مع كلمة نائب معارض للتعديلات الدستورية بمصر           ترامب يعتزم إعلان حالة الطوارئ لتمويل الجدار الحدودي            وزيرة الخارجية الكندية تبحث هاتفيًا مع جوايدو الأوضاع في فنزويلا            ترودو يناقش هاتفيًا مع رامافوزا العلاقات بين كندا وجنوب أفريقيا            وزير خارجية البحرين للإذاعة الإسرائيلية: اختراق سيحدث في العلاقات مع تل أبيب           نشره نتنياهو ثم سحبه.. فيديو لوزراء خارجية السعودية والإمارات والبحرين عن التطبيع           سوق عزرا اليهودي في سوريا.. زبائنه من كل الأديان           ردا على دعوة رحيل البشير.. الحكومة السودانية تلوح بملاحقة المحتجين          
  • البحث
    أبحث عن:
  • تعرفوا على أصغر طبيبة في البلاد - عبير سالم الوقيلي
    الخميس   تاريخ الخبر :2018-12-06    ساعة النشر :11:38:00
    موقع رادار | اخبار رادار -
    ضمن كوكبة الاطباء الذين نجحوا خلال اليومين الاخيرين في البلاد , كانت الشابة الطبيبة عبير سالم الوقيلي (23 عاما) التي بدأت دراسة موضوع الطب في سن ال 17 عاما مباشرة مع انهائها تعليمها في المدرسة الثانوية .
    ومع نجاحها في امتحان الوزارة اصبحت الشابة عبير  اصغر طبيبة في البلاد بعد ان نجحت بامتحاون مزاولة المهنة وهي لا زالت في ال 23 من عمرها .
    وقد احتفلت الطبيبة الاصغر في البلاد مع عائلتها بهذا الانجاز الكبير مشيرة الى ان حدودها السماء وانها تشكر كل من دعمها ووقف الى جانبها في مسيرتها التعليمية .
    يشار الى ان الطبيبة عبير انهت تعليمها في جامعة "يو اس ام اف" في ملدوفا بتفوق.



    تعليقات الزوار
    قناة السنة النبوية